هيفاء حسين: هوس الخليجيات بعمليات التجميل سببه فنانات سوريا

هيفاء حسين: هوس الخليجيات بعمليات التجميل سببه فنانات سوريا
غزة - دنيا الوطن
انتقدت الفنانة البحرينية هيفاء حسين تصريحات النجم السوري جمال سليمان التي قال فيها إن النجمات الخليجيات يبالغن في عمليات التجميل، الأمر الذي يجعلهن شبيهات ببعضهن، ويؤثر على أدائهن التمثيلي.

وقالت: "مع أني ضد عمليات التجميل، فإني أقول لجمال سليمان إن فنانات سوريا هن من اخترعن هذا الأمر".

وأكدت الفنانة البحرينية أنها تحترم رأي جمال سليمان، وتتفق معه في تأثير مثل هذه العمليات على الأداء التمثيلي، لكنها أضافت: "أطالبه فقط ألا يقصر الأمر على فنانات الخليج".

وأشارت إلى انتشار هذه العمليات على مستوى الوسط الفني في سوريا ولبنان ومصر، وليس في الخليج فقط.

وانتقد سليمان السبت 18 يناير/كانون الثاني في حواره مع جمهور MBC عبر ناس TV أداء ممثلات الخليج بسبب عمليات التجميل، وقال: "الأطباء المشهورون بهذه العمليات معدودون على الأصابع، ومن ثم فإن أسلوبهم في تنفيذها متشابه؛ مما يجعل الممثلات يشبهن بعضهن بعضًا في الشكل والأداء أيضا".

وعن موقفها من هذه العمليات، قالت: أنا ضدها نهائيا لأن الفنان بحاجة ماسة لكل عضلة في وجهة، وعمليات التجميل تؤثر على عضلات الوجه.

ورغم موقفها من هذه العمليات؛ إلا أنها لا تستبعد أن تلجأ لها عندما تتقدم في السن. لكنها عادت وأكدت: "سيكون ذلك في أضيق الحدود وللضرورة القصوى". وتعجبت هيفاء من لجوء بعض الفنانات لهذه العمليات في شبابهن دون وجود ضرورة، مضيفة: "أفهم أن تلجأ لها الفنانة إذا كان عندها عيب خِلْقِي ما في الأنف مثلا، أما أن تخضع نفسها لعمليات تجميل ليكون لها غمازات في الخدود، فهذا هو الجديد".

التعليقات