الأخبار
بسيسو ينفي رفض القاهرة استضافة لقاءات المصالحةشباب الخير تودع حجاج محافظة الخليلالاورومتوسطي بالتعاون مع مركز العودة يناقشان انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي خلال هجومه الأخير على غزةالحمد الله يتوجه لنيويورك للمشاركة في مؤتمر المانحينوفد جبهة التحرير الفلسطينية ومركز الغد الثقافي التربوي يزوار بلدية البرج الشماليمصر: اكبر تجمع لمزيني العالم في مهرجان الحب والسلام بمشاركة فلسطينيةمصر: الهمامي: كلمة الرئيس السيسي امام الامم المتحدة تؤكد على شرعية 30 يونيووانتصارالارادةد.مجدلاني يلتقي د. رفعت السعيد وحمدين صباحي ويبحثان آخر المستجدات السياسيةدلال أبو آمنة تحرس ذاكرة الوطن في حفل جماهيري كبير .. صورإخلاء البيت الأبيض لفترة وجيزة.. وأوباما لم يكن موجوداتيسير خالد : عالم الغرب يتلعثم عندما يتعلق الأمر بالموقف من سياسة دولة اسرائيلشاهد بالفيديو: الفلسطيني” أ. أحمد ياسين جرادات” يتغنى بالوطن والعروبةمركز التعليم المستمر في جامعة بيرزيت يخرج دفعة جديدة من دبلوم ادارة المؤسسات الاهليةبلدية رام الله تشارك في اجتماع الاستعدادات لاعياد الميلاد المجيدةوفد فلسطين يشارك في مؤتمر العمل العربيدرّة مع وفاء الكيلاني ما بين الحوار الهادئ والسجالات الحادة... في "الحُكْم" على MBC1مصر: محافظ الإسكندرية : نقطع الكهرباء عن نصف المحافظةوفد من بلدية بيتونيا يزور بلدية اريحامنها منزل د.الزهار والمحامي الشياح نقابة المهندسين تطالب بإزالة المباني الآيلة للسقوط لخطورتهافلسطيني يستخدم مخلفات القذائف لتحويلها لتحف فنيةالعالول: لدينا قضايا وطنية هامة في الاجتماع الذي سيعقد مع حماسالأشقر :الأسرى يدرسون الامتناع عن الزيارات بشكل جماعيمصر: سجين هارب يمزق شرطى بالسكينة ويختطف طبنجتة ويطلق اعيرة نارية فى الهواءجمعية ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني تنطلق بطموحات محلية وتطلعات دوليةالنائب أبو بكر تطالب بمحاكمة المسؤولين عن جريمة الهجرة من غزةالبنتاغون: الحرب على داعش في سورية قد تنطلق في أي وقتلاعب ارجنتيني يضيع ثلاث ضربات جزاء في مباراة واحدةزوجات نجوم يوناتيد الجدد يستعرضن جمالهن في "لقاء تعارف"ادعيس: موعد سفر مكرمة الشهداء لم يحدد ونأمل تخفيض رسوم الحج أكثرالفرصة الضائعة ..ضياع أجمل الأهداف في كرة القدم
2014/9/20

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-03-11
جنين-دنيا الوطن
نفذت الإغاثة الزراعية، بالتعاون مع مركز شرطة بلدة الزبابدة جنوب جنين، اليوم، يوما لزراعة الأشجار، إحياء لذكرى يوم الأرض، ضمن الفعاليات التي تنفذها الإغاثة في مختلف المناطق.

وقال مدير الإغاثة الزراعية في شمال الضفة د. سامر الأحمد، إن هذا اليوم يأتي تأكيدا على علاقة الشراكة بين المؤسسات الأهلية، وقوات الأمن، وخاصة جهاز الشرطة، ولتوطيد العلاقة وإعطاء الأهمية للدور الكبير التي تقوم به قوات الأمن في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

وأثنى مدير مركز شرطة الزبابدة الرائد صبح فقها على الدور الذي تقوم به الإغاثة الزراعية في خدمة المجتمع المحلي.

وفي سياق آخر، نفذت قوات الأمن الوطني في جنين يوم عمل تطوعيا، في مقبرة شهداء الجيش العراقي بمثلث الشهداء جنوب المدينة.

وأوضح بيان مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الآمن الوطني، أن اليوم التطوعي اشتمل على تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي، وإصلاح أبوابها، وترميم نصب القبور فيها.

وشارك في يوم العمل سرية من كتيبة جنين والكتيبة الخاصة الثالثة.

وقال قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة، إن هذا العمل يندرج ضمن برنامج العون المساندة الذي تنفذه قوات الأمن الوطني في محافظة جنين، دعما وإسنادا للمؤسسات الوطنية والمواطنين.

وأشاد بالروح العالية لمنتسبي قوات الأمن الوطني وهم ينفذون تعليمات القيادة في العون والمساندة، موضحا أن البرنامج سيستمر إلى ما لا نهاية، وأن قوات الأمن الوطني أخذت على عاتقها أن ترسم البسمة على شفاه المواطنين، وأن تغرس الطمأنينة في نفوسهم .








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف