الأخبار
موقع لإنشاء السيرة الذاتية CV باستخدام تصاميم جاهزةمتابعة محلية واسعة لمبارة ريال مدريد وبرشلونة وفوز ملكي بإمتيازمصدر أمنى مصري: مقتل 8 مسلحين بالشيخ زويد بعد قصف طائرة عسكرية لمنزلهمالطيب عبدالرحيم:اعمار غزة مرهون ببسط حكومة التوافق ادارتها على القطاع .ويجب عودة القطاع لحضن الشرعيةالجيش العراقى يعلن قتل قائد شرطة داعش فى معارك "بيجى"في غزة فقير يدعو لزفافه بترعيشهحالة طواريء قد تمتد لـ6شهور:معبر رفح مغلق حتى اشعار آخر.الرئيس مع الاجراءات المصرية وداخلية غزة توضح"إسرائيل" تزود الهند بصواريخ مضادة للدروع بنصف مليار$الرئيس عباس: ندعم إجراءات مصر في مواجهة "الإرهاب"الحية: مؤسسات السلطة في غزة تنهار .. دحلان مواطن فلسطيني بيننا وبينه خصومةمصر: "مصر الثورة" يدين الهجمات الارهابية ويطالب بمحاكمه المتورطين فى احداث سيناء عسكرياً طبقاً للدستورمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يستقبل وفداً شبابيا من 48 ويؤكد على التواصل مع أهلنا في الداخلجمعية الإيثار للإغاثة والتنمية تختتم توزيع كفالات الأيتاممديرية التربية والتعليم في قلقيلية تفتتح دورة عريفات الطلائعمصر: نقيب مدربى التنمية البشرية تنمية سيناء هو الحلتيسير خالد : سياسة القمع الوحشية في مدينة القدس لن تكسر إرادة المواطنين المقدسيينمناقشة أوضاع أبناء حركة فتح في غزة .. اجتماع لحركتي فتح وحماس في القطاعالعيسة: وزراء غزة الى الضفة قريبًا.. وراتب موظفي غزة الأسبوع الجاريماذا كتب ضاحي خلفان - قائد شرطة دبي حول داعش؟.. ويتساءل كيف تصبح داعش خطرا على أمريكا والعالم كله؟سفيرة النوايا الحسنة الامارتية تنعي شهداء الشيخ زويد"الولائم" عنوان الاحتفالات برأس السنه الهجرية.. الملوخيه في مكة، الكسكسى في المغرب، والبط في مصرانطلاق اعمال مؤتمر فلسطين الرابع للمقاومة الشعبيةعرب 48: بحسب تصنيف وزارة المواصلات: مفرق كوكب ليس ضمن قائمة المفارق الخطرةالشعبية تدين بشدة العمل الإرهابي في سيناءغزة: البنك الاسلامي الفلسطيني يشرع بتنفيذ برنامج تأهيل القيادة المستقبليةالبرغوثي :نتنياهو يفجر المنطقة بالقمع و التنكيل في القدسالشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغات ذهبية ومبالغ مالية من داخل 8 منازل في بيت لحمواصل ابو يوسف يحذر من حرب دينية في فلسطين والمنطقة تدفع باتجاه اشعالها حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفةهل تجسّس الرئيس أبو مازن على هواتف مركزية فتح ومقربين من دحلان ؟المالكي يبرق رسالة لنظيره المصري يؤكد فيها أن مصر ستبقى عصية على كل المؤامرات الداخلية والخارجية
2014/10/25

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات
تاريخ النشر : 2010-05-02
غزة-دنيا الوطن
نفى الفنان تامر حسنى أن تكون الصور التي نشرتها بعض مواقع الانترنت هي الصور التي زعم المصور اللبناني أنها هى التي ألتقطها له وهو برفقه بعض الفتيات اللبنانيات في أوضاع غير لائقة والتي كانت سبب انفعال تامر عليه ونفى تامر أيضا ما نشرته مواقع أخرى بأن تلك الصور صور قديمه له تم استغلالها من قبل بعض الشباب لصالح هذا المصور.

أكد تامر حسنى أن الصور الموجودة على الإنترنت والمشار إليها ما هي إلا بعض من مشاهد فيلم "عمرو وسلمى" والتي تم تصويرها بشكل مقصود أثناء تصوير الفيلم للاستعانة بها في أحد المشاهد حيث أن المشهد الذي عرضت من خلاله الصور هو عندما تقوم سلمى"مي عز الدين" بفتح اللاب توب الخاص بعمر "تامر حسنى" لتفاجئ بهذه الصور.

وكان قد تردد مؤخرا أن تامر تعدي بالضرب على مصور لبناني بعدما التقط له صورا وهو يجلس مع فتيات لبنانيات في إحدى السهرات هناك، مما أدى إلى مشاجرة بينهم انتهت في قسم الشرطة .

من ناحية أخرى يغادر تامر حسنى القاهرة يوم 15 مايو الجاري متجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يتسلم جائزة "أسطوره القرن " بمهرجان البيج ميوزيك اوورد" في اليوم التالي حيث منحته إدارة المهرجان اللقب معتبره أنه تجربة فريدة للفنان الشامل متعدد المواهب من إخراج وإنتاج وتمثيل وغناء وتلحين وتأليف .

هذا ويقوم تامر حسنى حاليا بعمل مونتاج كليبه الجديد والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الأولى وهو بعنوان " صحيت على صوتها" والذي قام بتصويره ببيروت الأسبوع الماضي وهو من كلمات أمير طعميه ولحن عبد العزيز الشافعي وتوزيع أسامه عبد المنعم ومن المقرر عرض الكليب الأسبوع القادم .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف