الأخبار
وزارة الداخلية في غزة تدعوى المواطنين المسجلين للسفر لتأكيد حجوزاتهمكرة اليد الفلسطينية بين الامال والطموحات والانجازات وبين المعيقات والمثبطاتمركز مصادر التنمية الشبابية في نادي أهلي قلقيلية يقيم الاحتفال الترويجي التكريمي الختامي"اسرائيل" تنفي أسر جندي إسرائيلي خلال عملية شبعامصر: محافظ اسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسى الاول بنسبة نجاح 70 %الناطق بلسان جيش الاحتلال الاسرائيلي ادرعي: هذا ليس بالتحديد رد جيش الاحتلال الاخيراللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين تعقد جلستها رقم (3/2015)شرطة جنين تمنع شخص حاول الانتحار اثر خلافات عائليةبالفيديو.. إلهام شاهين عن مشاهد السحاق بفيلمها: "قدمنا أرذل الرذائل بشياكة"مذيع اخواني يرد على شتائم أحمد موسىلجنة الزكاة تكرم رئيس بلدية طولكرممؤسسة برامج الطفولة تنفذ برنامجاً تدريبياً لمعلمات رياض الاطفاللدية القرارة تطلع "الهلال القطري" و"مصلحة المياه" على بركة تجميع الامطارحركة المجاهدين عملية المقاومة الإسلامية في لبنان حق طبيعي للمقاومةشاهد الفيديو… ذعر في الشمال ومحلل عسكري اسرائيلي يعترف: حزب الله خدع اسرائيلالعراق: مركز الفرات يناقش مستقبل الاقتصاد العراقي في عام 2015مناشدة عاجله للرئيس ابو مازنكتائب المقاومة الوطنية تبارك عملية مزارع شبعا البطوليةالمملكة الأردنية تبدي استعدادها لإطلاق سراح ساجدة الريشاويعملية جديدة لحزب الله في شبعامي كساب تتعهد في هذه الأغنية بال"رقص" في جميع حفلات "أوكا" .. وتُنكر علاقتها بـ"أورتيجا"وزارة شؤون المرأة تبحث آليات مناهضة العنف ضد النساءردا على عملية "مزارع شبعا".. "اسرائيل" تقصف لبنانتجمع العلاقات العامة في مؤسسات محافظة الخليل تزور كلية فلسطين التقنية العروبالشؤون الاجتماعية توقع اتفاقا مبدئيا على ايجاد مركز لرعاية الأطفال فاقدي الرعاية مع قرى sosالبنك العربي يحصل على جائزة "أفضل قرض سكني" في المنطقةاليونيسيف تسلم الشؤون الاجتماعية اتفاقية بربع مليون دولار لحماية الأطفال حواتمة يهنئ اليكسيس تسيبراس رئيس حزب سيريزا اليساري اليونانييستقبل يومياً ما يقارب 300 حالة مرضية قسم استقبال الباطنة بمجمع الشفاء الطبي مرضى كثر وخدمات طبية مثقلةاليمن: مشاركة واسعة في ندوة بحجة تؤكد على ضرورة استمرارية التوعية بحقوق المرأة سياسيا أقامتها منظمة يمن والاتحاد الاوربي
2015/1/28
عاجل
اسرائيل تنفي أسر المقاومة اللبنانية لأحد جنودهاالوكالة الوطنية: أسر جندي إسرائيلي خلال عملية شبعاحزب الله يقصف بالمدفعية موقع رمثا غربي مزارع شبعاادرعي: هذا ليس بالتحديد رد جيش الاحتلال الاسرائيلي الاخيرطائرة اسرائيلية تستهدف موقعا في جنوب لبنانالقناة العبرية الثانية:الجيش الاسرائيلي يستعد لاحتمالية اتساع رقعة المواجهة على الحدود مع لبناننبيل العربي يطالب مجلس الامن التدخل السريع لوقف تدهور الاوضاع جنوب لبنانالمملكة الأردنية تبدي استعدادها لإطلاق سراح أسيرة داعش ساجدة الريشاويالجيش الإسرائيلي: سلاح الجو هاجم هدفا لحزب الله أطلقت منه قذائف هاوننتياهو يجري مشاورات مع وزير الدفاع الاسرائيلي يعالون حول الاوضاع في جنوب لبنانالميادين: استهداف موقع "اسرائيلي" الان في مزارع شبعامحلل سياسي : التطورات الميدانية هي سيدة الموقف والأمور قد ترتقي الى حرب بحسب تطور الاحداثحزب الله يرد على القصف الاسرائيلي الذي استهدف مزارع شبعاالقصف الاسرائيلي مستمر على مزارع شبعاجيش الإحتلال: "هذا ليس ردنا بعد!"محلل سياسي : ايران هي اللاعب الأساسي "المايسترو" هذه المرة على الساحة السياسية وستستثمرها سياسيامحلل سياسي لدنيا الوطن يقلل من احتمال زيادة التصعيد بين اسرائيل وحزب الله والارتقاء لمستوى الحربحزب الله يقصف موقع رمثا الاسرائيلي ردا على قصف مزارع شبعاطائرة اسرائيلية استهدفت هدفا لحزب الله جنوب لبنانالجيش الاسرائيلي: قواتنا قصفت أهدافا في جنوب لبنان و ردنا مستمر

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة  ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس وزوجته

تاريخ النشر : 2010-09-04
غزة - دنيا الوطن
عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، مصرحا: "أنا لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت يسرا".

وقال لبرنامج "الجريئة والمشاغبون" الذي تقدمه ايناس الدغيدي على فضائية "نايل سينما"، أنه لم يتردد في المشاركة مع هيفاء وهبي في انتاج فيديو كليب، خاصة بعد علمه ان أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: "الكليب عمل ضجة كبيرة .. والناس كانوا سعداء جدا بيه".

سألته الدغيدي عن مدى قبوله أو رفضه مشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، فأجاب: "لو قصة الفيديو كليب عجبتني هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء".

وعبر هجرس عن رضاه التام بوضعه المالي الذي هو عليه حاليا، موضحا: "أنا شاركت في البورصة وعملت منها فلوس وبا أعتبرها وظيفتي التانية بعد التمثيل".

وعن اتهام البعض له بالتكبر والغرور، رأى أن هناك فرق كبير بين الثقة والغرور، مؤكدا: "أنا قريب جدا من ربنا .. والراجل القريب من ربه يعرف بيكون عارف ان الغرور نهايته وحشه"، وأضاف: "أنا الحمد لله با أصلي علشان أكفّر عن سيئاتي".

انتقل هجرس للحديث عن زوجته ومدى غيرتها من المعجبات التي تلاحقه، مشيرا الى  أن زوجته واثقة جدا من نفسها ومتفهمة لطبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

ورأى أن الحب ليس كل شيء في الزواج، ولكن من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين حتى تستمر الحياة بالشكل المثالي المطلوب، معتبرا النجاح في الحياة الزوجية أمر صعب للغاية.

سألته الدغيدي عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس وبمزاحه قال:"الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار" .
وقال أنه يشعر بالضيق عندما يسأله الناس عن ديانته اذا كان مسلما أو مسيحيا "مرة واحد قال لي ان السلسلة اللي انا لابسها على شكل صليب"، مؤكدا على أن ديانته الاسلام.

وعبر هجرس عن حبه الشديد منذ الصغر ممارسة الرياضة بكافة أنواعها لأنها تٌشعره بالسعادة وتجعل جسمه قويا، نافيا تناوله لأي هرمونات لكي يزيد من عضلات جسمه.

وردا على ما يقوله النقاد باختياره نوعية معينة من الأفلام والتي تكون فيها ادواره متشابهة، قال: "اللي بيقول كدة يبقى ماشفش أفلامي".

لم ينف هجرس قوله :" أنا أخدت مراتي معاية مهرجان القاهرة السينمائي علشان مزة .. ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا اني اخترت كويس"، موضحا أن تصريحه هذا كان على سبيل الدعابة عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف