الأخبار
خلال لقائه السفير المصري..م. غنيم يؤكد على اهمية الدعم المصري للقضايا الفلسطينيةبالفيديو..ما هي مفاجئة الجيش للمصريين في أكتوبر المقبل؟!.. تفاصيل إحباط عملية انتحارية في العريشفيديو .. فتاة مصرية: "يارب السما تمطر علينا شباب لبنانيين"فيديو..تامر أمين عن أزمة "صفر الثانوية": "كل ده عشان طالبة"فيديوـ مواطنون يخلعون "بنطلون" مرشح للانتخابات بمصرفيديو.. على جمعة: يجوز للمسلمين بيع "الخمور" فى بلاد الغربفيديو.. سر إطلاق اسم "شروق" على بئر الغاز المكتشفمفوضية التوجيه السياسي والوطني تنظم محاضرة للأمن الوطني بمدرسة بنات فيصل الحسينيتصعيد المواجهة اللبنانية :9 اصابات في اشتباكات الامن ومتظاهرين "طلعت ريحتكم"اليمن: الهلال الأحمر القطري يدشن مشروع توفير مياه الشرب للنازحين والمتضررين في محافظة مأربالأسطل: اجتماع الوطني في الظرف الراهن ضرورة لتجديد الشرعية الفلسطينية والتأكيد عليهاتعطل احد خطوط الكهرباء المصرية المغذية لرفحالصالحي يهنئ مصر على اكتشاف حقل الغازغنيم يطلع سفير مصر على الوضع المائي في فلسطينمسئول إيرانى محافظ يؤكد: واشنطن "العدو رقم واحد" لإيرانحلف الناتو يطلق ستة مراكز قيادة على حدوده الشرقيةاعتقال أم سورية وأربعة أطفال فى تركياإصابة جنديين تركيين نتيجة سقوط قذائف من الحدود السوريةالأحزاب التركية ردا على مداهمة وقمع الإعلام: لا يوجد ديمقراطية فى بلادناقناة "اليرموك" الإخوانية تعلن إغلاق استديوهاتها بالأردن ووقف البثعون: أخشى على لبنان من مصير الربيع العربىعون: أخشى على لبنان من مصير الربيع العربىقرارات اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ..مصادر مقربة من ماجدة الرومى: الفنانة بخير ولا صحة لمرضها أو وفاتهاهادى يطالب قائد دول التحالف بتكثيف الضربات الجوية على تعز
2015/9/1

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق
تاريخ النشر : 2011-07-13
غزة - دنيا الوطن
فجرت الفنانة مريم فخر الدين العديد من المفاجآت خلال استضافته في برنامج "الحقيقة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كشفت عن زواج طليقة ابنها من حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، كما تحدثت أيضا عن علاقة نبيلة عبيد بالوزير السابق.

وأكدت مريم فخر الدين خلال الحلقة، أن السيدة الألمانية أنوشكا التي أنكرت بدورها زواجها من العادلي أمام جهاز الكسب غير المشروع حينما استدعاها لسؤالها عن حقيقة هذا الزواج وعن قيامه بإخفاء أمواله من خلالها، زواجها من العادلي مشيرة إلي أن "أنوشكا" كانت قد تزوجت من ابنها المهندس محمد الطويل وذلك بعد أن عادت معه إلي مصر وهو الزواج الذي اعترضت عليه مريم فخر الدين وزوجها، ولكن اثمر في النهاية عن طفلين.

وتابعت :" بعد ثلاث سنوات وقع الطلاق بينهما وبعد ذلك أشيع بين البعض من أعضاء نادي الجزيرة أن انوشكا تزوجت من وزير الداخلية، وتأكدت مريم فخر الدين من هذا الزواج عن طريق احفادها مشيرة إلي انه كان يأتيهم ليلا في تمام السابعة مساء ويتركها في السابعة صباحا مرة واحدة من كل أسبوع في فيلا ملاصقة لمسكنه بمدينة 6 أكتوبر ، كما عيــَّن لها ستة عساكر شرطة ثلاثة لحراستها وثلاثة لخدمتها".

وفي نفس السياق فجرت مريم مفاجأة أخري ألا وهي أن الفنانة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من العادلي وعبرت عن استيائها ودهشتها من زواجه من تلك الألمانية " الجربانة "على حد تعبيرها بعدما رأتها وولديها مع مريم.

وردا على سؤال الإبراشي حول اتهام أنوشكا بإخفاء ثروة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أجابت مريم أنها من خلال معرفتها بها محتمل أن تقوم بذلك وتخفيها في ألمانيا بالرغم من كونها غنية في الأصل بسبب ميراثها الضخم من أبيها وعمها ولكنها لا تكتفي بل تطمع في المزيد من المال طبيعتها تسمح بذلك ولكنها لا تستطع أن تجزم بصحة ذلك.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف