الأخبار
اليمن: حمى الضنك تفتك بمدينة لحج المنكوبة وحالات وفاةغزاوي !!! ... إرتاح شويعلى طريقة عادل امام.. شاهد بالفيديو رئيس بلدية امريكي يذهب الى الحمام وينسى المايك مفتوحآخر التقليعات المصرية.. مسؤول مصري يقدم استقالته عبر "واتس آب" والمدير يقبلها برسالة أخرىلماذا رافال الفرنسية؟؟ .. شاهد بالفيديو امكانيات ومميزات الطائرةفيديو - لبنان: فيديو جديد للجنود الشيعة المخطوفين لدى النصرةصور جديدة بعيون اسرائيلية.. جنود الاحتلال خلال العدوان على غزةنائب مدير CIA السابق: عمر سليمان تواصل سرا مع واشنطن لخلافة مباركورشة عمل حول الاعلام المجتمعي ودوره في تغطية الاحداث المحلية برفحاختفاء مفاجئ لتوفيق عكاشةصورة: تكريم شرطي فلسطيني اوقف دورية للاحتلال خلال تنظيمه لحركة السير في القدسبالصور - للأسرى والشهداء نصيب… مدرسة في نابلس تعيد تدوير الإطارات في مظهر جمالي خلابحياة الدرديري تعلن الحرب على الهواء و مهاجمة قناة Mbc مصرشاهد بالفيديو ..أسهل طريقة للزواجكم يبلغ عدد مشتركي الانترنت في غزة ؟سابقة تاريخية.. كيري بالصومال في زيارة مفاجئةموسم السردين بلا سردين في غزةمجلس المحامين المنتخب يمنح 14 محاميا إجازة مهنة المحاماة في غزةبالفيديو… بحر: لدينا مائة ألف يحملون السلاح لتحرير فلسطيندراسة تدعو لبناء خطة إستراتيجية متكاملة لتوعية الرأي العام الفلسطيني وتدويل القضية الفلسطينية عبر شبكات التواصل الاجتماعيإطلاق مبادرة خدماتي لتوزيع المياه في محافظة بيت لحمفيلم "الفلسطيني" : يروي تاريخ قضيةخالد مشعل رئيسا للمفاوضاتفيديو - الحوثيون‬ يقصفون بالصواريخ والهاون مدينة ‫نجران‬ ‫‏السعودية‬.. والطيران السعودي يوقف رحلاتهمعاناة ستّات غزة في ظل أزمة الستّات..!
2015/5/5

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق
تاريخ النشر : 2011-07-13
غزة - دنيا الوطن
فجرت الفنانة مريم فخر الدين العديد من المفاجآت خلال استضافته في برنامج "الحقيقة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كشفت عن زواج طليقة ابنها من حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، كما تحدثت أيضا عن علاقة نبيلة عبيد بالوزير السابق.

وأكدت مريم فخر الدين خلال الحلقة، أن السيدة الألمانية أنوشكا التي أنكرت بدورها زواجها من العادلي أمام جهاز الكسب غير المشروع حينما استدعاها لسؤالها عن حقيقة هذا الزواج وعن قيامه بإخفاء أمواله من خلالها، زواجها من العادلي مشيرة إلي أن "أنوشكا" كانت قد تزوجت من ابنها المهندس محمد الطويل وذلك بعد أن عادت معه إلي مصر وهو الزواج الذي اعترضت عليه مريم فخر الدين وزوجها، ولكن اثمر في النهاية عن طفلين.

وتابعت :" بعد ثلاث سنوات وقع الطلاق بينهما وبعد ذلك أشيع بين البعض من أعضاء نادي الجزيرة أن انوشكا تزوجت من وزير الداخلية، وتأكدت مريم فخر الدين من هذا الزواج عن طريق احفادها مشيرة إلي انه كان يأتيهم ليلا في تمام السابعة مساء ويتركها في السابعة صباحا مرة واحدة من كل أسبوع في فيلا ملاصقة لمسكنه بمدينة 6 أكتوبر ، كما عيــَّن لها ستة عساكر شرطة ثلاثة لحراستها وثلاثة لخدمتها".

وفي نفس السياق فجرت مريم مفاجأة أخري ألا وهي أن الفنانة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من العادلي وعبرت عن استيائها ودهشتها من زواجه من تلك الألمانية " الجربانة "على حد تعبيرها بعدما رأتها وولديها مع مريم.

وردا على سؤال الإبراشي حول اتهام أنوشكا بإخفاء ثروة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أجابت مريم أنها من خلال معرفتها بها محتمل أن تقوم بذلك وتخفيها في ألمانيا بالرغم من كونها غنية في الأصل بسبب ميراثها الضخم من أبيها وعمها ولكنها لا تكتفي بل تطمع في المزيد من المال طبيعتها تسمح بذلك ولكنها لا تستطع أن تجزم بصحة ذلك.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف