" مستشفى الوفاء " يستعرض خدماته الصحية خلال الأشهر المنصرمة

غزة - دنيا الوطن
استعرض مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية التابع لجمعية الوفاء الخيرية في غزة أنشطته الصحية والطبية والتأهيلية للمشفى والتي بلغ فيها إجمالي عدد حالات المستفيدة بـ 7235 حالة خلال الأشهر الخمسة المنصرمة.

وقال المدير الطبي لمستشفى الوفاء الدكتور حميد أبو موسى أنه تم إجراء 126 عملية جراحية عظام وأعصاب تنوعت ما بين الصغرى والمتوسطة والكبرى وذات مهارة نوعية.

وأضاف أن 50 مريض قاموا بعمل فحوصات على جهاز ديناميكية التبول المتطور والفريد من نوعه والوحيد في قطاع غزة.

وعلي صعيد حالات دخول المبيت قال حميد أنه تم استقبال 128 حالة مرضية فيما توزعت الباقي على فحوصات مخبريه وأشعة وعظام وأعصاب.

وأكد على أن الهدف الذي تعمل من أجله المستشفي هو رفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني والبقاء علي المصداقية والجودة والموثوقية العالية.

وأوضح حميد أن إدارة المستشفى ماضية في عملية الرعاية والاهتمام وسوف تسعى دوماً للتطوير والارتقاء بعمل الكوادر الطبية وخاصة أنه يتم استقبال العديد من الحالات المعقدة التي تحتاج إلي كثير من المعرفة المتجددة والمتخصصة.

الجدير ذكره أن مستشفى الوفاء تعتبر رائدة التأهيل الطبي والجراحة التخصصية في غزة حيث تقدم خدماتها الطبية والتمريضية والعلاج الطبيعي والوظيفي مستخدمةً بذلك أرقى ما توصل إليه العلم من أجهزة حديثة

التعليقات