الأخبار
رفح تستضيف ورشة عمل قانونية حول الملكية والحضانةكاتب مصري : يجب على السيسي تنفيذ "مذبحة مماليك" ضد معارضيهالجهاد الاسلامي : نحن على ثقة باستمرار "ايران" بدعم فلسطين وحركة الجهاد"التعليم العالي" تبحث مع المركز الروسي للعلوم سبل تعزيز التعاون في المجالات الثقافيةبعد أن هدمت منزله، قوات الاحتلال تطالبه بإزالة الركامالقواسمي يعتبر التوصية الاممية بوضع جيش الاحتلال في القائمة السوداء في الاتجاه الصحيحطالبة من البريج استشهد معظم أفراد أسرتها تحصل على المرتبة الأولىالرئيس يقلد برناوي وسام نجمة الشرف العسكريمنظمة التعاون الأسلامي تعتمد فتح مكتب إقليمي لها في رام اللهقال: هذه مفخرة .. في «روابي» المدينة - الحديقة!منظمة التعاون الأسلامي تعتمد فتح مكتب إقليمي لها في رام اللهسلطة الطاقة تحذر من توقف محطة كهرباء غزة غداًنصف شواطيء غزة .. لا تصلح للسباحة !؟باراك: علينا بانسحاب أحادي الجانبمصر: وهبي " محاربة الفساد مازال شعار يحتاج أراده قوميةتوفيق عكاشة مصر في حرب وستشتد الحرب الفترة القادمةتوفيق عكاشة : قناة أم بي سي مصر و روتانا تعملان على تدمير مصر والعربشركة كهرباء غزة تعلن تعطل خط الكهرباء المغذي لـ خانيونستوفيق عكاشة في حلقة ساخنة حول أجور فنانين مسلسلات رمضانمراقب الإخوان يتحدى النظام الأردني ويهاجم مصرالحر يقتل 150 ألف دجاجة والخسائر بلغت مليون دولارتمديد اعتقال النائب جراررئيس القوات الخاصة الطاجيكية ينضم لداعشانتشال جثة 470 جندي عراقي قتلتهم داعش بقاعدة "سبايكر"بوتين يتهم واشنطن بالسعي لحرمان بلاده من استضافة كأس العالم
2015/5/28
عاجل
ابو صبحة: اغلاق معبر رفح بعد عودة 1630 عالقا في مصر لقطاع ‫‏غزة‬

سائق «توك توك» يسحل مضيفة جوية 50 مترا لسرقة حقيبتها

تاريخ النشر : 2010-12-14
غزة - دنيا الوطن
 وقعت مطاردة مثيرة بين ضابط شرطة وسائق توك توك فى أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الهرم، أفادت التحريات والتحقيقات بأن السائق خطف حقيبة يد من فتاة وتبين أنها تمسكت بحقيبتها وسحلها المتهم مسافة وصلت إلى 50 مترا، وأصيبت بكدمات وسحجات فى ذراعها وقدمها وجانبها الأيمن.

وأضافت التحريات أن الضابط طارد المتهم مسافة طويلة وأحدث الأخير تلفيات بـ 3 سيارات كانت متوقفة بجوار مدرسة أم المؤمنين قبل أن يسقط فى يد الضابط و3 أمناء شرطة. وأفاد محضر الشرطة بأن سيدات فى الشارع كن يتابعن الواقعة وأطلقن زغاريد، بينما تقدمت الضحية بخطاب شكر لمدير أمن الجيزة وقالت إنها تمسكت بالحقيبة لأنها كانت تحوى أوراقا مهمة بجهة عملها فى مصر للطيران. تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

كانت الضحية منة الله محمد «24 سنة» فى طريقها إلى منزلها بالقرب من شارع الهرم الرئيسى، وفوجئت بسائق توك توك يقترب منها ويخطف حقيبتها، وأفاد محضر الشرطة بأن الضحية تمسكت بحقيبتها وأن المتهم لم يتوقف وسحل الضحية مسافة 50 مترا حتى استقرت يد الحقيبة فى يد الفتاة وباقى الحقيبة فى يد السائق.

وأضاف المحضر أن الملازم أول فارس محمد حسين الضابط بالدورية الأمنية فى الجيزة سمع استغاثة الفتاة وطارد المتهم وتمكن من القبض عليه وتبين أن المتهم دخل بـ«التوك توك» فى 3 سيارات كانت متوقفة وأحدث بها تلفيات وتبين أنه «25 سنة» وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وقالت الضحية فى التحقيقات إنها كانت عائدة من عملها فى شركة مصر للطيران وكانت تحمل أوراقا مهمة، وهو ما جعلها تتمسك بالحقيبة. تحرر محضر بالواقعة ولاتزال التحقيقات مستمرة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف