الأخبار
بمناسبة عيد الاقمار الثلاثة : " لقاء روحي لسيادة المطران عطا الله حنا مع الشبيبة الارثوذكسية في محافظة بيت لحم "مكتب نتنياهو يدعي تحقيق تقدم في المحادثات مع تركياالاحتلال يطلق النار صوب المزارعين ورعاة الأغنام برفحما وراء بناء قرية إسرائيلية مختصة بالتنصت في بئر السبع؟كل ما نعرفه حتى اليوم عن هاتف جالاكسي إس 7أدوية للقلب تظهر نتائج واعدة لعلاج السرطانإصابة مستوطن بجراح متوسطة بعملية طعن بالقدسالاحتلال يقتحم رام الله والبيرةالاحتلال ينصب منطادًا جنوب غزة192 فلسطينيًا يغادرون غزة للصلاة في الأقصىمنصور: افلات اسرائيل من العقاب شجعها على التماديمصرع مستوطن في انقلاب ذاتي قرب ترقومياسمح بالنشر: فتاة من الزرازير قتلت على يد شقيقهااسعار صرف العملاتالمكتب التنفيذي للجان الشعبية يعلن تضامنه مع مخيم نهر الباردتحدثّ عنها ابن بطوطة في كتاباته .. "عين عرب" في الخليل حيث التاريخ الذي يعود لألفي عام .. ماذا تعرف عن ينابيع فلسطين ؟حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى منتصف الاسبوعماذا جرى في الدوحة : اجتماع فتحاوي هام منتصف الأسبوع القادم ومطالبات بإجراء الانتخابات بمعزل عن موافقة حماسبالصور/ تنسيقية انتفاضة الحجارة تكرم "مانديلا فلسطين""ايباك" تكثف جهودها امام اتساع الانتقادات لاسرائيلالاستقبال التاريخي للفدائي الفلسطيني ومحبوب العرب بالجزائرالنائب العربي د. يوسف جبارين يجري زيارة تضامنية مع جامعة خضوريالوقفة الاحتجاجية الثانية في يطا للمطالبة بزيادة أعداد الشرطةالحكومة السنغالية تؤكد على مواقفها الثابتة والداعمة للقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينيةارتفاع معدل هجرة أبناء مخيم العائدين بحمص و30 شاباً يغادرونه إلى تركيا خلال أسبوع
2016/2/12

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة  ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس وزوجته

تاريخ النشر : 2010-09-04
غزة - دنيا الوطن
عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، مصرحا: "أنا لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت يسرا".

وقال لبرنامج "الجريئة والمشاغبون" الذي تقدمه ايناس الدغيدي على فضائية "نايل سينما"، أنه لم يتردد في المشاركة مع هيفاء وهبي في انتاج فيديو كليب، خاصة بعد علمه ان أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: "الكليب عمل ضجة كبيرة .. والناس كانوا سعداء جدا بيه".

سألته الدغيدي عن مدى قبوله أو رفضه مشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، فأجاب: "لو قصة الفيديو كليب عجبتني هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء".

وعبر هجرس عن رضاه التام بوضعه المالي الذي هو عليه حاليا، موضحا: "أنا شاركت في البورصة وعملت منها فلوس وبا أعتبرها وظيفتي التانية بعد التمثيل".

وعن اتهام البعض له بالتكبر والغرور، رأى أن هناك فرق كبير بين الثقة والغرور، مؤكدا: "أنا قريب جدا من ربنا .. والراجل القريب من ربه يعرف بيكون عارف ان الغرور نهايته وحشه"، وأضاف: "أنا الحمد لله با أصلي علشان أكفّر عن سيئاتي".

انتقل هجرس للحديث عن زوجته ومدى غيرتها من المعجبات التي تلاحقه، مشيرا الى  أن زوجته واثقة جدا من نفسها ومتفهمة لطبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

ورأى أن الحب ليس كل شيء في الزواج، ولكن من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين حتى تستمر الحياة بالشكل المثالي المطلوب، معتبرا النجاح في الحياة الزوجية أمر صعب للغاية.

سألته الدغيدي عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس وبمزاحه قال:"الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار" .
وقال أنه يشعر بالضيق عندما يسأله الناس عن ديانته اذا كان مسلما أو مسيحيا "مرة واحد قال لي ان السلسلة اللي انا لابسها على شكل صليب"، مؤكدا على أن ديانته الاسلام.

وعبر هجرس عن حبه الشديد منذ الصغر ممارسة الرياضة بكافة أنواعها لأنها تٌشعره بالسعادة وتجعل جسمه قويا، نافيا تناوله لأي هرمونات لكي يزيد من عضلات جسمه.

وردا على ما يقوله النقاد باختياره نوعية معينة من الأفلام والتي تكون فيها ادواره متشابهة، قال: "اللي بيقول كدة يبقى ماشفش أفلامي".

لم ينف هجرس قوله :" أنا أخدت مراتي معاية مهرجان القاهرة السينمائي علشان مزة .. ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا اني اخترت كويس"، موضحا أن تصريحه هذا كان على سبيل الدعابة عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف