الأخبار
الشخصيات المستقلة تلتقي رئيس الوزراء الحمد الله في غزة غزةالسفير التركي في فلسطين لدنيا الوطن.. غزة شرف لكل تركيا ومن حق اهلها التحرك بحريةنصرالله يلقي كلمة متلفزة غداً الجمعةأردوغان: تركيا تدعم "عاصفة الحزم"اليمن.. بوادر تصدع في جبهة صالح ـ الحوثيينالرئيس اليمني يصل إلى الرياض في طريقه إلى شرم الشيخالإجتماع الأول خلال شهر.. الدول العربية تتفق على تكوين قوة عسكرية عربية مشتركةتحدث عن المعابر والموظفين… "دنيا الوطن" تحاور رئيس لجنة الحل النهائي ونائب رئيس الوزراء#عاصفة_الحزم: هل نصب الحوثيين صواريخهم باتجاه السعودية ؟أميركا تقدم الدعم اللوجستي والاستخباري لعاصفة الحزماليمن: حرب شوارع بين اللجان الشعبية وميليشيات الحوثي#عاصفة_الحزم .. في تسجيل منسوب له.. صالح يدعو لتدمير كل شيء باليمنوزير الزراعة الفلسطيني ينظم زيارة تفقدية للاراضي الزراعية لمحافظة بيت لحماصابة بليغة في حادث سير في جنينالحساينة يكشف لدينا الوطن:عطاءات ومشاريع جديدة خاصة بالبنية التحتية تنتظر دخول مواد إعادة الإعمارجمعية تواصَل تكرم النساء الرائدات في مدينة صيداالاحتلال يعتقل مواطنين على حدود غزةأصغر وزراء الدفاع في العالم.. فيديو في الثلاثينات من عمره..تعرف على الامير محمد قائد #عاصفة_الحزممصر: فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالاسماعيلية يكرم الأمهات المثالياتبالفيديو : لحظة تدمير المقاتلات السعودية لمواقع ومخازن أسلحة الحوثييناللواء حازم عطا الله يكرم فروع إدارة الشرطة القضائية الحاصلين على أعلى نسبة انجاز#عاصفة_الحزم.. فيديو..في تطوّر مخيف.. الحوثيون: ننتظر ساعة الصفر لإحتلال السعودية ومكةرسميا.. الرئاسة المصرية تعلن مشاركة مصر في الحرب على الحوثيين بقوات جوية وبحريةمصر: فى الاسماعيلية..حملة مكثفة برئاسة السكرتير العام للمحافظة لمتابعة توزيع اسطوانات البوتاجازاليمن: الصابرين: ندين الهجمات العسكرية على اليمن ويجب وقف نزيف الدم وتوجيه البوصلة نحو الكيان الغاصب
2015/3/26
عاجل
‫‏نصر‬ لله يلقي ‫‏كلمة‬ متلفزة غداً الجمعة

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات
تاريخ النشر : 2010-05-02
غزة-دنيا الوطن
نفى الفنان تامر حسنى أن تكون الصور التي نشرتها بعض مواقع الانترنت هي الصور التي زعم المصور اللبناني أنها هى التي ألتقطها له وهو برفقه بعض الفتيات اللبنانيات في أوضاع غير لائقة والتي كانت سبب انفعال تامر عليه ونفى تامر أيضا ما نشرته مواقع أخرى بأن تلك الصور صور قديمه له تم استغلالها من قبل بعض الشباب لصالح هذا المصور.

أكد تامر حسنى أن الصور الموجودة على الإنترنت والمشار إليها ما هي إلا بعض من مشاهد فيلم "عمرو وسلمى" والتي تم تصويرها بشكل مقصود أثناء تصوير الفيلم للاستعانة بها في أحد المشاهد حيث أن المشهد الذي عرضت من خلاله الصور هو عندما تقوم سلمى"مي عز الدين" بفتح اللاب توب الخاص بعمر "تامر حسنى" لتفاجئ بهذه الصور.

وكان قد تردد مؤخرا أن تامر تعدي بالضرب على مصور لبناني بعدما التقط له صورا وهو يجلس مع فتيات لبنانيات في إحدى السهرات هناك، مما أدى إلى مشاجرة بينهم انتهت في قسم الشرطة .

من ناحية أخرى يغادر تامر حسنى القاهرة يوم 15 مايو الجاري متجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يتسلم جائزة "أسطوره القرن " بمهرجان البيج ميوزيك اوورد" في اليوم التالي حيث منحته إدارة المهرجان اللقب معتبره أنه تجربة فريدة للفنان الشامل متعدد المواهب من إخراج وإنتاج وتمثيل وغناء وتلحين وتأليف .

هذا ويقوم تامر حسنى حاليا بعمل مونتاج كليبه الجديد والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الأولى وهو بعنوان " صحيت على صوتها" والذي قام بتصويره ببيروت الأسبوع الماضي وهو من كلمات أمير طعميه ولحن عبد العزيز الشافعي وتوزيع أسامه عبد المنعم ومن المقرر عرض الكليب الأسبوع القادم .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف