الأخبار
اليمن: محافظ عدن: نتواصل على مدار الساعة لتقديم خدمات الماء والكهرباء والصحة للمواطنينمصر: فى حضور نخبة من المتخصصين.. ندوة تحت عنوان "المشكلة السكانية" بخدمة بورسعيدجامعة القدس تستضيف وفدا من الأكاديميين وخريجي جامعة القدس وممثلون عن المجتمع المحليتكريم 60 طفلاً حافظاً للقرآن في الأقصى الشرطة الفرنسية: لا وجود لشريط يوثق صيحات "يا الله" من ركاب "الألمانية" المنكوبةطائرة أرسلت لإجلاء مواطنين روس من اليمن لا تزال جاثمة في مطار القاهرةزينة: عز يعتذر لأبنائه ويبكي تحت أقدامهمآية في القرآن دفعت "نورا" للاعتزالرد فعل السيسي على رفع حظر تسليم أسلحة لمصربعد أنباء مقتله صباح الأمس: صالح في أحد كهوف سنحان.. وجيبوتي ترفض استقبالهالمستوطنون ينفذون حفريات قرب الحرم الإبراهيمي بالخليلجدد موافقة حماس على إقامة دولة فلسطينية على حدود 67.. مشعل: حماس ستدافع عن نفسها إذا لزم الأمرآخر صيحة.. بالصور: تهريب مخدرات داخل ثمار الزيتونمدرسة نور القدس النموذجية تعقد اتفاقية شراكة مع مؤسسة النيزكبعد تأكيد الرئيس طلبه من العرب التدخل لانهاء الانقسام .. حماس : شرعية "أبو مازن" انتهتمصر: وكيل وزارة التموين بالقاهرة:كل فرد بالأسرة الواحدة له 5 أرغفة يوميا يستبدلها بسلع تموينيةمرضى التوحد في غزة :لا إحصائيات لأعدادهم لا مراكز تأهيل ولا تشخيص طبي دقيق..كانوا وأصبحوا بالفيديوموضة العصر .. المدمرّةالطيار للسفر وكيل حصري لـ الخطوط الجوية اليونانية في المملكة السعوديةبلال وهبي يترك الفن و السبب داعشبالصور.. إعدام فنانة خليجية لقتلها طليقها دهساً في الاماراتتفاصيل: استشهاد7 سعوديين في معركة عدن وتبادل عنيف لإطلاق النار.. وكتيبة سعودية محاصرة منذ فجر اليومسوريا: بيان مشترك حول الاوضاع الانسانية المتدهورة في سوريةارتفاع على درجات الحرارةتوفيق عكاشة من حق الرئيس السيسي ضم سوريا إلى مصر وتعيين حاكما لسوريا
2015/4/2

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق
تاريخ النشر : 2011-07-13
غزة - دنيا الوطن
فجرت الفنانة مريم فخر الدين العديد من المفاجآت خلال استضافته في برنامج "الحقيقة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كشفت عن زواج طليقة ابنها من حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، كما تحدثت أيضا عن علاقة نبيلة عبيد بالوزير السابق.

وأكدت مريم فخر الدين خلال الحلقة، أن السيدة الألمانية أنوشكا التي أنكرت بدورها زواجها من العادلي أمام جهاز الكسب غير المشروع حينما استدعاها لسؤالها عن حقيقة هذا الزواج وعن قيامه بإخفاء أمواله من خلالها، زواجها من العادلي مشيرة إلي أن "أنوشكا" كانت قد تزوجت من ابنها المهندس محمد الطويل وذلك بعد أن عادت معه إلي مصر وهو الزواج الذي اعترضت عليه مريم فخر الدين وزوجها، ولكن اثمر في النهاية عن طفلين.

وتابعت :" بعد ثلاث سنوات وقع الطلاق بينهما وبعد ذلك أشيع بين البعض من أعضاء نادي الجزيرة أن انوشكا تزوجت من وزير الداخلية، وتأكدت مريم فخر الدين من هذا الزواج عن طريق احفادها مشيرة إلي انه كان يأتيهم ليلا في تمام السابعة مساء ويتركها في السابعة صباحا مرة واحدة من كل أسبوع في فيلا ملاصقة لمسكنه بمدينة 6 أكتوبر ، كما عيــَّن لها ستة عساكر شرطة ثلاثة لحراستها وثلاثة لخدمتها".

وفي نفس السياق فجرت مريم مفاجأة أخري ألا وهي أن الفنانة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من العادلي وعبرت عن استيائها ودهشتها من زواجه من تلك الألمانية " الجربانة "على حد تعبيرها بعدما رأتها وولديها مع مريم.

وردا على سؤال الإبراشي حول اتهام أنوشكا بإخفاء ثروة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أجابت مريم أنها من خلال معرفتها بها محتمل أن تقوم بذلك وتخفيها في ألمانيا بالرغم من كونها غنية في الأصل بسبب ميراثها الضخم من أبيها وعمها ولكنها لا تكتفي بل تطمع في المزيد من المال طبيعتها تسمح بذلك ولكنها لا تستطع أن تجزم بصحة ذلك.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف