الأخبار
المطران عطاالله حنا يترأس قداسا في الجثمانية على نية مطارنة حلب المخطوفين"إسرائيل" تحتجز 2000 شاحنة تحمل مواد لغزة على كرم ابو سالمبعد اختراق أجوائها.. الاحتلال يتدرب على اعتراض طائرات من دون طيارقتيل وجريح في حادث سير قرب رام اللهتربية الخليل تنجز 110 مبادرات تربوية ملهمةالشيخ عكرمة صبري و المطران عطاالله حنا:مسلمون و مسيحيون معا في مواجه العنصريةالبطريرك ميشيل صباح و المطران عطاالله حنا:لا للانخراط في جيش الاحتلالالمطران عطاالله حنا يستقبل وفدا كنسيا قبرصياالاردن: أكثر من مئة وكيل سياحة وسفر وحج وعمرة اجتمعوا في المقر الجديد لمجموعة شركات جبل النور الأردنية السعوديةسعود بن نايف أمير المنطقة الناطقة بالطاقة شرقية الخير يرعى جائزة السويدان للتميز بنسختها الثانيةالاحتلال يفرج عن الأسير محمد السوقي من جنين بعد قضاء 6 سنوات خلف قضبان سجون الاحتلالالمالكي يودع ممثل الهند بمناسبة انتهاء مهامه في دولة فلسطينالوزير المالكي و وزير خارجية الأوروغواي يوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلديناليمن: مركز اليمن يطالب بإعادة الاعتبار لمدينة لحج وتراثها الثقافي والفني والأدبي في فعاليته الثقافية والفنية والأدبية التي أقامها يوم أمس في كلية الزراعة بلحجندوة صحفية ضد السطو على مسلسل " ألف ليلة و ليلة " لمنتجته "صوفيا أغيلاس "
2014/4/25

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري
تاريخ النشر : 2010-04-10
غزة-دنيا الوطن
يخوض المخرج وكاتب السيناريو الشاب علاء الشريف أول تجاربه السينمائية الطويلة بفيلم 'صوت وصورة' الذي يدور حول أسرار أوكار الدعارة في شوارع القاهرة، ويفجر العديد من المفاجآت عن حياة فتيات الليل في شكل كوميدي مثير.
يقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، بينهم رامي وحيد وياسر الطوبجي ونرمين ماهر، ومعهم الوجه الجديد رانيا الملاح وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل حجاج عبد العظيم وسليمان عيد.
يعد الفيلم أول إنتاج لشركة ' ديجيتال إي' ، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم فعليا خلال أسابيع بعدما ينتهي المخرج من عمل المعاينات النهائية لاختيار أماكن التصوير فيما يقوم الممثلون حاليا بعقد اجتماعات شبه دورية لعمل بروفات على الفيلم.
كان الفيلم تعطل في جهاز الرقابة لمدة عشرة أشهر، ورفض ثلاث مرات قبل أن يتم التفاوض بين رئيس الرقابة الجديد الدكتور سيد خطاب والمؤلف والمخرج حتى وصلا في النهاية إلى صيغة للتعديلات المطلوب ادخالها على السيناريو من أجل السماح بتصويره.
وقالت الرقابة في تقرير الموافقة أن فيلم 'صوت وصورة' يهدف إلى تحذير الفتيات من الوقوع ضحايا للدعارة 'التي لا تدر على ممتهنينها أي شيئا سوى الضياع'.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف