عاجل

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

  • وسائل إعلام إسرائيلية: سماع دوي عشرات الانفجارات في ميرون بالجليل الأعلى

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

ياسمين صبري بتصريح جرئ "أنا إضافة قيمة لأي رجل أتزوجه"

ياسمين صبري تكشف بجرأة عن الحب والزواج
ياسمين صبري
رام الله - دنيا الوطن

تألقت الممثلة المصرية ياسمين صبري كضيفة خاصة في برنامج رمضاني  مع الإعلامي عمرو أديب ، وتناولت صبري العديد من المواضيع المشوقة التي كشفت جوانب جديدة من حياتها وشخصيتها.

ياسمين صبري


في جلسة الحوار، أكدت صبري أنها إضافة قيمة لأي رجل تتزوجه، نظرًا لامتلاكها للصفات التي يبحث عنها الرجل الشرقي، كما تحدثت بصدق عن موقفها من المال والأشياء الثمينة، حيث أشارت إلى أن قيمة الأشياء لا تعتمد فقط على القيمة المالية، بل على الطريقة التي تحصل بها عليها وتستمتع بها.

وفي ردها على سؤال عمرو أديب حول ارتباط ياسمين صبري بالماركات الفاخرة وتصريحاتها بأن الأشياء لا تعني لها، قالت بذكاء: "من قال إن الإنسان القريب من ربنا والطيب اللي لا يأذي أحداً يعيش زاهد في الحياة؟"، مؤكدة أن النقود قد تأتي بسلاسة ويسر بحسب نوعية الرزق.

ياسمين صبري


وفيما يتعلق بالحب، أكدت ياسمين صبري على أن الحب لا يأتي من أول نظرة، بل يتطلب العشرة والمعاملة الحسنة، وأنها تحب الشخصية والاحترام في الشريك، مشيرة إلى أن الكذب والسلوك الضار هما ما تكرهه في الرجل.

وجسدت هذه المحادثة الصريحة والمثيرة للتأمل جانبًا جديدًا من ياسمين صبري، مما يجعلها واحدة من الشخصيات البارزة في عالم الترفيه والثقافة

التعليقات