الأخبار
فجراً : طائرات اسرائيلة تقصف عدة مواقع شمال وجنوب ووسط مدينة غزة بحجة ردها علي استهداف لآلياتهاتحت عنوان قصة نجاح..جامعة خضوري تنظم محاضرة حول شركة رويال التجارية الصناعيةالنضال الشعبي: القوى الفلسطينية مطالبة بتحمل مسؤولياتها التاريخية وان تمارس ضغطا حقيقيا على طرفي الأزمة والانقسامبالصور..مدارس المملكة العربية السعودية تشهد احتفالات تخرج طلاب السنوات النهائية بمختلف مراحلهااليمن: فيديو.. عضو الوفد الإعلامي الحكومي اليمني: تشكيل لجنة لوقف انتهاكات جماعة الحوثي في سوريااليمن: بالفيديو.. صحفي يمني: تعنيف الوفد الحكومي اليمني يعيد المفاوضات لمسارات جديةعدد من المصورين الصحفيين يؤسسون "نادي المصور الفلسطيني"عزام الأحمد يهاجم بعض وزراء الحكومة :"والله ما هم فاهمين حتى وزاراتهم كيف بتشتغل" (فيديو)حماس : مصر أعادت الأمور لما كانت عليه في غزةفي موقف شاذ عن زملائه .. مصطفى بكري يهاجم نقابة الصحفيين المصرية :الداخلية صح وهكبّر صورة الوزير مرتينبعد اتصال قيادات من حماس والسلطة : مصر تتدخل وتوقف التصعيد على حدود غزةلهذه الأسباب السبعة قد يكون "ترامب" رئيس الولايات المتحدة القادمغداً :"طلاق" بين رئيس الوزراء التركي "أوغلو" والرئيس "أردوغان"تطبيق للاستفادة من الأطعمة قبل تلفهابالفيديو: ابتكار جهاز يُزرع داخل البنكرياس للقضاء على السرطانالبسيج ينجح في تفكيك شبكة للاتجار الدولي في المخدرات بين المغرب وأوروبا‎رام الله :شاهد بالصور شارع النهضة وسط مدينة البيرةالعراق: الناشطة الاجتماعية نظامي تلتقي الناشط كاوة الختاري بمجال حقوق الانساناعتقال "داعشي" بمدينة السعيدية أثناء تسلله إلى المغرب عبر الجزائر5 أعشاب سحرية.. تقوي الذاكرة وتساعد على التركيزجاكوار تقدّم عرضاً ضوئياً مذهلاً هو الأول من نوعه في العالم على واجهة برج خليفة للاحتفال بإطلاق سيارة F-PACE في دبيالأمم المتحدة "قلقة" إزاء "الحوادث الأمنية" على حدود غزةأماني الخياط تخترع آية قرأنية جديدة لنصرة الداخلية - " إذا غضب على قوم أصابهم الجدل " .. فيديوروتر العبري: اطلاق نار من كفر قليل نحو مستوطنة "هار براخا"إتش بي تطلق سلسلة حواسب جديدة من فئة بافيليون
2016/5/5
عاجل
طائرات اسرائيلة تقصف عدة مواقع شمال وجنوب ووسط مدينة غزة بحجة ردها علي استهداف لالياتهاأنباء أولية: قوات الإحتلال إستهدفت ورشة حدادة في حي الزيتون ونقل إصابة من المكانطيران الإحتلال يحلق في أجواء قطاع غزة بعد إستهداف عدد من المواقع في شمال مدينة غزةقوات الإحتلال تقصف جبل الصوراني شرق غزة وموقع للمقاومة في الشجاعية وموقع آخر في بيت لاهيا

زواج غادة عبدالرازق من محمد فوده

زواج غادة عبدالرازق من محمد فوده
تاريخ النشر : 2010-04-23
غزة-دنيا الوطن
هل حقا تم زواج الفنانة غادة عبدالرازق من محمد فوده سرا ويصر الاثنان على أن علاقتهما لا تزال بعد فى إطار فترة الخطوبة ؟!!

هذا هو السؤال الذي فرض نفسه بشدة خلال الأيام الماضية تحديدا منذ ظهورهما سويا في حفل خطوبة هبه ابنة المستشار يحيى عبدالمجيد "محافظ الشرقية" على رجل الأعمال الشاب محمد عوف والذى حضره عدد كبير من المسئولين وكبار القيادات بالدولة، ولفت أنظار الكثيرين نشر صورة تجمع بين غادة وفودة باحدى المجلات الفنية العريقة وتتضمن تعليق "غادة عبدالرازق وزوجها محمد فودة " ولم تقم غادة بالتعليق على الصورة أو المطالبة بتصحيحها فقيل أنها فعلت هذا خشية ان يتم انتشار الموضوع على نطاق واسع ويتم معرفة خبر الزواج الذى تم بالفعل بينهما قبل الموعد الذي تريد هي الإعلان عنه فيه.

فنانة محجبة

الغريب فى الأمر حقا ان هذا تزامن مع قيام فنانه محجبة بالإدلاء بحديث أكدت فيه ان الكثير من الفنانات يرفضن الإفصاح عن أمور زواجهن فى توقيتات معينة خشية اغضاب جمهور المعجبين من جهة ومن جهة اخرى حتى يحتفظن بترشيح المنتجين والمخرجين لهن فأشار البعض الى أن هذه الفنانة قصدت بكلامها هذا فنانات بعينهن قد تكون غادة عبدالرازق واحدة منهن .

يذكر ان غادة عبد الرازق أبدت انزعاجها مؤخرا بعد قيام بعض الصحف والمواقع بالإشارة إلى انها قررت التراجع عن أداء الأدوار الساخنة بعد أدائها لفريضة العمرة وهو ما دفعها للاعتذار عن القيام ببطولة فيلم "اشحنلى واعرضلك| الذى سبق لها الاتفاق مع هانى جرجس فوزى على القيام ببطولته وأكدت غادة ان هذا الكلام غير حقيقى فهى كما قالت مستمرة فى أدوارها كما هى فلا يوجد اى رابط كما قالت بين أدائها للعمرة وما تقدمه من ادوار لا تشعر بالخجل كما تقول من ادائها واشارت الى ان محمد فودة يعرف تماما انها انسانة محترمة ولم يعترض أبدا على المشاهد التى تقوم بأدائها .

وعن سبب تراجعها عن "اشحنلى واعرضلك " أكدت انها اعتذرت عنه بالفعل لكونه يضم مشاهد جنسية كثيرة لم ينجح مخرج العمل فى اقناعها بجدوى وجودها فقررت الاعتذار.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف