وفد من قناة الكتاب الفضائية يزور لمعهد الأمل للأيتام في غزة

غزة - دنيا الوطن
 زار وفد من قناة الكتاب الفضائية معهد الأمل للأيتام في مدينة غزة ضمن سلسة زيارات بهدف توطيد وتوثيق العلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني المحلي.

وخلال استقباله للوفد رحب بكر الخزندار رئيس مجلس إدارة المعهد بالوفد، مشيداً بجهود قناة الكتاب المتواصلة في الارتقاء بالإعلام الفلسطيني ودورها الريادي في إيصال رسالة المؤسسات المحلية والتعبير عن رؤيتها في خدمة المجتمع المحلي.

وتمنى الخزندار من قناة الكتاب الفضائية الاستمرار على نهجها المميز في تغطية الفعاليات والأنشطة الخاصة بالمعهد وباقي المؤسسات المحلية.

من جهته ، أكد الدكتور حازم السراج نائب رئيس مجلس إدارة معهد الأمل على العلاقات الوثيقة التي تربط معهد الأمل بوسائل الإعلام الفلسطيني وخاصة قناة الكتاب الفضائية وجهودها في تغطية فعاليات وأنشطة المعهد.

وأعرب السراج عن أمله في أن تصل صورة اليتيم بشكلها السليم إلى باقي فئات المجتمع الفلسطيني وأن يتم التعامل معه كأي إنسان في المجتمع له حقوقه وواجباته، مؤكداً أن هذه الرسالة لن تصل إلا بجهود وسائل الإعلام المختلفة.

بدوره، ذكر مدير التحرير في قناة الكتاب الفضائية حمزة مشتهى أن هذه الزيارة تأتي ضمن زيارات لتوطيد العلاقات مع المؤسسات المختلفة، مبيناً أنها خطوة مكملة لجهود سابقة لتعزيز العلاقة والترابط بين المعهد والقناة.

وتأمل مشتهى أن يمتد التواصل بين المؤسستين على قاعدة خدمة المجتمع الفلسطيني.

من ناحية أخرى، أكد باسل خلف رئيس قسم الإعداد على دور المؤسسات الإعلامية بشكل عام وقناة الكتاب الفضائية في نقل الخبر وتصوير الحدث بفعالية وكفاءة حتى تصل الرسالة كاملة إلى العالم بأسره.

وفي نهاية الزيارة سلّم الوفد "درع تكريمي" من قناة الكتاب الفضائية لمعهد الأمل تقديراً للجهود التي يبذلها المعهد في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

التعليقات