الأخبار
خلال أقل من ثلاثة ايام : البعثة الطبية في مكّة .. عالجت ألفي مريض ووفرت لهم الأدوية وسبل الراحة..صورفضل الله: المسيحيّون مكوّن أساسيّ في الشّرق والإسلام هو المتضرّر الأكبر من التطرّفجبهة التحرير الفلسطينية تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن اغتيال المناضلان القواسمي وأبو عيشةالشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية من مخاطر المخدرات وآثارها السلبي في مدارس نابلسفلسطين تشارك في المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذريةقلقيلية / وزارة الثقافة تنفذ أمسية شعرية في جينصافوطقلقيلية : المحافظ يلتقي قائد فريق البعثة الكندية والمستشارة السياسية في القنصلة الامريكيةقلقيلية: ندوة بعنوان الفهم الصحيح في مواجهة التطرفشعث يبحث و قادة حزب العمال البريطاني مسالة الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالرجوب: الرئيس سيفجر قنبلة في الـ 26 من الشهر الحاليالأسير قبها من جنين يفقد الرؤية في إحدى عينيه جراء الإهمال الطبيحجاج فلسطين يبدون ارتياحاً كبيراً باجراءات وزارة الاوقاف ويشيدون بالتسهيلاتالسفير مصطفى يجتمع برئيسة الصليب الاحمر الروسيكيف حدد "الشاباك" مخبأ القواسمي وأبو عيشة ؟مؤتمر في جامعة بيرزيت يدعو إلى تكريس المقاطعة الشاملة للاحتلالطلال الفهد : مونديال 2022 سيبقى في قطرمركز تطوير الإعلام ينظم يومًا ترفيهيًّا للصحافيات في غزةمركز تطوير الإعلام ينظم يومًا ترفيهيًّا للصحافيات في غزةمؤتمر في جامعة بيرزيت يدعو إلى تكريس المقاطعة الشاملة للاحتلالصور.. حارسة المنتخب الأمريكي تسقط ضحية تسريب المشاهد العاريةوزير العدل يلتقي وكيل الوزارة في القاهرةمناوشات بين شرطة الاحتلال الاسرائيلي والمرابطين عند أبواب المسجد الاقصىالأدوات الخمس الأساسية والضرورية لكل العاملين في قطاع العقاراتدراسة جديدة للاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة تسلط الضوء على فرص كبرى في سوق اتصالات آلة إلى آلةالأمير سلطان بن سلمان و الأمير مشعل بن عبدالله يفتتحان أكبر فندق في الشرق الأوسط لضيوف الرحمنأنشطة الترفية والدعم النفسي بمدرسة ذكور مصطفى حافظ الابتدائية ب بخان يونسمؤتمر في جامعة بيرزيت يدعو إلى تكريس المقاطعة الشاملة للاحتلالعرب 48: اجتماع لاعضاء مجلس طلعة عارة مع رئيس لجنة تنظيم وادي عارةالشرطة تتلف جسمين مشبوهين في نابلسالشرطة تنظم ورشة عمل حول نظام الجودة الشاملة والتميز في اريحا
2014/9/23

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة  ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس وزوجته

تاريخ النشر : 2010-09-04
غزة - دنيا الوطن
عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، مصرحا: "أنا لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت يسرا".

وقال لبرنامج "الجريئة والمشاغبون" الذي تقدمه ايناس الدغيدي على فضائية "نايل سينما"، أنه لم يتردد في المشاركة مع هيفاء وهبي في انتاج فيديو كليب، خاصة بعد علمه ان أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: "الكليب عمل ضجة كبيرة .. والناس كانوا سعداء جدا بيه".

سألته الدغيدي عن مدى قبوله أو رفضه مشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، فأجاب: "لو قصة الفيديو كليب عجبتني هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء".

وعبر هجرس عن رضاه التام بوضعه المالي الذي هو عليه حاليا، موضحا: "أنا شاركت في البورصة وعملت منها فلوس وبا أعتبرها وظيفتي التانية بعد التمثيل".

وعن اتهام البعض له بالتكبر والغرور، رأى أن هناك فرق كبير بين الثقة والغرور، مؤكدا: "أنا قريب جدا من ربنا .. والراجل القريب من ربه يعرف بيكون عارف ان الغرور نهايته وحشه"، وأضاف: "أنا الحمد لله با أصلي علشان أكفّر عن سيئاتي".

انتقل هجرس للحديث عن زوجته ومدى غيرتها من المعجبات التي تلاحقه، مشيرا الى  أن زوجته واثقة جدا من نفسها ومتفهمة لطبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

ورأى أن الحب ليس كل شيء في الزواج، ولكن من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين حتى تستمر الحياة بالشكل المثالي المطلوب، معتبرا النجاح في الحياة الزوجية أمر صعب للغاية.

سألته الدغيدي عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس وبمزاحه قال:"الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار" .
وقال أنه يشعر بالضيق عندما يسأله الناس عن ديانته اذا كان مسلما أو مسيحيا "مرة واحد قال لي ان السلسلة اللي انا لابسها على شكل صليب"، مؤكدا على أن ديانته الاسلام.

وعبر هجرس عن حبه الشديد منذ الصغر ممارسة الرياضة بكافة أنواعها لأنها تٌشعره بالسعادة وتجعل جسمه قويا، نافيا تناوله لأي هرمونات لكي يزيد من عضلات جسمه.

وردا على ما يقوله النقاد باختياره نوعية معينة من الأفلام والتي تكون فيها ادواره متشابهة، قال: "اللي بيقول كدة يبقى ماشفش أفلامي".

لم ينف هجرس قوله :" أنا أخدت مراتي معاية مهرجان القاهرة السينمائي علشان مزة .. ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا اني اخترت كويس"، موضحا أن تصريحه هذا كان على سبيل الدعابة عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف