حصاد عام 2010 : إصابات بالجملة لنجوم الفن

حصاد عام 2010 : إصابات بالجملة لنجوم الفن
غزة - دنيا الوطن
لعنة الإصابات أحاطت بالعديد من نجوم الفن عام 2010، حيث تعرض الكثير من النجوم إلى إصابات كثيرة، كان آخرهم المطرب محمد فؤاد الذى قام بإجراء عملية جراحية فى أحباله الصوتية مؤخرا، ومن المقرر أن يبتعد عن الغناء لمدة شهر للحصول على فترة نقاهة من الجراحة.

ولم تسلم الفنانة جومانة مراد من لعنة الإصابات أيضا، حيث تعرضت لكسر ساقها أثناء تصوير مسلسل "رجال مطلوبون"، ولكنها تحملت الألم، بالإضافة إلى أن المخرج لم يوقف التصوير وابتكر معالجة درامية لاستكمال أحداث المسلسل.

لكن إصابة الفنانة غادة عبد الرازق بشرخ فى ساقها لم يجد مخرج فيلم "بون سوارية" أى معالجة درامية للخروج من هذا المأزق، فاضطر فريق عمل الفيلم إلى وقف التصوير لمدة 21 يوما حتى تتماثل غادة للشفاء.

وفى حالة مشابهة، أصيب أيضا الفنان أحمد مكى بكسر فى ساقه أثناء تصوير مسلسل "الكبير أوى" فى رمضان الماضى، فى الوقت الذى بدأ فيه عرضه على عدة قنوات عربية، الأمر الذى دفع المخرج إلى اختصار حلقات المسلسل إلى النصف للخروج من هذه الورطة التى فشل فى معالجتها دراميا، بعد أن تم وضع قدم "مكى" فى الجبس لمدة شهر.

ولم تسلم أيضا ساق الفنان أحمد السقا من الإصابة، حيث أصيب بجلطة فى ساقه نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتشكل فريق من الأطباء لمتابعة حالة السقا والتدخل السريع للعلاج.

أما إصابة المطرب سعد الصغير فكانت أكثر الإصابات قسوة فى عام 2010، حيث نقل لإحدى المستشفيات بعد إصابته بنزيف داخلى مفاجئ، وقد عجز الأطباء عن كشف أسباب النزيف، ولكنه الآن بحالة جيدة.

التعليقات