الأخبار
هجوم صاروخي من طالبان يخطئ هدفه ويصيب 26 سجيناًمقتل خبير متفجرات من داعش غربي الموصل بالعراقالأورومتوسطي: الاحتلال استخدم أسلحة لا ترى بأشعة "إكس" في عدوان غزةلبنان: المطران ميخائيل أبرص في مجلس عاشوراء في المساكن صور... الحسين اتاح لنا ان نرى الفرق بين العدل والظلمبالصور.. عصابة تخرج جثث المراهقات من قبورهن لبيعها في الأسواقكتلة الوحدة الطلابية بقطاع غزة تتحضر لإطلاق مجلة صوت الشباببالفيديو… انسحاب وائل كفوري على الهواء من "أراب أيدول" وMBC تكشف السببالبنك العربي المتحد يطلق برنامج "ريادة" لدعم توطين الوظائفسفارة كندا في ضيافة فرع أكادير للجمعية المغربية لحقوق الإنسانسوريا: قوات الأسد تقصف الثوار بصواريخ أرض أرضسوريا: لقاء تشاوري ضم 150 ناشطاً من داخل سوريا و"الائتلاف"المستشفيات الألمانية تستقبل 10 آلاف سعودي سنوياًجدل كروي بين القرني والكلباني على تويتربالصوت:ماذا قال الشهيد معتز حجازي عن استشهادهأعضاء لجنة "أراب ايدول" يتجاهلون الفنان أحمد دوغان وحيوه بعد أن حياهمالسجن 25 عاماً لمبتعث سعودي حاول اغتصاب سيدة بأميركاتحت ضربات مطرقة حملة المقاطعة صودا ستريم تغلق مصنعها في مستعمرة معالي ادوميم في الضفة الغربيةمبتزون يهددون سعوديين بفضحهم في المواقع الإباحيةغرب أسيا ينظم دورة لحكام ومدربي رفع الأثقالرانيا فريد شوقي : قد اتزوج للمرة الثالثةالاردن: المؤتمر العربي التركي الرابع للعلوم الاجتماعية يناقش قضايا الإقتصاد والتعليم والتنميةمؤتمر الحوثيين يعزز انقلابهم على الحكم في اليمنبلقيس: لست الفتاة الحالمة حتى ياتي عريس ويضحك علي بكلمتين ويأخذ فلوسي ويطلقنيالعراق: الشيوعي العراقي: اعتماد مبدأ المواطنة في اختيار مسؤولي مؤسسات الدولةتدهور الحالة الصحية لـ"ماهر عصام" وخضوعه لعملية خطيرةالعراق: ألمانيا مستعدة لتدريب جنود عراقيين لمحاربة "داعش"السبسي لا يستبعد إشراك النهضة في الحكومة التونسيةأكبر سلسلة بشرية عائمة بالبحر تُدخل الأردن موسوعة "غينيس"نيويورك تايمز: أوباما قد يقيل كيري وهاغل40 إلى 60 ألف قتيل من العلويين منذ بدء الحرب على سوريامصري يهتك عرض فتاة اثناء تعليمها القيادةالعراق: الشيوعي العراقي: اعتماد مبدأ المواطنة في اختيار مسؤولي مؤسسات الدولةبالفيديو ..كارثة حلت بطائرة إماراتية-بريطانية للسفر إلى الفضاءلأول مرة.. محكمة بريطانية تمنح أماً الحق في انهاء حياة ابنتهاالإتحاد الرياضي المدرسي يعقد اولى إجتماعاته للإعلاميه المعتمدين والمرشحين لمناقشة الأجندة القتدمة
2014/11/1

الشرطة تكشف ملابسات اختطاف فتاة لتاجر في بيت لحم

تاريخ النشر : 2010-06-21
بيت لحم-دنيا الوطن
كشفت الشرطة اليوم الاثنين، ملابسات اختطاف تاجر وفتاة في قضيتين منفصلتين في محافظة بيت لحم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبناء على شكوى مقدمة من مواطن يسكن في محافظة الخليل مفادها انه تعرض للاختطاف والضرب والسلب بعد ان اتصلت فتاة عليه اثناء تواجده في مدينة بيت لحم للالتقاء والاتفاق على استئجار عقار لديه.

وبدوره توجه التاجر الى مكان للالتقاء ووجد الفتاة وبرفقتها فتاة اخرى تظاهرت بالمرض وانها بحاجة للذهاب الى منزلها واستجاب التاجر لطلبها المساعدة واصعدها ورفيقتها مركبته وتوجه بهن الى منزل المريضة، وعلى باب المنزل المنشود اوقف المركبة ثلاثة اشخاص وانهالوا عليه بالضرب وقيدوه واختطفوه واقتادوه الى احد المنازل.

ولم يكتف هؤلاء الاشخاص بضربه وتقييده باسلاك كهربائية بل قاموا بسلبه مبلغ 3 الاف شيكل ودفتر شيكات وهاتفه الخلوي واخلوا سبيله.

واشار البيان ان شرطة المباحث العامة حالما تلقت الشكوى استصدرت امر تفتيش من النيابة العامه لاحد المنازل المشتبه بها بالتورط في قضية الاختطاف، وبتفتيش المنزل ضبطت خاتما يعود للشخص المخطوف "التاجر" بالاضافة الى مجموعة الاسلاك التي استخدمت في تقييده.

واثناء التحقيق تبين ان احد مدبري الاختطاف هو احد ابناء صاحب المنزل بالاشتراك مع 4 اشخاص اخرين منهم فتاتان يحملن الهوية المقدسية.

وبدوره قال نائب مدير مباحث شرطة بيت لحم النقيب علاء الديك انه تم القاء القبض على شخصين متورطين بالاختطاف وجاري البحث على بقية المتورطين.

وفي قضية مشابهة، كشفت شرطة المباحث عن عملية خطف أخرى تعرضت لها فتاة من محافظة الخليل من قبل شاب من محافظة بيت لحم، وكانت عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغا قبل يومين يفيد بقيام المتهم بخطف الفتاة في ساعات المساء والتوجه بها لجهة مجهولة، على الفور أمر مدير شرطة محافظة بيت لحم بضرورة البحث ومتابعة تحركات المتهم ووضع منزله تحت الرقابة، وخلال كمين نصب له بالقرب من منزله تم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم أفاد انه على علاقة مع الفتاة وتركها بمنطقة قريبة من مكان سكنها، وبالتعاون مع شرطة محافظة الخليل عثر عليها وتبين ان المتهم استغل الفتاة التي تعاني من اضطراب نفسي بحجة الزواج منها، وتم توقيف المتهم وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف