الأخبار
تأجيل نهائي كأس اليونان لكرة القدم بطلب من الأمنطفلة بدون كفين تفوز بمسابقة لجمال الخطجلد الإنسان "له بصمة ميكروبية لا تتغير مع الوقت"تشييع جثمان "رامبو روسيا" الى مثواه الاخيرمصر: القبض على الحقوقي المصري مالك عدلي بتهم بينها نشر شائعات عن تيران وصنافيرتراجع معدلات التوظيف في الولايات المتحدة وسط مخاوف من تباطؤ النمواعتقال مواطن وإصابة آخر خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال بمدينة قلقيليةانتشار صورة امرأة تتحدى مسيرة للنازيين الجدد بالسويد على مواقع التواصل الاجتماعيبالفيديو .. حفلة في مدينة تدمُر يحييها الموسيقي الروسي فاليري غيرغييفالاحتلال يحتجز 4 شبان من بلدة السيلة الحارثية غرب جنينأحمد داوود أوغلو من سياسة "صفر مشاكل" إلى مواجهة "أعقد المشاكل"دونالد ترامب: بريطانيا ستكون في وضع أفضل لو انسحبت من الاتحاد الأوروبيبالفيديو.. صيد السمك بمساعدة طائرة بلا طيار!هيئة الأسرى: الاحتلال يفرض غرامات مجموعها 24.000 شيكل بحق 12 طفل قاصر في عوفر خلال نيسانلبنان: قائد القطاع الغربي لليونيفيل ينظم زيارة الى بنت جبيل3 مسافرين يعتدون على موظفي مطار الملك خالد بالرياض (فيديو)"دفاع مدني عجمان" يحتفي بالعمال بمشاركة إدارات الشارقة وأم القيوينمشاهد فريدة للطائرات الروسية فوق حميميمهبوط ناجح للجزء الأول من صاروخ فالكون 9معرض أبوظبي للكتاب يجني 7 ملايين دولار في أسبوعمصر: انتهاء فعاليات حب مصر للمحليات بسوهاج وافتتاح المقر في حضور حشد شعبي كبير"المنتقم الأول-3، المعارضة" يحطم أرقاما قياسية"لادا" تلقى إقبالا غير مسبوق في بلادهازراعة شجرة فلسطين في حديقة اكبر الجامعات الكزخيةالاكتئاب الحاد يزيد من خطر الإصابة بالخرف
2016/5/6
عاجل
قلقيلية: اعتقال مواطن وإصابة آخر خلال مواجهات

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس : مراتي مٌزَّة  ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار

تامر هجرس وزوجته

تاريخ النشر : 2010-09-04
غزة - دنيا الوطن
عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، مصرحا: "أنا لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت يسرا".

وقال لبرنامج "الجريئة والمشاغبون" الذي تقدمه ايناس الدغيدي على فضائية "نايل سينما"، أنه لم يتردد في المشاركة مع هيفاء وهبي في انتاج فيديو كليب، خاصة بعد علمه ان أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: "الكليب عمل ضجة كبيرة .. والناس كانوا سعداء جدا بيه".

سألته الدغيدي عن مدى قبوله أو رفضه مشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، فأجاب: "لو قصة الفيديو كليب عجبتني هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء".

وعبر هجرس عن رضاه التام بوضعه المالي الذي هو عليه حاليا، موضحا: "أنا شاركت في البورصة وعملت منها فلوس وبا أعتبرها وظيفتي التانية بعد التمثيل".

وعن اتهام البعض له بالتكبر والغرور، رأى أن هناك فرق كبير بين الثقة والغرور، مؤكدا: "أنا قريب جدا من ربنا .. والراجل القريب من ربه يعرف بيكون عارف ان الغرور نهايته وحشه"، وأضاف: "أنا الحمد لله با أصلي علشان أكفّر عن سيئاتي".

انتقل هجرس للحديث عن زوجته ومدى غيرتها من المعجبات التي تلاحقه، مشيرا الى  أن زوجته واثقة جدا من نفسها ومتفهمة لطبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

ورأى أن الحب ليس كل شيء في الزواج، ولكن من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين حتى تستمر الحياة بالشكل المثالي المطلوب، معتبرا النجاح في الحياة الزوجية أمر صعب للغاية.

سألته الدغيدي عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس وبمزاحه قال:"الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار" .
وقال أنه يشعر بالضيق عندما يسأله الناس عن ديانته اذا كان مسلما أو مسيحيا "مرة واحد قال لي ان السلسلة اللي انا لابسها على شكل صليب"، مؤكدا على أن ديانته الاسلام.

وعبر هجرس عن حبه الشديد منذ الصغر ممارسة الرياضة بكافة أنواعها لأنها تٌشعره بالسعادة وتجعل جسمه قويا، نافيا تناوله لأي هرمونات لكي يزيد من عضلات جسمه.

وردا على ما يقوله النقاد باختياره نوعية معينة من الأفلام والتي تكون فيها ادواره متشابهة، قال: "اللي بيقول كدة يبقى ماشفش أفلامي".

لم ينف هجرس قوله :" أنا أخدت مراتي معاية مهرجان القاهرة السينمائي علشان مزة .. ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا اني اخترت كويس"، موضحا أن تصريحه هذا كان على سبيل الدعابة عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف