الأخبار
شارل مكريس أول فنان عربي يُشارك في حملة عالمية لتعليم الرقصد.مجدلاني يؤكد وفي اكثر من فعالية: أن انجاز الوحدة الوطنية نقطة الارتكازالاحتلال يفرج عن الأسير جلال الحسنات من قطاع غزةفيديو… واشنطن: الأكراد تلقوا معظم الأسلحة التي أسقطناهافيديو… الحكومة الليبية تدعو إلى العصيان المدني في طرابلسفيديو… البنتاجون: القتال ضد داعش يكلف 7 مليون دولار يومياالعراق: الحلي : يرفع الستار عن نصب تذكاري لخالة الدكتور محمد مهدي البصيرمنصور: إسرائيل مسؤولة عن جميع جرائم المستوطنينوفد من جمعية الملتقى التربوي يزور جامعة الأقصىقاعة ابن زيدون تحتضن العرض الشرفي لأول فيلم للطفي بوشوشي "البئر"مصر: حركة "قوميون وناصريون" : الظلم لم يفرق بين اسلامى وليبرالى في مصر ونرفض التدخل في ليبيا والعراقبالفيديو... رانيا بدوي تفجر مفاجأة سارة بتحويل بنزين 80 إلى 92اسعار العملات مقابل الشيقل3 مليارات شيكل مساعدات خارجية للحكومة خلال 9 أشهرالطقس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صافهارتس: الاتحاد الاوروبي يضع خطوطا حمراء لاسرائيل في الضفةشراء طائرتي هليكوبتر من طراز AW189 الايطاليةقبرص تهدد بعرقلة محاولات تركيا الانضمام إلى عضوية الاتحاد الأوروبىالمكتب الوطني للهيدروكاربورات يؤكد مؤشرات وجود النفط قرب سيدي إفنيالعراق: القوات العسكرية في العراق تصل إلى مشارف قضاء "بيجي"مصر: اكتشاف رأس تمثال لأبي الهول في مقبرة باليونانهل سيتم حل قضية "أبناء حملة الجنسية الأردنية" عبر الام اليوم؟د مجدلانى لدنيا الوطن: بالمصالحة ننجح فى اعادة اعمار قطاع غزة وخطواتنا السياسيةوكيل وزارة الشؤون لدنيا الوطن:هناك الية موحدة لتوزيع المساعدات بين الوزارة والمؤسسات على المواطنينخلال لقائه بنظيره في واشنطن .."يعالون" يهاجم تركيا وقطر ويتهمهم بدعم حماسعضو شورى يقترح ارامكو لضبط مهربي البنزينخادم الحرمين يصل إلى الرياضسوريا: مقتل 60 ألف علوي منذ بدء الثورة السوريةسوريا: قرابة 200 غارة بالبراميل المتفجرة خلال 36 ساعةالعراق: رئيس الشيشان: احضروا لي الخليفة البغدادي
2014/10/22
عاجل
الاحتلال يعتقل خمسة صيادين من عائلة بكر في عرض بحر غزة

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة  ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس وزوجته

تاريخ النشر : 2010-09-04
غزة - دنيا الوطن
عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، مصرحا: "أنا لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت يسرا".

وقال لبرنامج "الجريئة والمشاغبون" الذي تقدمه ايناس الدغيدي على فضائية "نايل سينما"، أنه لم يتردد في المشاركة مع هيفاء وهبي في انتاج فيديو كليب، خاصة بعد علمه ان أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: "الكليب عمل ضجة كبيرة .. والناس كانوا سعداء جدا بيه".

سألته الدغيدي عن مدى قبوله أو رفضه مشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، فأجاب: "لو قصة الفيديو كليب عجبتني هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء".

وعبر هجرس عن رضاه التام بوضعه المالي الذي هو عليه حاليا، موضحا: "أنا شاركت في البورصة وعملت منها فلوس وبا أعتبرها وظيفتي التانية بعد التمثيل".

وعن اتهام البعض له بالتكبر والغرور، رأى أن هناك فرق كبير بين الثقة والغرور، مؤكدا: "أنا قريب جدا من ربنا .. والراجل القريب من ربه يعرف بيكون عارف ان الغرور نهايته وحشه"، وأضاف: "أنا الحمد لله با أصلي علشان أكفّر عن سيئاتي".

انتقل هجرس للحديث عن زوجته ومدى غيرتها من المعجبات التي تلاحقه، مشيرا الى  أن زوجته واثقة جدا من نفسها ومتفهمة لطبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

ورأى أن الحب ليس كل شيء في الزواج، ولكن من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين حتى تستمر الحياة بالشكل المثالي المطلوب، معتبرا النجاح في الحياة الزوجية أمر صعب للغاية.

سألته الدغيدي عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس وبمزاحه قال:"الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار" .
وقال أنه يشعر بالضيق عندما يسأله الناس عن ديانته اذا كان مسلما أو مسيحيا "مرة واحد قال لي ان السلسلة اللي انا لابسها على شكل صليب"، مؤكدا على أن ديانته الاسلام.

وعبر هجرس عن حبه الشديد منذ الصغر ممارسة الرياضة بكافة أنواعها لأنها تٌشعره بالسعادة وتجعل جسمه قويا، نافيا تناوله لأي هرمونات لكي يزيد من عضلات جسمه.

وردا على ما يقوله النقاد باختياره نوعية معينة من الأفلام والتي تكون فيها ادواره متشابهة، قال: "اللي بيقول كدة يبقى ماشفش أفلامي".

لم ينف هجرس قوله :" أنا أخدت مراتي معاية مهرجان القاهرة السينمائي علشان مزة .. ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا اني اخترت كويس"، موضحا أن تصريحه هذا كان على سبيل الدعابة عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف