الأخبار
د. البرغوثي : اسرائيل لن تردع الا بالمقاطعة و فرض العقوباتاجتماعات ليلية ودسائس برام الله تعلن طاب الموت يا مركزية فتححكومة الجُمعة برام الله ..نص المادة القانونية التي استند عليها رئيس الوزراء لإجراء التعديل الوزاريقريباً : تغيير قادة بعض الاجهزة الامنية برام الله(صور) : العثور على جثة فلسطيني في "حمّام" مستشفى حكومي بلبنانبعد التعديل الوزاري : ثلاثة خيارات أمام "حماس" ..؟"وفا" تنقل عن القناة العاشرة:السفير الاسرائيلي حضر حفل زفاف نجل دحلان وتكلفة الفرح 2 مليون $(تحقيق) : سيارات الضفة بلا مأوى !نواب البحرين يسبون وزيرة الثقافة بألفاظ خارجه علنا ... فيديوفيديو - شاهد الطالبة التى حصلت على 0% فى الثانوية العامه ... متفوقة طول عمرهامصر - "محلب" يكشف حقيقة إجازة 6 أغسطساطلاق صاروخين من غزة والطائرات الاسرائيلية تحلّق في الأجواءتكليف حازم القواسمي بتسيير أعمال صندوق تطوير وإقراض البلدياتجبهة النضال الشعبي تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةنضال المرأة تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةمصر: رئيس المجلس العلمي التخصصي : أطالب المصريين أن يرسلوا رسالة نصية على "37037" للتبرع لمرضى فيروس سي ضمن مبادرة قوميةمسؤول إيراني: لا توجد وثائق سرية في الاتفاق النوويفيديو.. ليبيا تهدد أمريكا وبريطانيا عسكريًاروسيا تتخذ إجراءات ضد الدرع الصاروخية الأمريكيةالكرملين يؤكد على مبدأ المعاملة بالمثل فيما يتعلق بفرض العقوباتتحطم طائرة ركاب في الولايات المتحدةمقاتلات روسية ترعب الناتواختتام المفاوضات بين فرنسا وروسيا حول سفن "ميسترال"إيران.. عبداللهيان يدين هجوم البحرين ويهاجم وزير خارجيتها
2015/7/31

صور خطوبة ابنة غادة عبد الرازق

صور خطوبة ابنة غادة عبد الرازق
تاريخ النشر : 2011-06-22
غزة - دنيا الوطن
تألقت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق يوم الخميس الماضي، بحفل خطوبة إبنتها الوحيدة "روتانا" على النقيب حامد الشال، وذلك داخل منتجع "سكاي"، حيث حضر الحفل مجموعة كبيرة من أهل الفن وكان من ابرز الحضور: محمود ياسين وحرمه، شهيرة، إلهام شاهين، تامر حسني، مي عز الدين، مروة، بوسي شلبي، لوسي وغيرهم..
هذا واقتصر الحفل على الاهل والاصدقاء والاقارب، حيث أرادته غادة أن يكون حفلاً خاصاً بعيداً عن جو الصحافة والوسائل الاعلامية.

وقدم تامر حسني باقة من أجمل أغانية للعروسين، وفي الختام قدمت الفنانة الاستعراضية دينا استعراضاً لها، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.



















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف