الأخبار
كارول سماحة تُلهب حلبة الـFormula 1 في أبوظبيالاتحاد العام للمراكز الثقافية ينظم ورشة عمل بمحافظة رفحصور: امطار الخير تهطل الان على مينة اريحاأمريكا: دعوى قضائية بمليار دولار ضد السلطةإصابة شاب بنيران الاحتلال شرق جباليااعتقال فلسطينيين تسللا خلف السياج جنوبي القطاعحماس في ردها على الحمدالله: لا علاقة لنا بالأجهزة الأمنية بغزة ,, الحمدالله هو وزير الداخليةوفد من فدا يقوم بزيارة لمقر الصليب الأحمربالفيديو: ماذا حصل للعجائز الثلاث بعد تدخين الماريجوانا لأول مرة ؟اجتماع اداري بين نادي العودة ونادي جنين في مخيم الرشيديةمنطقة بيت كاحل التنظيمية تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفاتأشرف عبد الباقى لعمرو مصطفى : ممكن أقولك ان والدك طلق أمك لأنها كانت بتسرق فلوسهخالد الجندى : "انت نصاب يا شيخ ميزو" .. فيديووائل كفوري يغيب عن Arab Idol وأهل الشافعي يحضرونبرنسيسية " أرب ايدول" منال موسي بعد "أنا بعشقك" أحلام "افتحي تمك"المطران عطاالله حنا:نناشد دول العالم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطينياتحاد خان يونس يوقف لاعبيه أحمد العكاوي وطارق العايدي لإشعار آخرحازم شريف يغني " القدود الحلبية" وأحلام تمنحة بطاقتينبطولة الاراضي المقدسة للفروسية و لجمال الخيل العربية الاصيلةمحمد رشاد يختار "اللون الشعبي" ويحكم على نفسك مثل آمال ماهروفد أرجنتيني رفيع المستوى يشارك في مؤتمر السلطات المحليّة في رام اللههيثم خلايلة يغني لفلسطين وأحلام "تدق على الخشب"سيري: إدخال مواد بناء الأسبوع المقبل لغزةمشاهد من الجو.. الثلوج تشل أميركاالرئيس: 135 دولة في العالم اعترف بالدولة الفلسطينية هل لاسرائيل هذا العدد معترف بدولتهم؟مصادر عبرية: كشف حقيبة متفجرات وضعها فلسطيني في مركز شرطة "كفار سابا" واعتقال الشاببالفيديو.. رجل يتنكر في زي امرأة لاقتحام «حمامات» السيداتبكين تؤيد رؤية موسكو لحل الأزمة في أوكرانيا وعودة القرم للاتحاد الروسيالسلطات السعودية تعدم مواطنا تركيابالفيديو.. مواقف "موجعة" لمراسلين على الهواءمصر.. شهود عيان: مصرع 4 إرهابيين أثناء تفجيرهم خزان مياه مهجور بالشيخ زويدمستوطن يطلق النار تجاه سيارة فلسطينية شمال الخليل دون اصاباتمعبر رفح بعد هدوء سيناء.. الحمدالله: حماس هي السلطة الأمنية الفعلية بغزةالحمد الله: لم نتلق بعد أيا من المساعدات لاعادة الاعمار وحماس هي السلطة الفعلية في غزةقوات الاحتلال تتسبب في إتلاف عشرات الدونمات من المحاصيل الزراعية
2014/11/22

سائق «توك توك» يسحل مضيفة جوية 50 مترا لسرقة حقيبتها

تاريخ النشر : 2010-12-14
غزة - دنيا الوطن
 وقعت مطاردة مثيرة بين ضابط شرطة وسائق توك توك فى أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الهرم، أفادت التحريات والتحقيقات بأن السائق خطف حقيبة يد من فتاة وتبين أنها تمسكت بحقيبتها وسحلها المتهم مسافة وصلت إلى 50 مترا، وأصيبت بكدمات وسحجات فى ذراعها وقدمها وجانبها الأيمن.

وأضافت التحريات أن الضابط طارد المتهم مسافة طويلة وأحدث الأخير تلفيات بـ 3 سيارات كانت متوقفة بجوار مدرسة أم المؤمنين قبل أن يسقط فى يد الضابط و3 أمناء شرطة. وأفاد محضر الشرطة بأن سيدات فى الشارع كن يتابعن الواقعة وأطلقن زغاريد، بينما تقدمت الضحية بخطاب شكر لمدير أمن الجيزة وقالت إنها تمسكت بالحقيبة لأنها كانت تحوى أوراقا مهمة بجهة عملها فى مصر للطيران. تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

كانت الضحية منة الله محمد «24 سنة» فى طريقها إلى منزلها بالقرب من شارع الهرم الرئيسى، وفوجئت بسائق توك توك يقترب منها ويخطف حقيبتها، وأفاد محضر الشرطة بأن الضحية تمسكت بحقيبتها وأن المتهم لم يتوقف وسحل الضحية مسافة 50 مترا حتى استقرت يد الحقيبة فى يد الفتاة وباقى الحقيبة فى يد السائق.

وأضاف المحضر أن الملازم أول فارس محمد حسين الضابط بالدورية الأمنية فى الجيزة سمع استغاثة الفتاة وطارد المتهم وتمكن من القبض عليه وتبين أن المتهم دخل بـ«التوك توك» فى 3 سيارات كانت متوقفة وأحدث بها تلفيات وتبين أنه «25 سنة» وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وقالت الضحية فى التحقيقات إنها كانت عائدة من عملها فى شركة مصر للطيران وكانت تحمل أوراقا مهمة، وهو ما جعلها تتمسك بالحقيبة. تحرر محضر بالواقعة ولاتزال التحقيقات مستمرة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف