الأخبار
من هو الوزير السويدي "الوسيم الجذاب" الذي دعم القضية الفلسطينية؟بقعة ضخمة من الشمس تتحول "وحشا" وتتجه للأرضالاحتلال: حماس اجرت اليوم وللمرة السادسة تجربة صاروخية من غزة باتجاه البحرمعبر رفح: السفر غداً الجمعة للمسجلين في كشف 10/24نتنياهو يأمر بتشديد تطويق القدسالرئيس يهاتف أبو اللطف وزوجته للاطمئنان عليه بعد العملية الجراحيةاليابان تدعم موازنة السلطة بـ9.3 مليون دولارمواجهات مستمرة في عدة أحياء مقدسيةالشتاء.. ضيف ثقيل على غزة هذه السنة14 نفق هجومي تصل إلى مناطق إسرائيل.. هل خططت حماس لعمليات نوعية برأس السنة اليهودية؟25% من مستوطني الضفة يحصنون مركباتهم من الحجارةالبطش: جاهزون لمعركة جديدة إذا لم تفتح المعابر وتتم عملية الإعمارحقائق وأرقام عن تاريخ الكلاسيكوقتلى بمداهمة للجيش اللبناني في عاصونالسبت الأول من محرم للعام 1436هـــمؤتمر صحفي في جامعة النجاح الوطينة للاعلان عن اطلاق أول مساق الكتروني فلسطيني بعنوان اكتشف فلسطين Discover Palestineمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يثني على دور مديرية اوقاف طولكرم خلال موسم الحجمديرية شرق خان يونس واللجنة الرياضة لحركة حماس تختتمان بطولة كرة القدم ضمن فعاليات "صامدون هنا"البرلمان العربي يبدأ فعاليات الجلسة الأولى لدور الانعقاد العادي السنوي الثالث للبرلمان العربي بعد غد"حماس" في الخليل تستنفر لمسيرة نصرة الأقصى غداً الجمعةالأسير سامي جرادات يدخل عامه الثاني عشر في حكمه المؤبدالنقابة تستنكر منع ايدن وايت من القدوم للاراضي الفلسطينيةأسرى فلسطين / قرار استخدام السلاح خلال التفتيش بمثابة برميل بارود متفجرمن نابلس إلى الجليل: دعم للفلسطينيين المشاركين في برنامج محبوب العربعرب 48: النائب طلب أبو عرار يلتقي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاردنيسبع شركات مدرجة تفصح عن البيانات المالية للربع الثالث من عام 2014باسم الرئيس: غنام تقدم واجب العزاء الى آل طوافشة"الاتحاد للطيران" تختار "إس إيه بي" شريكاً استراتيجياً تقنياً لتحوّل الأعمالالمالكي:تصويت برلمانات أوروبية للاعتراف بفلسطين مؤشر على متغيرات سياسة لصالح قضيتنانادي الأسير يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية عن حياة الفتى امير عوض
2014/10/23

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-05-12
غزة-دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سويدية أن الرسام السويدي لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله وعليه وسلم تعرض ليلة الثلاثاء الاربعاء لاعتداء خلال محاضرة في مدينة أوبسالا التي تبعد نحو 70 كيلومترا شمالي العاصمة ستوكهولم.

ونقلت وكالة أنباء "تي تي" السويدية عن فيلكس قوله إن الاعتداء أصابه بصدمة عصبية فضلا عن حدوث إصابة طفيفة.

يذكر أن فيلكس نشر له في عام 2007 رسوما تسىء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتعرض منذ ذلك الحين لتهديدات بالقتل.

وقال فيلكس إن أحد الحاضرين الجالسين في الصف الأول وقف خلال المحاضرة وتوجه إلى المنصة ووجه له ضربة رأس وكسر نظارته و أعقب ذلك هرج ومرج في القاعة.

وأشارت الشرطة السويدية إلى إصابة شرطي من المسئولين عن حماية فيلكس وأنها ألقت القبض على شخصين.

وقال المصور الصحفي تور يونسون إن جوا هادئا خيم في بداية المحاضرة على القاعة التي كانت ممتلئة بـ250 شخصا غير أن هذا الجو تحول إلى "العدائية بعدما شرع فيلكس في عرض فيلم ذي مضمون جنسي".

يذكر أن إسلاميين مودعون في الحبس الاحتياطي منذ آذار الماضي بتهمة التخطيط لقتل الرسام السويدي.

وفي سياق متصل ، فشل هجوم لرجل ببلطة في أول أيام العام الجاري استهدف الرسام الدانماركي كورت فيسترجارد في منزله بالدانمارك .

وكانت صحيفة "يلاندس بوستن" الدنماركية نشرت عام 2005 رسوما لفيسترجارد صور فيها النبي الكريم محمد في صورة إرهابي يحمل قنابل في عمامته.


































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف