الأخبار
مهجة القدس: الأسير المريض إياس الرفاعي يضاف إلى قائمة الأسرى المصابين بالسرطانالمصري: تصاعد حملة المقاطعة الدولية للاحتلال يأتي بالتزامن مع يوم الأسير الفلسطينيسفير فلسطين لدى العراق احمد عقل يزور جناح دار الجندي للنشر والتوزيع"مهجة القدس": الأسير المريض إياس الرفاعي يضاف إلى قائمة الأسرى المصابين بالسرطانتجمع اسر الشهداء يحيى ذكرى ابو جهاد الوزير في بلدية صيدا"مهجة القدس": الأسير المريض إياس الرفاعي يضاف إلى قائمة الأسرى المصابين بالسرطانأشرس هجوم على هيفاء وهبي بسبب كليبها من ممثل أردنيبالفيديو ..ثوار طرابلس يسيطرون على معسكر لحفتر بتاجوراءفندق سوفيتيل ابوظبي يفوز بجائزة "هوليداي تشك 2015 " الالمانية التي تمنح لأكثر الفنادق رواجا في العالممعبر الكرامة : 32 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي وتوقيف 57 مطلوبا"إخوان" سوريا يدعون العلويين لترك الجيش وإعلان العصيان المدني‎عميدة أسيرات فلسطين تدخل عامها الرابع عشر في سجون الاحتلالكتائب المقاومة الوطنية تنظم عرضا عسكريا بخان يونسعلى نفقة أهل الخير في سلطنة عمان جمعية الفلاح الخيرية تعقد امتحانات تعليمية وتدريبية في مركز الفلاح التعليميالقصة العجيبة وراء زواج شيريهان من زوج إسعاد يونستوقيف سبعة أفراد من عصابة إجرامية متورطين في اقتراف مجموعة من الجنايات بعدد من أقاليم المملكةمصري عض أذن زوجته فخلعتهسعودي ينحر زوجته وهي نائمة بعد طلبها الخلعبعد دعوات خلع الحجاب.. أشهر 6 نجمات ارتدينه ثم خلعنهاليمن: صالح يقترح مبادرة للحل في اليمن تقضي بإخراج الميليشيات من صنعاء وعدنمساعي لتطبيق نظام الجودة العالمى لجمعية اعمار بخانيونستركي يعود من عمله ليجد عائلته كلها ميتةوفد فتحاوي من قلقيلية يزور مخيم عين الحلوة بصيدابالصور: تعرف على اللآنسة منة عرفةااللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم ومركز النشاط النسوي يكرمان المرأة في المخيم
2015/4/18

الشرطة تكشف ملابسات اختطاف فتاة لتاجر في بيت لحم

تاريخ النشر : 2010-06-21
بيت لحم-دنيا الوطن
كشفت الشرطة اليوم الاثنين، ملابسات اختطاف تاجر وفتاة في قضيتين منفصلتين في محافظة بيت لحم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبناء على شكوى مقدمة من مواطن يسكن في محافظة الخليل مفادها انه تعرض للاختطاف والضرب والسلب بعد ان اتصلت فتاة عليه اثناء تواجده في مدينة بيت لحم للالتقاء والاتفاق على استئجار عقار لديه.

وبدوره توجه التاجر الى مكان للالتقاء ووجد الفتاة وبرفقتها فتاة اخرى تظاهرت بالمرض وانها بحاجة للذهاب الى منزلها واستجاب التاجر لطلبها المساعدة واصعدها ورفيقتها مركبته وتوجه بهن الى منزل المريضة، وعلى باب المنزل المنشود اوقف المركبة ثلاثة اشخاص وانهالوا عليه بالضرب وقيدوه واختطفوه واقتادوه الى احد المنازل.

ولم يكتف هؤلاء الاشخاص بضربه وتقييده باسلاك كهربائية بل قاموا بسلبه مبلغ 3 الاف شيكل ودفتر شيكات وهاتفه الخلوي واخلوا سبيله.

واشار البيان ان شرطة المباحث العامة حالما تلقت الشكوى استصدرت امر تفتيش من النيابة العامه لاحد المنازل المشتبه بها بالتورط في قضية الاختطاف، وبتفتيش المنزل ضبطت خاتما يعود للشخص المخطوف "التاجر" بالاضافة الى مجموعة الاسلاك التي استخدمت في تقييده.

واثناء التحقيق تبين ان احد مدبري الاختطاف هو احد ابناء صاحب المنزل بالاشتراك مع 4 اشخاص اخرين منهم فتاتان يحملن الهوية المقدسية.

وبدوره قال نائب مدير مباحث شرطة بيت لحم النقيب علاء الديك انه تم القاء القبض على شخصين متورطين بالاختطاف وجاري البحث على بقية المتورطين.

وفي قضية مشابهة، كشفت شرطة المباحث عن عملية خطف أخرى تعرضت لها فتاة من محافظة الخليل من قبل شاب من محافظة بيت لحم، وكانت عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغا قبل يومين يفيد بقيام المتهم بخطف الفتاة في ساعات المساء والتوجه بها لجهة مجهولة، على الفور أمر مدير شرطة محافظة بيت لحم بضرورة البحث ومتابعة تحركات المتهم ووضع منزله تحت الرقابة، وخلال كمين نصب له بالقرب من منزله تم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم أفاد انه على علاقة مع الفتاة وتركها بمنطقة قريبة من مكان سكنها، وبالتعاون مع شرطة محافظة الخليل عثر عليها وتبين ان المتهم استغل الفتاة التي تعاني من اضطراب نفسي بحجة الزواج منها، وتم توقيف المتهم وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف