مايوه يارا زوجة عماد متعب يثير أزمة بين جماهير الأهلي والزمالك

مايوه يارا زوجة عماد متعب يثير أزمة بين جماهير الأهلي والزمالك
غزة - دنيا الوطن
اشتعلت مدرجات إستاد القاهرة الدولي بعد هتاف جماهير الزمالك الساخر من يارا نعوم -زوجة عماد متعب نجم النادي الأهلي- قبيل دقائق من انطلاق مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأربعاء 29 يونيو/حزيران 2011م.

وقال موفد mbc.net: إن جماهير الزمالك هتفت "الشعب يريد يارا يا عميد"، فور نزول لاعبي النادي الأهلي من الحافلة التي تقلهم إلى الإستاد.

بينما هددت مجموعة أخرى من جماهير الزمالك بتصعيد الموقف ونشر صورة ليارا نعوم -ملكة جمال مصر السابقة- بالمايوه بالكيني خلال المباراة إذا تجاوز جماهير النادي الأهلي في حق محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" نجم هجوم نادي الزمالك.

ودائما ما كانت بعض جماهير الأهلي تسب شيكابالا، الأمر الذي يؤدي لخروج اللاعب عن اللياقة، وقد تكرر هذا الأمر في أكثر من مباراة قمة بين الفريقين.

كما أعلنت مجموعة مشجعي نادي الزمالك -تطلق على نفسها "ألتراس وايت نايتس"- توزيع صور لعماد متعب -مهاجم النادي الأهلي- وهو يقبل يد وزوجته يارا نعوم على جماهير القلعة البيضاء في المدرجات للتأثير على نفسية اللاعب خلال المباراة.

وكان متعب قد عقد قرانه على يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة مؤخرا في أجواء من التكتيم الإعلامي، بعد أن تسبب نشر صور خطوبتهما في أزمة بين اللاعب ووسائل الإعلام.

التعليقات