الأخبار
شباب الدحية يمارسونها جكر على الشريط الحدودي في لفتة جميلةبالفيديو ... النبي مُحمد في عيون الأطفال: «أتمنى أن يلعب معي كرة القدم»الكوفية الفلسطينية تتحول الى فستان اسرائيلي (صور)الشرطة ..مصرع شخص وإصابة 168 في 158 حادث سير الاسبوع الماضيفي استقباله لإدارة شباب الخليل أبو منشار يدعم العميد بمبلغ سخيقِصة عائلة «جروبي» من سويسرا إلى القاهرة: أول من أدخل «الآيس كريم» مصررجيم الموز والحليب … 8 فوائد مذهلةمقتل 20 من قوات هادي و50 من الحوثيين في معارك شرق صنعاء خلال أسبوعبالفيديو .. أحمد عز: "يا ولاد الكلب ده الشيطان نفسه مايفكرش كده"يوفنتوس يحدد بديل موراتا في حال عودته لريال مدريدإيباربو يتعرض للسرقة في كولومبيا15 صورة ترصد تجربة فنان يصنع عرائس «حيّة»: فتيات روسيّة بشَعر فرنسي وعيون ألمانيّةالمدير الرياضي السابق لبالريمو يهاجم رئيس الناديتضارب حول مدرب تشيلسي القادمفتح تطالب المجتمع الدولي للتدخل لانقاذ حياة الأسير القيقطوني قطان لبرنامج المتهم: "الأغاني الوطنية ليست للتجارة ولا يجب حصرها باللون الشعبي"قسم الصحة في بلدية نابلس يصدر تقرير نشاطاته وانجازاته شهر كانون ثانيتصادم طائرتين صغيرتين قرب ميناء لوس أنجلوسمصر: أسيوط تقيم لأول مرة دورة رياضية لبطولة الدوري العام للعاملين بالتعليمالمتحدث باسم الخارجية الأميركية: "التدخل الروسي في سوريا غير مسؤول ومتهور ولم يستهدف الإرهابيين"لبنان: مسرح إسطنبولي يفتتح مهرجان السينما الأوروبية بحضور سفيرة النمسا في لبنانأبو عون يدعو للتصدي الشعبي لقرارات هدم منازل المقاومينساركوزي يحمل بشدة على هولاند بعد أن رفض مسؤولون حكوميون مشاركته مناظرة تلفزيونيةهل يشعل باسل صادق الانتفاضة من جديد ؟ فيديوبالصور: 10 أسرار وفضائح أخفاها "فنانون"خوفًا على سمعتهم
2016/2/6

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري
تاريخ النشر : 2010-04-10
غزة-دنيا الوطن
يخوض المخرج وكاتب السيناريو الشاب علاء الشريف أول تجاربه السينمائية الطويلة بفيلم 'صوت وصورة' الذي يدور حول أسرار أوكار الدعارة في شوارع القاهرة، ويفجر العديد من المفاجآت عن حياة فتيات الليل في شكل كوميدي مثير.
يقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، بينهم رامي وحيد وياسر الطوبجي ونرمين ماهر، ومعهم الوجه الجديد رانيا الملاح وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل حجاج عبد العظيم وسليمان عيد.
يعد الفيلم أول إنتاج لشركة ' ديجيتال إي' ، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم فعليا خلال أسابيع بعدما ينتهي المخرج من عمل المعاينات النهائية لاختيار أماكن التصوير فيما يقوم الممثلون حاليا بعقد اجتماعات شبه دورية لعمل بروفات على الفيلم.
كان الفيلم تعطل في جهاز الرقابة لمدة عشرة أشهر، ورفض ثلاث مرات قبل أن يتم التفاوض بين رئيس الرقابة الجديد الدكتور سيد خطاب والمؤلف والمخرج حتى وصلا في النهاية إلى صيغة للتعديلات المطلوب ادخالها على السيناريو من أجل السماح بتصويره.
وقالت الرقابة في تقرير الموافقة أن فيلم 'صوت وصورة' يهدف إلى تحذير الفتيات من الوقوع ضحايا للدعارة 'التي لا تدر على ممتهنينها أي شيئا سوى الضياع'.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف