الأخبار
إصابة مستوطنة جراء عملية طعن في رهط وانسحاب المنفّذحزب الشعب الفلسطيني يدعو للإفراج د. عبد الستار قاسممعايعة تبحث ملف ترشيح دير كريمزان على لائحة التراث العالميالرئيس يستقبل أطفال برنامج الذكاء العقليمدرسة نسيبة بنت كعب تقيم معرض "سفاري من غزة الى القدس"الفصائل المقاتلة تواجه خطر الانهيار بعد مكاسب النظام السوري المدعوم روسياتغريم أبل 625 مليون دولار بسبب براءة اختراعميركل تحذر من إغلاق الحدود في أوروباما هي الصفات التي تكرهها الزوجة في الزوج؟مستشفي الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ينظم المؤتمر الطبي السنوي الأول بعنوان "السكتة الدماغية ليست النهاية "مصر: حملة مكثفة للنظافة العامة ورفع المخلفات و القمامة بمنطقة " البلابسةاللبن.. لخسارة الوزن!المعلم: أي تدخل بري في الأراضي السورية دون موافقة الحكومة عدوان ولا يمكن وقف إطلاق النار قبل ضبط الحدودالإغاثة الطبية: نعمل علي تمكين المجموعات الذاتية للأشخاص ذوي الاعاقة في برامجنااسرة فلسطينية في محافظة خانيونس تعيش في قوس من النايلون يستخدم للزراعة وتربية الحيواناتالاسير فارس فريحات يدخل عامه الرابع عشرأجروا لها عملية ولادة قيصرية ولكنهم لم يجدوا الطفل، والمفاجأة كبرى!فيديو: رجل اصلع رأسه يجذب العلب المعدنية والشركات تعلن عليه بـ8000 دولارتركيا تجدد التأكيد على مبدأ "الحدود المفتوحة" أمام اللاجئين السوريينبالصور ... عثرت على والدتها بعد 82 عاماانتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية نادي ربوع القدس في كفل حارسإطلاق فعاليات النشاط الحر في تربية الخليلرئيسة بلدية بيت لحم تُوقع مع مكتب العميد الهندسي اتفاقية تصميم للمسلخ البلدي النموذجيشركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة تعلن عن فصل التيار على خط 11موقوف يكشف تورط المخابرات السورية باغتيال ساسة لبنانيين
2016/2/6

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق
تاريخ النشر : 2011-07-13
غزة - دنيا الوطن
فجرت الفنانة مريم فخر الدين العديد من المفاجآت خلال استضافته في برنامج "الحقيقة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كشفت عن زواج طليقة ابنها من حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، كما تحدثت أيضا عن علاقة نبيلة عبيد بالوزير السابق.

وأكدت مريم فخر الدين خلال الحلقة، أن السيدة الألمانية أنوشكا التي أنكرت بدورها زواجها من العادلي أمام جهاز الكسب غير المشروع حينما استدعاها لسؤالها عن حقيقة هذا الزواج وعن قيامه بإخفاء أمواله من خلالها، زواجها من العادلي مشيرة إلي أن "أنوشكا" كانت قد تزوجت من ابنها المهندس محمد الطويل وذلك بعد أن عادت معه إلي مصر وهو الزواج الذي اعترضت عليه مريم فخر الدين وزوجها، ولكن اثمر في النهاية عن طفلين.

وتابعت :" بعد ثلاث سنوات وقع الطلاق بينهما وبعد ذلك أشيع بين البعض من أعضاء نادي الجزيرة أن انوشكا تزوجت من وزير الداخلية، وتأكدت مريم فخر الدين من هذا الزواج عن طريق احفادها مشيرة إلي انه كان يأتيهم ليلا في تمام السابعة مساء ويتركها في السابعة صباحا مرة واحدة من كل أسبوع في فيلا ملاصقة لمسكنه بمدينة 6 أكتوبر ، كما عيــَّن لها ستة عساكر شرطة ثلاثة لحراستها وثلاثة لخدمتها".

وفي نفس السياق فجرت مريم مفاجأة أخري ألا وهي أن الفنانة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من العادلي وعبرت عن استيائها ودهشتها من زواجه من تلك الألمانية " الجربانة "على حد تعبيرها بعدما رأتها وولديها مع مريم.

وردا على سؤال الإبراشي حول اتهام أنوشكا بإخفاء ثروة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أجابت مريم أنها من خلال معرفتها بها محتمل أن تقوم بذلك وتخفيها في ألمانيا بالرغم من كونها غنية في الأصل بسبب ميراثها الضخم من أبيها وعمها ولكنها لا تكتفي بل تطمع في المزيد من المال طبيعتها تسمح بذلك ولكنها لا تستطع أن تجزم بصحة ذلك.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف