الأخبار
اصابة الوزيرة علا عوض برصاص الاحتلال على حاجز قلندياالشرطة تلبي نداء الواجب وتتبرع بالدم لجرحى المواجهات في قلنديااليمن: الحركة الشبابية والطلابية بالعاصمة عدن تستنكر التفرد بتشكيل اللجنة التحضيرية لفعالية يوم القدسنجلا الرئيس أبو مازن يتبرعان بالدم لجرحى غزة .. صورشيخ الأقصى: "نرفض كلّ سلوكيات داعش الدموية"أبوطير : في لقاء تلفزيوني على القناة التركية : يدعو لإيجاد إستراتيجية وطنية موحدةعرب 48: معرض سنان من الناصره يواصل دعمه للفئات المستهدفه في المخيمات الفلسطينيهعرب 48: مشاركة السيد مصطفى أبو ريا في مهرجان ليالي رمضانالدكتور محمد عياش يقود الوقفة الاحتجاجية برومانيامواجهات في جنين ونابلس :استشهاد فلسطيني في بيت لحم في اشتباكات عنيفة مع الاحتلالمظاهرة في مدينة بورتلاند وولاية اوريغون تضامن مع غزةالإحتلال يقصف مشفى بيت حانون ويصيب طواقم طبية متضامنون أجانب بجراحفريق لمسة تواصل الشبابي التطوعي يوزع مساعدات نقدية على الأُسر النازحة الفقيرةنصر الله: ما يحدث في غزة مقدمة لهدم الأقصىلبنان: الشيخ علي ياسين... تهجير المسيحيين من العراق وسوريا لتبرير وجود الدولة العنصرية الإسرائيليةرجل اﻻعمال الحاج سلمان حسين الحلو (ابو ناصر) في ذمه اللهالهيئات النسائية بحزب الله :يوم القدس العالمي وتضامناً ودعماً لعزة الصامدة بوجه الغطرسة الإسرائيليةمسؤول عملية دلال المغربي حسين فياض يطالب فتح بالضفة اعلان الاستنفارمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشمالي احياء ليوم القدس العالمي ودعما للصمود الفلسطيني المقاوملبنان: الكتيبة الكورية الدولية في لبنان تساهم بإعادة تأهيل مركز المراقبة والقيادة الإحتياطي في الجيش اللبنانيفيصل :غزة اعادت تصويب المسار في المنطقة باتجاه فلسطينمصر: أعضاء هيئة التدريس بالمعاهد العليا الخاصة تطالب بتشكيل مجلس اعلى للمعاهدعباس الجمعة:يوم القدس العالمي لتثوير الشعوب واستنهاض طاقاتها لدعم صمود الشعب الفلسطينيليلة القدر في البرازيلقوات الامن الوطني تقدم التمور والمصاحف في ليلة القدر المباركة
2014/7/26
عاجل
مصدر مسؤول بالجهاد : فصائل المقاومة توافقت على تهدئة يوم غد تبدا من الساعة الثامنة صباحا وتنهي عند الساعة الثامنة مساءإصابات باستهداف مجموعة من المواطنين على دوار أبو علبة بحي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني وكتائب ابو علي مصطفى تطلقان صاروخين 107 على موقع إسناد صوفااشتباكات مسلحة تخوضها كتائب شهداء الاقصى مع المحتلين قرب حاجز قلندياالفصائل الفلسطينية توافق على تهدئة انسانية اليوم السبت من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساءانباء عن سقوط شهيد في اشتباكات في بيت لحم بين الشبان وجنود الاحتلالاشتباكات واسعة في جنين -الجلمة- وفي نابلس -ايتمار- وفي بيت لحم بين الشبان وجنود الاحتلالنزال: نقبل التهدئة الانسانية بشرط ألّا يتم ربطها بأي اتفاقية سياسية، وضمان تقديم برنامج اغاثيمدفعية الاحتلال تطلق عدد من قذائفها تجاه برج رقم 1 في ابراج العودة شمال قطاع غزةإذاعة الأقصى: جيش الاحتلال يطلق القذائف ونيران أسحلته الرشاشة بكثافة تجاه بيت حانون في محاولة لسحب 6 جثث لجنوده4 إصابات إثر استهداف سيارة تابعة للأونروا قرب المسجد العمري في جباليا البلد شمال ‫‏غزة‬مصادر : حماس توافق على هدنة انسانية لمدة 12 ساعة ليوم واحد فقطاصابة شاب بالرصاص الحي في صدره بمواجهات شمال بيت لحمطائرات الاحتلال تستهدف سيارة مدنية في منطقة البصة في دير البلح وسط قطاع غزةد. اسماعيل رضوان للشعب الفلسطينى :ابشروا بصفقة وفاء احرار قادمة لا محاليعلون لجنود جيشه : استعدوا لتوسيع العملية البرية ضد غزةاستهداف سيارة مدنية أمام المسجد العمري في جباليااستشهاد رجل الإسعاف محمد مطر العبادلة بعد إطلاق النار علي سيارة إسعاف في بلدة القرارة شرق خانيونسعدد من الجرحى بينهم صحفي اجنبي جراحه خطيرة بالقصف المدفعي لمشفى بيت حانون شمال قطاع غزةنفى خروجهم من رام الله .. أبو عين : الرئيس وأسرته في الوطن ليوم التحرير والنصر !

افلام إباحية لالهام شاهين وسمية الخشاب ومنة شلبي

افلام إباحية لالهام شاهين وسمية الخشاب ومنة شلبي
تاريخ النشر : 2010-03-13
غزة-دنيا الوطن
مجموعة من الأفلام الإباحية والصور العارية لفنانات مصريات شهيرات تملأ بعض المنتديات ومواقع الإنترنت، الأمر الذي دفع بعض الفنانات إلى اللجوء لساحة القضاء، بينما آثرت أخريات تجاهل الأمر، مؤكدات ثقة جمهورهن في أخلاقهن.

