الأخبار
ميركل تؤكد على ضرورة استنفار الجهود الدبلوماسية لحل الأزمة السوريةوزير الخارجية التركي: موقفنا من الشعب الليبي لم يتغير"آيشان غورجان".. أول وزيرة محجبة في تاريخ الجمهورية التركيةتركيا.. حكومة انتقالية بمشاركة مؤيدة للأكرادبنا: استشهاد رجل أمن بحريني بتفجير "إرهابي"الحوار الليبي.. ليون يحذر من "نفاد الوقت"مقتل "قرصان داعش" بغارة أميركيةالهلال الأحمر اليمني يوقف خدماته في تعزقتلى ومصابون بكمائن وغارات وسط اليمنالاشقر: 85% من الأسرى الإداريين جدد الاحتلال اعتقالهم لمرات أخرىمدير الاشغال العامة و الاسكان في القدس: العمل يجري على قدم وساق في مشروع اعادة تأهيل شارع قلندياحملة تبرعات تجمع أكثر من 75 ألف دولار لـ"بائع الأقلام" السوري في 24 ساعةالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل من منطقة سطح مرحبافرار سفينة إيرانية من قراصنة صوماليينانطلاق بطولة نادي الشارقة الرياضي لبطولته الدولية لليدحصول نادي وشركة الشارقة على ثلاث شهادات لمعايير دوليةلأول مرة في قطاع غزة "نت ستريم" تطلق تقنيات جديدة لاستخدام الإنترنت"طلعت ريحتكم" تدعو للتظاهر في ساحة الشهداء.. غدًافيديو.. وزير الإعلام اللبناني: الحكومة الحالية تجمع كل تناقضات المجتمعأمريكا ترفض منح وفد برلمانى سودانى تأشيرات دخول لنيويوركمصر.. مقتل اثنين من الإخوان في اشتباك مع قوات الأمن المصريةخطير بالفيديو.. محمد صبحي يزعم: "القران به ايات خطا وخطرثلاث إصابات برصاص “التوتو” في سلوادتوغل قوة خاصة شرق القرارةأردوغان يقر حكومة انتقالية بمشاركة كردية
2015/8/29

سائق «توك توك» يسحل مضيفة جوية 50 مترا لسرقة حقيبتها

تاريخ النشر : 2010-12-14
غزة - دنيا الوطن
 وقعت مطاردة مثيرة بين ضابط شرطة وسائق توك توك فى أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الهرم، أفادت التحريات والتحقيقات بأن السائق خطف حقيبة يد من فتاة وتبين أنها تمسكت بحقيبتها وسحلها المتهم مسافة وصلت إلى 50 مترا، وأصيبت بكدمات وسحجات فى ذراعها وقدمها وجانبها الأيمن.

وأضافت التحريات أن الضابط طارد المتهم مسافة طويلة وأحدث الأخير تلفيات بـ 3 سيارات كانت متوقفة بجوار مدرسة أم المؤمنين قبل أن يسقط فى يد الضابط و3 أمناء شرطة. وأفاد محضر الشرطة بأن سيدات فى الشارع كن يتابعن الواقعة وأطلقن زغاريد، بينما تقدمت الضحية بخطاب شكر لمدير أمن الجيزة وقالت إنها تمسكت بالحقيبة لأنها كانت تحوى أوراقا مهمة بجهة عملها فى مصر للطيران. تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

كانت الضحية منة الله محمد «24 سنة» فى طريقها إلى منزلها بالقرب من شارع الهرم الرئيسى، وفوجئت بسائق توك توك يقترب منها ويخطف حقيبتها، وأفاد محضر الشرطة بأن الضحية تمسكت بحقيبتها وأن المتهم لم يتوقف وسحل الضحية مسافة 50 مترا حتى استقرت يد الحقيبة فى يد الفتاة وباقى الحقيبة فى يد السائق.

وأضاف المحضر أن الملازم أول فارس محمد حسين الضابط بالدورية الأمنية فى الجيزة سمع استغاثة الفتاة وطارد المتهم وتمكن من القبض عليه وتبين أن المتهم دخل بـ«التوك توك» فى 3 سيارات كانت متوقفة وأحدث بها تلفيات وتبين أنه «25 سنة» وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وقالت الضحية فى التحقيقات إنها كانت عائدة من عملها فى شركة مصر للطيران وكانت تحمل أوراقا مهمة، وهو ما جعلها تتمسك بالحقيبة. تحرر محضر بالواقعة ولاتزال التحقيقات مستمرة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف