الأخبار
الزهار: شعبنا سيحتفل بإنتصار المقاومة قريباًالقسام تعلن مسؤوليتها عن عملية كرم أبو سالمالاتحادات والنقابات العمالية حول العالم تدين جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزةالحكومة تطالب المواطنين بالحذر لدى عودتهم لمنازلهمتعلن سلطة المياه الفلسطينية ومصلحة مياه بلديات الساحل عن قطاع غزة منطقة منكوبة مائياً وبيئاًوزير الخارجية المالكي يرسل رسائل شكر في دول امريكا اللاتنية على مواقفهم المشرفة مع الشعب الفلسطينيمحافظ طولكرم اللواء د. كميل ووزير الأوقاف الشيخ دعيس يتفقدان مراكز التبرع بالمياهالمطران عطاالله حنا يزور عائلة الاسير سامر العيساويعرب 48: النائب الطبيب عفو اغبارية يطالب حكومة اسرائيل بادخال الطواقم والمعدات الطبية الى غزة بشكل فوريالأوضاع الإنسانية تواصل تدهورها وسط تصاعد جرائم القتل والتدمير التي ترتكبها قوات الاحتلال48 الف توقيع تم تقديمها الى وزراه الخارجيه الهولنديهالاغاثة الزراعية في نابلس تواصل حملة اغيثوا غزةمصر: رابع أيام العيد محافظ الاسماعيلية فى زيارة مفاجأة لمستشفى التل الكبير ويقرر صرف مكافأة مالية للأطباءكتائب الناصر : قصف موقع العين الثالثة العسكري ب 4 صواريخ ناصر3المطران عطاالله حنا:تهجير المسيحيين من العراق خسارة لكل الامة العربية و ليس فقط للمسيحيينانهيار التهدئةعبد العال لوكالة الشرق الجديد: العدوان اكثر وحشية يعني ان المقاومة اشد شراسةعبد العال في تصريح اذاعي: ننتصر لغزة بوحدة الموقف المقاوممنصور دراوشة من اكسال الفارس الرابع في مسابقة فارس رمضان في صوت إسرائيلمصر تبلغ الاطراف عدم استقبالهم لمباحثات وقف النار .. الميادين:اسرائيل ابلغت مصر بفقدان جنديكشافة نادي طارق بن زياد تنظم مسيرة كشفية تضامنية مع أهلنا في غزة هاشم ليلة العيد في مدينة الخليلإطلاق حملة توقيعات مليونية من أجل الضغط للتوقيع على ميثاق روما والذهاب إلى محكمة الجناياتبعد أسر جندي..مجازر جديدة:70 شهيداً و400 جريحاً في قصف اسرائيلي مكثف استهدف عدة مناطق شرق رفح..محدّثرئيس جمهورية سيشل "جيمس ميشل" يرحب بانضمام طائرتين جديدتين طراز توين أوتر إلى أسطول شركة طيران سيشلكتائب الشهيد ابو العباس الجناح العسكري تستهدف القوات المتوغلة في القرارة شرق خانيونس ومخيم المغازي
2014/8/1
عاجل
طواقم الاسعاف تعجز عن إجلاء عشرات الشهداء والجرحى من الطرقاتالحديث عن استهداف أكثر من 60 منزل في رفح .. 70 شهيد حتى اللحظةمجزرة رفح تفوق التوقعات.. قذيفة كل ثانية .. الجثث بالشوارع وسيارات الاسعاف لا تستطيع الوصول للمكانصفارات الإنذار تدوي في بئر السبع وحتساريم والمستوطنات المحيطة بقطاع غزة

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق
تاريخ النشر : 2011-07-13
غزة - دنيا الوطن
فجرت الفنانة مريم فخر الدين العديد من المفاجآت خلال استضافته في برنامج "الحقيقة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كشفت عن زواج طليقة ابنها من حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، كما تحدثت أيضا عن علاقة نبيلة عبيد بالوزير السابق.

وأكدت مريم فخر الدين خلال الحلقة، أن السيدة الألمانية أنوشكا التي أنكرت بدورها زواجها من العادلي أمام جهاز الكسب غير المشروع حينما استدعاها لسؤالها عن حقيقة هذا الزواج وعن قيامه بإخفاء أمواله من خلالها، زواجها من العادلي مشيرة إلي أن "أنوشكا" كانت قد تزوجت من ابنها المهندس محمد الطويل وذلك بعد أن عادت معه إلي مصر وهو الزواج الذي اعترضت عليه مريم فخر الدين وزوجها، ولكن اثمر في النهاية عن طفلين.

وتابعت :" بعد ثلاث سنوات وقع الطلاق بينهما وبعد ذلك أشيع بين البعض من أعضاء نادي الجزيرة أن انوشكا تزوجت من وزير الداخلية، وتأكدت مريم فخر الدين من هذا الزواج عن طريق احفادها مشيرة إلي انه كان يأتيهم ليلا في تمام السابعة مساء ويتركها في السابعة صباحا مرة واحدة من كل أسبوع في فيلا ملاصقة لمسكنه بمدينة 6 أكتوبر ، كما عيــَّن لها ستة عساكر شرطة ثلاثة لحراستها وثلاثة لخدمتها".

وفي نفس السياق فجرت مريم مفاجأة أخري ألا وهي أن الفنانة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من العادلي وعبرت عن استيائها ودهشتها من زواجه من تلك الألمانية " الجربانة "على حد تعبيرها بعدما رأتها وولديها مع مريم.

وردا على سؤال الإبراشي حول اتهام أنوشكا بإخفاء ثروة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أجابت مريم أنها من خلال معرفتها بها محتمل أن تقوم بذلك وتخفيها في ألمانيا بالرغم من كونها غنية في الأصل بسبب ميراثها الضخم من أبيها وعمها ولكنها لا تكتفي بل تطمع في المزيد من المال طبيعتها تسمح بذلك ولكنها لا تستطع أن تجزم بصحة ذلك.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف