عاجل

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

تصريح صادر عن اللجنة المركزية للمتقاعدين العسكريين الاردنيين

بسم الله الرحمن الرحيم

فوجئنا صباح هذا اليوم الاربعاء 23/3/2011 وبعد يومين من نشر بيان الكرامة الصادر عن اللجنة المركزية للمتقاعدين العسكريين بعنوان بارز في احد المواقع الالكترونية ( والتي لم تنشر بيان الكرامة اصلا ) يتحدث عن خلافات تعصف باللجنة المركزية للمتقاعدين العسكريين ...؟؟؟!!!
نؤكد على نفي مثل هذه الاخبار جملة وتفصيلا ، والتي تاتي في سياق مغرض هدفه التشويش واجهاض جهود المتقاعدين في تشكيل هيئة ترعى شؤونهم وهمومهم وعلى راسها الانصاف والمساواة في رواتبهم التقاعدية من خلال اعادة هيكلة هذه الرواتب بما يتناسب والتعديلات التي طرأت على المتقاعدين الجدد .
كما نؤكد على تحمل امانة المسؤولية التي اكدت عليها مئات الاتصالات والايميلات والتعليقات والرسائل التي وردتني ممن يرغبون بالمساهمة والانظمام لعمل اللجنة من الاخوة المتقاعدين في كافة المحافظات .
واذ نؤكد على وحدة هموم المتقاعدين العسكريين في مطالبهم الحقوقية المنصفة والمشروعة بعيدا عن المناكفات والحساسيات، نقدر في الوقت نفسه ان اختلاف الراي لا يفسد للود قضية وهومحل احترام لكل من يرغب بالمشاركة او يعتذر عنها تبعا لظروفه واسبابه .
ان العمل العام والتطوعي يحتاج الى جهد وتضحية وتحمل من اجل تحقيق الاهداف التي وردت في بيان الكرامة الذي اصدرته اللجنة المؤقته بما فيه عقد اجتماع موسع ينبثق عنه اطر تنظيمية منتخبة للعمل بشكل مؤسسي واضح للجميع ، وعليه نتعهد بمواصلة العمل الدؤوب والاستمرار حتى تسليم الامانة للهيئآت المنتخبة حسب الاصول .
( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون و ستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون) )سورة التوبة 106)

والله ولي التوفيق
المنسق العام -الاردن
د. محمد جميعان
0795849459
[email protected]

التعليقات