الأخبار
المعرض الدولي للفن المعاصر في القصر الكبير بباريساحتفال مدينة جافنا عاصمة سريلانكا بقطارها المعروف باسم "ملكة جافنا" لعودته مرة أخرى إلى مسارهزراعة 888،246 زهرة خشخاش من مادة السيراميك تخليدا لضحايا الحرب العالمية الأولى في بريطانياداعش تسيطر على حفلات الهالوين في أمريكاابو العردات يتراس اجتماعا لقيادة الامن الوطني الفلسطيني في لبنانمقلب السيارة المتغير لونهاسائق يفقد السيطرة على سيارته ليسقط من مرتفعلحظة تعرض سيارة للإنقلابتكثيف المشاورات بين إيران والدول الست قبل انتهاء المهلةمسؤول في الحرس الرئاسي يتولى قيادة بوركينا فاسوأخطر صور الزفاف في العالمهل سيرين عبد النور حامل؟اليمن: الحوثيون يمهلون الرئيس اليمني عشرة أيام لتشكيل الحكومةيوتيوب دون إعلانات.. بشرط أن تدفع اشتراكالحظة إصطدام قطار الترماي وسط الشارعبالصور.. ملكة جمال العالم قبل 50 عاماً.. لازالت شابةافتتاح مهرجان قطف الزيتون الرابع عشر في مدينة بيت لحمسائق يحسب نفسه في لعبة فيديووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تدعو لاستلام الدفعة المالية غدا الاحدبالفيديو.. طلات أنثوية تغازل الأسلوب الرجوليإعادة تأهيل وحدة الثلاسيميا في مشتشفى الشهيد ثابت ثابتمركز تطوير الإعلام يختتم دورة في أخلاقيات الإعلامنادي السلام يقيم بطولة ألعاب قوى للفتيات ذوات الإعاقةشركة ايدبتس تزود ثلاث مؤسسات وطنية بأحدث برامج إدارة و مراقبة المشاريعمصر: الفهرسة والتصنيف والفهرسة الآلية في البرنامج التدريبي للعاملين في مجال المكتبات بجامعة أسيوطالجبهة الشعبية :سيظل الكيان الصهيوني لا شرعياً والى زوالرابطة مشجعي ريال مدريد في زيارة الجريح محمد السلكالبنك الوطني يعلن اسم الفائز الثاني في حملة اربح 100 ضعف قيمة مشترياتكلبنان: الرئيس السابق إميل لحود: يجب أن نعمل جميعاً لإعادة الفلسطينيين إلى ديارهممصر: شومان: نحن في مصر أمام حرب قذرة والخونة يستظلون بحقوق الإنسان
2014/11/1

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-05-12
غزة-دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سويدية أن الرسام السويدي لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله وعليه وسلم تعرض ليلة الثلاثاء الاربعاء لاعتداء خلال محاضرة في مدينة أوبسالا التي تبعد نحو 70 كيلومترا شمالي العاصمة ستوكهولم.

ونقلت وكالة أنباء "تي تي" السويدية عن فيلكس قوله إن الاعتداء أصابه بصدمة عصبية فضلا عن حدوث إصابة طفيفة.

يذكر أن فيلكس نشر له في عام 2007 رسوما تسىء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتعرض منذ ذلك الحين لتهديدات بالقتل.

وقال فيلكس إن أحد الحاضرين الجالسين في الصف الأول وقف خلال المحاضرة وتوجه إلى المنصة ووجه له ضربة رأس وكسر نظارته و أعقب ذلك هرج ومرج في القاعة.

وأشارت الشرطة السويدية إلى إصابة شرطي من المسئولين عن حماية فيلكس وأنها ألقت القبض على شخصين.

وقال المصور الصحفي تور يونسون إن جوا هادئا خيم في بداية المحاضرة على القاعة التي كانت ممتلئة بـ250 شخصا غير أن هذا الجو تحول إلى "العدائية بعدما شرع فيلكس في عرض فيلم ذي مضمون جنسي".

يذكر أن إسلاميين مودعون في الحبس الاحتياطي منذ آذار الماضي بتهمة التخطيط لقتل الرسام السويدي.

وفي سياق متصل ، فشل هجوم لرجل ببلطة في أول أيام العام الجاري استهدف الرسام الدانماركي كورت فيسترجارد في منزله بالدانمارك .

وكانت صحيفة "يلاندس بوستن" الدنماركية نشرت عام 2005 رسوما لفيسترجارد صور فيها النبي الكريم محمد في صورة إرهابي يحمل قنابل في عمامته.


 
































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف