الأخبار
فرصة تاريخية امام حماسباحث فلسطيني يعتبر مصر بعد اكتشافها للحقل شروق دولة غازية بامتياز والخامسة فى الترتيب العالميصور وفيديو .. مصر تواصل عمليات حفر الأحواض المائية على طول حدوها مع غزة لمنع التهريبشكرًا ميركل: ألمانيا لا يظُلم عندها أحدّالبرازيل ترفض دايانخبير الاعلام عبد السلام ابوندى ناطقا رسميا وعضوا للامانة العامة للاتحاد العالمي للمدربينابو يوسف: لا بد من تظافر كل جهود الفصائل من اجل ان يكون هناك نصاب للمجلس الوطني41 % سيصوتون لفتح مقابل 20 % لحماس في اي انتخابات تشريعية قادمةمصر: رفعت قمصان: رئيس الوزراء اطمأن لتنفيذ تكليفات العليا للانتخابات لتيسير إجراءات العملية الانتخابيةمحافظ خان يونس يبحث سبل التعاون مع سفير اليابانبلدية الدوحة تستقبل وكيل وزارة الحكم المحلي والوفد المرافق لهحماية أوروبية ضد مسحلي منظمة "بي كا كا"السفير السعودي بأنقرة: السعوديون يبدون إعجابهم بحسن الضيافة التركية120 من قادة الرأي يدعون "بي كا كا" إلى مغادرة الأراضي التركيةتواصل تدفق المهاجرين إلى مقدونيا بغية الوصول إلى أوروبا الغربيةهجمات انتحارية تسفر عن قتلى وجرحى بالأنبارمقتل جندي تركي بقذائف من سورياإطلاق صاروخين "107" صوب الحدود وسط القطاعإنذار ساخن بعملية بالقطار الخفيف بالقدسالتحالف العربي يكبّد الحوثيين عشرات القتلىفيديو: مذيع مغربي لم ينتبه بوجوده على الهواء: شرب الماء وداعب فني الميكروفونمقتل 43 داعشيا خلال عملية تطهير مناطق غرب الرمادىقوى الأمن اللبنانية تخرج بالقوة جميع المحتجين من وزارة البيئةإصابة 6 أشخاص فى منطقة جازان السعودية إثر سقوط قذائف من الحدود اليمنيةمقتل خلدون الجحيشى القيادى بداعش فى قصف جوى غرب الموصل
2015/9/2

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-05-12
غزة-دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سويدية أن الرسام السويدي لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله وعليه وسلم تعرض ليلة الثلاثاء الاربعاء لاعتداء خلال محاضرة في مدينة أوبسالا التي تبعد نحو 70 كيلومترا شمالي العاصمة ستوكهولم.

ونقلت وكالة أنباء "تي تي" السويدية عن فيلكس قوله إن الاعتداء أصابه بصدمة عصبية فضلا عن حدوث إصابة طفيفة.

يذكر أن فيلكس نشر له في عام 2007 رسوما تسىء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتعرض منذ ذلك الحين لتهديدات بالقتل.

وقال فيلكس إن أحد الحاضرين الجالسين في الصف الأول وقف خلال المحاضرة وتوجه إلى المنصة ووجه له ضربة رأس وكسر نظارته و أعقب ذلك هرج ومرج في القاعة.

وأشارت الشرطة السويدية إلى إصابة شرطي من المسئولين عن حماية فيلكس وأنها ألقت القبض على شخصين.

وقال المصور الصحفي تور يونسون إن جوا هادئا خيم في بداية المحاضرة على القاعة التي كانت ممتلئة بـ250 شخصا غير أن هذا الجو تحول إلى "العدائية بعدما شرع فيلكس في عرض فيلم ذي مضمون جنسي".

يذكر أن إسلاميين مودعون في الحبس الاحتياطي منذ آذار الماضي بتهمة التخطيط لقتل الرسام السويدي.

وفي سياق متصل ، فشل هجوم لرجل ببلطة في أول أيام العام الجاري استهدف الرسام الدانماركي كورت فيسترجارد في منزله بالدانمارك .

وكانت صحيفة "يلاندس بوستن" الدنماركية نشرت عام 2005 رسوما لفيسترجارد صور فيها النبي الكريم محمد في صورة إرهابي يحمل قنابل في عمامته.


 
































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف