الأخبار
مصر: مجموعة النيل العربية تشارك في معرض الرياض بأكثر من خمسمائة عنوانمفوضية رفح الكشفية تنظم مسيراً كشفيًا ضخماً مطالبة العالم بالعضوية الكاملة لكشافة فلسطينبيان صحفي صادر عن إجتماع قيادة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية في لبنانبالتعاون مع "ميرسي كور" جمعية "الولاء الخيرية" توزع "الكعك " على المواطنينأبو حليمة: الانتخابات الطلابية بالجامعة الإسلامية وفق النظام القديم تعيدنا لمربع الاستفرادبالفيديو: الحكومة اللبنانية تقرر تحويل بيت فيروز لمتحفأريحا :الشرطة ومدرسة رواد الغد ينظمان دورة للتدريب المروري العمليمقبول: المطلوب تمكين حكومة الوفاق من بسط سيطرتها على قطاع غزةلبنان: لقاء تجميلي وصحي في جمعية المواساة دعماً لصندوق الطالب اليتيمرابطة حق العودة تكرم امين سر لجنة المتابعة ابو بسام المقدحبناء جديد لـ "مذبح الهيكل" المزعوم واحلام يهودية بنقله الى الاقصىالمركز العربي للبحوث والدراسات يدشن جلسة تحت عنوان "آفاق عقد صفقة تبادل جديدة للأسرى"عساف نحذر الطابور الخامس من احراف الحملة.. وهدفنا بناء أقتصاد فلسطيني مستقلاللجنة الحكومية تثمن تصريحات مبعوث الأمم المتحدة للشرق الاوسط بشأن اعادة الاعمارحالة الطقس حتى الأحد القادمقريع يحذر من دعوات يهودية متطرفة لإقامة احتفالات "المساخر" بالأقصىالمالكي:الواقع الأمريكي يعرقل أوباما عن حل قضية فلسطين ونأمل في ترجمة مبادرات الصين إلى خطوات فاعلةمصر: ” مجلس النواب القادم ودوره فى بناء مصر الجديدة ”ندوة اعلام المحلة الكبرىالشخصيات المستقلة تغادر للمشاركة في اجتماعات المجلس المركزي في رام اللهفي سابقة : قناة العربية تُناصر "نتنياهو" ضد "أوباما" ! .. صورةاعتقال شاب حاول طعن جندي "إسرائيلي"في لقاء مع صحيفة "نيوزويك" .. دحلان : أنا الرئيس القادم ..!لاول مرة بفلسطين ..التردد الحراري في علاج دوالي الساقين"مهجة القدس": المحكمة الصهيونية تصدر حكماً على الأسير خالد النجارضمن المسؤولية الاجتماعية تجاه كافة فئات المجتمع البحريني(بيبا) يقيم دورة لموظفي الحكومةلغة الإشارةبنك القدس يقدم رعايته الماسية لمعرض القدس للصناعات الفلسطينيةفيديو جديد .. لحظة القبض على الراقصة صافيناز وهي ترتدي النقابأوباما: لم أستمع لكلمة "نتنياهو" ولا أرى فيها جديدًافيديو: رغدة شلهوب المذيعة صاحبة " الحداد المثير" ترد على منتقديهاصورة : الأسد يستقبل وفداً سياسياً واقتصادياً من تركيا
2015/3/4

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة  ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس وزوجته

تاريخ النشر : 2010-09-04
غزة - دنيا الوطن
عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، مصرحا: "أنا لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت يسرا".

وقال لبرنامج "الجريئة والمشاغبون" الذي تقدمه ايناس الدغيدي على فضائية "نايل سينما"، أنه لم يتردد في المشاركة مع هيفاء وهبي في انتاج فيديو كليب، خاصة بعد علمه ان أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: "الكليب عمل ضجة كبيرة .. والناس كانوا سعداء جدا بيه".

سألته الدغيدي عن مدى قبوله أو رفضه مشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، فأجاب: "لو قصة الفيديو كليب عجبتني هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء".

وعبر هجرس عن رضاه التام بوضعه المالي الذي هو عليه حاليا، موضحا: "أنا شاركت في البورصة وعملت منها فلوس وبا أعتبرها وظيفتي التانية بعد التمثيل".

وعن اتهام البعض له بالتكبر والغرور، رأى أن هناك فرق كبير بين الثقة والغرور، مؤكدا: "أنا قريب جدا من ربنا .. والراجل القريب من ربه يعرف بيكون عارف ان الغرور نهايته وحشه"، وأضاف: "أنا الحمد لله با أصلي علشان أكفّر عن سيئاتي".

انتقل هجرس للحديث عن زوجته ومدى غيرتها من المعجبات التي تلاحقه، مشيرا الى  أن زوجته واثقة جدا من نفسها ومتفهمة لطبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

ورأى أن الحب ليس كل شيء في الزواج، ولكن من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين حتى تستمر الحياة بالشكل المثالي المطلوب، معتبرا النجاح في الحياة الزوجية أمر صعب للغاية.

سألته الدغيدي عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس وبمزاحه قال:"الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار" .
وقال أنه يشعر بالضيق عندما يسأله الناس عن ديانته اذا كان مسلما أو مسيحيا "مرة واحد قال لي ان السلسلة اللي انا لابسها على شكل صليب"، مؤكدا على أن ديانته الاسلام.

وعبر هجرس عن حبه الشديد منذ الصغر ممارسة الرياضة بكافة أنواعها لأنها تٌشعره بالسعادة وتجعل جسمه قويا، نافيا تناوله لأي هرمونات لكي يزيد من عضلات جسمه.

وردا على ما يقوله النقاد باختياره نوعية معينة من الأفلام والتي تكون فيها ادواره متشابهة، قال: "اللي بيقول كدة يبقى ماشفش أفلامي".

لم ينف هجرس قوله :" أنا أخدت مراتي معاية مهرجان القاهرة السينمائي علشان مزة .. ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا اني اخترت كويس"، موضحا أن تصريحه هذا كان على سبيل الدعابة عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف