الأخبار
بالصور ..أبو صبحة: انتهاء مغادرة أفواج حجاج قطاع غزة والعمل على معبر رفح بالآلية السابقة للسفريا حق "7" لم تبقي لي ودودا ولا صاحبا..لبنان واقع مر!!!الجالية المصرية بأمريكا تستعد للاحتفال باستقبال السيسىمصر: الليله حصريا على المحور :حفل مسابقة ملكة جمال مصربلدية خان يونس تطلع وفد إيطالي على أضرار الحرب ومشروع الدعم النفسي للأطفالاللواء ضميري: المعلومة الصحيحة والإجراء السليمة يؤدي الى قضاء ناجزجمال الدين لدنياالوطن:إيقاف البرنامج أمرعادي بالنسبة لي الذين أوقفوه لن أعطيهم مساحة أخرى من الاشهارمصر: تكريم رواد الأعمال التكنولوجيين العرب يوم 30 سبتمبر الجاريمركز التدريب الرياضي برام الله يستضيف أكاديمية النور للكراتيه بالخليلالمنافسة على أشُدِّها في آراب ايدول .. مع تأهُّل 26 مشتركاً إلى مرحلة الغناء المباشر على المسرحالبنك الدولي يثني مجدداً على الدور الذي تقوم به سلطة النقد الفلسطينية وخاصة خلال الأزماتالمالكي:حسب الناجين أفراد من حماس تقاضوا 1000 دولار لكل مواطن سهلوا هروبه من القطاع.. والبردويل يوضحالمحافظ رمضان يستقبل مدير الصحة في محافظة جنين"د. مأمون زيود" ويستمع الى الوضع الصحي واحتياجاتهمشروع "كلمة" للترجمة يطلق من طوكيو مشروعاً لترجمة أمهات الكتب اليابانيةجائزة الشيخ زايد للكتاب تعلن القائمة الطويلة لفرعي (المؤلف الشاب) و(أدب الطفل)"تحالف ضد القرصنة" يتعزّز عبر مزيد من الانجازات في حماية حقوق الملكية الفكرية.. وانضمام مؤسسات إعلامية وهيئات رسمية جديدةالفنان : محمد الديري ، في ضيافة جمعية أركان الخيرية ويدعم مشروع التفريغ النفسي للأطفالمصرع 6 وإصابة فرد واحد إثر سقوط طائرة عسكرية بالفيومشاهد: فيديو لتكبيراتهم واستغاثاتهم .. الكشف عن تفاصيل إغراق المهاجرين الفلسطينيين قبالة ايطالياالأورومتوسطي: السفينة أغرقت عمدا ومعظم المهاجرين لقوا مصرعهمالشؤون الاجتماعية تحذر: مخاوف من وقوع 120 ألف أسرة تحت خط الفقربالفيديو ابتسم مع الشيخ عائض بن عبدالله القرنيبعد نشر دنيا الوطن لمناشدتها ...فاعل خير قطري يتبرع للطالبة عايشه لبد بمنحة دراسية كاملةأفكار جديدة لتسريحات متنوعة للشعر القصيرطهبوب يتفقد مدارس البلدة القديمةالمركز الثقافي يدعم الشباب المتضررة من الحرب نفسيا واجتماعياخبيرة موضة توصى بالملابس المبطنة لجسد منحوت بدون عمليات تجميلطبيبة: النوم بدون ملابس داخلية أكثر صحة للنساءجامعة فلسطين التقنية -خضوري تنظم فعاليات إرشادية للطلبة الجددجامعة فلسطين التقنية -خضوري تنظم فعاليات إرشادية للطلبة الجدد
2014/9/21

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق
تاريخ النشر : 2011-07-13
غزة - دنيا الوطن
فجرت الفنانة مريم فخر الدين العديد من المفاجآت خلال استضافته في برنامج "الحقيقة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كشفت عن زواج طليقة ابنها من حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، كما تحدثت أيضا عن علاقة نبيلة عبيد بالوزير السابق.

وأكدت مريم فخر الدين خلال الحلقة، أن السيدة الألمانية أنوشكا التي أنكرت بدورها زواجها من العادلي أمام جهاز الكسب غير المشروع حينما استدعاها لسؤالها عن حقيقة هذا الزواج وعن قيامه بإخفاء أمواله من خلالها، زواجها من العادلي مشيرة إلي أن "أنوشكا" كانت قد تزوجت من ابنها المهندس محمد الطويل وذلك بعد أن عادت معه إلي مصر وهو الزواج الذي اعترضت عليه مريم فخر الدين وزوجها، ولكن اثمر في النهاية عن طفلين.

وتابعت :" بعد ثلاث سنوات وقع الطلاق بينهما وبعد ذلك أشيع بين البعض من أعضاء نادي الجزيرة أن انوشكا تزوجت من وزير الداخلية، وتأكدت مريم فخر الدين من هذا الزواج عن طريق احفادها مشيرة إلي انه كان يأتيهم ليلا في تمام السابعة مساء ويتركها في السابعة صباحا مرة واحدة من كل أسبوع في فيلا ملاصقة لمسكنه بمدينة 6 أكتوبر ، كما عيــَّن لها ستة عساكر شرطة ثلاثة لحراستها وثلاثة لخدمتها".

وفي نفس السياق فجرت مريم مفاجأة أخري ألا وهي أن الفنانة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من العادلي وعبرت عن استيائها ودهشتها من زواجه من تلك الألمانية " الجربانة "على حد تعبيرها بعدما رأتها وولديها مع مريم.

وردا على سؤال الإبراشي حول اتهام أنوشكا بإخفاء ثروة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أجابت مريم أنها من خلال معرفتها بها محتمل أن تقوم بذلك وتخفيها في ألمانيا بالرغم من كونها غنية في الأصل بسبب ميراثها الضخم من أبيها وعمها ولكنها لا تكتفي بل تطمع في المزيد من المال طبيعتها تسمح بذلك ولكنها لا تستطع أن تجزم بصحة ذلك.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف