الأخبار
بالفيديو : هكذا وقعت هجمات سيناءالعائلات الفلسطينية اللاجئة في مدينة كيليس بتركيا تناشد الرئيس ابو مازن واهل الخيرإحباط مخططات داعش لفصل المناطق واعلان الامارة.. فجراً :الجيش المصري يقتل 23 تكفيرياً في الشيخ زويدوزراء وحجرين على الشيشة برام اللهالمؤسسات الإعلامية في قطاع غزة تعمل بديلاً للجهات المختصة لمساعدة المواطنينمسلسل سيلفي الحلقة 13 الثالثة عشر كاملة - خليفة داعش - بطولة ناصر القصبي(معلومات أولية) .. بالأسماء : كيف سيكون شكل التغيير الوزاري القادم ؟اللواء علاء بازيد : لابد من إغلاق معبر رفح للأبد لانهم كاذبون ياتوننا من غزة مرضى ووينفذون عملياتمساعد مدير المخابرات الحربية الأسبق: يكشف الدور الإسرائيلي في تنفيذ العمليات في سيناءتجمع أهل الشبابي يقيم أمسية رمضانية بعنوان " قطائف رمضانية "مصدر عسكري يوضح حقيقة اختطاف جنود في سيناءبالفيديو.. قصة "الضابط البطل" الذي قتل "الإرهابيين" وهو مصابكفيف يناشد الرئيس ووزير الأشغال العامة لمساعدته بعد تعرض منزله للهدم جراء الحرب الأخيرة(فيديو) : زُربيحة غزية ..؟غزة تغرّد عبر تويتر للجيش المصريمناشدة للرئيس أبو مازن وررئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله ووزير الصحةنتائج الثانوية العامة الاسبوع القادمالجيش ينشر صور لجثث الإرهابيين في سيناء .. والمتحدث العسكري : الاعلام المصري وقع في الفخإقالة عبد ربه خطوة في الاتجاه الصحيحعرب 48: سفير اليابان يقيم مأدبة إفطار على شرف النواب العربالشرطة النسائية بغزة عطاءٌ مميز دون راتب !محاضرة للدكتورة هناء محي الدين في مطرانية الروم الكاثوليك صورد. بحر يحمّل عباس مسؤولية التداعيات الناجمة عن التعديل الوزارينقابة العلاج الطبيعي تختتم مشروع إعادة تأهيل مصابي حرب غزةانتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية بني نعيم الخيرية
2015/7/2

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات
تاريخ النشر : 2011-03-22
غزة - دنيا الوطن
أظهرت مقاطع فيديو مصورة لعملية اغتيال الرئيس المصري الأسبق "أنور السادات" أن الجريمة تم التخطيط لها مسبقاً وبعناية كبيرة، وتم وضع خطط بديلة وسريعة التنفيذ في حال فشل أي من تلك الخطط.
 
كما وتظهر تلك المقاطع النادرة والتي لم تعرض من قبل قيام الرئيس المخلوع "محمد حسني مبارك" بإلقاء كرسي على الرئيس أنور السادات وهو مصاب وملقى على الأرض، فيما يقوم أحد المتعاونين معه برش غاز الأعصاب على الرئيس السادات ويغادرون المكان دون أن يسعفوا الرئيس المصاب.
 
ويأتي شخص آخر ببزة عسكرية يقوم بإطلاق رصاصة خارقة حارقة على الرئيس المصري الأسبق، ليتم الإجهاز عليه نهائياً، ويحضر مشير الجيش المصري ليتأكد من أن السادات قد فارق الحياة، وتتم كل تلك الأحداث والرئيس مصاب وملقى على الأرض ولم يقدم احد على إسعافه بل يكتفون بالمشاهدة والتصوير.

المقطع الأول




المقطع الثاني



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف