الأخبار
بالفيديو.. فأر ضخم وجريء يؤدب قط في معركة غريبةزعيم حزب العمال البريطاني يؤكد أنه لا يعتزم الاستقالةفي الريف المصري"جاك ما" يعترف: تأسيس "على بابا" أكبر خطأ في حياتىهل تخلط بين إنكلترا وبريطانيا والمملكة المتحدة.. إليك الفرق بينهملبنان: جمعية الفرقان تواصل تنفيذ مشروع الطرود الغذائية بمخيم عين الحلوةتنظيم الدولة الإسلامية يتبنى الهجوم على الجيش الأردنيالعربية للسيارات تعلن عن مزيد من الفائزين في عروضها الرمضانية المميزة على سيارات إنفينيتيرسم ثلاثي الأبعاداليمين يحصد أكثرية المقاعد في الانتخابات البرلمانية الأسبانيةشركة توزيع كهرباء محافظة غزة تصدر تقريرها السنوي لعام 2015المالكي يقيم حفل إفطار رمضاني لرئيس وموظفي وعاملي بلدية رام الله تقديراً لجهودهم في خدمة ابناء شعبناجمعية عطاء فلسطين الخيرية تنظم حفل إفطار بغزة للأيتام وذويهمإيطاليا تنقذ أكثر من 3300 مهاجر في أسبوعالمركز الثقافى ينظم امسية رمضانية رياضية ثقافيةبالصور.. انتحار طالب بعد مشاجرة مع المعلم على المقعدبلدية الخليل تختتم أمسياتها الرمضانيةمن شوارع القاهرةبالفيديو.. أول تعليق من الشاب الكويتي صاحب حكاية الزواج من 4 فتياتلبنان: مقتل خمسة أشخاص وإصابة آخرين في تفجيرات انتحارية في بلدة القاع اللبنانيةتحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبتنظيم من نادي بيت ايباوكالة الغوث تعترف بإن إعادة الإعمار بغزة لا تسير بوتيرة سريعةعندما تلتقي الأرض مع السماءالاسكتلنديون يرغبون في الانفصال عن بريطانيا.. وحليف لميركل يرحب بانضمامها للاتحاد الأوروبيترامب يتراجع بشدة أمام كلينتون في أول استطلاع بعد حادث "أورلاندو"
2016/6/27
عاجل
إصابة مُصلي بالصدر برصاصة معدنية خلال مواجهات المسجد الأقصى

الشرطة تكشف ملابسات اختطاف فتاة لتاجر في بيت لحم

تاريخ النشر : 2010-06-21
بيت لحم-دنيا الوطن
كشفت الشرطة اليوم الاثنين، ملابسات اختطاف تاجر وفتاة في قضيتين منفصلتين في محافظة بيت لحم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبناء على شكوى مقدمة من مواطن يسكن في محافظة الخليل مفادها انه تعرض للاختطاف والضرب والسلب بعد ان اتصلت فتاة عليه اثناء تواجده في مدينة بيت لحم للالتقاء والاتفاق على استئجار عقار لديه.

وبدوره توجه التاجر الى مكان للالتقاء ووجد الفتاة وبرفقتها فتاة اخرى تظاهرت بالمرض وانها بحاجة للذهاب الى منزلها واستجاب التاجر لطلبها المساعدة واصعدها ورفيقتها مركبته وتوجه بهن الى منزل المريضة، وعلى باب المنزل المنشود اوقف المركبة ثلاثة اشخاص وانهالوا عليه بالضرب وقيدوه واختطفوه واقتادوه الى احد المنازل.

ولم يكتف هؤلاء الاشخاص بضربه وتقييده باسلاك كهربائية بل قاموا بسلبه مبلغ 3 الاف شيكل ودفتر شيكات وهاتفه الخلوي واخلوا سبيله.

واشار البيان ان شرطة المباحث العامة حالما تلقت الشكوى استصدرت امر تفتيش من النيابة العامه لاحد المنازل المشتبه بها بالتورط في قضية الاختطاف، وبتفتيش المنزل ضبطت خاتما يعود للشخص المخطوف "التاجر" بالاضافة الى مجموعة الاسلاك التي استخدمت في تقييده.

واثناء التحقيق تبين ان احد مدبري الاختطاف هو احد ابناء صاحب المنزل بالاشتراك مع 4 اشخاص اخرين منهم فتاتان يحملن الهوية المقدسية.

وبدوره قال نائب مدير مباحث شرطة بيت لحم النقيب علاء الديك انه تم القاء القبض على شخصين متورطين بالاختطاف وجاري البحث على بقية المتورطين.

وفي قضية مشابهة، كشفت شرطة المباحث عن عملية خطف أخرى تعرضت لها فتاة من محافظة الخليل من قبل شاب من محافظة بيت لحم، وكانت عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغا قبل يومين يفيد بقيام المتهم بخطف الفتاة في ساعات المساء والتوجه بها لجهة مجهولة، على الفور أمر مدير شرطة محافظة بيت لحم بضرورة البحث ومتابعة تحركات المتهم ووضع منزله تحت الرقابة، وخلال كمين نصب له بالقرب من منزله تم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم أفاد انه على علاقة مع الفتاة وتركها بمنطقة قريبة من مكان سكنها، وبالتعاون مع شرطة محافظة الخليل عثر عليها وتبين ان المتهم استغل الفتاة التي تعاني من اضطراب نفسي بحجة الزواج منها، وتم توقيف المتهم وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف