الأخبار
إتلاف كميات كبيرة من البطيخ من منتجات المستوطناتالسفير مصطفى يطلع الخارجيه الروسيه على اخر التطورات السياسيهإتلاف كميات كبيرة من البطيخ من منتجات المستوطناتمستشفى الرنتيسي تكرم أحد أبنائها بمناسبة نهاية خدمتهمصر: "النصر الصوفي" يطالب بالتصدي لمافيا الاراضي الزراعية واعادة هيكلة الوزارةالعراق: مفوضية الانتخابات تعقد بالتعاون مع وزارة الدفاع ندوة موسعة حول آليات التصويت الخاصالديار: الكتل ستؤمن النصاب ولا رئيس في جلسة اليوم وبري سيحدد جلسة ثانية في أوائل أيارالسعودية:11 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وحالات الوفاة قفزت لـ 81مجموعة الاتصالات الفلسطينية و مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة يوقعان اتفاقية دعم مع النجاحالعراق: التحالف المدني الديمقراطي ينعى شهيده في نينوى مهدي مصطفى واديعابد المولى يطلق أغنية " طوطة "مركز الدراسات النسوية يناقش دراسته حول واقع المرأة في الاحزاب السياسية والنقابات المهنيةفساتين سهرة من وحي الورود الربيعيةالسفير ترشحاني يقدم أوراق اعتماده كسفير مفوض لدى جمهورية قيرغيزياجرينستون تقدم المشورة لمشروع مشترك في عمان
2014/4/23

سائق «توك توك» يسحل مضيفة جوية 50 مترا لسرقة حقيبتها

سائق «توك توك» يسحل مضيفة جوية 50 مترا لسرقة حقيبتها
تاريخ النشر : 2010-12-14
غزة - دنيا الوطن
 وقعت مطاردة مثيرة بين ضابط شرطة وسائق توك توك فى أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الهرم، أفادت التحريات والتحقيقات بأن السائق خطف حقيبة يد من فتاة وتبين أنها تمسكت بحقيبتها وسحلها المتهم مسافة وصلت إلى 50 مترا، وأصيبت بكدمات وسحجات فى ذراعها وقدمها وجانبها الأيمن.

وأضافت التحريات أن الضابط طارد المتهم مسافة طويلة وأحدث الأخير تلفيات بـ 3 سيارات كانت متوقفة بجوار مدرسة أم المؤمنين قبل أن يسقط فى يد الضابط و3 أمناء شرطة. وأفاد محضر الشرطة بأن سيدات فى الشارع كن يتابعن الواقعة وأطلقن زغاريد، بينما تقدمت الضحية بخطاب شكر لمدير أمن الجيزة وقالت إنها تمسكت بالحقيبة لأنها كانت تحوى أوراقا مهمة بجهة عملها فى مصر للطيران. تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

كانت الضحية منة الله محمد «24 سنة» فى طريقها إلى منزلها بالقرب من شارع الهرم الرئيسى، وفوجئت بسائق توك توك يقترب منها ويخطف حقيبتها، وأفاد محضر الشرطة بأن الضحية تمسكت بحقيبتها وأن المتهم لم يتوقف وسحل الضحية مسافة 50 مترا حتى استقرت يد الحقيبة فى يد الفتاة وباقى الحقيبة فى يد السائق.

وأضاف المحضر أن الملازم أول فارس محمد حسين الضابط بالدورية الأمنية فى الجيزة سمع استغاثة الفتاة وطارد المتهم وتمكن من القبض عليه وتبين أن المتهم دخل بـ«التوك توك» فى 3 سيارات كانت متوقفة وأحدث بها تلفيات وتبين أنه «25 سنة» وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وقالت الضحية فى التحقيقات إنها كانت عائدة من عملها فى شركة مصر للطيران وكانت تحمل أوراقا مهمة، وهو ما جعلها تتمسك بالحقيبة. تحرر محضر بالواقعة ولاتزال التحقيقات مستمرة.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف