الأخبار
"منّة الله" فقدت والديها وأنقذها "ستالايت" !جنون السيلفيميشيل حايك يتوقع اختطاف جندي على غرار شاليط..وحل نهائي للقضية وحدث كبير في الاقصى يهز العالم.فيديوالدنمارك: احتفال بوقف العدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة في أورهوسمقابلة السفير احمد عقل مع التلفزيون الرومانيتظاهرات في رفح احتفالا بانتهاء العدوان على القطاعالانقلابي فياضالثوار يسيطرون على معبر القنيطرة في الجولان المحتلفيديو طريف.. حرب الرايات بين داعش والنصرةاحتفالات في المغرب بعد انتهاء العدوان على قطاع غزةالحياة ينظم ورشة عمل تدريبية عن المساءلة الاجتماعيةوزارة العمل توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمينمصر: بتكلفه 47 مليون جنيه : وزير النقل يفتتح ميناء " قسطل" بين مصر والسودان .غزة لا تهتزيقصيدة مصورّة : غزة العزة - ملحمة الإنتصارتظاهرات في اليمن احتفالا بانتهاء العدوان على غزةاحتفالات في السويد بعد انتهاء العدوان على قطاع غزةالجزائر تحتفل بانتهاء العدوان على غزةالأردن تحتفل بانهاء العدوان على غزة .. صوروقفة شموع لأطفال ساكني برج الظافر 4 الذي دمرته طائرات الاحتلالسكان برج الظافر 4 المدمر ومتضامنين معهم في مسيرة شموع على انقاض البرج‎عميد المرضى الفلسطينيين فى النمسا يشارك غزة الاحتفال بالنصرفاروق القدومي : انتصرت الإرادة الصلبة والمقاومة الباسلة والصمود البطولي بغزةغريب يدعو إلى حماية صمود غزة وانتصارها بتعزيز الوحدة الوطنيةالنصر رفع سقف خطاب رجال المقاومة في فلسطينالكلمة التي استفزت اسرائيل وقتلت ابو علي مصطفىنتائج امتحان الاكمال في الضفة غداً والخميس 4-9-2014 في غزةفيديو: يهودي يرقص احتفالا بانتصار المقاومة في غزة على اغنية لميس شلشاللجنة المشتركة تحذّر من استمرار سياسة الإهمال بسجن سلا 2 وسجن تولال 2حماس:تصريحات نتنياهو تتعارض مع نصوص الاتفاق..واسرائيل خضعت لموقف حماس بتأجيل قضية الجنود
2014/8/28

نجاح عملية زراعة قضيب اصطناعي لمريض في غزة‏

نجاح عملية زراعة قضيب اصطناعي لمريض في غزة‏
تاريخ النشر : 2010-08-13
غزة - دنيا الوطن
نجح الدكتور عوني زيدان رئيس قسم المسالك البولية في مجمع ناصر الطبي، جنوب قطاع غزة، بإجراء عملية جراحية نوعية هي الأولى على مستوى فلسطين باسم و (Prosthesis) وتعني تركيب دعامة سليكون داخل القضيب البشري والتي تسمي طبياً زراعة قضيب اصطناعي.

وقد استخدم في هذه العملية النوعية مادة السيلكون التي تم استحضارها من جمهورية مصر العربية وهي غير متوفرة في فلسطين.

وقال د.زيدان أن مثل هذه العمليات عادةً تجرى للأشخاص الذين يعانون من ضعف جنسي في عملية الانتصاب وتكون نسبة نجاحها عالية ولا يوجد أي آثار جانبية أو سلبية إذا أجريت العملية بالطريقة الفنية الصحيحة مشيرا الى أن العملية تم إجرائها في مدة لا تتجاوز ساعة، وبتخدير نصفي.

وأكد زيدان، انه لا توجد لها تأثيرات على عملية القذف بعد العملية حيث يستطيع الشخص الإنجاب حتى لو كان عمره متقدم بالسن.

وأوضح ان الفريق الطبي الذي أجرى العملية إلى جانبه مكون من د.كمال النملة ود.عبد الحليم القاضي وطاقم التمريض شعيب أبو شعيب وبحضور رئيس قسم العمليات محمد الشاعر.

ومن ناحيته شكر المريض ف.أ البالغ من العمر 50 عاما الطاقم الطبي على نجاح العملية والتي جعلته يمارس حياته بشكل طبيعي بعد معاناة كبيرة.

وقد وجه الدكتور يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر شكره وتقديره الكبير لنجاح هذه العملية وأثنى على الكفاءات الطبية العاملة بالمجمع واعدا باستمرار تطوير وتحسين الخدمة المقدمة لمرضى شعبنا الفلسطيني المرابط على أرضه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف