الأخبار
إضافة للتعديل على مستندات أوفيس في غوغل كرومبالفيديو: طفل ليبي يتعلم استخدام الـ "آر بي جي"طوق الرقبة نجم الإكسسوارات في صيف 2014الجينز المُرقع يتربع على عرش الموضة في 2014التحقيق مع قاضٍ بريطاني نام أثناء نَظَر قضية اغتصاب طفلمحاكمة والدين حبسا طفلهما في صندوق سيارة لـ"علاجه من الخوف من الظلام"اتصالات واسعة:مشعل وشلح والأمير تميم يهاتفون الرئيس..الأخير يهاتف السيسي..تفاصيلبالصور.. 3 أسود كسالى يسرقون ظبياً اصطاده فهدبالفيديو .. حركة استعراضية كادت تقتل رجلاً بين فكي تمساح ضخمتويوتا كورولا 2014 ... 40 مليون قصة نجاحالشموع: عطور مضيئة بنكهة المواسمنصائح في الموضةقليل من المعمولوها أنت أصغر ب10 أعوام...الاحتلال يمطر سماء غزة بالقنابل المضيئة - فيديو وصورجنون إسرائيلي في غزة:15شهيد في قصف عنيف يطال جميع محافظات القطاع-متابعةالرئيس المالي يبكي من شدة التاثر على ضحايا العدوان الإسرائيلي بغزةالقنابل الضويئة التي تلقيها طائرات الإحتلال الإسرائيلي فوق مدينة غزة هذه الأثناءفيلم " غزة والعيد" اخراج محمد ابو حاشيهكذا يستقبلون العيد : فعن أي عيد إذن تتحدثون ؟؟التــهدئـة المـأمـولـةالهيئة العليا تنعى والدةالاسيرين عاصم وعصام كعبي من مخيم بلاطةوقفة تضامنية مع غزة في مخيم العزة شمال بيت لحمكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف المواقعالإسرائيلية ب 5 صواريخ 107الرئيس التونسي المرزوقى يدعم غزة بهتافات مسيئة للسيسي
2014/7/29
عاجل
حصيلة العدوان المستمر لليوم ال23 على التوالي حتى اللحظة 1095 شهيد و نحو 6500 جريحقصف اسرائيلي لمنزلين في حي الشيخ رضوان في مدينة غزةارتفاع عدد شهداء مخيم البريج - بلوك 7 الى ستة شهداء و40 اصابة وعدة جرحى بعد تدمير عدد من المنازلقصف منزلين لعائلتي أبو عيطة وزغرة في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزةاشتباه بحادث أمني في شعار هنيغف و إغلاق الطريق 232 أمام حركة المرورمخيم البريج : عدد كبير من الاصابات في استهداف عدة منازل في بلوك 7

نجاح عملية زراعة قضيب اصطناعي لمريض في غزة‏

نجاح عملية زراعة قضيب اصطناعي لمريض في غزة‏
تاريخ النشر : 2010-08-13
غزة - دنيا الوطن
نجح الدكتور عوني زيدان رئيس قسم المسالك البولية في مجمع ناصر الطبي، جنوب قطاع غزة، بإجراء عملية جراحية نوعية هي الأولى على مستوى فلسطين باسم و (Prosthesis) وتعني تركيب دعامة سليكون داخل القضيب البشري والتي تسمي طبياً زراعة قضيب اصطناعي.

وقد استخدم في هذه العملية النوعية مادة السيلكون التي تم استحضارها من جمهورية مصر العربية وهي غير متوفرة في فلسطين.

وقال د.زيدان أن مثل هذه العمليات عادةً تجرى للأشخاص الذين يعانون من ضعف جنسي في عملية الانتصاب وتكون نسبة نجاحها عالية ولا يوجد أي آثار جانبية أو سلبية إذا أجريت العملية بالطريقة الفنية الصحيحة مشيرا الى أن العملية تم إجرائها في مدة لا تتجاوز ساعة، وبتخدير نصفي.

وأكد زيدان، انه لا توجد لها تأثيرات على عملية القذف بعد العملية حيث يستطيع الشخص الإنجاب حتى لو كان عمره متقدم بالسن.

وأوضح ان الفريق الطبي الذي أجرى العملية إلى جانبه مكون من د.كمال النملة ود.عبد الحليم القاضي وطاقم التمريض شعيب أبو شعيب وبحضور رئيس قسم العمليات محمد الشاعر.

ومن ناحيته شكر المريض ف.أ البالغ من العمر 50 عاما الطاقم الطبي على نجاح العملية والتي جعلته يمارس حياته بشكل طبيعي بعد معاناة كبيرة.

وقد وجه الدكتور يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر شكره وتقديره الكبير لنجاح هذه العملية وأثنى على الكفاءات الطبية العاملة بالمجمع واعدا باستمرار تطوير وتحسين الخدمة المقدمة لمرضى شعبنا الفلسطيني المرابط على أرضه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف