الأخبار
بيروت.. الجهاد الإسلامي تدعو لأسر جنود صهاينةمقتل رائد شرطة بانفجار في ميدان لبنان وسط القاهرة .. صور وفيديو لحظات الانفجار الاولىصحيفة أمريكية: مجلة إباحية كل شهر لأعضاء الكونجرس مجاناًمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة ثورة الحريةتمديد كابلات كهربائية جديدة في مخيم البداويالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل اعتقله الجيش الاسرائيلي من وسط مدينة الخليلماذا تتوقع الأرصاد الجوية لحالة الطقس في فلسطين ؟قديح يدعو لوضع قضية الأسرى على سلم أولويات المهام الوطنيةباسم يوسف يشن هجوم ساخر على "مرتضى منصور" .. فيديو الحلقة كاملةالطوائف المسيحية تحتفل بالجمعة الحزينة في الزبابدة .. صور"حسام" وخدمات الشاطئ تنظمان مهرجانا كرويا بمناسبة يوم الأسير .مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح تنظم وقفة تضامنية بالتعاون مع نقابة المحاميين بغزةوزير الخارجية د. المالكي يؤكد اعتماد دولة فلسطين طرفاً وعضواً اصيلاً في معاهدة لاهاىصور.. مهرجان لـ "سرايا القدس" "دماء كسرت صمتاً" .. على شرف شهداء رفحهل سيرسم المجلس المركزي معالم استراتيجية وطنية جديدة....؟؟
2014/4/19

والدة ديانا كرزون تخلع الحجاب .. بالصور

والدة ديانا كرزون تخلع الحجاب .. بالصور
تاريخ النشر : 2011-07-21
غزة - دنيا الوطن
أثارت صور منشورة على شبكة الانترنت لوالدة الفنانة الاردنية ديانا كرزون بعد خلعها الحجاب الجدل على شبة الانترنت ، حيث انقسم رواد المواقع والمنتديات بين من اعتبرها حرية شخصية ، ومن عبر عن صدمته وذهوله من الصور،فخلافا للمشهد الذي اعتاد عليه جمهور ديانا من مشاهدة والدتها المحجبة المحتشمة تقف خلفها وترافقها في كل خطوه في برنامج "سوبر ستار" ، فوجئ جمهور ديانا بصور والدتها بدون الحجاب بفستان شبه عار في حفل عيد ميلاد ديانا ، وصور اخرى لوالدة ديانا "ام عمر" تمسك بيدها سيجارة فيما ذهل الجميع من صورها في احضان جورج وسوف.

يذكر ان والدة ديانا انفصلت عن زوجها بعد شهرة ابنتها وانطلاقها في عالم الفن ، بعد خلافات كبيرة بين ديانا ووالدها تحدثت عنها ديانا للصحف والمجلات مطولا نافية طرد والدها من منزلها ومؤكدة انها لم تعد تحتاجه هي ووالدتها واخوتها بعد شهرتها ،كما تحدثت ديانا انذاك عن غياب والدها الطويل عنهم حيث يقيم والد ديانا خارج الاردن منذ فترة طويلة.

والدة ديانا بالحجاب


بعد خلع الحجاب







اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف