الأخبار
بالفيديو- عكاشة : مهنتي كمهنة الانبياء والرسلمفوضية رام الله تنظم لقاء استكمالياً مع تربية المحافظة والغرفة التجارية لتنفيذ نشاطات مشتركةنادي الأسير يحذر من خطورة الوضع الصحي للأسير علاء الهمصالفساد وخطورته على المجتمع ضمن خطه استراتجيه لمحاربة حاضنة الفسادإطلاق مشروع الدعم النفسي الاجتماعي للمتضررين ذوي الإعاقة وأسرهمالازبط : نبارك عملية الدهس بالقدس ونؤكد أنها حق طبيعي وندعو للمزيدبالفيديو: شاهد ردة فعل رضيع لحظة وضع دجاجة بيضهاجامعة بوليتكنك فلسطين تقيم يوماً طبياً مجانياً لموظفي الجامعة وطلبتهااحراق السفارة المصرية في طرابلس وضرب عمال مصريين بالأيدي والعصي والأرجل والاسلاك الكهربائيةاليمن: السقاف: مشروع القانون المقدم من وزارة حقوق الإنسان خطيئةوينبغي التراجع عنه فوراًبعد اختفاء 4 سنوات.. ببغاء من كاليفورنيا يعود لصاحبه متحدثا الإسبانيةمصر: السوداني : تقديم طلبات الشمول باعانة شبكة الحماية الاجتماعية سيكون الكترونياًطرق الوقاية من نزلات البرد في العمل"مشاركة المرأة في صنع القرار .. ضمان لتحقيق الانتصار"زيني مائدتك بأزهار سلطة السجق والفلفل الحارادعيس: تم تشكيل لجنة دولية لمتابعة ما يدور بالأقصىفندق هوليداي أن أبوظبي وسط المدينة يستضيف ممثلي وسائل الاعلاماوقاف اريحا تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع مديرية السياحةبالصور: فنان يرسم تحت تأثير مخدرات مختلفة ليتنوع رسمه حسب تأثير كل منهامتاجر بيع هواتف "آى فون 6" فى الصين تحتال على المستخدمينبالصور: أفكار لصنع مكتبة صغيرة لكتب أطفالكالانتهاكات الاسرائيلية في محافظة سلفيت خلال اليومين الماضيينوزارة الشؤون الاجتماعية تقدم مساعدات لكافة العاملين في الوزارت والهيئات الحكوميةمكافحة الوسطى تضبط 48 فرش حشيش بمنزل أحد التجارنادي الأسير: الأسرى في "مجدو" يشتكون من الظروف المعيشية الصعبةكنيسة الأرض المقدسة تحتفل بعيد "سيدة فلسطين"اللجنة الاقليمية للتنظيم والتخطيط العمراني في محافظة قلقيلية تعقد جلستها العاشرة لهذا العامالخضري: إسرائيل تريد "إعمارا إعلاميا".. والمانحون قدموا أموالا ومطلوب ترجمتها لإعمار غزةنقل مريم فخر الدين لمستشفى المعادي العسكري"يداً بيد" يستذكر العلاقات التاريخية بين الإمارات ومصر
2014/10/23

الشرطة تكشف ملابسات اختطاف فتاة لتاجر في بيت لحم

تاريخ النشر : 2010-06-21
بيت لحم-دنيا الوطن
كشفت الشرطة اليوم الاثنين، ملابسات اختطاف تاجر وفتاة في قضيتين منفصلتين في محافظة بيت لحم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبناء على شكوى مقدمة من مواطن يسكن في محافظة الخليل مفادها انه تعرض للاختطاف والضرب والسلب بعد ان اتصلت فتاة عليه اثناء تواجده في مدينة بيت لحم للالتقاء والاتفاق على استئجار عقار لديه.

وبدوره توجه التاجر الى مكان للالتقاء ووجد الفتاة وبرفقتها فتاة اخرى تظاهرت بالمرض وانها بحاجة للذهاب الى منزلها واستجاب التاجر لطلبها المساعدة واصعدها ورفيقتها مركبته وتوجه بهن الى منزل المريضة، وعلى باب المنزل المنشود اوقف المركبة ثلاثة اشخاص وانهالوا عليه بالضرب وقيدوه واختطفوه واقتادوه الى احد المنازل.

ولم يكتف هؤلاء الاشخاص بضربه وتقييده باسلاك كهربائية بل قاموا بسلبه مبلغ 3 الاف شيكل ودفتر شيكات وهاتفه الخلوي واخلوا سبيله.

واشار البيان ان شرطة المباحث العامة حالما تلقت الشكوى استصدرت امر تفتيش من النيابة العامه لاحد المنازل المشتبه بها بالتورط في قضية الاختطاف، وبتفتيش المنزل ضبطت خاتما يعود للشخص المخطوف "التاجر" بالاضافة الى مجموعة الاسلاك التي استخدمت في تقييده.

واثناء التحقيق تبين ان احد مدبري الاختطاف هو احد ابناء صاحب المنزل بالاشتراك مع 4 اشخاص اخرين منهم فتاتان يحملن الهوية المقدسية.

وبدوره قال نائب مدير مباحث شرطة بيت لحم النقيب علاء الديك انه تم القاء القبض على شخصين متورطين بالاختطاف وجاري البحث على بقية المتورطين.

وفي قضية مشابهة، كشفت شرطة المباحث عن عملية خطف أخرى تعرضت لها فتاة من محافظة الخليل من قبل شاب من محافظة بيت لحم، وكانت عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغا قبل يومين يفيد بقيام المتهم بخطف الفتاة في ساعات المساء والتوجه بها لجهة مجهولة، على الفور أمر مدير شرطة محافظة بيت لحم بضرورة البحث ومتابعة تحركات المتهم ووضع منزله تحت الرقابة، وخلال كمين نصب له بالقرب من منزله تم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم أفاد انه على علاقة مع الفتاة وتركها بمنطقة قريبة من مكان سكنها، وبالتعاون مع شرطة محافظة الخليل عثر عليها وتبين ان المتهم استغل الفتاة التي تعاني من اضطراب نفسي بحجة الزواج منها، وتم توقيف المتهم وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف