محكمة مصرية تبرّئ محمد داغر من قضية "شذوذ جنسي"..اتهم بها قبل مقتله

محكمة مصرية تبرّئ محمد داغر من قضية "شذوذ جنسي"..اتهم بها قبل مقتله
غزة - دنيا الوطن
 قضت محكمة الجنح بمحافظة الجيزة المصرية ببراءة مصمم الأزياء امصري محمد داغر "والذي عثر عليه مقتولا داخل شقته بمنطقة المهندسين في 5 نيسان 2011" من تهمة "الشذوذ الجنسي"، وذلك لعدم وجود دليل ضده ولعدم وجود حالة من حالات التلبس ولخلو أوراق القضية من أي شهود.

بدأت أحداث القضية بالبلاغ الذي حرره أحد ضباط المباحث بقسم الشرطة بمنطقة الجيزة ضد داغر وقرر فيه أنه أثناء قيامه بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم لاحظ وجود شخصين أسفل كوبري عباس يبدو عليهما الخوف والارتباك، وباقترابه منهما وسؤالهما تبين أنهما مصمم الأزياء وصديقه.

وبسؤالهما عن سبب تواجدهما في هذا المكان ادعى صديق داغر أن مصمم الأزياء اتصل به وطلب مقابلته وعندما حضر إليه فوجئ به يطلب منه ممارسة الشذوذ، تحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة العامة التي أحالته إلى محكمة الجنح التي أصدرت حكمها المتقدم.

يذكر أن أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة تمكنت يوم الخميس الموافق 7نيسان 2011 من إلقاء القبض على قاتل مصمم الأزياء داخل شقته بمنطقة المهندسين حيث تبين من تحريات رجال مباحث الجيزة أن المتهم يدعى محمد عبد المنعم فرج (23 سنة ـ عاطل) وانه ارتكب الحادث إثر وقوع خلافات بينه وبين المجني عليه.

وقد تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهم بعد تتبع الاتصالات التي أجراها من الهاتف المحمول الذي استولى عليه من منزل القتيل وبمناقشته «أي المتهم» أكد أنه كان على علاقة بمصمم الأزياء منذ 5 أشهر واعترف بارتكاب الجريمة بعد خلاف شديد نشب بينه وبين مصمم الأزياء ليلة الحادث داخل شقة القتيل تطور الى شجار بينهما قام على إثره بطعن داغر بكأس زجاجية في رقبته ثم ذبحه بسكين حاول داغر التعدي عليه بها، وقام بعد ذلك بتغيير ملابسه واستولى على جهاز المحمول الخاص بالمجني عليه وسيارته ثم فر هاربا.

ومن المنتظر أن يصدر خلال ساعات قرار من نيابة حوادث شمال الجيزة بإحالة المتهم بقتل مصمم الأزياء إلى محكمة الجنايات. 

التعليقات