الأخبار
2014/4/25

كلب الراعي الألماني .. شاهد الفيديو

كلب الراعي الألماني .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-09-29
غزة - دنيا الوطن
الراعى الالمانى أو الجيرمان شيبرد German Shepherd Dog‏ هو سلالة كلاب تأخذ اٍسمها من بلدها الأصلي، ألمانيا، حيث اٍكتشف في نهاية القرن التاسع عشر الميلادي وهو يعد افضل كلاب العالم في التعلق مع الإنسان واخلاصه له و لذا فهو من أكثر الكلاب انتشارا. يستخدم الراعي الألماني ككلب شرطة و في الحروب في جميع أنحاء العالم بسبب قوته و ذكائه و سهولة تدريبه على طاعة الإنسان.

الراعي الألماني كلب رياضي جدا و له جسد متناسق وأنيق في نفس الوقت و هو من سلالات الكلاب الكبيرة و يتراوح طولها (إلى أعلى الكتف) ما بين 55 و 65 سنتيمترا (ما يعادل 22 إلى 26 بوصة) كما يتراوح وزنها ما بين 22 إلى 40 كيلوجرام (أي ما يعادل 49 إلى 88 رطلا). يتميز الراعي الألماني بفمه الطويل شبه مستطيل الشكل، و أنفه المدبب الأسود اللون و أذنيه المتوسطتي الحجم مستقيمتان وقائمتان و متوازيتان و هما مفتوحتان للأمام و لكن غالبا م يميلان للخلف عند الحركة. و له فك قوي و عينان مستديرتان متوستطي الحجم. اللون : أسود أو أسود و بني مصفر أو أبيض.


اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف