الأخبار
اليمن.. التحالف يقصف مخازن أسلحة في مسقط رأس صالحصحف إسرائيلية تغطي وجوه النساء!مسلحون يقتلون جنديا مصابا بعد خطفه في سيناءمقتل العشرات من داعش في القلمون بريف دمشقلواء "العقرب" بالشرطة الاتحادية العراقية يدخل الرمادى لتحريرها من "داعش"مصر - إخراج المساجين من "شرطة العجوزة" بعد اندلاع حريق بمخزن بالقسممصر - إصابة 11 من أفراد الشرطة فى انقلاب سيارة بأسوانمسؤولون أمريكيون: إيران شاركت فى القتال لاستعادة مصفاة "بيجى" بالعراقالمنظمات الديمقراطية: نحذر الاونروا من الاقدام على تخفيض الخدماتوفاة طفل جراء سقوط باب مدرسة عليهالتسويق الحديث للخدمات والإبداع محط نقاش لخبراء دوليين بمراكش الحمراءوفاة طفل من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين متأثرا بجروحه أثر انهيار باب مدرسةفيديو.. جمعة: عصام تليمة إنسان "قذر" يستغل "زهايمر القرضاوي"حق الرد من جمهور رامي عياش على الصحافية المغربيةمصر: مفاجأة.. بعض الوزراء يصل راتبهم إلى 3 ملايين جنيهجميعة الخالصة الإجتماعية تختتم مشروع دورات تدريبية بتمويل من جمعية تونسية لدعم الصمود الفلسطينيمدفيديف يعد باتخاذ روسيا موقفا أكثر حزما إن لم تسدد أوكرانيا ديونهاإيران تدين الاعتداء على مسجد شيعى فى السعوديةهيئة المسح الجيولوجى: زلزال بقوة 5.4 درجة قرب لاس فيجاسبالصور: معرض التراث للنسائية بذكرى النكبةمنال موسى تعلن عن توقيع عقد مع شركة مايا برودكشن وانطلاقة فنية جديدةالدعـم الاجتماعي تزف العروسين الفلسطينين صبوحات والمغربي بالزي التراثيهولندا تعتزم حظر ارتداء النقابفيديو: مصطفى بكري يكشف عن هوية «حرامي المدرعات»اصابة طفل بجروح خطيرة نتيجة أنهيار باب مدرسة في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين
2015/5/23

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات
تاريخ النشر : 2011-03-22
غزة - دنيا الوطن
أظهرت مقاطع فيديو مصورة لعملية اغتيال الرئيس المصري الأسبق "أنور السادات" أن الجريمة تم التخطيط لها مسبقاً وبعناية كبيرة، وتم وضع خطط بديلة وسريعة التنفيذ في حال فشل أي من تلك الخطط.
 
كما وتظهر تلك المقاطع النادرة والتي لم تعرض من قبل قيام الرئيس المخلوع "محمد حسني مبارك" بإلقاء كرسي على الرئيس أنور السادات وهو مصاب وملقى على الأرض، فيما يقوم أحد المتعاونين معه برش غاز الأعصاب على الرئيس السادات ويغادرون المكان دون أن يسعفوا الرئيس المصاب.
 
ويأتي شخص آخر ببزة عسكرية يقوم بإطلاق رصاصة خارقة حارقة على الرئيس المصري الأسبق، ليتم الإجهاز عليه نهائياً، ويحضر مشير الجيش المصري ليتأكد من أن السادات قد فارق الحياة، وتتم كل تلك الأحداث والرئيس مصاب وملقى على الأرض ولم يقدم احد على إسعافه بل يكتفون بالمشاهدة والتصوير.

المقطع الأول




المقطع الثاني



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف