الأخبار
(شارك الآن) .. لأول مرة: بيبسي العالمية تخص قطاع غزة بتصميم منتجات بيبسيبتمويل من مملكة البحرين..جامعة القدس تفتتح المكتبة العامة في البلدة القديمةاستمرار حرائق الغابات فى كندا وعمليات إجلاءاشتباكات مسلحة بين الهند وباكستان عبر الخط الفاصل فى كشميرالكويت توقف الملاحة البحرية فى ميناءى الشويخ والشعيبةالحمد الله يؤدي واجب العزاء بضحايا حادث سير من عائلة حسين قضاء سلفيتتحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سوخوى 24-امممثل مصري مخضرم يفتح له إعلان رمضاني باب الشهرة الواسعمصدر أمنى عراقى : داعش يفجر كنيسة وسط الموصلعرب 48: شركة مياه الجليل تستوفي الشروط والمعايير المحلية والعالمية في مجال الخدمات والإدارةالأسرى للدراسات يكرم عدد من المؤسسات والشخصيات الداعمة للأسرىبالفيديو.. "عكاشة" يصرخ: "خيبتك طين يا مصر"إقالة ياسر عبد ربه من أمانة السر للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية قرار يدلل على أراده وطنيهفانوس رمضان ... وقناديل المسجد الأقصىعرب 48: لجنة التربية تتابع وتناقش تطبيق مشروع مساكن الطلبةطرود غذائية ضمن حملة "رمضان يجمعنا بالحب والعطاء" الرمضانية والعطاء مستمر لنهاية لشهر الفضيلائتلاف لأجلك يا نابلس يُنظّم أمسية رمضانية بعنوان " السوق نازل"النائب غنايم يلتقي بمجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الكنيستمصر: محافظ الاسماعيلية يلتقى ممثلى القوى السياسية ويناقش مقترح اطلاق مبادرة للاحتفال بافتتاح قناة السويسالرعاية تقيم حفل إفطار الكافل والمكفول السنويمجموعة من الشبان والشابات يستضيفون بنات الرعاية في مطعم REO plazaالتعاون والنيزك يوقعان مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج بريدج لدعم فرص التعليم العالي للطلاب الفلسطينيينمدرسة عكا الثانوية للبنات تكرم متفوقاتها في الثانوية العامةالأسير داود حمدان يدخل في إضراب مفتوح عن الطعام"السمع والبصر" تنظم إفطاراً جماعياً للمدمرة بيوتهم بغزة.
2015/7/6

فضيحة جنسية جديدة لشوبير وابنة مدرب معروف .. شاهد الفيديو

فضيحة جنسية جديدة لشوبير وابنة مدرب معروف .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-04-08
غزة-دنيا الوطن
مفأجاة جديدة من العيار الثقيل فجرها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاسبق في وجه الكابتن احمد شوبير في نهاية لقائهما معا في برنامج مصر النهارده مع محمود سعد والشيخ خالد الجندي...

سأل منضور على الهواء : يا كابتن شوبير مين هو المدرب الكبير اللي بيكتب بحف السين اللي انت خربت بيته ودخلت في علاقة جنسية مع بنته ... بنته حضرت الى مكتبي وعاها "كلينكس"عليه قاذورات من آثار جريمتك...

بعد ان استعرض المستشار مرتضى منصور ما لديه من اوراق ومستندات ضد الكابتن احمد شوبير ولم يستطيع شوبير الرد عليه الا بالانكار والاستهزاء بكلامه والتريقه ,,

فاذا بمرتضى منصور يقذف شوبير بالقنبلة حيث قال " اتقى الله يجعل لك مخرجا اتق الله في صحتك ومالك ... روح شوف مين المدرب الكبير اللى رحت زرته عشان مريض واديته حسنة 200 ولا 300 جنية ويبدأ اسمه بحرف الـ س ... روح شوف انت عملت ايه في بيته .. بيدعوا عليك ليل نهار ... وابنته اللى جتلي مكتبي وطردتها ... "

اما شوبير ففوجئ بما قاله مرتضى منصور ولم ينطق بأي كلمة وتملكته الدهشة والاستغراب وحاول مقابلة الأمر بهدوء اعصاب ...

وانسحب مرتضى منصور قائلا مرة اخرى " اتق الله في الكابتن اللى يبدأ اسمه بـ س.س وشوف انت عملت ايه في بنته .. وخربت بيته وربنا مش هيكرمك عشان اللى انت عملته في البنت دي " ....
واقسم المستشار مرتضي منصور علي المصحف علي الهواء مباشرة وأمام الكابتن أحمد شوبير- خلال لقائهما علي برنامج" مصر النهاردة"الذي كان من المقرر أن يتم التصالح بينهما في محاولة من الداعية خالد الجندي والإعلامي محمود سعد –أن شوبير يعلم جيدا لمياء ناصف فتاة السي دي .

قال مرتضي وهو يرفع المصحف في يده موجها الكلام لشوبير:"بحق هذا القرآن الكريم ،أنت تعرف لمياء ناصف ،معرفة جيدة ،وأول ما سمعت صوتها أمام السيد رئيس النيابة ،ارتبكت وشمرت ركبك لما قالت أنها متزوجة منك زواجا عرفيا".

أردف مرتضي قائلا"هي اللي بتقول مش أنا ،أنا جيبت السي دي لقيت واحدة بتقول أنا زوجته عرفي،وفي علامات في جسمه في ركبه وفي كوعه وفظهره،وقالت أنا وأحمد شوبير دخلنا الهروين مصر ،وهاتيجي وزير الداخلية مش هايسيبها".

أضاف مرتضي أنه لم يتهمه في شيئ ،ولكنه قدم بلاغا للنائب العام ،وقدم له السي دي لأنه تحتوي علي كلاما خطيرا حيث أنها –أي لمياء –تدعي أنها زوجته ،وتقول أنهما أدخلا الهروين لمصر.
وأشار مرتضي إلي موقف حدث مع الكابتن شوبير خلال لقاء ببرنامج علي قناة ال"إل بي سي "في لبنان عندما ذكرت المذيعة اسم لمياء بالخطأ "لمياء نصيف "فقال لها شوبير مصححا "لأ لمياء ناصف ".

أقسم المستشار مرتضي مرارا وتكرارا أنه يعلم جيدا من هي لمياء ،وأنه علي صلة بها ،ولكن الغريب أن شوبير لم يرد علي تلك الإتهامات المباشرة ،واكتف ببعض العبارات وملامح وجهه الساخرة.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف