الأخبار
ترحيب فلسطينى ودولى بمبادرة السيسي لحل القضية الفلسطينيةحركة فتح تحيي الذكري الثالثة لرحيل المفكر ابو علي شاهيننتنياهو يعلن عن اسلوب جديد في عمل "الكابينت"الرئيسان السيسي وعباس يلتقيان السبت تمهيداً لإجتماع عربي يناقش المبادرة الفرنسيةمايكروسوفت تطلق نسخةً تجريبية جديدة من ويندوز 10قنبلة غاز تتسبب باندلاع حريق في بلدية تقوعالاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضر ويستدعي آخر"سويدان" ينفي ما نُسب إليه من تهجم على شهداء حركة فتحبوتين يصل إلى اليونان (فيديو)سلاح روسي فتاك يظهر في سوريافتح لا تُتكتك او تناور بالمصالحة .. القواسمي : تصريحات حماس تأتي للتغطية تنسيقهم الامني مع اسرائيلاطلاق قذيفتي هاون من قطاع غزة سقطتا بالنقبشاهد...أمريكا تطلق علاجا عجيبا لمقاومة الإسلاموفوبياالمجمع الاسلامي يظفر ببطولة دوري جوال لكرة الطاولة المحافظات الجنوبيةشاهد...القوات العراقية تقتحم أوكار "داعشالأزهر: من يرفع السلاح ويقتل باسم الدين يخرج منه"سبحان الله" تزين حافلات لندن الحمراء!كريستيانو رونالدو جاهز لنهائي الأبطالمحرك جديد لـ"سكودا أوكتافيا"M3 كوبيه سيارة من الكربونفيديو.. رجل يجرّ حافلتين بـ"شعره"شاهد.. خناقة بين مواطنين من أجل الحصول على الأرزفيديو.. أسقف المنيا: الأمن مش قادر على الجناة في واقعة سيدة "الكرم"خلل فني يجبر طائرة تابعة للمملكة الأردنية على العودة بعدما كانت متجهة الى دبيأمن المطار يمنع رامي صبري من السفر
2016/5/28

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات
تاريخ النشر : 2010-05-02
غزة-دنيا الوطن
نفى الفنان تامر حسنى أن تكون الصور التي نشرتها بعض مواقع الانترنت هي الصور التي زعم المصور اللبناني أنها هى التي ألتقطها له وهو برفقه بعض الفتيات اللبنانيات في أوضاع غير لائقة والتي كانت سبب انفعال تامر عليه ونفى تامر أيضا ما نشرته مواقع أخرى بأن تلك الصور صور قديمه له تم استغلالها من قبل بعض الشباب لصالح هذا المصور.

أكد تامر حسنى أن الصور الموجودة على الإنترنت والمشار إليها ما هي إلا بعض من مشاهد فيلم "عمرو وسلمى" والتي تم تصويرها بشكل مقصود أثناء تصوير الفيلم للاستعانة بها في أحد المشاهد حيث أن المشهد الذي عرضت من خلاله الصور هو عندما تقوم سلمى"مي عز الدين" بفتح اللاب توب الخاص بعمر "تامر حسنى" لتفاجئ بهذه الصور.

وكان قد تردد مؤخرا أن تامر تعدي بالضرب على مصور لبناني بعدما التقط له صورا وهو يجلس مع فتيات لبنانيات في إحدى السهرات هناك، مما أدى إلى مشاجرة بينهم انتهت في قسم الشرطة .

من ناحية أخرى يغادر تامر حسنى القاهرة يوم 15 مايو الجاري متجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يتسلم جائزة "أسطوره القرن " بمهرجان البيج ميوزيك اوورد" في اليوم التالي حيث منحته إدارة المهرجان اللقب معتبره أنه تجربة فريدة للفنان الشامل متعدد المواهب من إخراج وإنتاج وتمثيل وغناء وتلحين وتأليف .

هذا ويقوم تامر حسنى حاليا بعمل مونتاج كليبه الجديد والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الأولى وهو بعنوان " صحيت على صوتها" والذي قام بتصويره ببيروت الأسبوع الماضي وهو من كلمات أمير طعميه ولحن عبد العزيز الشافعي وتوزيع أسامه عبد المنعم ومن المقرر عرض الكليب الأسبوع القادم .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف