ساويرس يسخر من سقوط "موبينيل" لساعات: فلول النظام السبب

ساويرس يسخر من سقوط "موبينيل" لساعات: فلول النظام السبب
غزة - دنيا الوطن
سخر رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس رئيس مجلس الإدارة السابق لشركة "موبينيل" لخدمات التليفون المحمول؛ من سقوط شبكة الهواتف لعدة ساعات في مختلف المناطق في مصر؛ حيث كتب: "الشبكة وقعت.. فلول النظام".

واستمر انقطاع شبكة "موبينيل" يوم الأربعاء 1 يونيو/حزيران 2011 من حوالي الخامسة عصرًا ولعدة ساعات؛ الأمر الذي دعا ساويرس إلى السخرية من سوء خدمات الشبكة بعد أن تقاعد عن منصب رئيس مجلس الإدارة؛ حيث كتب على حسابه الخاص على "تويتر": " Seems I should have not resigned :)"، أي: "يبدو أنه كان يجب ألا أستقيل".

وأثار ما كتبه ساويرس تعليقات على موقع "تويتر"؛ حيث كتبت أغاريد أمين أنها وجدت هاتفها لا إشارة فيه لشبكة المحمول، فارتعبت أن تكون ثورة مصرية ثانية، على غرار قطع الإنترنت والاتصالات أثناء أحداث ثورة 25 يناير.

وكتب آخر: "أعتقد أن هناك آخرين عليهم أن يستقيلوا الآن". وعلق ثالث متسائلاً عن شبكة المحمول التي يستعملها ساويرس الآن بعد استقالته، فيما علق رابع على انتقاده خدمة المحمول من الشركة قائلاً: "ومبسوط بالخيبة".

يُذكر أن شبكات الإنترنت والهواتف المحمولة قد قُطعت عن مصر إبان الاحتجاجات الشعبية في مصر يوم الـ28 من يناير/كانون الثاني التي انتهت بسقوط الرئيس المصري حسني مبارك.

التعليقات