الأخبار
أوقاف طوباس وبلدية طمون يبحثان سبل تعزيز التعاون المشتركربيع الزين ملك جمال لبنان للعام 2014اللواء ابو عرب يستقبل وفدا تركيا ويضع اكليل زهور على النصب التذكاري للجندي المجهولمركز معا يغيث آلاف العائلات في قطاع غزة ويزود أهالي الأغوار بكل لوازم بداية السنة الدراسيةالدنمارك: مسيرة بالمشاعل لضحايا غزة .. صورمصر: "سمير غطاس": مصر ومنظمة التحرير الفلسطينية أحبطت هدف أمريكا بجعل غزة إمارة إخوانيةمجلس نواب محافظة سانتا فيه الارجنتني يستقبل سفير دولة فلسطين ويسلمه وثيقة تضامن ودعم لفلسطينالشخصيات المستقلة تطالب بتشكيل حكومة وحدة وطنية لتنفيذ المصالحة والإعمارفاتورة الحرب "الإسرائيلية" على غزة"إصابة فلسطيني وتوقف توزيع المساعدات بسبب إطلاق نار في مخيم اليرموك"مصر: الأمين العام لنقابة الفلاحين يدعو الأعضاء للمساهمة بيوم عمل في قناة السويسمولد اول نقابة للصحفيين والإعلاميين العرب في النرويجمصر: فيديو.. نائب محافظ البحيرة تُشيد ببرنامج "باختصار": "لن ندفع فاتورة الكهرباء بعد عامين ونصفمصر: بالفيديو.. مواطن يستخدم الطاقة الشمسية في زراعة 30 ألف فدان بالمنيامصر: بالفيديو.. خبير طاقة: مصر لديها أكبر إشعاع شمسي على مستوى العالملقاء المطران عطاالله حنا و الدكتورة حنان عشراويالبرغوثي: براميل متفجرة وأسلحة مسرطنة أطلقت على غزةتلة رملية احتضنت طفلة طارت 50متر.الناجي الوحيد من مجزرة ضهير:صلاة الفجرانقذته من الالتحاق باسرته.صورأسعار العملات مقابل الشيقلالبغدادي يمنع نشر فيديوهات قطع الرؤوسموقع أمريكي :"حماس" قلقة من عودة السلطة الفلسطينية إلى غزة .. والسلطة تحثد ثمار الحربأسير من غزة يفقد 9 من أقربائه خلال العدوان !الصورة والدلالة في خطاب المقاومةيا غزة اصمدي للفنان الكبير لطفي بوشناقاغنية رآب عن الحرب على غـزة لمعين ابو عودة من نابلسالرئيس : حكومة ظل تعمل في غزة ,أبو مرزوق ينفي .. والرواتب تحسم الخلاف مبكراً !شاهد.. الصورة التي فضحت خداع "ساحر لندن"مرسي يرفض الرد على اتهامه بتسريب وثائق تتعلق بالأمن القومي إلى قطر20 كلمة مصرية قديمة مازالت تستخدم منذ آلاف السنين !الـ"سيلفي" الأخطر
2014/8/29

زواج غادة عبدالرازق من محمد فوده

زواج غادة عبدالرازق من محمد فوده
تاريخ النشر : 2010-04-23
غزة-دنيا الوطن
هل حقا تم زواج الفنانة غادة عبدالرازق من محمد فوده سرا ويصر الاثنان على أن علاقتهما لا تزال بعد فى إطار فترة الخطوبة ؟!!

هذا هو السؤال الذي فرض نفسه بشدة خلال الأيام الماضية تحديدا منذ ظهورهما سويا في حفل خطوبة هبه ابنة المستشار يحيى عبدالمجيد "محافظ الشرقية" على رجل الأعمال الشاب محمد عوف والذى حضره عدد كبير من المسئولين وكبار القيادات بالدولة، ولفت أنظار الكثيرين نشر صورة تجمع بين غادة وفودة باحدى المجلات الفنية العريقة وتتضمن تعليق "غادة عبدالرازق وزوجها محمد فودة " ولم تقم غادة بالتعليق على الصورة أو المطالبة بتصحيحها فقيل أنها فعلت هذا خشية ان يتم انتشار الموضوع على نطاق واسع ويتم معرفة خبر الزواج الذى تم بالفعل بينهما قبل الموعد الذي تريد هي الإعلان عنه فيه.

فنانة محجبة

الغريب فى الأمر حقا ان هذا تزامن مع قيام فنانه محجبة بالإدلاء بحديث أكدت فيه ان الكثير من الفنانات يرفضن الإفصاح عن أمور زواجهن فى توقيتات معينة خشية اغضاب جمهور المعجبين من جهة ومن جهة اخرى حتى يحتفظن بترشيح المنتجين والمخرجين لهن فأشار البعض الى أن هذه الفنانة قصدت بكلامها هذا فنانات بعينهن قد تكون غادة عبدالرازق واحدة منهن .

يذكر ان غادة عبد الرازق أبدت انزعاجها مؤخرا بعد قيام بعض الصحف والمواقع بالإشارة إلى انها قررت التراجع عن أداء الأدوار الساخنة بعد أدائها لفريضة العمرة وهو ما دفعها للاعتذار عن القيام ببطولة فيلم "اشحنلى واعرضلك| الذى سبق لها الاتفاق مع هانى جرجس فوزى على القيام ببطولته وأكدت غادة ان هذا الكلام غير حقيقى فهى كما قالت مستمرة فى أدوارها كما هى فلا يوجد اى رابط كما قالت بين أدائها للعمرة وما تقدمه من ادوار لا تشعر بالخجل كما تقول من ادائها واشارت الى ان محمد فودة يعرف تماما انها انسانة محترمة ولم يعترض أبدا على المشاهد التى تقوم بأدائها .

وعن سبب تراجعها عن "اشحنلى واعرضلك " أكدت انها اعتذرت عنه بالفعل لكونه يضم مشاهد جنسية كثيرة لم ينجح مخرج العمل فى اقناعها بجدوى وجودها فقررت الاعتذار.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف