الأخبار
مصر: شومان: نحن في مصر أمام حرب قذرة والخونة يستظلون بحقوق الإنسانبركة أول أغنية للفنان المغربي مراد بنيسالعراق: ميسان راهي البزوني :على اللهيبي تقديم اعتذار رسمي إلى العراق والى أهالي الجنوبالرابطة الاسلامية تنظم حفل جماهيري في مدرسة الشقاقي برفحالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تختتم المرحلة الثانية من مشروع عملي هو مستقبليعرب 48: لفتة جميلة: الحركة الاسلامية في كسيفه تكريم العاملين في القطاع الصحي من ابناء القرية والعاملين فيهاالمرصد الأورومتوسطي يصدر تقريرين حقوقيين شاملين حول جرائم الحرب التي ارتكبت أثناء الحرب الأخيرةبيرزيت تزف انتصاران من ارض المغربوزير الحكم المحلي يوفد وفداً لتقديم المساعدات لأهالي أم الخير شرق يطاانتخاب مجلس إدارة جديد للحركة العالمية للدفاع عن الأطفالاللجنة الشعبية للاجئين بالبريج تنظم بطولة سلوية فريدة من نوعها على مستوى أندية القطاعالعراق: عمار طعمه: دعم و اسناد عشائر حديثة و البو نمر سيسهم بصمودهملبنان: الفنون الإنجيلية في صيدا تحتفل بذكرى الإصلاح الإنجيليالمنتدى التربوي ينظم ورشة عمل حول المبادرات الشبابية الفاعلةمديرية تربية طوباس تنظم بطولة كرة السلة المركزية للذكور لمديريات الشمالفي ندوة لمنبر الحرية بالقنيطرة فساد القضاء والإدارة عوامل كابحة لنمو المناطق الحرةالهباش يستقبل رئيس الوزراء الماليزي محمد نجيبالنضال الشعبي اعتراف السويد بفلسطين قرارا أخلاقيا وسياسيا وصفعة بوجه الاحتلالبنات البطريكية اللاتينة بطلة البنات بكرة اليد وبنات سيلة الظهر وصيفاتهاورشة عمل حول الاحكام والقوانين والحلول العشائرية في ظل قضايا العنف الأسريمعلمات في مواجهة الفسادالانصار يتاهل الى نهائي دورة الشهيد جهاد الصالحمنى طايع لرنا خوند : انا عاتبة على المخرج فيليب اسمر ورامي عياش بطل مسلسلي التاريخيمصر: مجلس جامعة أسيوط يوافق علي تعيين 10 أساتذة مساعدين بعدد من الكلياتاليوم يوسف القعيد ضيف صوت الناس على المحورالمجلس الوطني الفلسطيني :إرهاب الاحتلال في القدس ترجمة لسياسات نتنياهو وصمت المجتمع الدوليافتتاح دوري الدرجة الثانية للنادي الأهلي القلقيليبلدية غزة تبحث آفاق التعاون مع صندوق تطوير وإقراض البلدياتاتحاد العاب القوى يختتم دورة إعداد مدربين العاب القوى‎مصر: جمعية تنمية المجتمع بداية بالتنسيق مع بنك الطعام توزع 400 كيلو من اللحوم الطازجة بالمحلة الكبرى
2014/11/1

مروى: أنا أكثر إحتشامًا من الكثيرات.. وليس ذنبي أنني مثيرة

مروى: أنا أكثر إحتشامًا من الكثيرات.. وليس ذنبي أنني مثيرة
تاريخ النشر : 2011-06-28
غزة - دنيا الوطن
عرفت الفنانة اللبنانية، مروى، منذ بداية مشوارها الفني بإهتمامها بمظهرها، وأصبحت ملابسها وإختياراتها مثار جدل، لدرجة أن الكثيرين ينتظرون ظهورها في أي عمل أو مناسبة لمشاهدة ملابسها، "إيلاف" إلتقتها للتعرف على أسرار جمالها وجاذبيتها.

وعلى الرغم من إنشغالها بتصوير مسلسل "سمارة"، ومتابعتها للقضية التي رفعتها أخيرًا على منتج مسلسل "شارع عبد العزيز"، حيث إتهمت الفنانة المصرية، علا غانم، بإختطافه منها، إلا أنها خصَّت "إيلاف" بحوار جمالي لا يخلو من الأسرار:

في البداية ما مدى ولعك بالموضة ؟
كأي إمرأة، أحرص دائمًاعلى متابعة كل ماهو جديد، خصوصًا أنني أحب الملابس وأهوى التسوّق بكافة أشكاله، سواء في مجال الملابس، أو الشنط، أو الاحذية، وغيرها من الأكسسوارات.

ولكن هل تحرصين على إرتداء كل ما هو جديد؟
بالطبع، إذا كان يناسبني، ولا أرتديه لمجرد أنه موضة. بطبعي، أحب التغيير وأكره الروتين.

من هو مصمم الازياء الذي تعجبك تصميماته ؟
كثيرون، لأنني لا أبحث عن الإسم إنما أبحث عن التصميمات الجميلة. لكن عمومًا أجد الراحة في تصاميم اللبناني إيلي صعب، والمصري هاني البحيري.

هل تميلين الى إرتداء الفساتين الطويلة أو القصيرة؟
لا أميل الى الملابس القصيرة، بل على العكس أجد الراحة والأناقة في الفساتين الطويلة وأجدها تناسبني أكثر. وأحب أيضًا أن يكون الفستان بسيطًا، خالٍ من الورود الكبيرة والزخرفات. فالتصاميم البسيطة أصحبت توجّه الموضة في الوقت الحاضر.

لكن دائمًا تكون فساتينك مفتوحة عند الصدر، فلماذا؟
هذا حقيقي أختار دائمًا الفساتين المفتوحة عند الصدر لأنها تسهل الحركة، ولا أشعر حينما أرتديها بالضغط أو الإختناق، مثلما يحدث معي في بعض تصميمات الملابس الأخرى.

هل هذا الخيار يهدف الى إبراز جمال صدرك؟
أجد نفسي مضطرة لإرتداء الملابس المفتوحة عند الصدر، لأنني أمتلك صدرًا كبيرًا، ولهذا عندما أرتدي ملابس مغلقة عند الصدر يبدو بحجم اكبر، وهذا ما يجعلني أشعر بضيق. لذلك أحاول الإبتعاد عن الـ"هاي كول" والـ"هاف كول".

لكنك دائمًا ما تتعرضين للهجوم بسبب ملابسك الجريئة ؟
أقول لكل من يهاجمني أنني أكثر إحتشامًا من الكثيرات، ولا تشغلوا أنفسكم بي، إنما توجهوا بالهجوم الى اللواتي يرتدين ملابس جريئة، وعارية، ومبتذلة.

لقد سبق لك أن تعرضتِ للتحرش بسبب ملابسك. فهل هذا ساهم في تغيير إختيارك لنوعية الملابس؟
بطبيعتي أبحث عن الملابس الجميلة والأقرب الى الإحتشام ولا أجد ملابسي جريئة ابدًا. ولكن ماذا أقول ؟ مهما إرتديت من ملابس، سأواجه بالهجوم، وأنا إعتدت على ذلك. أما بالنسبة للتحرش بسبب ملابسي، فإن هذا لم يحدث وإذا كان القصد الموضوع القديم، ففي الحقيقة أنه لم يكن تحرشًا بل كان تدافعًا من الجمهور نحوي للتعبير عن إعجابهم بي . لكنني وقتها لم أكن اتوقع ذلك وشعرت بالخوف بالفعل، ولكن ملابسي لم يكن لها أية علاقة بالأمر.

إذن، بنظرك، لماذا يتتبع البعض ملابسك ويسعى للهجوم عليك ؟
لا أدري، ولكن الكثيرين فسروا لي الأمر أنه بسبب كوني مثيرة وهذا ليس ذنبي.

ما هي الألوان التي تفضلينها؟
أحب اللون الابيض كثيرًا، ومن يتابعني يجدني أرتديه كثيرًا، وأشعر أنه يشبهني جدًّا، ودائمًا تسبقني عيني إليه فى أوقات التسوّق. كما أحرص على إرتداء الفساتين السوداء، لأن الاسود ملك الالوان، يبرز أنوثتي وجمالي، وأشعر أنه مناسب للحفلات والسهرات.

ماهي الملابس التي سبق لكِ أن إرتديتها أثناء تصوير "كليب" معين وحازت على إعجابك؟
أعتقد أن ملابسي في كليب أغنية "أما نعيمه" كانت الأجمل، ومازلت ردود الأفهال الإيجابية تأتيني حول ملابسي فيه. لاسيما وأنها كانت من الفلكلور المصري الاصيل، وهي ملابس ذات الوان زاهية.

من هي الفنانة التي تعجبك ملابسها أكثر من سواها؟
النجمة انجلينا جولي.

من هي أجمل إمرأة برأيك؟

انجلينا جولي أيضًا، بملامحها، وأنوثتها، وخياراتها .

ما هي الوان أحمر الشفاه التي تفضلينها؟
أحب اللون الفوشيا كثيرًا .

ماهو لون العدسات التي تناسبك؟
أحب لون العيون العسلية، وهو بالمناسبه لون عيني، ولكنني أحيانا أميل الى اللون الرمادي.

مارأيك في عمليات التجميل وإستخدام حقن البوتوكس ؟
الحمد لله لست بحاجة لعمليات تجميل، ولم أفكر في عمليات النفخ، أوحتى الشفط، ولكنني لا أمانع أن تلجأ لها المرأة عند الحاجة، أو الى البوتوكس لتخفي التجاعيد.

كيف تحافظين على جسمك وهل تخضعين لأنظمة غذائية معينة ؟
لا أحب أن أصبح نحيفة، بل أحب أن يكون جسمي قادرًا على إظهار أنوثتي، ولهذا لا أبحث كثيرًا عن وسائل التنحيف. فالرياضة وحدها تكفي للحفاظ على الجسم الجميل .

ما هي نصيحتك للمرأة العربية لكي تحافظ على زوجها من الإختطاف على يد إمرأة أخرى ؟
أنصحها أن تهتم به وتتابعه بالإتصالات منذ خروجه من المنزل وحتى عودته من العمل. وأن تستخدم الدلع  طوال الوقت، وأن تهتم بملابسها، وشعرها، ورائحتها، وأن لا تشكو كثيرًا.

ظهرتِ بفستان مميز فى حفل خطوبة "روتانا"، إبنة الفنانة غادة عبد الرازق، لماذا إخترتِ هذا الفستان بالتحديد وما رأيك بفستان غادة ؟
إخترته لأنه بسيط، يزيّنه تطريز يدوي ناعم عند الصدر بأحجار الماس. أما فستان غادة فقد أعجبني كثيرًا لأنه بسيط وأنيق، وابهرني أيضًا فستان العروس الذي كان غاية في الجمال.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف