الأخبار
أحوال الطقس: يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً ولا يطرأ اي تغيير على الحرارةتوفيق عكاشة يهاجم السعودية: لن أتعرض لـ قطر في الفترة القادمة والسعودية ستتعرض لخيانةدنيا الوطن تنفرد بنشر تفاهمات الحمد الله مع حماس : ادخال 3 الاف شرطي والكهرباء والدولة والموظفينالسيسى: اتفاقيات مياه النيل يجب تغييرها بسبب الزيادة السكانيةفريق باسم يوسف يعود من جديد ببرنامج كوميديمصر.. تخفيف الحكم على 3 أدينوا بتعذيب وذبح كلبمصر.. مقتل مطلوب أمني اخترق حاجزا في سيناءالعراق: مقتل 54 داعشيا وتفجير ورشة بالأنبارالرئيس العراقى: لم يؤخذ رأينا فى القوة العربية المشتركةديانا كرزون تخطف الانفاس وتثير الحيرة في نفوس معجبيهاحصاد اليوم السادس من #عاصفة_الحزم: قصف أكبر مخزن سلاح..الحوثيون يعلنون التعبئة وتجنيد 100 من كل قريةبمناسبة الذكرى ال39 ليوم الأرض أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقفة تضامنيةالسعودية: 4 شروط لإنهاء " #عاصفة_الحزم "وفد باكستانى برئاسة وزير الدفاع يتوجه غدا إلى السعوديةسكاى نيوز: الحوثيون يسيطرون على أجزاء من مطار عدنمقتل 7 مدنيين فى قصف حوثى استهدف منزل الرئيس اليمنى بعدنعادل إمام: ماعنديش "تويتر" ولا "فيس بوك".. وسعيد بالتوافق العربى حالياانطباعات اسرائيلية من قلب طهران !انطباعات صحفية إسرائيلية من شوارع طهرانتربية جنين: "وطن" مهرجان ذكور عبد الله عزام في يوم الأرض30 ألف جندي اسرائيلي يعانون صعوبات ماليةإدخال 580 شاحنة عبر "أبو سالم" غداتفاصيل جديدة حول معركة الشجاعية.. ضابط إسرائيلي كبير: اشتباك الشجاعية يوازي 8 أضعاف بنت جبيل وحرب 73مصر: رئيس المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى: في مصر غير مجاني واقعيا ويجب اعادة التفكير في مجانيتهمصر تعيد وصل خط كهرباء "غزة 2"
2015/3/31

ظهور جنيّة يثير الذعر في مدرسة ابتدائية في مصر

ظهور جنيّة يثير الذعر في مدرسة ابتدائية في مصر
تاريخ النشر : 2010-03-24
غزة-دنيا الوطن
قررت إدارة غرب الزقازيق التعليمية تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول شائعة ظهور (جنية) في مدرسة كفر عبد العزيز الابتدائية في مدينة الزقازيق عاصمة محافظةالشرقية(حوالي 80 كيلومترا عن القاهرة) ما تسبب في إثارة حالة من الذعر بين طلاب المدرسة.

وذكرت صحيفة “الأهرام” شبه الحكومية التي أوردت النبأ في أن انتشار الشائعة أدى لحدوث حالة من الفوضى وإغماءات بين بعض الفتيات (في ظل لامبالاة من المدرسين الذين رافقوا التلاميذ) إلى خارج المدرسة.

ونقلت الصحيفة عن أحد الطلاب والذي بدا مذعورا وهو يردد ما تداوله زملاؤه أن “امرأة دخلت دورة مياه المدرسين وهي ترتدي ملابس المنقبات ثم خرجت كاشفة عن جزء كبير من وجهها عليه أثار حروق وشعرها يميل للون الأصفر” وهو ما أيده عدد آخر من زملائه بعدما سرت بينهم الشائعة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة المدرسة ومدرسيها لم يحاولوا تهدئة الأطفال بإذاعة بيان أو كلمات بالإذاعة الداخلية لطمأنتهم “ما جعل عددا من التلاميذ بالفترة المسائية يخشون دخول المدرسة مفضلين العودة للمنزل خوفا من الجنية المزعومة”.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف