الأخبار
الارجنتين: افتتاح شارع ”دولة فلسطين“ في العاصمة بوينوس أيرسبالفيديو..الشيخ خالد الجندي: الإسلام يبيح شراء و بيع النساء و الإستمتاع بهن بدون زواج .. بشرطمصر: عبد الحليم قنديل: الإعلام صور 28 نوفمبر وكأنه "يوم القيامة" و دعوات الإخوان "فشنك"إرهاب النمل الأبيض وإرهاب الإنساننابليون وغزةذكرى رحيل المفكر والقائد الوطني والقومي عبدالله الحوراني (أبو منيف) عضو اللجنة التنفيذية لـ. م. ت. فابو عين يدين محاولة اغتيال المتضامن الايطالياليمن: وزيران يدشنان رسميا العمل الزراعي بالمضخات الشمسية لأول مرةاليمن: السفارة الهولندية بصنعاء تمنح وزارة الصحة مبلغ ثلاثة مليون يوربوتين: نؤيد باستمرار تطبيق حقوق الفلسطينيين الشرعية لإقامة دولتهم المستقلةد. كميل: الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على عصابة لسرقة البنزين من مركبات المواطنينالرئيس يستقبل في القاهرة أمين عام الجامعة العربيةالمجلس الوطني الفلسطيني بمناسبة" اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا" على العالم أن يخرج من دائرة الصمتالسيناتور الامريكي اليزابيث وارين والقنصل الامريكي مايكل راتني يزوران بلدية بيت لحمالعميد ماهر شبايطة:لن نسمح لاي عبث في امن مخيم عين الحلوةفدا: استعادة الوحدة الوطنية أفضل هدية لكل المتضامنين معنا تثبت لهم أننا موحدون وأهل لهذا التضامنالدكتور واصل أبو يوسف: الموقف العربي داعم للخطوة الفلسطينية بالذهاب إلى مجلس الأمن الدوليالكتلة تنظم مهرجانها الطلابى الكبير "القدس نداء وفداء"محمود سعد: من صنع وهم 28 نوفمبر؟نانسي تنذر وليد وأحلام تلقبه بـ"ملح Arab Idol"أحلام تنعى الفنانة صباح على أنغام " ألو بيروت "مصر: مسئول بصندوق النقد:الاقتصاد المصري كان ينمو بوتيرة سريعة جداً منذ 6 أعوامعشراوي: نثمن المد التضامني الشعبي والإنساني حول العالم مع قضية فلسطين وشعبهاالمطران عطاالله حنا يهنئ المطران جوزيف زحلاوي بمنصبه الجديد:التأكيد على اهمية الحفاظ على الحضور المسيحي في المشرقاستشاري أمراض الكبد: السمنة وزيادة الوزن يسببان مرض "الكبد الدهني"مسئول بصندوق النقد:هبوط أسعار النفط يخفف الضغط على اقتصاد الدول المستورة للبترولسوريا: محلل سياسي: نظام الأسد يعيش أفضل حالاته بسبب ضعف المعارضة وانشغال الغرب بـ"داعش"مصر: خبير رياضي: "الرياضة" قادرة على تصفية الخلافات بين مصر وإثيوبياجيش عسافي يدعم هيثم خلايلي بالملايينوائل كفوري ينجح بتوريط نانسي عجرم وتغني "أيام اللولو" بصوتها "المبحوح"أحلام تغني لعيد الإتحاد الإماراتي و هيثم خلايلة يرفع علم فلسطينهيثم خلايلة يغني على ذوق الجمهور .. ووائل كفوري "انت صوتك ثورة مثل قضيتك"لجنة تحقيق اممية تصل غزة للتحقيق في الهجمات على منشئات الاونروافيديو - عكاشة: الإسلام هو أسوء دين على الأرض!فيديو - شبيهة كيم كارداشيان المصرية تقلد هيفا واليسا ببراعة
2014/11/29

صور أبناء الفنانين العرب

صور أبناء الفنانين العرب
تاريخ النشر : 2010-03-20
غزة-دنيا الوطن
يحاول الفنانون دوماً إبعاد حياتهم الشخصية والعائلية عن وسائل الإعلام ، ويحرصون على عدم ظهور أولادهم في المجلات والتلفزيونات رغبة منهم في المحافظة على خصوصية أسرتهم وإبقائها خارج دائرة الضوء.
فيما البعض منهم لا يرى أي ضرر من نشر صور أبنائهم وظهورهم في وسائل الإعلام ، وبعضهم لايمانع من مشاركة أولاده في أعماله الفنية والظهور معهم في الفيديو كليب.
وتشكل صور أبناء الفنانين مادة مثيرة لجمهور الفنان الذي يرغب في معرفة كل تفاصيل حياته ، وخصوصا في الصحافة الأجنية التي تشكل لهم هذه الصور سبقا صحافياً يدفع من أجلها الملايين ليتصدر الفنان وأبناؤه أغلفة المجلات الأجنبية ليزيد ذلك من الإقبال على المطبوعة.
كما حصل مع صورة توأم جنفير لوبيز وزوجها المغني مارك أنطوني،وقد دفعت لهما مجلة "بيبول" ستة ملايين دولار مقابل حق نشر الصور الأولى للتوأمين .
وكذلك صور توأم "براد بيت" و"أنجلينيا جولي" التي دفعت لهما مجلة "هالو" 15 مليون دولار والتي تعتبر أغلى صورة، وكتب على غلافها عنوانًا لافتًا "العرض الحصري الأكبر .. الصورة الأولى لتوأم براد وأنجلينا" والتي تبرعا بثمنها لإحدى الجمعيات الخيرية التي تهتم بالأطفال.
وإذا كان الفنانون الأجانب يحصلون على مبالغ طائلة ثمنا لصور أبنائهم نجد ان كثيرًا من الفنانين العرب يعرضون صورا لأبنائهم مجانا ودون مقابل ، وتكثر كثيرا صور الفنانات وابنائهن في عيد الأم التي تحرص كثير من المجلات أن يتصدر غلافها صورة الفنانة وطفلها .

تعتبر الفنانة صباح من أوائل الفنانات واقدمهن والتي تصدرت صورها مع ابنتها هويدا المجلات وشاركت معها في عدة أفلام .
كما تعتبر أغنية "حبيبة أمها" التي غنتها صباح لإبنتها هويدا من أشهر الأغاني .
الفنانة نوال الزغبي تعتبر من اوائل الفنانات الأمهات في الوسط الفني والتي عندما انجبت ابنتها "تيا "لم تتردد في أن تغني أغنية خاصة بها بعنوان "يا تيا نورتي هالبيت" وصورتها فيديو كليب مع إبنتها لأنها كانت الطفلة الأولى بعد سنوات من الحرمان، الا أن الأمر إختلف لاحقاً عندما انجبت التوأم "جورجي وجوي" حيث رفضت ظهورهما في الإعلام أو إلتقاط صور لهما بشكل تام، رافضة الخضوع لإستفزاز بعض الشائعات التي إنتشرت حول ولادتهما مشوهين وكانت الإشاعة قد سبقت ولادة التوأم. وبقيت نوال حريصة كثيرا على إبعاد اولادها عن عدسات المصورين وترفض تصويرهم. ومؤخرا استطاعت مجلة "سيدتي" إقناع إيلي ديب زوج نوال بإلتقاط صور لهم ونشرها، واثارت هذه الصور أزمة بين المجلة والمذيعة داليا مراد التي أرادت ان تنسب لبرنامجها "موازييك" السبق بعرض تلك الصور.
وإذا كانت نوال الزغبي حرصت على أن تبعد صور أولادها عن الإعلام في السابق فهي اليوم تنشر صورهم بنفسها عبر صفحة الفايس بوك الخاصة بها.
العكس يحصل لدى الفنان عاصي الحلاني الذي يرافقه ابنه الوليد دائما ويظهر معه في كثير من الحفلات واللقاءات التلفزيونية . وسبق لعاصي أن ظهرت ابنته دانا في فيديو كليب "عذبوني" وكذلك ابنه الوليد في كليب "صوت الحدى" .
كذلك الفنان راغب علامة لايمانع بتصوير أولاده من قبل الصحافة والظهور معه في اللقاءات التلفزيونية.
الفنانة أصالة من الفنانات اللواتي لايمانعن أيضا ظهور أولادهن في وسائل الإعلام، فقد ظهرت معها ابنتها "شام" في احد البرامج التلفزيونية ، وكذلك ابنها خالد ظهر معها في برنامج "العراب" وكذلك شاركها في فيديو كليب "يسمحلو لي الكل".

الفنانة ميسم نحاس من أكثر الفنانات اللواتي تصدرت صورها مع ابنها روني أغلفة المجلات وشاركها في فيديو كليب "مهضوم" ، لكنها مؤخرا باتت تفضل عدم ظهور ابنها في وسائل الإعلام وترفض إلتقاط صور لها معه.
الفنانة السعودية وعد أيضا ظهرت معها ابنتها حسنا في فيديو كليب "ضمك". ومؤخرا الفنان عمرو ذياب ظهر مع ابنه عبدالله فيديو كليب "وياه" .
وإذا كان بعض الفنانين يروق لهم ظهور ابنائهم معهم في الفيديو كليب ، فإن بعض الفنانين يرفضون إعطاء صور أطفالهم للصحافة ربما خوفا عليهم من الحسد أو للحفاظ على الخصوصية إلا أنهم يعدلون عن قرارهم بعد فترة كما حصل مع الفنانة أمل حجازي التي كانت ترفص نشر صور ابنها كريم ، لكنها سمحت لمجلة الجرس بنشر صوره.
ومؤخرا الفنانة شيرين عبدالوهاب سمحت بظهور صورة ابنتها مريم والتي كانت ترفض رفضا قاطعا ان تظهر في وسائل الإعلام. فظهرت شيرين وابنتها غلافا على إحدى المجلات.
الفنانة نانسي عجرم التي اكتفت بأن أصدرت أغنية لإبنتها "ميلا " دون ان تصورها على طريقة الفيديوكليب وترفض تماما أن تظهر صورة ابنتها في الصحافة . لكن إستطاع الإعلامي نيشان ان يعرض أول صورة ل"ميلا" في برنامج "المايسترو" في رمضان الماضي في الحلقة التي استضاف فيها نانسي ، حيث عرض صورة له مع ميلا التقطت له عبر "الموبايل". وكما صرح نيشان فإن نانسي هي التي التقطت له الصورة مع ابنتها ولم تبد انزعاجا عندما عرض الصورة في الحلقة .
وإذا كان بعض الفنانين يسمحون لصور ابنائهم بالظهور ، إلا ان البعض الآخر يتعرض لتسريب صور ابنائهم كما حصل مع الفنانة منى زكي التي تفضل عدم نشر صور ابنتها ، وقام مصور فوتوغرافي طلبت منه منى أن يصور لها ابنتها صورا خاصة بها، بتسريبها دون علمها الأمر الذي جعل منى تقوم بمقاضاته .
بين ظهور أبناء بعض الفنانين في كليباتهم التي يقول البعض إنهم يفعلون ذلك للترويج لأعمالهم، وبين تمنع البعض الآخر من ظهور الصور يبقى سؤال يلح : هل يمكن أن تشكل صور أبناء الفنان في العالم العربي ثروة وتعرض عليه أموالا طائلة مقابل نشرها كما حصل مع انجلينا جولي وبراد بيت! أم يبقى عرضة لتسريب الصور دون رضاه؟
























 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف