الأخبار
وفاة 3 أشخاص أصيبوا بفيروس "زيكا" في كولومبيامقتل 20 شخصا إثر سقوط حافلة في نهر غرب الهنددب يخيف سكان تركيا (فيديو)"سو-35" ستناوب على مدار الساعة في قاعدة "حميميم" في سورياحصيلة| 173 شهيداً و30 قتيلاً إسرائيليا منذ أكتوبرالفنان صابر الشايب يطرح جديده الفني بعنوان " جاوبيني "الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان ويصيب أحدهم بالرصاص قرب قباطية جنوب جنين3 قتلى في اعتداء استهدف موظفا أمنيا بمطار مقديشومقتل جندي مالي و4 مسلحين بهجوم على قاعدة أممية شمال ماليحوار الفساتين .. نرغب فى معرفة الحقيقة .. كفتة تايم لباسم يوسف.. وما هي قصة غزلان المطيري !!رونالدو يوجه رسالة لمحبيه في "عيد ميلاده"للمرة الثانية على التوالي..البريج بطلاً للسوبرعلى حساب الأخضر الرفحيواتس اب ترفع الحد الأقصى للمجموعةغنيم: خصم من رواتب موظفي 2005 تسبب بآلاف الماسي الإنسانية بقطاع غزةجمعية المرأة العاملة تشارك في المنصة الإقليمية للحوار حول النوع الاجتماعي في الأردنمنخفض جوي يبدأ السبتمعاريف: اشتباك مسلح بين قوات الاحتلال ومقاومين فلسطينيين بقباطية جنوب جنينتربية جنوب الخليل ومؤسسة النيزك يفتتحان معرض ونشاطات مشروع بادر في مدرسة بنات كرزا الثانويةمصر: المصرى الديمقراطي بأسيوط قرار تعيين المجالس المحلية مهزلة والحكومة عايزه تراقب نفسهاسخرية من 25 يناير... مسرحية لأحمد بدير تغضب أهالي السويس والمحافظ يوقف العرض10 حيل ضرورية لنجاح ماكياجكأول إصابات لحوامل في نيكاراغوا وهندوراسشركات النفط الصخري تخسر صمودها في وجه العاصفةكرمه السيسي كأصغر عالم.. وحبسته المحكمة بتهمة النصبفرنسا تسلم مصر سفينتي "ميسترال" بعد تدريب الطواقم
2016/2/6

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات
تاريخ النشر : 2011-03-22
غزة - دنيا الوطن
أظهرت مقاطع فيديو مصورة لعملية اغتيال الرئيس المصري الأسبق "أنور السادات" أن الجريمة تم التخطيط لها مسبقاً وبعناية كبيرة، وتم وضع خطط بديلة وسريعة التنفيذ في حال فشل أي من تلك الخطط.
 
كما وتظهر تلك المقاطع النادرة والتي لم تعرض من قبل قيام الرئيس المخلوع "محمد حسني مبارك" بإلقاء كرسي على الرئيس أنور السادات وهو مصاب وملقى على الأرض، فيما يقوم أحد المتعاونين معه برش غاز الأعصاب على الرئيس السادات ويغادرون المكان دون أن يسعفوا الرئيس المصاب.
 
ويأتي شخص آخر ببزة عسكرية يقوم بإطلاق رصاصة خارقة حارقة على الرئيس المصري الأسبق، ليتم الإجهاز عليه نهائياً، ويحضر مشير الجيش المصري ليتأكد من أن السادات قد فارق الحياة، وتتم كل تلك الأحداث والرئيس مصاب وملقى على الأرض ولم يقدم احد على إسعافه بل يكتفون بالمشاهدة والتصوير.

المقطع الأول




المقطع الثاني



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف