الأخبار
مجلس إدارة "أبوظبي للإعلام" يقرّر انتقال ملكية"إميج نيشن" إلى هيئة المنطقة الإعلاميةبريس دايملر تعتزم الاستحواذ على شركة منسوجات الألياف الزجاجية في السويد من شركة جونز مانفيلمؤسسة "إبداع" في الوسطى تحتفل بتخريج الكادر المستقبليالرميثي يلتقي مدير عام الأمن الداخلي اللبنانيكتائب شهداء الأقصى لواء الشهيد نضال العامودي: بندقية الرمز " أبو عمار" لن تكون بندقية فتنة وصراعمصر: بالصور.. حزب الصرح يحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصهلبنان: افتتاح وتدشين طريق رئيس الهيئة الايرانية للمساهمة في إعادة إعمار لبناند. مجدلاني يرحب بقرار وزير العمل اللبناني حول تحديد المهنلبنان: جائزة شهادة تقدير في مهرجان دبي الدولي للسينما لكريم الرحبانيلقاء تواصلي بمدينة طنجة لتقديم مضامين استراتيجية التكوين الفلاحي المهنيمعلم في إيران يعاقب تلاميذ أفغاناً بـ" طريقة مقززة ومُهينة" جداجمعية جيران القمر للثقافة والإعلام بسيدي بوزيد تطلق جائزة محمد المهدي بن الناصر للصحافةمصر: مستشار عسكرى: من حق وزير الدفاع ارتداء بدلة مدنيةحذر من إنفجار جديد… رضوان لـ"دنيا الوطن": المقاومة هي من سيحدد استراتيجية الرد على خروقات الاحتلالتواطؤ جيش الإحتلال مع المستوطنين في نهب ومصادرة اراضي الفلسطينيينأشهرهم فيفي وآخرهم "سعد وسعد".. أبرز الفنانين الإعلاميين عام 2014التوجه الديمقراطي يدعم قرار الإضراب والمسيرة الوطنيتينصاحب الميدالية الذهبية:الدولة لا تهتم بـ"كمال الأجسام"بالفيديو.. 3 متحرشين يشعلون النيران في فتاة حاولت التصدي لرغباتهمالديمقراطية تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتعتبره يصب في إطار الدعاية الانتخابية الإسرائيليةبفوزه على فريق شهداء البركة..الهلال للناشئين بطل بطولة "العصف المأكول"دول الساحل تدعو إلى تدخل عسكري في ليبيا للقضاء على المسلحينالاردن: "نبض الحياة" تنظم الملتقى التطوعي الأول في الأردنمواطن يهدد باحراق نفسه في نابلسبالفيديو.. " جني" يتكلم في محاضرة داعية سعودي!طلاب مركز حساب الذكاء العقلي في فلسطين يصلون أرض الوطن مع إنجازاتهم العالميةكاتب يهودي: حكومة نتنياهو الحقت الضرر الأكبر بصورة إسرائيلبالصور.. النمل يأكل طفلة حديثة الولادة بعد إلقائها عارية في الزبالةكويتية تهنئ زوجها على زواجه من أخرى بطريقة غريبة و"مؤلمة"بالصور.. طليق والدة "كيم كاردشيان" يخضع لعملية تكبير ثدي ليتحول لامرأةهيئة الإغاثة الإسلامية السعودية تتبنى علاج سيدة نشرت مناشدتها عبر دنيا الوطنمفتي السعودية: سفك الدماء باسم الإسلام جهل وخيانة عظمىأمريكي يصور أطفاله وهم يمارسون الجنس مع كلبإنستغرام يزيل ملايين الحسابات الوهمية ويفضح النجوم!البرلمان الكوبي يصادق على تطبيع العلاقات مع أمريكا
2014/12/20

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري
تاريخ النشر : 2010-04-10
غزة-دنيا الوطن
يخوض المخرج وكاتب السيناريو الشاب علاء الشريف أول تجاربه السينمائية الطويلة بفيلم 'صوت وصورة' الذي يدور حول أسرار أوكار الدعارة في شوارع القاهرة، ويفجر العديد من المفاجآت عن حياة فتيات الليل في شكل كوميدي مثير.
يقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، بينهم رامي وحيد وياسر الطوبجي ونرمين ماهر، ومعهم الوجه الجديد رانيا الملاح وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل حجاج عبد العظيم وسليمان عيد.
يعد الفيلم أول إنتاج لشركة ' ديجيتال إي' ، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم فعليا خلال أسابيع بعدما ينتهي المخرج من عمل المعاينات النهائية لاختيار أماكن التصوير فيما يقوم الممثلون حاليا بعقد اجتماعات شبه دورية لعمل بروفات على الفيلم.
كان الفيلم تعطل في جهاز الرقابة لمدة عشرة أشهر، ورفض ثلاث مرات قبل أن يتم التفاوض بين رئيس الرقابة الجديد الدكتور سيد خطاب والمؤلف والمخرج حتى وصلا في النهاية إلى صيغة للتعديلات المطلوب ادخالها على السيناريو من أجل السماح بتصويره.
وقالت الرقابة في تقرير الموافقة أن فيلم 'صوت وصورة' يهدف إلى تحذير الفتيات من الوقوع ضحايا للدعارة 'التي لا تدر على ممتهنينها أي شيئا سوى الضياع'.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف