الأخبار
الافراج عن الأسير مازن النتشة من الخليلجبهة النضال الشعبي بطولكرم تستضيف الشاعر البروفيسور بندوة ثقافية وشعرية متميزةهل يجوز جمع صلاة العصر مع الظهر في العمل ؟عرب 48: النائب غنايم يطالب شرطة الشمال ومسجاف بوضع حد لظواهر العنف وإطلاق النار في سخنينفاطمة الزهراء الثانوية تحتفل بتخريج فوج ( زهرات نيسان )هيئة مقاومة الجدار والاستيطان تبحث سبل التعاون وتوحيد الجهود مع الحملة الشعبية لمقاومة الجدارالفيل الصغيربعد قرار بالإفراج عنه ..الاحتلال يكتفي بالسجن الفعلي مدة عام ونصف للأسير المعاد اعتقاله الفاخوريقسم الجغرافيا يشارك في أعمال مؤتمر الرسائل العلمية المنعقد في جامعة النجاح الوطنيةوفد مديرية التربية والتعليم يزور مركز الخدمات الزراعية"ميلا"إبنة نانسي عجرم الكبرى .. بين اليوم والأمس كم كبرتاللازانيامصر: محافظ اسيوط يشارك بوفد لشرح اخر مستجدات مبادرة مشروعك وسبل دعم المحافظة للشباباليمن: سقوط اربعة شهداء وعدد من الجرحى في قصف دبابات ميليشيات الحوثي لبلدة الجليلة والمناطق المحاذية لهاالاشغال العامة تفتتح دورة تدريبية حول اجراءات الاتحاد الاوروبي في العطاءاتالجسمي يشارك الأطفال باليوم المفتوح "معاقون – لكن قادرون"بالصور.. شيفروليه تكشف عن سياراتها الخيالية FNRاليوم عايز حقى على موجه كوميدىانطلاق فعاليات الهيئة التنسيقية لإحياء ذكرى النكبة 67رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يطالب بحماية مخيم اليرموك والدفاع عنهبرنامج وهيج الحوار يناقش الالعاب الجماعية والالكترونية واثارها على شخصية ونفسية الطفلزيارة حديقة الشهيد زياد أبو عين ضمن فعاليات يوم الأسير بجنينعسيري للسعوديين: لدينا قوة لم يرها المواطن والعالم من قبلاتحاد العمال ينظم حملة للتبرع بالدم بمدينة غزةبالصوت والصورة: عمر المرزوقي يطرح "راحت عليك" إذاعياً
2015/4/21

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة  ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس وزوجته

تاريخ النشر : 2010-09-04
غزة - دنيا الوطن
عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، مصرحا: "أنا لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت يسرا".

وقال لبرنامج "الجريئة والمشاغبون" الذي تقدمه ايناس الدغيدي على فضائية "نايل سينما"، أنه لم يتردد في المشاركة مع هيفاء وهبي في انتاج فيديو كليب، خاصة بعد علمه ان أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: "الكليب عمل ضجة كبيرة .. والناس كانوا سعداء جدا بيه".

سألته الدغيدي عن مدى قبوله أو رفضه مشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، فأجاب: "لو قصة الفيديو كليب عجبتني هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء".

وعبر هجرس عن رضاه التام بوضعه المالي الذي هو عليه حاليا، موضحا: "أنا شاركت في البورصة وعملت منها فلوس وبا أعتبرها وظيفتي التانية بعد التمثيل".

وعن اتهام البعض له بالتكبر والغرور، رأى أن هناك فرق كبير بين الثقة والغرور، مؤكدا: "أنا قريب جدا من ربنا .. والراجل القريب من ربه يعرف بيكون عارف ان الغرور نهايته وحشه"، وأضاف: "أنا الحمد لله با أصلي علشان أكفّر عن سيئاتي".

انتقل هجرس للحديث عن زوجته ومدى غيرتها من المعجبات التي تلاحقه، مشيرا الى  أن زوجته واثقة جدا من نفسها ومتفهمة لطبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

ورأى أن الحب ليس كل شيء في الزواج، ولكن من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين حتى تستمر الحياة بالشكل المثالي المطلوب، معتبرا النجاح في الحياة الزوجية أمر صعب للغاية.

سألته الدغيدي عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس وبمزاحه قال:"الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار" .
وقال أنه يشعر بالضيق عندما يسأله الناس عن ديانته اذا كان مسلما أو مسيحيا "مرة واحد قال لي ان السلسلة اللي انا لابسها على شكل صليب"، مؤكدا على أن ديانته الاسلام.

وعبر هجرس عن حبه الشديد منذ الصغر ممارسة الرياضة بكافة أنواعها لأنها تٌشعره بالسعادة وتجعل جسمه قويا، نافيا تناوله لأي هرمونات لكي يزيد من عضلات جسمه.

وردا على ما يقوله النقاد باختياره نوعية معينة من الأفلام والتي تكون فيها ادواره متشابهة، قال: "اللي بيقول كدة يبقى ماشفش أفلامي".

لم ينف هجرس قوله :" أنا أخدت مراتي معاية مهرجان القاهرة السينمائي علشان مزة .. ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا اني اخترت كويس"، موضحا أن تصريحه هذا كان على سبيل الدعابة عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف