الأخبار
تفجير عبوة بآلية باشتباكات ضارية شرق البريج والمغازيفيديو: بكاء الإسرائيليين ورعبهم بعد سماعهم صافرات الإنذاربالصور: الاحتلال ينشر تفاصيل جديدة لعملية تفجير مبنى خانيونس بجنوده أمس .. قتل فيها 3 جنود واصيب 27اسرائيل تعترف: مقتل 5 جنود اسرائيليين.. #عداد المقاومة: 61 قتيل و 61 مصابسويعات قبل التهدئة: 14 شهيد في مجزرتين مختلفتين في خانيونس.. عائلة الفرا كاملة ومجموعة مصلين.. أسماءدنيا الوطن تكشف أسماء وفدي الجهاد وحماس للقاهرةتأكيدا لانفراد دنيا الوطن .. الامم المتحدة: اسرائيل والفصائل تتوافقان على تهدئة لمدة 72 ساعةدنيا الوطن تكشف آخر تفاصيل مباحثات "تهدئة الـ72":ترجيحات باعلان وقف نار اليوم.ومباحثات في القاهرةفيديو لحظة سقوط صاروخ أطلقته المقاومة على كريات جات في إسرائيلمواجهات بين الاهالي والمستوطنين والجيش في كفر الديكالطفل معتصم شعث أخرجوه من تحت الانقاض فوجدوه يرضع من والدته وهي شهيدة-صورة"شهداء الاقصى" تقصف عسقلان بأربعة صواريخ جراد وتطلق خمس قذائف هاون وتفجر عبوة ناسفة‎الخارجية: السلفادور تستدعي سفيرها في تل أبيب إحتجاجاً على جرائم العدوان الإسرائيليالخارجية: بلغاريا ترفع مستوى المخاطبة الرسمية مع فلسطين وتطالب بوقف العدوان على غزةمظاهرة حاشدة في العاصمة المكسيكية تضامنا مع غزةمظاهرة حاشدة في "بنما" تضامنا مع غزةمناظرة بين سفيرنا في نيجيريا وسفير اسرائيلالدكتور عياش يطالب "بان كي مون" بالاستقالةكتائب الاقصى - فتح تعلن مسؤوليتها عن قصف بلدات اسرائيلية بصواريخ 107 وجراد .. فيديوفيديو نادر للحظة اطلاق طائرة F16 لصاروخ على هدف في غزةمصر: جيهان منصور من أفضل 55 إعلامي بالعالمالجهاد الاسلامي : المعركة حسمت لصالح الشعب الفلسطينيبتوجيهات من السيد الرئيس ورئيس الوزراء الصحة توفد طاقما طبيا الى مستشفيات قطاع غزةمهرجان وليلي الدولي لموسيقى العالم التقليدية يحتفي برواد الموسيقى المغربيةأنباء عن عملية فدائية في زيكيم والاحتلال يطلب من السكان البقاء في منازلهم
2014/8/1
عاجل
سقوط عدة قذائف مدفعية في منطقة النفق بمدينة غزةساعة ونصف على دخول التهدئة حيز التنفيذ.. القصف المدفعي ما زال مستمرا

بلاغ لأشرف السعد يتهم إلهام شرشر وزوجها الثانى حبيب العادلى بالاستيلاء على فيلا يملكها بالزمالك

بلاغ لأشرف السعد يتهم إلهام شرشر وزوجها الثانى حبيب العادلى بالاستيلاء على فيلا يملكها بالزمالك

الهام شرشر زوجة حبيب العادلي

تاريخ النشر : 2011-02-21
غزة - دنيا الوطن
نشرت صحف مصرية  وثيقة زواج رجل الأعمال الهارب أشرف السعد من الإعلامية إلهام شرشر مطلقته والزوجة الحالية للواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق، إضافة إلى نسخة من تقرير المدعى العام الاشتراكى السابق حول ثروة وأصول السعد، والتى منها الشقة التى استولى عليها العادلى ليتخذها مسكن زوجية له ولأسرته، وهى الوثائق التى تضمنها بلاغ السعد للنائب العام ضد إلهام شرشر والعادلى.

وحملت الوثيقة التى تضمنها بلاغ السعد للنائب العام ضد إلهام شرشر والعادلى ، تاريخ الصدور المؤرخ بالخميس 25 شعبان 1415 هجرية/ 26 يناير 1995، بمسجد رابعة العدوية فى الرابعة عصراً، أن رجل الأعمال أشرف السعد (مصرى الجنسية)، والمولود فى 1 يناير 1954 بالقاهرة، ويحمل بطاقة رقم 595295، تزوج من الآنسة إلهام سيد سالم شرشر (مصرية) والمولودة فى 23 يناير 1963 بالقاهرة وتقيم فى 112 شارع النزهة الجديدة، وتحمل بطاقة رقم 25771، وعلى الصداق والحال والمؤجل بينهما، وبشهادة الدكتور عبد المنعم إسماعيل محمد (أستاذ جامعى)، والدكتور سامى محمد سعيد عبد العزيز (طبيب بشرى).

وكشفت مستندات المدعى العام الاشتراكى السابق، فى الصفحة الـ28، والتى تضمنها بلاغ السعد أيضا، عن امتلاك أشرف السعد لشقتين تمليك بالطابق الرابع بالعقار رقم 5 شارع بهاء الدين قرقوش بالزمالك قسم قصر النيل، والشقتان عبارة عن فيلا تم التحفظ عليهما بالمحضر المؤرخ 31 ديسمبر 1991.

كان رجل الأعمال أشرف السعد المقيم حالياً فى لندن، كلف محاميه جميل سعيد بتقديم بلاغ للنائب العام ضد استيلاء مطلقته إلهام شرشر، زوجة وزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلى، على شقته بشارع بهاء الدين قراقوش فى الزمالك، والتى يقدر ثمنها بـ6 ملايين جنيه، وتستغلها حالياً ابنة العادلى وزوجها.

حبيب العادلي واشرف السعد

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف