الأخبار
تحدث عن جثتي جنديين ومفقودين آخرين .. نتنياهو :نبذل جهودا سرية لإعادة جنودنا من غزةبعد مقتل جنديين أمس : مقتل جندي مصري برصاص قناص في الشيخ زويد فجرا !وصفة سهلة لعلاج "الانتفاخ"أسعار صرف العملاتصحيفة تكشف تفاصيل انتخابات حماس الداخلية المقبلة :خروج مشعل وترشيحه لمنظمة التحرير.. أبو مرزوق وهنية الأوفر حظاً للخلافةسحب شرط رفع حصار غزة : أهم 8 بنود في الاتفاق التركي الاسرائيليسرقة الآثار في سلفيت تحتاج لعقوبات رادعة :بين الآشورية وصولاً للإسلامية .. الاستيطان يبتلع التاريخ الفلسطينيشهود عيان : الشُرطة تلقي القبض على أحد قتلة المواطنة "شفا سالم" في غزةالفلسطينيون تركوا انتخاباتهم وتابعوا خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي - غزة سوق استهلاكي وتركيا تستغل حماساليوم : لقاء تركي إسرائيلي للاتفاق النهائي الذي لا يشمل رفع الحصار عن غزةمقتل جنديين مصريين واصابة 3 في تفجير دبابة بالشيخ زويدعزام الاحمد : لا سلام مع اسرائيل الا بتبييض السجونالاسير سامي جنازرة .... لائحة اتهام ضد الحياةحكاوي اليورو (15): بولندا تعبر سويسرا .. ويلز تربح الرهان البريطاني .. والبرتغال تقتل كرواتياكتلة فتح البرلمانية تقييم إفطار للمسنين وتكرم إدارة مركز الوفاءعرفات - حياته كما أرادها : يوم من عدوان شارون على لبنان .. ورؤية ياسر عرفات الاستراتيجية والتي تسبق الجميعبريطانيا تهز قلاع الاتحادتنظيم الإختلاف أفضل من فوضى عدم الإتفاقزوكربيرغ يخشى من التجسس ويغطي كاميرا جهازه ومقبس الصوتحاسوب لوحي روسي جديد يقهر الفيروساتجهاز لتحديد المواقع فريد من نوعهكمبيوتر "هواوي" اللوحي الفريد من نوعه في الأسواق الشهر المقبلحقيقة بيان حماية الملكية الفكرية في الفيسبوكهواوي تطلق "هونور 5C" بميزات رائعةسامسونغ تكشف النقاب عن حاسبها المحمول "نوت بوك 7 Spin"
2016/6/26

مناشده الى الرئيس أبو مازن:عدم تعبيد الطرق الداخليه في وادي الفارعة

تاريخ النشر : 2010-06-29
مناشده الى سيادة الرئيس أبو مازن "
سايدة الرئيس أبو مازن حفظه الله
نحن مجلس قروي وأهالي وادي الفارعه نعاني ومنذ أكثر من سبعة سنوات من عدم تعبيد الطرق الداخليه في بلدتنا رغم أننا قد قمنا كمجلس قروي بجدولة ما يترتب علينا من ديون لوزارة الماليه وشركة كهرباء طوباس " وقمنا بزيارة الحكم المحلي في راملله أكثر من خمسون مره وكما نذهب نعود ولا نتلقى سوى الوعودات ؛ علما أن مهندس وزارة الحكم المحلي السيد محمد القاضي قد زار بلدتنا واطلع على وضع الطرق وكان تقريره يفيد بأنها سيئه للغايه "
سيدي الرئيس"
نحن بلد زراعي ومساحة بلدتنا تزيد عن )12000) أثنى عشر ألف دونم وعدد السكان عندنا حواي 4000 مواطن وللأسف الشديد الطرق الداخليه عندنا بدون تعبيد حيث اننا نعاني معاناه صعبه في فصل الشتاء وفي فصل الصيف " نناشدكم يا سيادة الرئيس النظر لبلدتنا بعين الاعتبار كونها كجزء من هذا الوطن " كلنا أمل بسيادتكم ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه ودمتم لأبناء شعبكم والله ناصركم انشاء الله "
مجلس محلي وادي الفارعه
محافظة طوباس
رئيس المجلس
حسين الحمود
092578849
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف