الأخبار
ليبيا.. اشتباكات بين مسلحين "متشددين" بدرنةوزراء الخارجية كيري وظريف يبحثان خطر تنظيم الدولة الاسلامية "داعش"وفاة الممثل الكوميدى يوسف عيد بأزمة قلبيةبالصور.. والد مريم حسين يهديها سيارة بنتلي فارهة بمناسبة عيد ميلادهابالصور.. أحلام تثير الجدل بالترويج لـ "تي شيرتات" عليها صورتها وكلمة كيفيبالصور ..فستان هبة السيسي المثير والمكشوف الصدر يستفز مشاهدي حفل ملكة جمال مصرالقطرية تطلق مسابقة «انضم إلينا» عبر «فيس بوك»بلـدية مسـقـط تبدأ التحضـيرات لمهرجان مسـقـط 2015رئيس مجلس الشورى يستقبل الممثل الاقليمي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لحقوق الانسانالعراق: حملة عسكرية لاسترداد (السجر) ومقتل 48 مسلحا في عدة مواجهات بالعراقسوريا: دمشق تحذر المسلحين من استخدام الكيماوي والأسد لـ دي ميستورا: لن يكون هناك جنيف ـ ۳الإماراتيون زينوا "برج العرب" بصورة خادم الحرمين الشريفينالكشف عن ملابسات وتفاصيل جديدة في واقعة "طفل الرأس المسلوخ"الشرطة الكويتية تكشف تفاصيل مقتل سعودي على يد رجال الشرطةمصر: مصر تشتري 55 ألف طن من القمح الأمريكيرئيسا وزراء ليبيا يخاطبان المواطنين مما يسلط الضوء على الانقساماليمن: اشتباكات في العاصمة اليمنية تلقي بظلالها على توقيع اتفاقالاردن: القوات المسلحة تدمر آلية داخل الاراضي العراقية حاولت دخول البلادوزارة الإعلام الفلسطينية تدين اعتداء الاحتلال على صحفيين شرق القدسالرئيس اليمني: أنجزنا اتفاقًا تاريحيًّا لبناء البلادبعد أشهر من الجدل.. لجنة الانتخابات الرئاسية تعلن أشرف غني رئيسًا لأفغانستانرئيس الوزراء اليمني يتقدم باستقالته ويتهم عبد ربه منصور بالانفراد بالسلطةبلير: مواجهة "داعش" معركة الدول العربية والإسلامية في المقام الأولالرئيس الأوكرانى: مستعدون للدفاع عن أنفسنا عسكريًّا إذا فشلت عملية السلامالسيسي يصل إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمة المناخالثني يقدم تشكيلة حكومته للبرلمان الليبيعشرات القتلى من الجيش بريف حماة في سورياالحوثيون يوقعون اتفاقا لإنهاء الأزمة باليمنمعارضة المنظومة الأمنية الإسرائيلية لاتفاق نتنياهو مع لبيدعشية السنة العبرية: عدد الإسرائيليين في فلسطين المحتلة يقترب من 9 مليون
2014/9/22

الشرطة تكشف ملابسات اختطاف فتاة لتاجر في بيت لحم

تاريخ النشر : 2010-06-21
بيت لحم-دنيا الوطن
كشفت الشرطة اليوم الاثنين، ملابسات اختطاف تاجر وفتاة في قضيتين منفصلتين في محافظة بيت لحم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبناء على شكوى مقدمة من مواطن يسكن في محافظة الخليل مفادها انه تعرض للاختطاف والضرب والسلب بعد ان اتصلت فتاة عليه اثناء تواجده في مدينة بيت لحم للالتقاء والاتفاق على استئجار عقار لديه.

وبدوره توجه التاجر الى مكان للالتقاء ووجد الفتاة وبرفقتها فتاة اخرى تظاهرت بالمرض وانها بحاجة للذهاب الى منزلها واستجاب التاجر لطلبها المساعدة واصعدها ورفيقتها مركبته وتوجه بهن الى منزل المريضة، وعلى باب المنزل المنشود اوقف المركبة ثلاثة اشخاص وانهالوا عليه بالضرب وقيدوه واختطفوه واقتادوه الى احد المنازل.

ولم يكتف هؤلاء الاشخاص بضربه وتقييده باسلاك كهربائية بل قاموا بسلبه مبلغ 3 الاف شيكل ودفتر شيكات وهاتفه الخلوي واخلوا سبيله.

واشار البيان ان شرطة المباحث العامة حالما تلقت الشكوى استصدرت امر تفتيش من النيابة العامه لاحد المنازل المشتبه بها بالتورط في قضية الاختطاف، وبتفتيش المنزل ضبطت خاتما يعود للشخص المخطوف "التاجر" بالاضافة الى مجموعة الاسلاك التي استخدمت في تقييده.

واثناء التحقيق تبين ان احد مدبري الاختطاف هو احد ابناء صاحب المنزل بالاشتراك مع 4 اشخاص اخرين منهم فتاتان يحملن الهوية المقدسية.

وبدوره قال نائب مدير مباحث شرطة بيت لحم النقيب علاء الديك انه تم القاء القبض على شخصين متورطين بالاختطاف وجاري البحث على بقية المتورطين.

وفي قضية مشابهة، كشفت شرطة المباحث عن عملية خطف أخرى تعرضت لها فتاة من محافظة الخليل من قبل شاب من محافظة بيت لحم، وكانت عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغا قبل يومين يفيد بقيام المتهم بخطف الفتاة في ساعات المساء والتوجه بها لجهة مجهولة، على الفور أمر مدير شرطة محافظة بيت لحم بضرورة البحث ومتابعة تحركات المتهم ووضع منزله تحت الرقابة، وخلال كمين نصب له بالقرب من منزله تم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم أفاد انه على علاقة مع الفتاة وتركها بمنطقة قريبة من مكان سكنها، وبالتعاون مع شرطة محافظة الخليل عثر عليها وتبين ان المتهم استغل الفتاة التي تعاني من اضطراب نفسي بحجة الزواج منها، وتم توقيف المتهم وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف