الأخبار
مصر: ختام حفل تكريم وراد الأعمال وإعلان الفائزين في مسابقة خطط الأعمال التكنولوجيةمصر: حزب نصر بلادى يطالب رئيس الوزراء بحل مشكلة مقاولى مدينة بدر بالقاهرةنتنياهو يرفض الشجب الامريكي لقرار بناء مستوطنة جديدة في القدس واقتحام المستوطنين للبيوت في سلوانكلية الطب في جامعة الأزهر تنتخب ممثليها في الاتحاد العالمي لطلبة الطبمصر: الضغط الشعبي تفتح النار على محافظ الاسماعيلية بسبب "سيدة" الوفدابو عين يبحث معاناة المواطنين بفعل الجدار ويؤكد ضرورة تفعيل سبل المقاومة الشعبيةروضة مرح تحتفل بقرب عيد الأضحىمصر: ختام حفل تكريم وراد الأعمال وإعلان الفائزين في مسابقة خطط الأعمال التكنولوجية"غزة 2014 "معرض صور يوثق مجازر الاحتلال وقسوة اللجوءثالث أقدم أسير فلسطيني يدخل عامه الثلاثين في سجون الاحتلال: السلطات الأميركية تتصدى لأخطر المجرمين في 3 أعمال درامية مشوقة على "MBC Action"الأسير محمد جمال السعدي عقب الأفراج عنه "الأسرى بحاجة لخطوات عملية وليس شعارات وخطاباتالعراق: الدفاع النيابية تكشف عن قرب انطلاق عملية تحرير المحاصرين بالحامضية والصقلاويةمصر: الضغط الشعبي تفتح النار على محافظ الاسماعيلية بسبب "سيدة" الوفدالشعبية ومكتبها الإعلامي بغزة تهنئ جماهير شعبنا بحلول عيدالأضحىالمطالبة بعقد الإطار القيادي المؤقت كمدخل لإعادة بناء مؤسسات المنظمة وتبني إستراتيجية وطنية فعالةواشنطن: لم ندرس مشروع القرار الفلسطيني بعد والاتفاق المباشر مسارنا المفضلعرب 48: في الذكرى السنوية لهبّة القدس والاقصى – سخنينمناسك الحاج في اليوم الثامن من ذي الحجةالفتياني يطلع وفد نقابي نرويجي على الاوضاع في الاغوارالاحتلال يوافق على دخول الأسماك والخضار من غزة إلى الضفة الغربيةمؤسسة سومراب وجمعية نهضة زناتة تحتفيان بالمسنين في عيدهم العالمياليمن: عرض مسرحي توعوي في خيمة التوعية بمحافظة إبمدرسة بنات سيلة الحارثية الثانوية تنظم زيارة ميدانية لطالبات النادي العلمي إلى مركز زوار جنين السياحيرسالة الشرطة للمواطنين بمناسبة العيد وتعديلات على الطرق في مراكز المدنمصر: وزير النقل:القطارات مجهزة والتذاكر متوافرة للركاب فى العيدالوفد الرسمي الفلسطيني يلتقي المسؤولين اليونانيين ويتباحث معهم حول ملابسات غرق السفينةبالفيديو: مفيدة شيحة تعلق ضاحكة على نطقها "الشيخ عبد الباسط حمودة"اللواء ابو عرب :الامن الوطني الفلسطيني هو الجسم العسكري لفتح والمنظمةمصالح الجمارك تتلف 12 طنا من مخدر الشيرا بمديونة
2014/10/2
عاجل
الجيش الليبي: مقتل 7 جنود واصابة 50 بتفجير مزدوج واشتباكات في بنغازي

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة  ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس وزوجته

تاريخ النشر : 2010-09-04
غزة - دنيا الوطن
عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، مصرحا: "أنا لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت يسرا".

وقال لبرنامج "الجريئة والمشاغبون" الذي تقدمه ايناس الدغيدي على فضائية "نايل سينما"، أنه لم يتردد في المشاركة مع هيفاء وهبي في انتاج فيديو كليب، خاصة بعد علمه ان أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: "الكليب عمل ضجة كبيرة .. والناس كانوا سعداء جدا بيه".

سألته الدغيدي عن مدى قبوله أو رفضه مشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، فأجاب: "لو قصة الفيديو كليب عجبتني هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء".

وعبر هجرس عن رضاه التام بوضعه المالي الذي هو عليه حاليا، موضحا: "أنا شاركت في البورصة وعملت منها فلوس وبا أعتبرها وظيفتي التانية بعد التمثيل".

وعن اتهام البعض له بالتكبر والغرور، رأى أن هناك فرق كبير بين الثقة والغرور، مؤكدا: "أنا قريب جدا من ربنا .. والراجل القريب من ربه يعرف بيكون عارف ان الغرور نهايته وحشه"، وأضاف: "أنا الحمد لله با أصلي علشان أكفّر عن سيئاتي".

انتقل هجرس للحديث عن زوجته ومدى غيرتها من المعجبات التي تلاحقه، مشيرا الى  أن زوجته واثقة جدا من نفسها ومتفهمة لطبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

ورأى أن الحب ليس كل شيء في الزواج، ولكن من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين حتى تستمر الحياة بالشكل المثالي المطلوب، معتبرا النجاح في الحياة الزوجية أمر صعب للغاية.

سألته الدغيدي عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس وبمزاحه قال:"الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار" .
وقال أنه يشعر بالضيق عندما يسأله الناس عن ديانته اذا كان مسلما أو مسيحيا "مرة واحد قال لي ان السلسلة اللي انا لابسها على شكل صليب"، مؤكدا على أن ديانته الاسلام.

وعبر هجرس عن حبه الشديد منذ الصغر ممارسة الرياضة بكافة أنواعها لأنها تٌشعره بالسعادة وتجعل جسمه قويا، نافيا تناوله لأي هرمونات لكي يزيد من عضلات جسمه.

وردا على ما يقوله النقاد باختياره نوعية معينة من الأفلام والتي تكون فيها ادواره متشابهة، قال: "اللي بيقول كدة يبقى ماشفش أفلامي".

لم ينف هجرس قوله :" أنا أخدت مراتي معاية مهرجان القاهرة السينمائي علشان مزة .. ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا اني اخترت كويس"، موضحا أن تصريحه هذا كان على سبيل الدعابة عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف