الأخبار
محافظة اريحا تكرم شرطة المروروزارة التربية تعقد لقاءً تربوياً لمشرفي مبحث الفنون والحرفبالصور: وصول قافلة أميال "26" إلى قطاع غزةتربية الخليل تعقد اجتماع لمجلس التعليم المجتمعيمركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي يستضيف حفل تخريج أطفال روضة الرحمةصندوق تطوير وإقراض البلديات ينفذ عددا من المشاريع بقيمة 22 مليون دولارالأسرى للدراسات : الإفراج عن الأسير "أمير النفار" من مدينة اللد المحتلةمصر: النيابة الادارية بالمحلة الكبرى تحقق فى ملابسات القضية رقم 150 لسنة 2014 بالتزوير فى محررات رسميةاللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير تكرم ذوي الأسرى وذلك تحت رعاية المحافظ د. كميلالجزيرة يتربع على عرش بطولة العاب القوى للمعاقين ب 16 ذهبيةالوليدية تنتفض ضد خروقات حقوق الإنسان في تيندوف و تطالب بإطلاق سراح المحتجزينمستشفى شهداء الأقصى تنظم ورشة عمل للجنة المراضة والوفياتقسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية مخيما كشفيا إرشاديا في مدرسة بنات دير غزالة الثانويةتضمنت 130 قرار وزاري ..الحكم المحلي بغزة : 11500 معاملة خلال العام المنصرمعصام يوسف: مصر تثبت دائماً أنها تساند القضية الفلسطينية ووعود بتسهيلات على معبر رفح
2014/4/20

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-05-12
غزة-دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سويدية أن الرسام السويدي لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله وعليه وسلم تعرض ليلة الثلاثاء الاربعاء لاعتداء خلال محاضرة في مدينة أوبسالا التي تبعد نحو 70 كيلومترا شمالي العاصمة ستوكهولم.

ونقلت وكالة أنباء "تي تي" السويدية عن فيلكس قوله إن الاعتداء أصابه بصدمة عصبية فضلا عن حدوث إصابة طفيفة.

يذكر أن فيلكس نشر له في عام 2007 رسوما تسىء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتعرض منذ ذلك الحين لتهديدات بالقتل.

وقال فيلكس إن أحد الحاضرين الجالسين في الصف الأول وقف خلال المحاضرة وتوجه إلى المنصة ووجه له ضربة رأس وكسر نظارته و أعقب ذلك هرج ومرج في القاعة.

وأشارت الشرطة السويدية إلى إصابة شرطي من المسئولين عن حماية فيلكس وأنها ألقت القبض على شخصين.

وقال المصور الصحفي تور يونسون إن جوا هادئا خيم في بداية المحاضرة على القاعة التي كانت ممتلئة بـ250 شخصا غير أن هذا الجو تحول إلى "العدائية بعدما شرع فيلكس في عرض فيلم ذي مضمون جنسي".

يذكر أن إسلاميين مودعون في الحبس الاحتياطي منذ آذار الماضي بتهمة التخطيط لقتل الرسام السويدي.

وفي سياق متصل ، فشل هجوم لرجل ببلطة في أول أيام العام الجاري استهدف الرسام الدانماركي كورت فيسترجارد في منزله بالدانمارك .

وكانت صحيفة "يلاندس بوستن" الدنماركية نشرت عام 2005 رسوما لفيسترجارد صور فيها النبي الكريم محمد في صورة إرهابي يحمل قنابل في عمامته.


































اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف