الأخبار
عضو شورى يقترح ارامكو لضبط مهربي البنزينخادم الحرمين يصل إلى الرياضسوريا: مقتل 60 ألف علوي منذ بدء الثورة السوريةسوريا: قرابة 200 غارة بالبراميل المتفجرة خلال 36 ساعةالعراق: رئيس الشيشان: احضروا لي الخليفة البغداديقاتل المبتعث السعودي عبدالله القاضي مكسيكيالعراق: روحاني للعبادي: اطردوا مجاهدي خلق من العراق"نقطة نظام": إسلاميو المغرب يتنصلون من الإخواناليمن: الحوثيون يسيطرون على محافظة حدودية مع السعوديةسوريا: داعش يأخذ أسلحة ألقيت بالطائرة لأكراد كوبانيبولندا تطعن على حكم أوروبي بسبب سجن سريوفاة رئيس مجلس الخبراء في إيرانالهند تحذر باكستان من قتال "مؤلم"أوجلان: السلام مع تركيا دخل مرحلة جديدةمباحثات إماراتية إيطالية تتناول العلاقات الثنائيةالاردن: الأردن.. النيابة تطعن على براءة "أبو قتادة"سوريا.. تدمير طائرتين وغارات كثيفة على حوراناليمن.."المشترك" يهدد بمقاطعة الحكومةترشيح البشير لولاية رئاسية جديدةتأهب للجيش التونسي خلال الانتخاباتالتحالف يحبط هجوما لـ"الدولة" شمالي الفلوجةالحكومة الليبية تأمر الجيش بتحرير طرابلسمقاتلون أكراد يشنون هجوما بوسط كوبانيالشيخ: اجتماع ثلاثي لوضع اللمسات الأخيرة لإدخال كافة مواد البناءبالصور ..نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون في لبنان تكرم كبار الفنانين في الاونيسكوقصة صورة لأعضاء المجلس الثوري لفتحمون يدعو لـ"تنازلات صعبة" وتجنب الخطوات الأحاديةرحلة عائلية لوزير إسرائيلي بالأردن بحماية أمنية مشددةمرضى السرطان الموجودين في مستشفيات إسرائيل يستغيثون بالرئيس انقاذهم من الموتتعود لروح عمدة توفي منذ 88 عاماً.. بالفيديو: صائدو أشباح "يدردشون" ساعتين مع شبح
2014/10/22

الشرطة تكشف ملابسات اختطاف فتاة لتاجر في بيت لحم

تاريخ النشر : 2010-06-21
بيت لحم-دنيا الوطن
كشفت الشرطة اليوم الاثنين، ملابسات اختطاف تاجر وفتاة في قضيتين منفصلتين في محافظة بيت لحم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبناء على شكوى مقدمة من مواطن يسكن في محافظة الخليل مفادها انه تعرض للاختطاف والضرب والسلب بعد ان اتصلت فتاة عليه اثناء تواجده في مدينة بيت لحم للالتقاء والاتفاق على استئجار عقار لديه.

وبدوره توجه التاجر الى مكان للالتقاء ووجد الفتاة وبرفقتها فتاة اخرى تظاهرت بالمرض وانها بحاجة للذهاب الى منزلها واستجاب التاجر لطلبها المساعدة واصعدها ورفيقتها مركبته وتوجه بهن الى منزل المريضة، وعلى باب المنزل المنشود اوقف المركبة ثلاثة اشخاص وانهالوا عليه بالضرب وقيدوه واختطفوه واقتادوه الى احد المنازل.

ولم يكتف هؤلاء الاشخاص بضربه وتقييده باسلاك كهربائية بل قاموا بسلبه مبلغ 3 الاف شيكل ودفتر شيكات وهاتفه الخلوي واخلوا سبيله.

واشار البيان ان شرطة المباحث العامة حالما تلقت الشكوى استصدرت امر تفتيش من النيابة العامه لاحد المنازل المشتبه بها بالتورط في قضية الاختطاف، وبتفتيش المنزل ضبطت خاتما يعود للشخص المخطوف "التاجر" بالاضافة الى مجموعة الاسلاك التي استخدمت في تقييده.

واثناء التحقيق تبين ان احد مدبري الاختطاف هو احد ابناء صاحب المنزل بالاشتراك مع 4 اشخاص اخرين منهم فتاتان يحملن الهوية المقدسية.

وبدوره قال نائب مدير مباحث شرطة بيت لحم النقيب علاء الديك انه تم القاء القبض على شخصين متورطين بالاختطاف وجاري البحث على بقية المتورطين.

وفي قضية مشابهة، كشفت شرطة المباحث عن عملية خطف أخرى تعرضت لها فتاة من محافظة الخليل من قبل شاب من محافظة بيت لحم، وكانت عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغا قبل يومين يفيد بقيام المتهم بخطف الفتاة في ساعات المساء والتوجه بها لجهة مجهولة، على الفور أمر مدير شرطة محافظة بيت لحم بضرورة البحث ومتابعة تحركات المتهم ووضع منزله تحت الرقابة، وخلال كمين نصب له بالقرب من منزله تم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم أفاد انه على علاقة مع الفتاة وتركها بمنطقة قريبة من مكان سكنها، وبالتعاون مع شرطة محافظة الخليل عثر عليها وتبين ان المتهم استغل الفتاة التي تعاني من اضطراب نفسي بحجة الزواج منها، وتم توقيف المتهم وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف