ليان بزلميط "عصفورة " تتنقل بين شباب "ستار اكاديمي 8 ".. صورة ساخرة

ليان بزلميط "عصفورة " تتنقل بين شباب "ستار اكاديمي 8 ".. صورة ساخرة
غزة - دنيا الوطن
قام كارهي المتسابقة الفلسطينية ليان بزلميط بتركيب صورة ساخرة لها تشبه العصفورة وتتعهد لرولا سعد مديرة الاكاديمية بالتلزق والدخول في علاقات حب مع الشباب واحد وراء الأخر في برنامج “ستار أكاديمي 8″ من أجل كسب جمهوره .

 والطريف أن تركيب الصورة جاء وكأن ليان بزلميط عصفورة وتقول قاق  قاق في اشارة لحبيبها الأردني السابق محمد القاق الذي خرج من البرنامج في أسبوعه الأول ، وكانت ليان ومحمد القاق تجمعهما علاقة حب قوية قبل دخولهما البرنامج كما أن  شهدت عليها الأكاديمية.

ويتردد أن ليان بزلميط طالبة تفضل الاقتراب من الشباب واحد وارء الأخر لكسب جمهور بلده مثل ما حاولت التقرب من كريم كامل والأن تتقرب من المتسابق محمد عبد السلام الأمر الذي ازعج جمهور محمد عبد السلام وطالبوه  بالآبتعاد عنها لأنها لا تعرف سوى مصلحتها فقط .

 على جانب أخر يقال ان رولا سعد هي المؤلفة الأولى لعلاقات الحب بين الشباب لجذب أكبر عدد ممكن من الجمهور لمتابعة القصص الرومانسية  ، وذلك حدث على مدى 7 مواسم السابقة .

يذكر ان بعض الجمهور الفلسطيني رفض بشده أن تعبر ليان بزلميط عن الشعب الفلسطيني خاصة وانها تتحدث عن أنها فلسطينية بها أخلاق وشموخ وعزة نفس كبيرة ، فيما انتقد البعض ملابسها الضيقة وقبلاتها وعناقها للشباب  فضلا عن رقصها المثير .

التعليقات