الأخبار
صحيفة تكشف "مفاجأة" الرئيس:خطة من 3 مراحل للوصول إلى دولة فلسطينية"تحدي الماء المثلج"..كما يجب!رواد الفيسبوك يحتفون بالظهور الاول لـ"أبوحمزة"..ويتوقعون منافسة مع "أبو عبيدة"على قلوب الفلسطينيينالمنبر النسوي الوحيد في غزة بات ركاماً وحطاماً جراء بطش الطائرات الإسرائيليةمن خادم الحرمين للعالم: خطر الإرهاب سيصل اوروبا خلال شهر والى امريكا خلال شهرينالطبيب الاردني النوايسة لدنيا الوطن: الشفاء بنسبة 99 %..أحدث علاج ضد التهاب الكبد الوبائى Cاالمنظمة الأوروبية للأمن والمعلومات: الضربات العسكرية ضدّ داعش في طريقها إلى التنفيذ الاسبوع القادمطفلة غزية تثير الاعجاب بتعبيرها عن الانتصارطفلة من فلسطين المقاومة .. حركت كل مشاعري وأججت بي الثورةنعم... المقاومةُ خذلتكُمالاحتلال يعتقل شابا من جنين على معبر الكرامةالعائلات المشردة في مراكز الإيواء .. ماذا بعد انتهاء الحرب سيكون مصيرهمحكمة امرأة تحتضن عائلتها وابن يعاني من جبروت زوجته وقسوتها... في "كسر الخواطر" على MBC1خلال مؤتمر صحفي بغزة"جمعية الأيدي الرحيمة" تستنكر تدمير مقرها بغزةبالفيديو: صور جويّة مخيفة للدمار في حي الشجاعيةالصحفي تمراز :الآلاف من الصور شاهدة أقدمها بلا مقابل من اجل محاكمة العدوالزيتونة تسلم حقائب مدرسية باسم طلال عبدالكريم العرب الى اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون"بواب الريح" صفحات من دفاتر الحقبة العثمانية في دمشق القديمة... على MBC1دمار منطقة السيفا غرب بيت لاهيا شمال القطاع واطفال فوق انقاض منازلهماعتصام تضامني مع إذاعة "صوت نساء غزة"حركة الأمة رفعت يافطات إحتفالاً بنصر غزّةبالفيديو الفصائل بطولكرم تنظم مسيرة دعما لغزة العزة واحياء لذكرى استشهاد ابو علي مصطفىبالفيديو : مشاهد قاسية من حرب غزةمناشدة عاجلة لفتح عيادة القرارة بخانيونسشرطة أبوظبي تنظم ملتقى العودة إلى المدارسبالصوت : الاسرى يهنئون المقاومة بالانتصارمصر: أشرف زكي: المسرح يعاني من أزمة كبيرة أمام التطور التكنولوجياحتفالية (نقاوم بالقلم) والرسائل المصاحبة!مقتل مواطن طعنا بالسكين في نابلسلقاء الوحدة الوطنية و الاخاء الديني الاسلامي المسيحي في القدس
2014/8/30

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-05-12
غزة-دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سويدية أن الرسام السويدي لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله وعليه وسلم تعرض ليلة الثلاثاء الاربعاء لاعتداء خلال محاضرة في مدينة أوبسالا التي تبعد نحو 70 كيلومترا شمالي العاصمة ستوكهولم.

ونقلت وكالة أنباء "تي تي" السويدية عن فيلكس قوله إن الاعتداء أصابه بصدمة عصبية فضلا عن حدوث إصابة طفيفة.

يذكر أن فيلكس نشر له في عام 2007 رسوما تسىء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتعرض منذ ذلك الحين لتهديدات بالقتل.

وقال فيلكس إن أحد الحاضرين الجالسين في الصف الأول وقف خلال المحاضرة وتوجه إلى المنصة ووجه له ضربة رأس وكسر نظارته و أعقب ذلك هرج ومرج في القاعة.

وأشارت الشرطة السويدية إلى إصابة شرطي من المسئولين عن حماية فيلكس وأنها ألقت القبض على شخصين.

وقال المصور الصحفي تور يونسون إن جوا هادئا خيم في بداية المحاضرة على القاعة التي كانت ممتلئة بـ250 شخصا غير أن هذا الجو تحول إلى "العدائية بعدما شرع فيلكس في عرض فيلم ذي مضمون جنسي".

يذكر أن إسلاميين مودعون في الحبس الاحتياطي منذ آذار الماضي بتهمة التخطيط لقتل الرسام السويدي.

وفي سياق متصل ، فشل هجوم لرجل ببلطة في أول أيام العام الجاري استهدف الرسام الدانماركي كورت فيسترجارد في منزله بالدانمارك .

وكانت صحيفة "يلاندس بوستن" الدنماركية نشرت عام 2005 رسوما لفيسترجارد صور فيها النبي الكريم محمد في صورة إرهابي يحمل قنابل في عمامته.


































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف