الأخبار
سيارة ظهرت من "اللا وجود".. شاهد بالفيديو: أغرب حادث مروري في العالمالمطران عطاالله حنا يتحدث عن معاني عيد القيامة عبر فضائية فلسطينأحمد معوض يطلق سايبني لوحدي"أولادي حبايبي" ل فادية صلاح الدين يفوز بجائزة "صُنع في المتوسط"القوى والمؤسسات في ابوديس تنظم مسيرة حاشدة أحياءا ليوم الأسيربالصور.. اعتقلات وعشرات الاصابات جراء قمع قوات الاحتلال مسيرة المعصرةقلقيلية تحي ذكرى يوم الأسير الفلسطينيفيديو.. سائق أتوبيس لـ الركاب: هتأيد السيسي.. تركب ببلاشحركة فتح منطقة الشهيد صلاح خلف إقليم غرب غزة تشارك آل النمنم الكرام أفراحهممفوضية الأسري وجامعة الأزهر أفتتاح جدارية يوم الأسيرالاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح ويؤمن الحماية لعشرات المستوطنينمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة "ثورة الحريةجلسة مطولة لمجلس الأمن فجر اليوم الجمعة بشأن سوريادول التعاون الخليجي توافق على تنفيذ وثيقة الرياضمصر: التلفزيون المصري ينقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد المعهد الديني
2014/4/18

صور خطوبة ابنة غادة عبد الرازق

صور خطوبة ابنة غادة عبد الرازق
تاريخ النشر : 2011-06-22
غزة - دنيا الوطن
تألقت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق يوم الخميس الماضي، بحفل خطوبة إبنتها الوحيدة "روتانا" على النقيب حامد الشال، وذلك داخل منتجع "سكاي"، حيث حضر الحفل مجموعة كبيرة من أهل الفن وكان من ابرز الحضور: محمود ياسين وحرمه، شهيرة، إلهام شاهين، تامر حسني، مي عز الدين، مروة، بوسي شلبي، لوسي وغيرهم..
هذا واقتصر الحفل على الاهل والاصدقاء والاقارب، حيث أرادته غادة أن يكون حفلاً خاصاً بعيداً عن جو الصحافة والوسائل الاعلامية.

وقدم تامر حسني باقة من أجمل أغانية للعروسين، وفي الختام قدمت الفنانة الاستعراضية دينا استعراضاً لها، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.



















اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف