الأخبار
الرئيس يستقبل وزير خارجية النرويجمقارنة مع دول عربية : فلسطين من أقل الدول العربية فساداً ...التسخين على حدود غزة - مصر وحماس وحسم الخيارات - زيارة شلّح لطهران : اتصال "الحمدلله" ومشروع لتشغيل الخريجين في غزةانفجار عبوة ناسفة بالقرب من قوة عسكرية اسرائيلية شمالي القطاعبالفيديو: عشرة آلاف شركة في فرنسا تقود تطورها التكنولوجيشاهد: حصان يصبح نجما على مواقع التواصلمكرونة بالرنجة والسيمون فيميه - رنجة بالوايت صوص - كنابيه5 طرق مميزة لارتداء الوشاحشاهد: الحجاب المناسب لشكل الوجهبعد أربعين عاما من التمزق والانقسام مثقفو فلسطين يوحدون اتحادهمحمدي رزق: أين رجل المخابرات في عقل الرئيس؟!إعتقال صحفيين مصريين يثير ضجة كبيرة ... وموقف مشرف لنقابتهماللحظات الأولى لعملية "دهس الجنود" في رام اللهحلم "الأتراك" يتحققصحافيو غزة مازالوا يتجرعون الانتهاكات الاسرائيلية والداخليةخبير مالي : تحسن ملحوظ على سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الشيكلحفل تكريم أوائل الطالبات في جامعة الأزهر بغزة -صورالبزم : القبض على خلية حاولت المساس بأمن القطاع .. والافراج عن "المصري" لحين المحاكمةمجموعة الصحفي الصغير تحيي اليوم العالمي لحرية الصحافةافضل ممرضة في فلسطين: سلام الرطروط مديرة التمريض في مجمع فلسطين الطبيمدير الدفاع المدني يزور مفوضية رام الله ويبحث والمفوض السياسي البرامج المشتركةزيارة تفقدية لمدير التربية والتعليم في جنوب نابلس لمدارس قرية يتماالعراق: الحزب الإسلامي : في اليوم العالمي لحرية الصحافة ندعو لإعلام وطني يعمل لبناء عراقنا الحبيبجنين: تدشين نصب تذكاري وافتتاح شارع للشهيد الزيود في سيلة الحارثية‏تعبيد مدخل قرية النبي صموئيل
2016/5/4

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري
تاريخ النشر : 2010-04-10
غزة-دنيا الوطن
يخوض المخرج وكاتب السيناريو الشاب علاء الشريف أول تجاربه السينمائية الطويلة بفيلم 'صوت وصورة' الذي يدور حول أسرار أوكار الدعارة في شوارع القاهرة، ويفجر العديد من المفاجآت عن حياة فتيات الليل في شكل كوميدي مثير.
يقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، بينهم رامي وحيد وياسر الطوبجي ونرمين ماهر، ومعهم الوجه الجديد رانيا الملاح وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل حجاج عبد العظيم وسليمان عيد.
يعد الفيلم أول إنتاج لشركة ' ديجيتال إي' ، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم فعليا خلال أسابيع بعدما ينتهي المخرج من عمل المعاينات النهائية لاختيار أماكن التصوير فيما يقوم الممثلون حاليا بعقد اجتماعات شبه دورية لعمل بروفات على الفيلم.
كان الفيلم تعطل في جهاز الرقابة لمدة عشرة أشهر، ورفض ثلاث مرات قبل أن يتم التفاوض بين رئيس الرقابة الجديد الدكتور سيد خطاب والمؤلف والمخرج حتى وصلا في النهاية إلى صيغة للتعديلات المطلوب ادخالها على السيناريو من أجل السماح بتصويره.
وقالت الرقابة في تقرير الموافقة أن فيلم 'صوت وصورة' يهدف إلى تحذير الفتيات من الوقوع ضحايا للدعارة 'التي لا تدر على ممتهنينها أي شيئا سوى الضياع'.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف