الأخبار
ابتهاجا بقدوم القائد..ناشط اردنى يقيم الولائم وعرب النمسا يهنئونوزارة الدفاع المصرية تبث فيديو " 30 يونيو ثورة شعب " فى ذكرى الإطاحة بحكم الإخوانحماس رداً على قرارات التنفيذية : وصاية "اللجنة التنفيذية" على الفصائل المنضوية تحتها وما حدث مسرحيةبعد ما حصلت على 250 الف دولار - باريس هيلتون تقاضى رامز جلالحالة تأهب في مستوطنة "فدوئيل" خشية من عملية تسللاصابة 4 مواطنين في انهيار سقف منزل بغزةمصرع مواطن بحادث سير في الخليلانشقّ 4 مرات : اللجنة التنفيذية تقرر اعفاء"ياسر عبدربه" من أمانة سرهااللقاء الوطني الفلسطيني(فيديو) .. كيف يرى "المواطنون في غزة" قرار اغلاق شركة جوال ؟اتخذت قرارات هامة .. كما انفردت دنيا الوطن : الرئيس يكلف الحمدلله بإجراء تعديل وزاري طفيفعدنان الضميري يتذكر إفطار الجامعة مع زوجته:من بائع صُحف إلى ناطق باسم قوى الأمن.ما سر مزرعته السعيدةالنضال الشعبي تدين اغلاق النائب العام بغزة لشركة جوال وتدعو للتراجع عن القرارالقواسمي : المنطقة العربية تقسم بأيدي ما يسمى " بالجماعات الاسلامية"بالفيديو.. نص الفتوى الإخوانية التي استند إليها قتلة النائب العامالتواصل الاجتماعي يضج رفضاً لقرار اغلاق شركة جوال .. صورمفاجأة.. فتاة وراء حادث اغتيال النائب العام المصريفيديو: هكذا اعتدت البحرية الإسرائيلية على "ماريان" .. وكيف تم التعامل مع الرئيس التونسي ؟موقع عبري: هروب مريض من غزة كان يرقد بمستشفى في "تل أبيب"برؤية اسرائيلية : "المسلسلات الرمضانية" سبب إطلاق النار وعمليات المقاومة في الضفةجمعية الغد المشرق تشرف على توزيع مشروع إفطار صائمالمطران عطا الله حنا في اجتماع في مقر المبادرة المسيحية الفلسطينية :اسرائيل تتراجع عن تسهيلات القدس!فيديو..عبيرصبرى تنطق الشهادتين أثناء القفز من طائرة "التجربة الخفية"مصر: نواب سابقين ومرشحين مجلس النواب وسياسين بمحافظة الغربية ادانوا عملية اغتيال النائب العام
2015/7/1

بلاغ لأشرف السعد يتهم إلهام شرشر وزوجها الثانى حبيب العادلى بالاستيلاء على فيلا يملكها بالزمالك

بلاغ لأشرف السعد يتهم إلهام شرشر وزوجها الثانى حبيب العادلى بالاستيلاء على فيلا يملكها بالزمالك

الهام شرشر زوجة حبيب العادلي

تاريخ النشر : 2011-02-21
غزة - دنيا الوطن
نشرت صحف مصرية  وثيقة زواج رجل الأعمال الهارب أشرف السعد من الإعلامية إلهام شرشر مطلقته والزوجة الحالية للواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق، إضافة إلى نسخة من تقرير المدعى العام الاشتراكى السابق حول ثروة وأصول السعد، والتى منها الشقة التى استولى عليها العادلى ليتخذها مسكن زوجية له ولأسرته، وهى الوثائق التى تضمنها بلاغ السعد للنائب العام ضد إلهام شرشر والعادلى.

وحملت الوثيقة التى تضمنها بلاغ السعد للنائب العام ضد إلهام شرشر والعادلى ، تاريخ الصدور المؤرخ بالخميس 25 شعبان 1415 هجرية/ 26 يناير 1995، بمسجد رابعة العدوية فى الرابعة عصراً، أن رجل الأعمال أشرف السعد (مصرى الجنسية)، والمولود فى 1 يناير 1954 بالقاهرة، ويحمل بطاقة رقم 595295، تزوج من الآنسة إلهام سيد سالم شرشر (مصرية) والمولودة فى 23 يناير 1963 بالقاهرة وتقيم فى 112 شارع النزهة الجديدة، وتحمل بطاقة رقم 25771، وعلى الصداق والحال والمؤجل بينهما، وبشهادة الدكتور عبد المنعم إسماعيل محمد (أستاذ جامعى)، والدكتور سامى محمد سعيد عبد العزيز (طبيب بشرى).

وكشفت مستندات المدعى العام الاشتراكى السابق، فى الصفحة الـ28، والتى تضمنها بلاغ السعد أيضا، عن امتلاك أشرف السعد لشقتين تمليك بالطابق الرابع بالعقار رقم 5 شارع بهاء الدين قرقوش بالزمالك قسم قصر النيل، والشقتان عبارة عن فيلا تم التحفظ عليهما بالمحضر المؤرخ 31 ديسمبر 1991.

كان رجل الأعمال أشرف السعد المقيم حالياً فى لندن، كلف محاميه جميل سعيد بتقديم بلاغ للنائب العام ضد استيلاء مطلقته إلهام شرشر، زوجة وزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلى، على شقته بشارع بهاء الدين قراقوش فى الزمالك، والتى يقدر ثمنها بـ6 ملايين جنيه، وتستغلها حالياً ابنة العادلى وزوجها.

حبيب العادلي واشرف السعد

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف