الأخبار
نائب امريكي يدعو لاسقاط الاسد قبل الشروع في بحث سبل السلام في سورياادعيس يلتقي السفير المصري ويبحث معه الانتهاكات الإسرائيلية للمسجد الأقصىلأول مرة .. أحلام تنشر فيديو وهي صامتة فيهالرابطة الاسلامية تستمر في حملة " فوج القدس" لزيارة الطلبة الناجحين بالثانوية العامةجمعية الرواد توزع حقائب مدرسية على طلاب برنامج التعليم بالجديدة شرق خانيونس"إنفالوب للاستثمار" تستحوذ على حصة 70% من سلسلة " كافية توغو و فود توغو للتجارةبنك الإسكان يعلن عن الفائز بجائزة ال 50 ألف دينار " الشهرية "مُطالبين بمحاكمتهما بتهمة "الغش" .. أبرز التعليقات الساخرة من "شاكيرا وبرديس"المتحدث العسكرى: مقتل 88 إرهابيا بسيناء فى حملات أمنية خلال 11 يوماصينيون يركبون "بلدوزر" ليعودوا إلى منازلهم بسبب الأمطار الغزيرةلجان التنسيق السورية تنسحب رسميا من الائتلاف الوطنى للمعارضةرسالة من "فيروز" إلى هاني رمزي!الوزير حسين الأعرج يتسلّم وزارة الحكم المحليمقتل 9 أشخاص وإصابة 81 آخرين فى انفجار عدة ألغام جنوبى اليمنأبو دياك: الحكومة ترفض لجوء 'الأونروا' إلى تعطيل الدراسة لأربعة شهورمقتل 3 مسلحين فى اشتباك مع قوات الأمن فى باكستانآيتن عامر تظهر لأول مرة بعد الزفاف .. وتنشر صورة من "شهر العسل"افتتاح مخيم التوجيه والإرشاد المهني بمدرسة العروب الزراعيةجمعية التضامن الخيرية توزع كراسي كهربائية وأسرة طبية على عدد من المسنينالأناضول: مفاوضات تشكيل الحكومة الائتلافية التركية تدخل مراحلها الأخيرة"التعليم العالي" تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدةمجهولان يلقيان قنبلتين صوتيتين على مقرين للحزب الحاكم باسطنبول ودياربكربالصور: هيفاء وهبي تقضي إجازتها على البحرابو يوسف: التوجه الى مجلس الأمن لتطبيق اتفاقية جنيف الرابعة بعد استشهاد الرضيع الفلسطينيتوقعات أممية بارتفاع أعداد ضحايا الفيضانات العارمة فى ميانمار
2015/8/2

نجاح عملية زراعة قضيب اصطناعي لمريض في غزة‏

نجاح عملية زراعة قضيب اصطناعي لمريض في غزة‏
تاريخ النشر : 2010-08-13
غزة - دنيا الوطن
نجح الدكتور عوني زيدان رئيس قسم المسالك البولية في مجمع ناصر الطبي، جنوب قطاع غزة، بإجراء عملية جراحية نوعية هي الأولى على مستوى فلسطين باسم و (Prosthesis) وتعني تركيب دعامة سليكون داخل القضيب البشري والتي تسمي طبياً زراعة قضيب اصطناعي.

وقد استخدم في هذه العملية النوعية مادة السيلكون التي تم استحضارها من جمهورية مصر العربية وهي غير متوفرة في فلسطين.

وقال د.زيدان أن مثل هذه العمليات عادةً تجرى للأشخاص الذين يعانون من ضعف جنسي في عملية الانتصاب وتكون نسبة نجاحها عالية ولا يوجد أي آثار جانبية أو سلبية إذا أجريت العملية بالطريقة الفنية الصحيحة مشيرا الى أن العملية تم إجرائها في مدة لا تتجاوز ساعة، وبتخدير نصفي.

وأكد زيدان، انه لا توجد لها تأثيرات على عملية القذف بعد العملية حيث يستطيع الشخص الإنجاب حتى لو كان عمره متقدم بالسن.

وأوضح ان الفريق الطبي الذي أجرى العملية إلى جانبه مكون من د.كمال النملة ود.عبد الحليم القاضي وطاقم التمريض شعيب أبو شعيب وبحضور رئيس قسم العمليات محمد الشاعر.

ومن ناحيته شكر المريض ف.أ البالغ من العمر 50 عاما الطاقم الطبي على نجاح العملية والتي جعلته يمارس حياته بشكل طبيعي بعد معاناة كبيرة.

وقد وجه الدكتور يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر شكره وتقديره الكبير لنجاح هذه العملية وأثنى على الكفاءات الطبية العاملة بالمجمع واعدا باستمرار تطوير وتحسين الخدمة المقدمة لمرضى شعبنا الفلسطيني المرابط على أرضه.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف