الأخبار
تعرف على والدة وإبنة الفنانة فاتن حمامة التى أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعيمصر: منظمات عمالية وحقوقية ترحب بإعلان أبراج الإماراتية الحفاظ على عمال شركة بسكو مصر مدى الحياةبوتفليقة يظهر بعد أنباء عن علاجه في فرنسامصر: أستاذ علوم سياسية: لم أنزعج إطلاقاً من ترشح "عز" طالما القانون أعطاه الحقبالفيديو ..داعش يعلن "الجهاد المقدّس" في تونسبالفيديو.. رئيس مجلس النواب اللبناني يطلب من رجل أمن "كسر عصا غليظة"سيراليون تبدأ حملة تفتيش في المنازل عن مرضى إيبولاالحكم بالسجن 15 عاما لأميركي قدم دعما للقاعدةاليوم.. منح الثقة لحكومة اليمن الجديدة برئاسة خالد محفوظ بحاحمصر: حزب نصر بلادى : سنرشح 60 شابا لخوض الأنتخابات البرلمانية القادمةالعثور على نسخة للقرآن من القرن السابع ميلاديالقرآن الكريم بصوت أكثر من 70 مقرئاً على أجهزة آيفونبالفيديو.. جماعة سلفية تعلن مسؤوليتها عن تفجير المركز الفرنسي بغزةبدعم جوي مكثف من التحالف ..عملية عسكرية كردية في شمال العراق لاستعادة سنجاررغم النداءات والمناشدات المتكررة الجيش النظامي ما يزال يمنع عودة أهالي مخيم الحسينية لديارهممعرض القططمهجة القدس: الأسير نهار السعدي وأسرى الجهاد يعلقون إضرابهم عن الطعاممنزل الحذاءأرض الملحالشيخ محمد الموعد يشكر حركة حماس لإعترافها بالدعم الإيراني المطلق لهاالأردن يدين العمل الإرهابى الذى شنته طالبان على مدرسة اطفالالحدادة الكلاسيكية في بلاد الأساطيرحسام : انتصار الأسرى المضربين محطة مشرقة في نضال الحركة الأسيرةثلاثة أسرى من قلقيلية يدخلون أعواماً جديدة في الأسرمصر: "سيدة" في مصر ..تاسع وفاة بإنفلونزا الطيورأبيض وأسودالمالكي يلتقي نظيره البريطاني ويطلعه على آخر التطورات السياسيةنيويورك تمدد حظر استخراج النفط الصخريأحرار: أسرى "عوفر" يضربون اليوم إحتجاجا على عزل القيادي شكري الخواجاتأسيس شركة لاستقدام العمالة فى السعودية برأسمال 100 مليون ريالREFROM: التحرش الجنسي ظاهرة غير اخلاقيةالخرطوم تحذر جوبا من دعم "المتمردين"أسير من خانيونس يدخل عامه الثامن داخل سجون الاحتلالتركيا: صادرنا 80 مليون لتر من النفط لداعشالاردن: ضمن مخصصات المنحة الخليجية..مدير عام النقليات السياحية "جت" يفتتح مصنع البان في عرجان
2014/12/18

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة  ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس وزوجته

تاريخ النشر : 2010-09-04
غزة - دنيا الوطن
عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، مصرحا: "أنا لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت يسرا".

وقال لبرنامج "الجريئة والمشاغبون" الذي تقدمه ايناس الدغيدي على فضائية "نايل سينما"، أنه لم يتردد في المشاركة مع هيفاء وهبي في انتاج فيديو كليب، خاصة بعد علمه ان أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: "الكليب عمل ضجة كبيرة .. والناس كانوا سعداء جدا بيه".

سألته الدغيدي عن مدى قبوله أو رفضه مشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، فأجاب: "لو قصة الفيديو كليب عجبتني هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء".

وعبر هجرس عن رضاه التام بوضعه المالي الذي هو عليه حاليا، موضحا: "أنا شاركت في البورصة وعملت منها فلوس وبا أعتبرها وظيفتي التانية بعد التمثيل".

وعن اتهام البعض له بالتكبر والغرور، رأى أن هناك فرق كبير بين الثقة والغرور، مؤكدا: "أنا قريب جدا من ربنا .. والراجل القريب من ربه يعرف بيكون عارف ان الغرور نهايته وحشه"، وأضاف: "أنا الحمد لله با أصلي علشان أكفّر عن سيئاتي".

انتقل هجرس للحديث عن زوجته ومدى غيرتها من المعجبات التي تلاحقه، مشيرا الى  أن زوجته واثقة جدا من نفسها ومتفهمة لطبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

ورأى أن الحب ليس كل شيء في الزواج، ولكن من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين حتى تستمر الحياة بالشكل المثالي المطلوب، معتبرا النجاح في الحياة الزوجية أمر صعب للغاية.

سألته الدغيدي عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس وبمزاحه قال:"الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار" .
وقال أنه يشعر بالضيق عندما يسأله الناس عن ديانته اذا كان مسلما أو مسيحيا "مرة واحد قال لي ان السلسلة اللي انا لابسها على شكل صليب"، مؤكدا على أن ديانته الاسلام.

وعبر هجرس عن حبه الشديد منذ الصغر ممارسة الرياضة بكافة أنواعها لأنها تٌشعره بالسعادة وتجعل جسمه قويا، نافيا تناوله لأي هرمونات لكي يزيد من عضلات جسمه.

وردا على ما يقوله النقاد باختياره نوعية معينة من الأفلام والتي تكون فيها ادواره متشابهة، قال: "اللي بيقول كدة يبقى ماشفش أفلامي".

لم ينف هجرس قوله :" أنا أخدت مراتي معاية مهرجان القاهرة السينمائي علشان مزة .. ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا اني اخترت كويس"، موضحا أن تصريحه هذا كان على سبيل الدعابة عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف