الأخبار
رُزق بتوأمين .. مصري يرفض استلام طفله من المستشفى لولادته بإعاقة جسديةالحايك: الاردن اول من انتفض لإغاثة الشعب الفلسطيني وسد كافة احتياجات الصحة والمؤسسات خلال العدوانالكشف عن ملابسات وتفاصيل جديدة في واقعة "طفل الرأس المسلوخ" في السعوديةوفد من قيادة حماس بالدرج يزور مركز شرطة التفاح والدرجلجنة تحكيم "أرب ايدول" يأهلون الحسناء الفلسطينية منال موسي للعروض المباشرةمجلس الإفتاء الأعلى يستضيف د. أسعد الرملاوي لتوضيح أثر بعض الأوبئة على العلاقات الزوجيةفيديو:أجمل عرس فلسطينيمخمور أمريكي يهدد شرطياً: سأنضم إلى "داعش" وأعود لقتلكأمريكية تحقق أمنيتها الأخيرة بالعثور على أم جديدة لابنهاالبردويل: معظم المهاجرين سافروا بطريقة عادية عبر معبر رفحد.غنام تتفقد شركة العقاد في الأردن وتطلع على اجراءات السلامة فيهابرلسكوني واعداً: ميلان زعيم العالم بعد 3 أعوامزلزال رونالدو يحول مرمى لاكورونا إلى حطام"قفزة" ماريو بالوتيلي تثير سخرية مصممي "الفوتوشوب"‎11 لاعباً يخطفون الاضواء في معركة مانشستر سيتي وتشيلسيبالفيديو… شاب يسأل: "مش عارف أقول لزوجتى أزاى أنى عايز أعاشرها؟ " وتعجز الطبيبة عن إجابتهالقبض على زوجة أردوغان وهي "تسرق" من زوجة أوبامابالفيديو.. شاب سوري يبهر لجنة تحكيم"Х Factor" بنسخته الأوكرانيةأغرب صور الزفاف في العالمصورة تجمع ياسمين عبدالعزيز وزوجها تشع رقة ورومنسيةابوليلى لدنيا الوطن: لقاء الثلاثاء يستهدف التأكيد على حضور الاطراف وتحديد مواعيد اللقاءات القادمةماسح أحذية تركى اشترى مبنى من 4 طوابق… بعد توفيره ثمن السجائرملكة جمال الاردن : أنا مستاءة جداً جداً.. للأسف مصر تكرّمني والأردن بتبهدلنياتحاد الطائرة جلوس يكرم الشهيد دلولهلال القدس وبلاطة يتعادلان سلبيافلوريدا: منع سفينة إسرائيلية من تفريغ حمولتها في ميناء تامباالحلبي يعلن موافقة الأونروا على رصف الشارع الرئيس والشوارع الفرعية لمنطقة بئر النعجة في جباليابالفيديو: ريهام سعيد تصارح جمهورها بمأساتها مع السمنةفريق الشهيد مازن الجربة بالبريج يفوز ببطولة شهداء العدوان على قطاع غزة لكرة لقدميوم رياضي حافل للأولمبياد الخاص المصري مع أندية روتاري بنادي الصيد
2014/9/21

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات
تاريخ النشر : 2010-05-02
غزة-دنيا الوطن
نفى الفنان تامر حسنى أن تكون الصور التي نشرتها بعض مواقع الانترنت هي الصور التي زعم المصور اللبناني أنها هى التي ألتقطها له وهو برفقه بعض الفتيات اللبنانيات في أوضاع غير لائقة والتي كانت سبب انفعال تامر عليه ونفى تامر أيضا ما نشرته مواقع أخرى بأن تلك الصور صور قديمه له تم استغلالها من قبل بعض الشباب لصالح هذا المصور.

أكد تامر حسنى أن الصور الموجودة على الإنترنت والمشار إليها ما هي إلا بعض من مشاهد فيلم "عمرو وسلمى" والتي تم تصويرها بشكل مقصود أثناء تصوير الفيلم للاستعانة بها في أحد المشاهد حيث أن المشهد الذي عرضت من خلاله الصور هو عندما تقوم سلمى"مي عز الدين" بفتح اللاب توب الخاص بعمر "تامر حسنى" لتفاجئ بهذه الصور.

وكان قد تردد مؤخرا أن تامر تعدي بالضرب على مصور لبناني بعدما التقط له صورا وهو يجلس مع فتيات لبنانيات في إحدى السهرات هناك، مما أدى إلى مشاجرة بينهم انتهت في قسم الشرطة .

من ناحية أخرى يغادر تامر حسنى القاهرة يوم 15 مايو الجاري متجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يتسلم جائزة "أسطوره القرن " بمهرجان البيج ميوزيك اوورد" في اليوم التالي حيث منحته إدارة المهرجان اللقب معتبره أنه تجربة فريدة للفنان الشامل متعدد المواهب من إخراج وإنتاج وتمثيل وغناء وتلحين وتأليف .

هذا ويقوم تامر حسنى حاليا بعمل مونتاج كليبه الجديد والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الأولى وهو بعنوان " صحيت على صوتها" والذي قام بتصويره ببيروت الأسبوع الماضي وهو من كلمات أمير طعميه ولحن عبد العزيز الشافعي وتوزيع أسامه عبد المنعم ومن المقرر عرض الكليب الأسبوع القادم .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف