الأخبار
مشهد ذبح وتعذيب كلب بشارع الهرم بمصرالشيخ خالد الجندى عن واقعة الكلب : غلطان انه صاحب بنى أدمكيف يخدع "داعش" طائرات التحالف؟داعش تزحف إلى أوروبا وامريكا بجيش من المقاتلينالمصالحة وتجربة القضاء العشائريالرئيس محمود عباس يفشل المخطط الأمريكي ذات الأبعاد السياسة الخطيرة على القضية الفلسطينيةمناشدة للوزير شوقي العيسة وزير وزارة الشئون الاجتماعيةاليمن: المؤسسة الاقتصادية اليمنية : نستغرب من الزج باسم المؤسسة في الصراع السياسيوسط توقعات بمصالحة مع الاخوان : "السيسي وأردوغان" في السعودية الأحد المقبلعرب 48: لن انتخب القائمة العربية واعشق اسرائيل:"جينفر" أول عربية تتطوع للخدمة في سلاح الجو الإسرائيلي.فيديوبراهين الارض لاتدور حول نفسها ولاحول الشمس للكابتن السوري نادر جنيددنيا الوطن تكشف آخر تفاصيل "لجنة الجنايات الدولية"القناة العاشرة : تحويل جزء من اموال المقاصة للسلطة .. مصادر : الراتب في العشر الأوائل من مارسجيهونيمردا على اعدام الاقباط فى ليبيا..مظاهرة فى فيينا تندد بداعشالدكتور صلاح البردويل يرد : بعض الاعلاميين المصريين جهلة ومتخلفين وكذابينمصر: الانتخابات البرلمانية المصرية في مهب الرياحاتقوا الله في غزة ... أتشنقون سميحة زوجة الشهيدالدكتور محمد عياش في احتفالات العيد الوطني لدولة الكويتحلقة ساخنة لـ توفيق عكاشة حول دعوته لقوة عربية عسكرية موحدةانتخاب رفعت صباح نائباً لرئيس الحملة العالمية للتعليماللواء كامل أبو عيسى : فتح معبر رفح انتصار حقيقي لمصر و تجسيد واقعي و راسخ للسيادة المصريةفي بيان وصل دنيا الوطن : عائلة شقورة تتبرّأ من قاتل "سميحة عوض الله" وتدعو لاتخاذ اقصى العقوباتدائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة في رابطة علماء فلسطين تستقبل وفدا من الشرطة الفلسطينيةمصر: الرئيس عبد الفتاح السيسى يزور السعودية الاحد القادم واردوغان فى زيارة للمملكة لمدة 3 اياممصر: الكتلة العمالية تصدر بيانا تؤكد فية على عدم مشاركتها فى الانتخابات البرلمانية المقبلةلجنة الأسرى تدعو منظمات حقوق الإنسان لإنقاذ الأسرى والتخفيف من معاناتهمكييف: العسكريون الأوكرانيون باشروا بسحب الأسلحة الثقيلةمصر: ضبط 27 خلية إرهابية خلال الـ15 يومًالاستبعادة من الانتخابات.. القضاء الإداري بالمنوفية يرفض الطعن المقدم من "أحمد عز"
2015/2/27

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري
تاريخ النشر : 2010-04-10
غزة-دنيا الوطن
يخوض المخرج وكاتب السيناريو الشاب علاء الشريف أول تجاربه السينمائية الطويلة بفيلم 'صوت وصورة' الذي يدور حول أسرار أوكار الدعارة في شوارع القاهرة، ويفجر العديد من المفاجآت عن حياة فتيات الليل في شكل كوميدي مثير.
يقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، بينهم رامي وحيد وياسر الطوبجي ونرمين ماهر، ومعهم الوجه الجديد رانيا الملاح وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل حجاج عبد العظيم وسليمان عيد.
يعد الفيلم أول إنتاج لشركة ' ديجيتال إي' ، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم فعليا خلال أسابيع بعدما ينتهي المخرج من عمل المعاينات النهائية لاختيار أماكن التصوير فيما يقوم الممثلون حاليا بعقد اجتماعات شبه دورية لعمل بروفات على الفيلم.
كان الفيلم تعطل في جهاز الرقابة لمدة عشرة أشهر، ورفض ثلاث مرات قبل أن يتم التفاوض بين رئيس الرقابة الجديد الدكتور سيد خطاب والمؤلف والمخرج حتى وصلا في النهاية إلى صيغة للتعديلات المطلوب ادخالها على السيناريو من أجل السماح بتصويره.
وقالت الرقابة في تقرير الموافقة أن فيلم 'صوت وصورة' يهدف إلى تحذير الفتيات من الوقوع ضحايا للدعارة 'التي لا تدر على ممتهنينها أي شيئا سوى الضياع'.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف