الأخبار
النائب حجازي يلتقي وفد من المركز الوطني شمس الكرامة برفحالنائب حجازي يلتقي وفد من المركز الوطني شمس الكرامة برفحعلاقة منظمة التحرير بالسلطة الوطنية الفلسطينيةبدكوش هالشوفةتسريبات دبلوماسية: روسيا تناور وتلين حيال دور الأسدالاحتلال: اعتقال 3 فلسطينيين قرب كوسوفيمغانتس:عدونا في غزة يبحث عن نقاط ضعفنالأول مرة: السماح لسكان غزة العمل في اسرائيلأغرب وصية للفنانة صباح لمحبيها قبل رحيلهاأبو عين: سنقف لجانب التجمعات البدوية ولن نسمح بإزالة عامود خيمة واحدعرب 48: طلب أبو عرار لنتنياهو وباللغة العربية:" الارض بتتكلم عربي..."وفد التشريعي يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان التركيإعلاميون فلسطينييون بارزون يشيدون بالانجاز التاريخي الذي حققته اذاعة رايةجمعية اصدقاء مرضى الثلاسيميا تنظم ورشة عمل لطلبة كلية التمريض في جامعة بيرزيتريمة تحتفي باليوم العالمي للطفلاتحاد المؤسسات الاهلية للتنمية ينظم ورشة عمل لتعزيز المساواة في المناهج الفلسطينية في ابوديسطالع .. حالة الطقس حتى الاثنين المقبلللمرة الخامسة الاحتلال يجدد الادارى للأسير عدنان الحصرىالفنانة ميرنا عيسى تطلق اغنية تراثية فلسطينية ـ أتغندري يا بنت الأمارةمنطقة شهداء الثورة في إقليم وسط خانيونس تعقد مؤتمرها التنظيميوفد قناصل دولي من دول البرازيل والأرجنتين والاكوادور والممثلية الألمانية في عرب الزايد-اريحافيديو..قطر بطلا لـ"خليجي 22"رجل دهسته 3 سيارات بأقل من دقيقة.. وبقي حياً90 % من كوباني تحت سيطرة الحر ومقاتلي الأكراداليمن.. نجاة قائد منطقة عسكرية من استهداف قرب مأربإحباط هجوم داعش على كركوك ومقتل 30 من عناصرهوالد أحد قادة "داعش": ابنى تدرب فى أمريكا قبل التحاقه بالتنظيمسلاح الجو الليبى يقصف موقعا بين منطقة "الوطية - وزوارة"السيسى يلتقى وزير الدفاع الفرنسى لبحث التعاون العسكرىالحكومة تعلن المستفيدين من ترميم البيوت في غزةبالفيديو.. فقط في روسيا: الركاب ينزلون من الطائرة ويدفعونها بايديهم بسبب تجمدهابنك القدس يقدم اجهزة ومعدات مكتبية لمجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبهخبط لزق مع اولغا و ماريا - لق لق الحكي عن الناس إخراج وإنتاج نيقولاس عنترعودة وفد بلدية قلقيلية المشارك في اعمال المؤتمر الثاني للرابطة العربية لحدائق الحيوان والاحياء المائية في دولة الامارات العربية المتحدةوفد دبلوماسي الماني يزور نقابة الصحفيين في قطاع غزة
2014/11/27

ظهور جنيّة يثير الذعر في مدرسة ابتدائية في مصر

ظهور جنيّة يثير الذعر في مدرسة ابتدائية في مصر
تاريخ النشر : 2010-03-24
غزة-دنيا الوطن
قررت إدارة غرب الزقازيق التعليمية تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول شائعة ظهور (جنية) في مدرسة كفر عبد العزيز الابتدائية في مدينة الزقازيق عاصمة محافظةالشرقية(حوالي 80 كيلومترا عن القاهرة) ما تسبب في إثارة حالة من الذعر بين طلاب المدرسة.

وذكرت صحيفة “الأهرام” شبه الحكومية التي أوردت النبأ في أن انتشار الشائعة أدى لحدوث حالة من الفوضى وإغماءات بين بعض الفتيات (في ظل لامبالاة من المدرسين الذين رافقوا التلاميذ) إلى خارج المدرسة.

ونقلت الصحيفة عن أحد الطلاب والذي بدا مذعورا وهو يردد ما تداوله زملاؤه أن “امرأة دخلت دورة مياه المدرسين وهي ترتدي ملابس المنقبات ثم خرجت كاشفة عن جزء كبير من وجهها عليه أثار حروق وشعرها يميل للون الأصفر” وهو ما أيده عدد آخر من زملائه بعدما سرت بينهم الشائعة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة المدرسة ومدرسيها لم يحاولوا تهدئة الأطفال بإذاعة بيان أو كلمات بالإذاعة الداخلية لطمأنتهم “ما جعل عددا من التلاميذ بالفترة المسائية يخشون دخول المدرسة مفضلين العودة للمنزل خوفا من الجنية المزعومة”.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف