الأخبار
فيديو نادر لخميس القذافي .. طائرة حربية تقلع من فوق رأسة دون أن يهتز في مطار سرتالدفاع المدني ينظم افطار جماعي لجمعية الصم في رام اللهنقل الأسير المضرب عن الطعام داوود حمدان الى العزل الانفرادىالسفير مصطفى يطلع وزير الخارجية التركي على آخر المستجدات السياسيةعودة الكهرباء لمدينة رفحالأمير ويليام يشهد قداسا لإحياء ذكرى ضحايا تفجيرات لندنمسؤولو الجمارك بجنوب أفريقيا يصادرون نحو 27 كيلوجراما من الكوكايينموقع ليبى: تعزيزات تنظيم "داعش" تصل مدينة سرت قادمة من السودانيونيسيف: خُمس حالات الوفاة بسبب الكوليرا بجنوب السودان من الأطفالإعلان خلو طائرة تركية من أى متفجرات بعد تعرضها لتهديد أمنىجبهة النصرة تخطف رجل دين مسيحيا فى شمال غرب سوريامصرع مواطن طعنا في شجار جنوب القطاعمنظومة لاكتشاف الأنفاق على الحدود مع غزةأحرار: الأسير القيادي عباس السيد يعلن خوضه إضراب مفتوح عن الطعامعائلة الشيخ خضر عدنان تتهم الإحتلال بمحاولة اغتياله في المشافي الإسرائيلية24 اسيراً من غزة لا زالوا مختطفين منذ الحرب الاخيرةمواقع إيرانية تتهم "ناسا" بإخفاء ليلة القدر عن المسلمينالبحرية الاسرائيلية تعتقل ستة صيادين وثلاثة قوارباحذروا هذه المأكولات خلال السحورإدخال 560 شاحنة عبر "كرم أبو سالم" غدًا90 % من الطلبة يقبلون عليها : "مشروبات الطاقة" خطر داهم .. تسبب هشاشة عظام وتلف الكبدمشاهد سبقت عملية فقدان غولدن برفحخالد أبو النجا يعلن تـأييده لزواج المثليين بتلوين صورته بألوان الطيفوزير الصحة يستقبل مجلس نقابة الطب المخبريمستقبل الدولة الإسلامية
2015/7/8

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-05-12
غزة-دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سويدية أن الرسام السويدي لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله وعليه وسلم تعرض ليلة الثلاثاء الاربعاء لاعتداء خلال محاضرة في مدينة أوبسالا التي تبعد نحو 70 كيلومترا شمالي العاصمة ستوكهولم.

ونقلت وكالة أنباء "تي تي" السويدية عن فيلكس قوله إن الاعتداء أصابه بصدمة عصبية فضلا عن حدوث إصابة طفيفة.

يذكر أن فيلكس نشر له في عام 2007 رسوما تسىء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتعرض منذ ذلك الحين لتهديدات بالقتل.

وقال فيلكس إن أحد الحاضرين الجالسين في الصف الأول وقف خلال المحاضرة وتوجه إلى المنصة ووجه له ضربة رأس وكسر نظارته و أعقب ذلك هرج ومرج في القاعة.

وأشارت الشرطة السويدية إلى إصابة شرطي من المسئولين عن حماية فيلكس وأنها ألقت القبض على شخصين.

وقال المصور الصحفي تور يونسون إن جوا هادئا خيم في بداية المحاضرة على القاعة التي كانت ممتلئة بـ250 شخصا غير أن هذا الجو تحول إلى "العدائية بعدما شرع فيلكس في عرض فيلم ذي مضمون جنسي".

يذكر أن إسلاميين مودعون في الحبس الاحتياطي منذ آذار الماضي بتهمة التخطيط لقتل الرسام السويدي.

وفي سياق متصل ، فشل هجوم لرجل ببلطة في أول أيام العام الجاري استهدف الرسام الدانماركي كورت فيسترجارد في منزله بالدانمارك .

وكانت صحيفة "يلاندس بوستن" الدنماركية نشرت عام 2005 رسوما لفيسترجارد صور فيها النبي الكريم محمد في صورة إرهابي يحمل قنابل في عمامته.


 
































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف