الأخبار
"بنك القدس" يختتم دورة تدريبية في مجال إعداد وتدريب المدربين الـ "TOT"حجازى عن انتقاله للأهلى: "مش هينفع اتكلم دلوقتى"الصحف الإسبانية تصف فشل انتقال دى خيا لريال مدريد بـ"السخافة"ستروتمان يغيب عن روما لإجراء عملية جراحية ثالثة فى الركبةالدعوة لوقف الزحف العمراني على الاراضي الزراعية وتطوير البرامج الاكاديمية وربطها باحتياجات السوقأوزيل مهدد بالغياب عن ألمانيا أمام بولندا فى تصفيات يورو 2016وزارة الطاقة: الجزائر تخطط لزيادة إنتاج الغاز 13% بحلول 2019ضبط سفينة محملة بالأسلحة قبالة جزيرة كريت"كولسات مستمرة" : أعمار وأمراض ومهام أعضاء اللجنة التنفيذية الحالية ..؟صربيا تبنى مخيمات استقبال جديدة للاجئينالشرطة التركية تداهم مكاتب تجارية على صلة بمعارض لاردوغانمقتل جنديين ماليين فى هجوم على نقطة تفتيش بتمبكتوالأسهم الأمريكية تفتح منخفضة بفعل بيانات صينية ضعيفةمسئول إيرانى محافظ يؤكد: واشنطن "العدو رقم واحد" لإيرانوزير الداخلية اللبنانى يمهل المعتصمين نصف ساعة لإخلاء وزارة البيئةاليونيسكو تعتبر تدمير معبد " تدمر" بوسط سوريا "جريمة ضد الحضارة"مقتل 12 جنديا ومسلحا فى هجمات متعددة لتنظيم داعش غرب بغدادتونس تدعو لعقد مؤتمر دولى لمواجهة الإرهابالداخلية السعودية: ضبط 2165 متهما بتهريب وترويج المخدرات خلال ستة اشهرسامسونج تعلن عن ساعة Gear S2 بخاصية إجراء المكالمات لمنافسة apple watchعلماء يطورون قاربًا كهربائيًا جديدًا يعمل بالأوامر الصوتيةالأبراج بطعم الكوميدياالعسل والليمون والشاى أفضل الوسائل لعلاج التهاب الحلقالحكومة "الإسرائيلية" تزعم : حماس تستولي على مواد البناء لصالح الأنفاقإيران تعلن تدشين رادارين جديدين "لا مثيل لهما بالعالم"
2015/9/1

فضيحة جنسية جديدة لشوبير وابنة مدرب معروف .. شاهد الفيديو

فضيحة جنسية جديدة لشوبير وابنة مدرب معروف .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-04-08
غزة-دنيا الوطن
مفأجاة جديدة من العيار الثقيل فجرها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاسبق في وجه الكابتن احمد شوبير في نهاية لقائهما معا في برنامج مصر النهارده مع محمود سعد والشيخ خالد الجندي...

سأل منضور على الهواء : يا كابتن شوبير مين هو المدرب الكبير اللي بيكتب بحف السين اللي انت خربت بيته ودخلت في علاقة جنسية مع بنته ... بنته حضرت الى مكتبي وعاها "كلينكس"عليه قاذورات من آثار جريمتك...

بعد ان استعرض المستشار مرتضى منصور ما لديه من اوراق ومستندات ضد الكابتن احمد شوبير ولم يستطيع شوبير الرد عليه الا بالانكار والاستهزاء بكلامه والتريقه ,,

فاذا بمرتضى منصور يقذف شوبير بالقنبلة حيث قال " اتقى الله يجعل لك مخرجا اتق الله في صحتك ومالك ... روح شوف مين المدرب الكبير اللى رحت زرته عشان مريض واديته حسنة 200 ولا 300 جنية ويبدأ اسمه بحرف الـ س ... روح شوف انت عملت ايه في بيته .. بيدعوا عليك ليل نهار ... وابنته اللى جتلي مكتبي وطردتها ... "

اما شوبير ففوجئ بما قاله مرتضى منصور ولم ينطق بأي كلمة وتملكته الدهشة والاستغراب وحاول مقابلة الأمر بهدوء اعصاب ...

وانسحب مرتضى منصور قائلا مرة اخرى " اتق الله في الكابتن اللى يبدأ اسمه بـ س.س وشوف انت عملت ايه في بنته .. وخربت بيته وربنا مش هيكرمك عشان اللى انت عملته في البنت دي " ....
واقسم المستشار مرتضي منصور علي المصحف علي الهواء مباشرة وأمام الكابتن أحمد شوبير- خلال لقائهما علي برنامج" مصر النهاردة"الذي كان من المقرر أن يتم التصالح بينهما في محاولة من الداعية خالد الجندي والإعلامي محمود سعد –أن شوبير يعلم جيدا لمياء ناصف فتاة السي دي .

قال مرتضي وهو يرفع المصحف في يده موجها الكلام لشوبير:"بحق هذا القرآن الكريم ،أنت تعرف لمياء ناصف ،معرفة جيدة ،وأول ما سمعت صوتها أمام السيد رئيس النيابة ،ارتبكت وشمرت ركبك لما قالت أنها متزوجة منك زواجا عرفيا".

أردف مرتضي قائلا"هي اللي بتقول مش أنا ،أنا جيبت السي دي لقيت واحدة بتقول أنا زوجته عرفي،وفي علامات في جسمه في ركبه وفي كوعه وفظهره،وقالت أنا وأحمد شوبير دخلنا الهروين مصر ،وهاتيجي وزير الداخلية مش هايسيبها".

أضاف مرتضي أنه لم يتهمه في شيئ ،ولكنه قدم بلاغا للنائب العام ،وقدم له السي دي لأنه تحتوي علي كلاما خطيرا حيث أنها –أي لمياء –تدعي أنها زوجته ،وتقول أنهما أدخلا الهروين لمصر.
وأشار مرتضي إلي موقف حدث مع الكابتن شوبير خلال لقاء ببرنامج علي قناة ال"إل بي سي "في لبنان عندما ذكرت المذيعة اسم لمياء بالخطأ "لمياء نصيف "فقال لها شوبير مصححا "لأ لمياء ناصف ".

أقسم المستشار مرتضي مرارا وتكرارا أنه يعلم جيدا من هي لمياء ،وأنه علي صلة بها ،ولكن الغريب أن شوبير لم يرد علي تلك الإتهامات المباشرة ،واكتف ببعض العبارات وملامح وجهه الساخرة.

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف