صالح يدعو معارضيه لمغادرة اليمن ويصفهم بالدجالين والعملاء

صالح يدعو معارضيه لمغادرة اليمن ويصفهم بالدجالين والعملاء
غزة - دنيا الوطن
أكد الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أن 95 بالمائة من أبناء الشعب اليمني يؤيدونه وأن ال 5 بالمائة الباقية هم من يقلقون امن الوطن ويشكلون اقلية, داعيا معارضيه الى الرحيل من الوطن وواصفا اياهم بالدجالين والكذابين والعملاء.

وقال صالح خلال استقباله لوفد جمعية شعبية للدفاع عن الوحدة اليمنية تضم ممثلين من أنحاء اليمن :" أيها الشباب اذا كانت اغلبية أبناء شعبنا وبنسبة 95 بالمائة مع أمن واستقرار الوطن والتنمية والوحدة , وخمسة بالمائة أقلية يقلقون أمن الوطن , فمن الذي يرحل ؟ ..فمن الطبيعي أن ترحل الاقلية التي تقلق أمن الوطن وليس السلطة , يرحلون من الوطن كونهم غير مقبولين , مثلما رحلوا بعد قيام ثورة 26 سبتمبر وبعد قيام ثورة 14 أكتوبر وأثناء حرب صيف 1994".

وأضاف : عليهم أن يرحلو الآن بدلا من أن يطالبوا الآخرين عبر القنوات الفضائية والصحافة بالرحيل ..وتابع صالح : فليرحل المأزومين والمأجورين والعملاء ومن خانوا الثورة والجمهورية والديمقراطية من أرض الوطن.

إلى ذلك حذرت مصادر اعلامية حكومية من خطر الفكر المتطرف بجانحيه السياسي والديني الذي قالت انه التقى اليوم على غاية واحدة هي اسقاط النظام وهدف واحد هو نشر الفوضى والخراب والتدمير للوطن اليمني.

وقالت إفتتاحية صحيفة الثورة التي تعد الصحيفة الرسمية اليومية الاولى في اليمن أن القاعدة تسعى الى اقامة " امارة اسلامية " على غرار المشروع الطالباني الذي برز ذات يوم في افغانستان , والحوثيون يطمحون الى اقامة دولة مذهبية شيعية في شمال الشمال ( محافظة صعدة ) , والاخوان المسلمون يتطلعون الى اقامة دولة " الخلافة " في مثلث المناطق الوسطى في اليمن ( تعز وإب والحديدة ) , فيما تنتظر القوى القومية والماركسية ـ على حد وصف الصحيفة ـ أن تحصل على جزء من هذه الكعكة ولو في نطاق مديرية واحدة تنفرد فيها بالحكم وتصدير ثورتها التحررية وتعميمها على كل المنطقة العربية .

التعليقات