وأكدت الفنانة سمية الخشاب أنها تعتزم إقامة دعوى قضائية ضد المواقع والمنتديات التي تركب صورها على صور نساء عاريات.

وعن الجهات التي تقف وراء ترويج هذه الصور المفبركة، قالت:"أعداء النجاح يتربصون بي دوما، يحاولون تشويه صورتي لدى الجمهور، من خلال هذه الأمور التافهة". ودعت سمية إلى "ضرورة تقنين الإنترنت ووجود رقابة أمنيه عليه، لأن ما يحدث مهزلة بكل ما تحمله الكلمة، فأعراض الناس ليست لعبة في أيدي أحد".

الفنانة منى زكي كانت أيضًا إحدى ضحايا تلك الصور المفبركة، وعن تلك الواقعة قالت:
"عالم الجرافيك وتركيب الصور لم يترك شيئا إلا وفعله، لذا لم أندهش من حدوث مثل هذه الأمور البعيدة عن الأخلاقيات"، وأكدت منى أنها تتجاهل مثل هذه الأمور لأنها "لا تخشى تشويه سمعتها، لكونها تثق في رأى جمهورها بها وبأخلاقها".

أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها تشاهد صورا عارية لها حينما تتصفح الإنترنت، ليس هذا فحسب، بل بمجرد كتابة اسمها على أيّ من مواقع البحث تظهر جمل غير لائقة على الإطلاق، مثل "فيلم إباحي لإلهام شاهين" أو "إلهام شاهين عارية بالصوت والصورة" و"فضائح إلهام شاهين" وغيرها من الجمل المثيرة للأعصاب التي كانت تستفزها في بدايتها الفنية. أما الآن فالأمر لا يهمها -حسب قولها- لأن الجمهور يعي جيدا أن مثل هذه الصور مفبركة، وأنه من الصعب وجود شخص الآن جاهل بأمور الشبكة العنكبوتية.

أما الفنانة دنيا عبد العزيز، فقد أشارت إلى أن بعض الأشخاص يحاولون دوما تشويه صورتها عن طريق استغلال بعض المشاهد السينمائية لها وعمل مونتاج لها، لإيهام الجمهور أن اللقطة حقيقة، واستشهدت دنيا بما حدث حينما كانت "تستحم" في أحد مشاهد فيلمها (صياد اليمام) وفوجئت بالمواقع تنشر هذا المقطع دون الإشارة أنه من فيلم سينمائي.
يتشابه ما حدث مع دنيا بما حدث للفنانة هالة صدقي؛ حيث أوضحت أن موضوع الصور الإباحية لا تصنعه مواقع الإنترنت فقط، بل بعض الصحف أيضًا، وقالت "شاهدت بنفسي صورة لي في إحدى الصحف الصفراء وعلى بعض من أجزاء جسدي بعض الشرائط السوداء لتعطي إيحاء أنني عارية، وتلك اللقطة تم التقاطها من فيلم (ما تيجي نرقص). وأعربت هالة عن حزنها الشديد من نشر تلك الصور، مؤكدة أنها اتخذت إجراءات قانونية ضد الجريدة. وتابعت مضيفة: "أعراض الناس ليست لعبه في أيدي من تسول له نفسه بهدف الإثارة وزيادة بيع عدد نسخ صحيفته دون النظر لسمعة الناس والإضرار بها".

وقد أشارت الفنانة جيهان راتب -في إحدى لقاءاتها التلفزيونية- إلى أنها قبل شهور فوجئت ببعض المعجبين يسألونها عن صور عارية انتشرت لها وأسفلها رجل يقبل قدميها، وحينما عثرت على الصورة وضعتها على موقعها الخاص وبجوارها الصور الحقيقة، وكانت غلافا لإحدى المجلات الفنية الكبرى.

وأعربت جيهان عن صدمتها من انتشار فيلم إباحي باسمها لفتاة تشبهها شكلا على الإنترنت، مشيرة إلى أنها تقدمت في هذا الشأن ببلاغ لهيئة النظم والمعلومات بوزارة الداخلية، وتم معرفة مصدر الفيلم، وهو جهاز "خادم شبكات" خارج الأراضي المصرية؛ ولذلك تمت الاستعانة بالإنتربول الدولي لملاحقة مروجي هذا الفيلم المزيف.

وقالت غادة عبد الرازق إنها "عانت الأمرين" من الإنترنت، خاصة فيما يتعلق بمشهد "السحاق الذي جمعها بالفنانة سمية الخشاب فيلم حين ميسره"، مشيرة إلى أنه تم نشر المشهد على الإنترنت، بعد إضافة بعض الخلفيات بالجرافيك. وعن ردّ فعلها أكدت الفنانة المصرية أنها "لم تعد تعير للموضوع أيّ اهتمام؛ لأن الجمهور شاهد الفيلم ويعرف خلفية هذا المشهد جيدا".
وقالت الفنانة منه شلبي إنها من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن لتشويه بعض من مشاهدها السينمائية وإيهام الجمهور أنها "أفلام إباحية"؛ حيث يقومون بتعديل ببعض المشاهد مثل فيلم (الساحر)، واستخدامه في سياق غير لائق، دون الإشارة إلى أنه مشهد من فيلم. كما أشارت إلى انتشار صور مركبة لها على أجساد عارية، مبدية استغرابها؛ لأن من يفعلون ذلك يختارون -كما تقول- فتاة في مثل جسدها، حتى يقنعوا الجمهور أن الصورة حقيقة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف