الأخبار
أم تبلغ الشرطة عن ابنها لتعاطيه المخدرات في سلفيتالمحافظ البلوي يسلم مكرمة الرئيس لاوائل الثانوية العامة في سلفيتالاعلان عن أماكن التطعيم: الصحة تعلن عن بدء تطعيم حجاج المحافظات الجنوبيةوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور مقر شركة ريتشالمجلس الاعلى للمرور يدعو المواطنين الى مراعاة الظروف الناتجة عن إنجاز الاعمال على طريق قلنديابحر يزور موظف بلدية غزة المعتدى عليه ويندد بالحادثة ويدعو لمعاقبة المعتديناللواء حازم عطا الله يمنح النقيب احمد شوقي ابو الرب جائزة الشرطة للتميزالأغا: التوافق على انتظام الدراسة في مدارس وكالة الغوثتوصيات لوزارة الصحة الفلسطينية:جامعة الأزهر تمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال للباحث بشير شلحتوافق على انتظام الدراسة في مدارس الاونروابناء على رغبة جمهورها.. شيرين عبد الوهاب تحذف صورتها مع مستشارها الفني!بالصور: سيارة غوغل "تغرق" خلال معركة الطماطم في إسبانياالقوات العراقية تدمر معسكرا لـ"داعش" شمالي شرق ديالى"سوزان رايس" تبحث هجمات المسلحين في باكستان مع نواز شريفالشاعر لدنيا الوطن:أنهينا كافة الترتيبات لتسهيل سفر الحجاج والتنسيق مستمر مع الجانب المصريمات والدي ... الله أكبر والوطن أبقىحبس أطفال القدس.. أثار نفسية ومخاسر تعليميةجبهة النضال الشعبي تؤكد ان انعقاد المجلس الوطني محطة وطنية هامةدنيا الوطن في منزل أسرة المختطف أبو الجبين :لم نتهم مصر بخطف ابننا ونناشد الرئيس السيسي والجيشرئيس مجلس الأمة الجزائرى يزور الصين غدانجوم فقدوا أولادهم قتلاً بأبشع الطرق!الرئيس التونسي يكرم البطلة الرياضية التونسية منى الشباحمجلس أعيان ليبيا يؤكد على ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة توافقيةبالصور: نجمات أصبحن أجمل في الأربعين!وزير الخارجية الفرنسي: المجر لا تحترم القيم الأوروبية المشتركة
2015/8/30

ظهور جنيّة يثير الذعر في مدرسة ابتدائية في مصر

ظهور جنيّة يثير الذعر في مدرسة ابتدائية في مصر
تاريخ النشر : 2010-03-24
غزة-دنيا الوطن
قررت إدارة غرب الزقازيق التعليمية تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول شائعة ظهور (جنية) في مدرسة كفر عبد العزيز الابتدائية في مدينة الزقازيق عاصمة محافظةالشرقية(حوالي 80 كيلومترا عن القاهرة) ما تسبب في إثارة حالة من الذعر بين طلاب المدرسة.

وذكرت صحيفة “الأهرام” شبه الحكومية التي أوردت النبأ في أن انتشار الشائعة أدى لحدوث حالة من الفوضى وإغماءات بين بعض الفتيات (في ظل لامبالاة من المدرسين الذين رافقوا التلاميذ) إلى خارج المدرسة.

ونقلت الصحيفة عن أحد الطلاب والذي بدا مذعورا وهو يردد ما تداوله زملاؤه أن “امرأة دخلت دورة مياه المدرسين وهي ترتدي ملابس المنقبات ثم خرجت كاشفة عن جزء كبير من وجهها عليه أثار حروق وشعرها يميل للون الأصفر” وهو ما أيده عدد آخر من زملائه بعدما سرت بينهم الشائعة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة المدرسة ومدرسيها لم يحاولوا تهدئة الأطفال بإذاعة بيان أو كلمات بالإذاعة الداخلية لطمأنتهم “ما جعل عددا من التلاميذ بالفترة المسائية يخشون دخول المدرسة مفضلين العودة للمنزل خوفا من الجنية المزعومة”.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف