الأخبار
المغربي أنس السلموني بطل نصف ماراثون بجاية الدوليبالصور..انطلاق فعاليات اسبوع المرور العربي في مدينة اريحاسيدة تعتدي بالضرب على ضابط شرطة بمطار القاهرةمصر: ضبط 199 قضية تموينية و500 اسطوانة بوتاجاز فى عدة حملات على اسواق ومحال اسيوطمصر: عماد الدين حسين: مصر ليس من مصلحتها الإنجراف لحرب برية داخل اليمنالمطران عطا الله حنا يهنىء الطائفة السامرية على جبل جرزيم بمناسبة الفصح السامريالمطران عطا الله حنا يزور المناضل العربي الكبير بسام الشكعة : " فقد ساقيه ولكنه لم يفقد ارادته وعزيمته ووطنيته "بمبادرة مؤسسة التعاون للشباب وبالشراكة مع عدد من المؤسسات تنظيم يوم عمل تطوعي في الولجةالعراق: "وعد" تندد بالتوجهات المحمومة لتقسيم العراقالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقيادة الشرطة ينهيان الإشكاليات الخاصة في الملاعبالاحمد يلتقي اللواء ابراهيم ليطلعه على اخر تطورات القضية الفلسطينيةشعث: وضع العلم الفلسطيني ضمن قائمة "الرموز الإرهابية" خطأ غير مقصودمصر: مين بيحب مصر تكشف اسرار مغارة على بابا فى وزارة الزراعة مين بيحب مصر :تطالب بضم وزارة الزراعة لاشراف القوات المسلحةتربية قلقيلية تنهي إستعداداتها للمهرجان المركزي "المُقَاطَعَة ... مُقَاوَمَة"فلسطين والهند تعقدان الجولة الأولى من المشاورات السياسيةعائلة الشيوخي: إطلاق زفة العريس الخليلية من الحرم الإبراهيمي هي إحياء للتراث وتعزيز للتكافلبالصور: مهرجان الطفولة "بسمتهم.. نور وحلا" بخانيونسمؤتمر المستثمرين الفلسطينيين في الوطن والشتات لرئيس عباس: هذا هو الطريق الوحيد لبناء الوطنأمسية شعرية في رام الله تحت رعاية ملتقى شعراء وأدباء العرب"حقيقة أم خيال".. أجمل وأغلى المنازل في العالمالمصور الحر علي عاشور يحصد جائزة افضل صورة بمعرض " بانوراما عزة ""خلة المية" بطلا لخماسيات تربية يطا الاساسية الدنيابنك القدس يرعى مهرجان الصحة المدرسية في طولكرمفي اريحا..يوم علمي في مدرسة عمر بن الخطابالتعليم تنظم معرضاً مركزياً للتكنولوجيا في مدرسة الكرمل
2015/5/4
عاجل
للتباحث حول ازمة مخيم اليرموك:وفد منظمة التحرير برئاسة زكريا الاغا يصل مطار دمشق

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-05-12
غزة-دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سويدية أن الرسام السويدي لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله وعليه وسلم تعرض ليلة الثلاثاء الاربعاء لاعتداء خلال محاضرة في مدينة أوبسالا التي تبعد نحو 70 كيلومترا شمالي العاصمة ستوكهولم.

ونقلت وكالة أنباء "تي تي" السويدية عن فيلكس قوله إن الاعتداء أصابه بصدمة عصبية فضلا عن حدوث إصابة طفيفة.

يذكر أن فيلكس نشر له في عام 2007 رسوما تسىء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتعرض منذ ذلك الحين لتهديدات بالقتل.

وقال فيلكس إن أحد الحاضرين الجالسين في الصف الأول وقف خلال المحاضرة وتوجه إلى المنصة ووجه له ضربة رأس وكسر نظارته و أعقب ذلك هرج ومرج في القاعة.

وأشارت الشرطة السويدية إلى إصابة شرطي من المسئولين عن حماية فيلكس وأنها ألقت القبض على شخصين.

وقال المصور الصحفي تور يونسون إن جوا هادئا خيم في بداية المحاضرة على القاعة التي كانت ممتلئة بـ250 شخصا غير أن هذا الجو تحول إلى "العدائية بعدما شرع فيلكس في عرض فيلم ذي مضمون جنسي".

يذكر أن إسلاميين مودعون في الحبس الاحتياطي منذ آذار الماضي بتهمة التخطيط لقتل الرسام السويدي.

وفي سياق متصل ، فشل هجوم لرجل ببلطة في أول أيام العام الجاري استهدف الرسام الدانماركي كورت فيسترجارد في منزله بالدانمارك .

وكانت صحيفة "يلاندس بوستن" الدنماركية نشرت عام 2005 رسوما لفيسترجارد صور فيها النبي الكريم محمد في صورة إرهابي يحمل قنابل في عمامته.


 
































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف