الأخبار
الرئيس : نأمل أن تتوقف عبارات "نأسف ونعتذر وندين ونقدم التعازي"عدم توفر التمويل أخر تنفيذه لسنوات.. ‏بلدية غزة‬ تشرع بتنفيذ مشروع لتصريف مياه بركة الشيخ رضوانالنضال الشعبي تفتح معسكرها الصيفي معسكر الشهيد الرفيق خالد شعبان في عصيرة القبلية(فدا) في قطاع غزة يؤكد ضرورة الرد على جريمة إحراق الدوابشةالخليل: اعتداءات المستوطنين اليومية.. من يلجمها!!كل 40 ثانية حالة انتحار جديدة : ما السبب ..!؟النحال يستنكر قرار الاحتلال بمنع قدوم اهلي الخليل الى غزةبيروت... ج2مصر: طاهر يشارك في مراسم رفع علم مصر منطقة بوابة تحصيل الرسوم على الطريق الصحراوى بالقاهرةعرب 48: الناصرة تستعد لتحطيم 3 أرقام قياسية في جينيسدائرة شؤون المغتربين بمنظمة التحرير الفلسطينية تكرم الأسير المحرر خضر عدناناللجنة القطرية تسلم 580 مستفيداً من اصحاب البيوت المهدمة كلياً الدفعة الأولى لإعادة بناء منازلهماتحاد الكرة: الاحتلال الإسرائيلي يمنع بعثتي الخليل والشجاعية لإقامة نهائي كأس فلسطينمؤسسة الضمير تصدر مراجعتين قانونيتين حول بنود قانون الجمعيات الخيرية والهيئات الأهليةجمعية المحاور الخيرية تبرم اتفاقية تعاون مع التواجد الدولي المؤقت في الخليلبركات يتسلم مهام قيادة جهاز الضابطة الجمركيةأسرى فلسطين: 5 اسرى يعانون من التهاب الكبد الوبائي فى سجون الاحتلالالاسرى للدراسات: الأسير إسلام عبد ربه يدخل عامه الثاني عشر في سجون الاحتلالبالصور..ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس يهنيء المختار عبدس أحمد أحمد بالسلامةالفتياني يستقبل وفد من أكاديمية الجليل الرياضيةتأجيل فعالية تضامنية مع الأسرىبنك القدس يختتم دورة تدريبية متخصصة تحت عنوان "قيادة التغيير والتنظيم المؤسسي"مصر: السلامونى يشارك فى فاعليات ندوة احتفالية عن مشروع قناة السويس بالاوبرا المصرية بالقاهرةالمحافظة الجنوبية تدعم برامج صيفية تقيمها التنمية الاجتماعيةالعراق: مقداد الشريفي : مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات يرحب بتمديد عمل بعثة اليونامي في العراق
2015/8/2

الشرطة تكشف ملابسات اختطاف فتاة لتاجر في بيت لحم

تاريخ النشر : 2010-06-21
بيت لحم-دنيا الوطن
كشفت الشرطة اليوم الاثنين، ملابسات اختطاف تاجر وفتاة في قضيتين منفصلتين في محافظة بيت لحم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبناء على شكوى مقدمة من مواطن يسكن في محافظة الخليل مفادها انه تعرض للاختطاف والضرب والسلب بعد ان اتصلت فتاة عليه اثناء تواجده في مدينة بيت لحم للالتقاء والاتفاق على استئجار عقار لديه.

وبدوره توجه التاجر الى مكان للالتقاء ووجد الفتاة وبرفقتها فتاة اخرى تظاهرت بالمرض وانها بحاجة للذهاب الى منزلها واستجاب التاجر لطلبها المساعدة واصعدها ورفيقتها مركبته وتوجه بهن الى منزل المريضة، وعلى باب المنزل المنشود اوقف المركبة ثلاثة اشخاص وانهالوا عليه بالضرب وقيدوه واختطفوه واقتادوه الى احد المنازل.

ولم يكتف هؤلاء الاشخاص بضربه وتقييده باسلاك كهربائية بل قاموا بسلبه مبلغ 3 الاف شيكل ودفتر شيكات وهاتفه الخلوي واخلوا سبيله.

واشار البيان ان شرطة المباحث العامة حالما تلقت الشكوى استصدرت امر تفتيش من النيابة العامه لاحد المنازل المشتبه بها بالتورط في قضية الاختطاف، وبتفتيش المنزل ضبطت خاتما يعود للشخص المخطوف "التاجر" بالاضافة الى مجموعة الاسلاك التي استخدمت في تقييده.

واثناء التحقيق تبين ان احد مدبري الاختطاف هو احد ابناء صاحب المنزل بالاشتراك مع 4 اشخاص اخرين منهم فتاتان يحملن الهوية المقدسية.

وبدوره قال نائب مدير مباحث شرطة بيت لحم النقيب علاء الديك انه تم القاء القبض على شخصين متورطين بالاختطاف وجاري البحث على بقية المتورطين.

وفي قضية مشابهة، كشفت شرطة المباحث عن عملية خطف أخرى تعرضت لها فتاة من محافظة الخليل من قبل شاب من محافظة بيت لحم، وكانت عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغا قبل يومين يفيد بقيام المتهم بخطف الفتاة في ساعات المساء والتوجه بها لجهة مجهولة، على الفور أمر مدير شرطة محافظة بيت لحم بضرورة البحث ومتابعة تحركات المتهم ووضع منزله تحت الرقابة، وخلال كمين نصب له بالقرب من منزله تم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم أفاد انه على علاقة مع الفتاة وتركها بمنطقة قريبة من مكان سكنها، وبالتعاون مع شرطة محافظة الخليل عثر عليها وتبين ان المتهم استغل الفتاة التي تعاني من اضطراب نفسي بحجة الزواج منها، وتم توقيف المتهم وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف