الأخبار
بريطاني يقضي 3 ساعات في مرحاض مستشفى وينزف حتى الموتالشرطة والنيابة تحققان بمصرع طفل غرقا في نابلسطهران تخشى "عاصفة حزم" بسوريا و"حرب عربية-إيرانية"مؤتمر دبي يظهر أهمية تنمية المهارات الإجتماعية عند الأطفالجمهورية طاجكستان تؤكد على دعمها الدائم لحقوق الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدوليةكيف أحرقت خلية داعش جندياً سعودياً في الرياض؟رئيس بلدية رفح : 2 مليون دولار لإنشاء منطقة صناعية في المدينة"إنستغرام" تُنبه مستخدميها بالمشاركات الجديدة عبر البريدالنائب العام يستقبل البروفسور محمود شريف بسيوني خبير القانون الجنائي الدوليحلمكوالكوم ودايملر يزودان السيارات بشبكات اتصال الجيل الرابعسعودية ترغب بالزواج من وافد هندي .. وردة فعل عائلتها "عنيفة"فتاة أردنية تتعرى بالكامل في عمّانأم تلاعب طفلها الميت لساعات على أرجوحةثلاثي الأبعادبالفيديو: كيكة قدرة قادر بالبرتقالصور مروعة .. هتكوا جسدها ضرباً وركلاً ثم صبوا البنزين وحرقوها"الأوقاف" تصدر كتاب "مفاهيم يجب أن تصحح"حشرات معدنيةرئيس بلدية فينيل: يطالب بالقضاء علي الإسلام في فرنسا خلال عشر سنواتشخصيات كرتونية ..وأخرى حقيقيةشركة الاتحاد للطيران تحصد ثلاث جوائز على مستوى الشرق الأوسطبالصور: أول عرض أزياء نسائي مقاس «XXXXL» في بريطانياالاحصاء الفلسطيني: الصادرات الفلسطينية ارتفعت بنسبة 15% خلال شهر آذار لعام 2015النحت داخل الكتب
2015/5/25

صور خطوبة ابنة غادة عبد الرازق

صور خطوبة ابنة غادة عبد الرازق
تاريخ النشر : 2011-06-22
غزة - دنيا الوطن
تألقت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق يوم الخميس الماضي، بحفل خطوبة إبنتها الوحيدة "روتانا" على النقيب حامد الشال، وذلك داخل منتجع "سكاي"، حيث حضر الحفل مجموعة كبيرة من أهل الفن وكان من ابرز الحضور: محمود ياسين وحرمه، شهيرة، إلهام شاهين، تامر حسني، مي عز الدين، مروة، بوسي شلبي، لوسي وغيرهم..
هذا واقتصر الحفل على الاهل والاصدقاء والاقارب، حيث أرادته غادة أن يكون حفلاً خاصاً بعيداً عن جو الصحافة والوسائل الاعلامية.

وقدم تامر حسني باقة من أجمل أغانية للعروسين، وفي الختام قدمت الفنانة الاستعراضية دينا استعراضاً لها، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.



















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف