لاعبون جزائريون يتراجعون عن زيارة بلدهم بعد الهزيمة المذلة أمام المغرب

لاعبون جزائريون يتراجعون عن زيارة بلدهم بعد الهزيمة المذلة أمام المغرب
غزة - دنيا الوطن
ذكرت تقارير إخبارية الأحد 12-06-2011، أن 4 لاعبين من المنتخب الجزائري لكرة القدم تراجعوا عن زيارة بلدهم خوفا من ردة فعل المشجعين عقب الخسارة المذلة أمام المغرب بأربعة أهداف نظيفة في الرابع من يونيو/حزيران الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا.

وكشفت التقارير إن خمسة من لاعبي المنتخب خططوا لزيارة الجزائر لقضاء بعض أيام العطلة الصيفية بين عائلاتهم الكبيرة، إلا أن واحدا فقط هو كريم زياني لاعب وسط نادي فولفسبورغ الألماني هو من سافر فعلا برفقة كامل أفراد أسرته إلى الجزائر وقضى عددا من الأيام بالعاصمة الجزائر وفي مدينة بجاية شرقي البلاد على أن يعود الأحد إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضحت المصادر أن مجيد بوقرة مدافع نادي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، وكريم مطمور مهاجم نادي بوروسيا مونشجلادباج الألماني وجمال الدين مصباح مدافع نادي ليتشي الايطالي وحسان يبدة لاعب خط وسط نادي نابولي الايطالي، فضلوا البقاء في فرنسا تفاديا للوقوع في حرج كبير عند مواجهتهم للمشجعين الذين لم ينسوا بعد آثار السقوط المخيب أمام المغرب، وذلك وفقاً لتقرير نشرته وكالة الأنباء الألمانية.

وتضاءلت حظوظ الجزائر في التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012، حيث تتذيل المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط قبل جولتين من ختام التصفيات.

التعليقات