الأخبار
فشل إعلامي مصري ذريع في الشيخ زويدوزير المالية الالماني يقول ان اثينا لا تريد اي برنامج اصلاحعلماء يزعمون معرفتهم بالزمن الذي سيفنى فيه الكونتعزيز الاجراءات الامنية في نيويورك لمناسبة العيد الوطني الاميركيفرنسا.. سجن أم 9 سنوات بتهمة قتل أطفالها الثمانيةبالصور: رولا سعد وشقيقتها في المستشفى بعد تعرضهما لحادث سير قويارتفاع حصيلة قتلى مسلحي "النصرة" جراء انفجار مسجد بإدلب السورية الى 25 شخصابالصور: ستتفاجئون .. عمة إلهام شاهين فنانة من الزمن الجميلإحباط محاولة اغتيال رئيس مباحث الفيوم بزرع عبوة ناسفة أسفل سيارتهزينة ترفع قضية ضد رامز جلال!!تحطم مروحية أمريكية ومقتل قائدها بولاية «كولورادو»ارتفاع حصيلة ضحايا انقلاب عبارة بالفلبين إلى 59 قتيلاًالصين تراقب زلزال شينجيانج بطائرة بلا طيارصورة: كاتب "باب الحارة" يرد على سخرية سامر المصري بطريقة قاسيةلجنة بالكونجرس في جواتيمالا توصي بتجريد الرئيس من حصانتهالرياضي الفلسطيني معمر بسيسو يرقد على سرير الشفاءالمطران عطا الله حنا لدى زيارته لمدينة طمرة : نعم للسلم الاهلي بعيدا عن الخطاب الطائفيإتحاد كرة الطائرة يكرم أبطال موسمه الرياضيتركيا تفتح أبوابها أمام أقلية «الويجور» المضطهدة في الصينأبو ظاهر يوقع على كشوفات الصداقة"كارسون" تنهي إستعدادتها لإستقبال بعثة فلسطينمصر: تعليم أسيوط: فوز 4 طلاب بأسيوط بمنحة دراسية بمدارس الجيل الدولية ضمن مشروع التعليم أولا"داعش" يستعيد السيطرة على مناطق في الأنبارالعراق: علاوي: مجلس النواب لا يمتلك نية لتشريع قوانين مهمة وقدرة على تبنيها على الجانب السياسي والإقتصادياعلان ملابس داخلية يثير غضب الجمهور من هالة فاخر وحسن حسني
2015/7/4

نجاح عملية زراعة قضيب اصطناعي لمريض في غزة‏

نجاح عملية زراعة قضيب اصطناعي لمريض في غزة‏
تاريخ النشر : 2010-08-13
غزة - دنيا الوطن
نجح الدكتور عوني زيدان رئيس قسم المسالك البولية في مجمع ناصر الطبي، جنوب قطاع غزة، بإجراء عملية جراحية نوعية هي الأولى على مستوى فلسطين باسم و (Prosthesis) وتعني تركيب دعامة سليكون داخل القضيب البشري والتي تسمي طبياً زراعة قضيب اصطناعي.

وقد استخدم في هذه العملية النوعية مادة السيلكون التي تم استحضارها من جمهورية مصر العربية وهي غير متوفرة في فلسطين.

وقال د.زيدان أن مثل هذه العمليات عادةً تجرى للأشخاص الذين يعانون من ضعف جنسي في عملية الانتصاب وتكون نسبة نجاحها عالية ولا يوجد أي آثار جانبية أو سلبية إذا أجريت العملية بالطريقة الفنية الصحيحة مشيرا الى أن العملية تم إجرائها في مدة لا تتجاوز ساعة، وبتخدير نصفي.

وأكد زيدان، انه لا توجد لها تأثيرات على عملية القذف بعد العملية حيث يستطيع الشخص الإنجاب حتى لو كان عمره متقدم بالسن.

وأوضح ان الفريق الطبي الذي أجرى العملية إلى جانبه مكون من د.كمال النملة ود.عبد الحليم القاضي وطاقم التمريض شعيب أبو شعيب وبحضور رئيس قسم العمليات محمد الشاعر.

ومن ناحيته شكر المريض ف.أ البالغ من العمر 50 عاما الطاقم الطبي على نجاح العملية والتي جعلته يمارس حياته بشكل طبيعي بعد معاناة كبيرة.

وقد وجه الدكتور يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر شكره وتقديره الكبير لنجاح هذه العملية وأثنى على الكفاءات الطبية العاملة بالمجمع واعدا باستمرار تطوير وتحسين الخدمة المقدمة لمرضى شعبنا الفلسطيني المرابط على أرضه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف