الأخبار
عملية "زحلقة" قطار للاحتلال بقشر الموز .. هل نجحت ؟ (فيديو)نجمه ذا فويس ريهام مصطفى و جان جاز باند يشعلون حفل ريماكسإصابة العشرات بحالة الاختناق في مسيرة بلعين الأسبوعيةأبو مرزوق: ما من دولة قدمت دعماً حقيقياً للمقاومة مثل إيران 67 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى.. ووقفة تضامنية مع الأسير محمد القيقمستشفى العفولة: صلاة حاشدة نصرة للأسير "الرهينة" محمد القيقالشعبية في خان يونس تنظم مهرجاناً حاشداً تضامناً مع القيق وكايد والنايفقوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم وتحتجز صحفيينمصر: مصر في عهد محمد حسني مبارك.. من استلامه رئاسة الجمهورية إلى ثورة يناير 2011و فد برلماني أوروبي يزور المقاصدتوقيع اتفاقية تعاون أكاديمي وثقافي بين دار الكلمة الجامعية ووزارة الثقافةمصر: المصريين الأحرار يطالب باعادة هيكلة وتطوير السكك الحديد فى مصرمصر: نائب برلماني هناك دولة اوقاف داخل الدولة المصريةمعايعة تكرم الفنادق الملتزمة بشروط واجراءات السلامة العامة في محافظة بيت لحمشعث: على "الرباعية" أن ترحل وبأسرع وقت ممكنأجواء خماسينية تعم البلاد حتى الأربعاء القادمنادي الأسير يتقدم بطلب لنقل الأسير القيق من مستشفى "العفولة" إلى مستشفى فلسطيني للعلاجاسرى فلسطين: الأسير إياد طقاطقة يدخل عامه الخامس عشر على التواليمصر: أوقاف أسيوط : أزمة العالم أخلاقية وواجب على المسلمين الاقتداء بأخلاق النبوةاسرى فلسطين يدعو لتوفير الحماية الدولية لأطفال فلسطين حسب نصوص الاتفاقياتاسرى فلسطين: الأسير إياد طقاطقة يدخل عامه الخامس عشر على التواليمصر: الإنقاذ النهري ينتشل جثة شخص بأحدى الترع بأسيوطغازي حمد: اللجنة العليا لمتابعة الجنائية الدولية تعقد اجتماعها الدوريالشيخ علي ياسين يبارك للشهداء القادة الذين أتقنوا صناعة النصرالسفير طوباسي يلتقي بكل من رئيس اللجنة البرلمانية للصداقة اليونانية الفلسطينية و وزير الطاقة
2016/2/12

سائق «توك توك» يسحل مضيفة جوية 50 مترا لسرقة حقيبتها

تاريخ النشر : 2010-12-14
غزة - دنيا الوطن
 وقعت مطاردة مثيرة بين ضابط شرطة وسائق توك توك فى أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الهرم، أفادت التحريات والتحقيقات بأن السائق خطف حقيبة يد من فتاة وتبين أنها تمسكت بحقيبتها وسحلها المتهم مسافة وصلت إلى 50 مترا، وأصيبت بكدمات وسحجات فى ذراعها وقدمها وجانبها الأيمن.

وأضافت التحريات أن الضابط طارد المتهم مسافة طويلة وأحدث الأخير تلفيات بـ 3 سيارات كانت متوقفة بجوار مدرسة أم المؤمنين قبل أن يسقط فى يد الضابط و3 أمناء شرطة. وأفاد محضر الشرطة بأن سيدات فى الشارع كن يتابعن الواقعة وأطلقن زغاريد، بينما تقدمت الضحية بخطاب شكر لمدير أمن الجيزة وقالت إنها تمسكت بالحقيبة لأنها كانت تحوى أوراقا مهمة بجهة عملها فى مصر للطيران. تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

كانت الضحية منة الله محمد «24 سنة» فى طريقها إلى منزلها بالقرب من شارع الهرم الرئيسى، وفوجئت بسائق توك توك يقترب منها ويخطف حقيبتها، وأفاد محضر الشرطة بأن الضحية تمسكت بحقيبتها وأن المتهم لم يتوقف وسحل الضحية مسافة 50 مترا حتى استقرت يد الحقيبة فى يد الفتاة وباقى الحقيبة فى يد السائق.

وأضاف المحضر أن الملازم أول فارس محمد حسين الضابط بالدورية الأمنية فى الجيزة سمع استغاثة الفتاة وطارد المتهم وتمكن من القبض عليه وتبين أن المتهم دخل بـ«التوك توك» فى 3 سيارات كانت متوقفة وأحدث بها تلفيات وتبين أنه «25 سنة» وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وقالت الضحية فى التحقيقات إنها كانت عائدة من عملها فى شركة مصر للطيران وكانت تحمل أوراقا مهمة، وهو ما جعلها تتمسك بالحقيبة. تحرر محضر بالواقعة ولاتزال التحقيقات مستمرة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف