الأخبار
العراق: السوداني : الوزارة بصدد انشاء شبكة منظمات فاعلة في مجال الطفولة واليتامى والمعاقينحشرة "الحريش" تنشر الرعب على الإنترنتالعراق: العمل ومنظمة النجدة الشعبية توزعان مساعدات بين النازحين في الدور الايوائية التابعة للوزارةثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالأسيران نور وعمار عليان يعلقان إضرابهما عن الطعامالأسرى للدراسات يكرم عدد من المؤسسات والشخصيات الداعمة للأسرىرفضت كي ملابس زوجها .. فكان عقابها "قانونياً"!أوباما: الخسائر التي مني بها "تنظيم الدولة" مؤخرا تثبت أنه سيدحرولي عهد دبي ينشر صور "البنت" التي سحرتهمصر: حزب الاستقلال تعليقا على أحداث سيناء: نحذر من اتساع دائرة العنف والانتقامقصة الإمام السعودي الذي جعل الناس يصومون في يوم العيدبالصور: الكلاب يمكنها أن تنام في أي مكان وزمانتركيا.. تركيب أثقل قطعة في جسر خليج إزميدالمنتدى التنويري بالتعاون مع اتحاد المعاقين يقيم الافطار السنوي السابع لذوي الاعاقةرئيس كولومبيا يقيل قادة كبار بعد فضيحة الإعداماتالاحتلال يطلق نيرانه صوب المزارعين شرق خانيونسالاحتلال يعتقل 10 مواطنين من مدن الضفةهنية يقدم أكثر من (60) ألف دولار دعماً لمنشآت وملاعب بعض أندية القطاعالفلبين تؤكد اكتشاف ثاني‭ ‬حالة إصابة بكورونا450 شاحنة لغزة عبر كرم ابو سالمالبحوث الإسلامية: شهر رمضان في مصر مرتبطا "بالهزل" والأعمال السينمائية تحتاج الى إبادةسعيد الهوا يفضح صديقه أحمد التباع بسبب "حُبه للحريم "بالفيديو.. عضو بـ "البحوث الإسلامية": مشاهدة مسلسلات رمضان "إثم"بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائزة من بيت لاهيا وقسيمة راتب بقيمة 500 دولار للفائزة من القدسبالفيديو: سعيد الهوا يفجر مفاجأة بعد نزع رامز جلال الماسك التنكري
2015/7/7

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-03-11
جنين-دنيا الوطن
نفذت الإغاثة الزراعية، بالتعاون مع مركز شرطة بلدة الزبابدة جنوب جنين، اليوم، يوما لزراعة الأشجار، إحياء لذكرى يوم الأرض، ضمن الفعاليات التي تنفذها الإغاثة في مختلف المناطق.

وقال مدير الإغاثة الزراعية في شمال الضفة د. سامر الأحمد، إن هذا اليوم يأتي تأكيدا على علاقة الشراكة بين المؤسسات الأهلية، وقوات الأمن، وخاصة جهاز الشرطة، ولتوطيد العلاقة وإعطاء الأهمية للدور الكبير التي تقوم به قوات الأمن في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

وأثنى مدير مركز شرطة الزبابدة الرائد صبح فقها على الدور الذي تقوم به الإغاثة الزراعية في خدمة المجتمع المحلي.

وفي سياق آخر، نفذت قوات الأمن الوطني في جنين يوم عمل تطوعيا، في مقبرة شهداء الجيش العراقي بمثلث الشهداء جنوب المدينة.

وأوضح بيان مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الآمن الوطني، أن اليوم التطوعي اشتمل على تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي، وإصلاح أبوابها، وترميم نصب القبور فيها.

وشارك في يوم العمل سرية من كتيبة جنين والكتيبة الخاصة الثالثة.

وقال قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة، إن هذا العمل يندرج ضمن برنامج العون المساندة الذي تنفذه قوات الأمن الوطني في محافظة جنين، دعما وإسنادا للمؤسسات الوطنية والمواطنين.

وأشاد بالروح العالية لمنتسبي قوات الأمن الوطني وهم ينفذون تعليمات القيادة في العون والمساندة، موضحا أن البرنامج سيستمر إلى ما لا نهاية، وأن قوات الأمن الوطني أخذت على عاتقها أن ترسم البسمة على شفاه المواطنين، وأن تغرس الطمأنينة في نفوسهم .








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف