الأخبار
اغنية نارية جديدة للفنان "قاسم النجار" : آه من الدراما العربية ! .. استمعالمناضل رمال: بنو معروف لايساومون على عروبتهم مهما تطاول المتطاولونالأشقر : أخشى ان تصبح الاجهزة الامنية هدفاً للمقاومة .. والضميري:الاعتقالات أمنية وستستمرالقسام: ينفي اتهامات إسرائيلية بعلاقته بـ"ولاية سيناء"السيسي للجنود والضباط: الإستقرار في مصر إستقرار للعالم كلهحفل في قصر الامارات بذكري مرور 3 سنوات علي اطلاق موقع هوتل اند ريستفي مجلس الشيخ نهيان بن مبارك .. يتلاقي العلم مع الفكر والثقافة والمعرفةالرئيس يكلف عريقات بأمانة سر اللجنة التنفيذية بدلاً من عبدربه"تغريد" الأولى على الوسطى والثالثة على القطاع فالتاسعة على فلسطينقيادة مركزية اسمها " الوهم"حنان انتشلت من تحت أنقاض منزلها .. وحصلت على المرتبة التاسعة في الفرع العلمي على محافظة خان يونسالسيسي يزور سيناء والعريشمصر: فى الاسماعيلية..حملة مكثفة لرفع جميع السيارات المتروكة وازالة الاشغالات بأحياء المحافظةالسيسى لرجال القوات المسلحة: "جئت لكم بالزى العسكرى احتراما وتقديرا لكم"المكسيك: العثور على أكثر من 9 آلاف تأشيرة دخول مسروقة إلى الولايات المتحدةالحوثيون: وقف القتال في اليمن خلال رمضان قيد المناقشةأهالي العسكريين اللبنانيين المخطوفين يعتصمون أمام السفارة القطرية في بيروتالبرلمان العربي يعقد إجتماع طارئ لمناقشة مستجدات العمليات الإرهابية على بعض الدول العربيةالوكالة الدولية للطاقة الذرية: محادثات "النووي الإيراني" شهدت تقدمًاالكشافة الفلسطيني يوجه رسالة أممية ويسلمها للجنة الدولية للصليب الأحمرمصر: المؤسسة المصرية النوبية: مرتضى اهان النوبة كلها ولم يهين المرغني فقط وسنقاضيه هو والابراشي لعنصريتهمهيئة الأسرى: أسرى "ايشل" يشتكون الحشرات وتضييقات الإدارةالجامعة العربية الأمريكية تشارك في مؤتمر بعنوان "تعليم السلام في القرن الحادي والعشرين"قوات الأمن الوطني تلبي نداء مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة من سكان مخيم جنين بترميم منزلهحياة الضابط الإسرائيلي الذي قتل الطفل كسبة لم تكن مهددة لحظة إطلاق النار المتكرر عليه
2015/7/4

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري
تاريخ النشر : 2010-04-10
غزة-دنيا الوطن
يخوض المخرج وكاتب السيناريو الشاب علاء الشريف أول تجاربه السينمائية الطويلة بفيلم 'صوت وصورة' الذي يدور حول أسرار أوكار الدعارة في شوارع القاهرة، ويفجر العديد من المفاجآت عن حياة فتيات الليل في شكل كوميدي مثير.
يقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، بينهم رامي وحيد وياسر الطوبجي ونرمين ماهر، ومعهم الوجه الجديد رانيا الملاح وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل حجاج عبد العظيم وسليمان عيد.
يعد الفيلم أول إنتاج لشركة ' ديجيتال إي' ، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم فعليا خلال أسابيع بعدما ينتهي المخرج من عمل المعاينات النهائية لاختيار أماكن التصوير فيما يقوم الممثلون حاليا بعقد اجتماعات شبه دورية لعمل بروفات على الفيلم.
كان الفيلم تعطل في جهاز الرقابة لمدة عشرة أشهر، ورفض ثلاث مرات قبل أن يتم التفاوض بين رئيس الرقابة الجديد الدكتور سيد خطاب والمؤلف والمخرج حتى وصلا في النهاية إلى صيغة للتعديلات المطلوب ادخالها على السيناريو من أجل السماح بتصويره.
وقالت الرقابة في تقرير الموافقة أن فيلم 'صوت وصورة' يهدف إلى تحذير الفتيات من الوقوع ضحايا للدعارة 'التي لا تدر على ممتهنينها أي شيئا سوى الضياع'.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف