الأخبار
لا جدول واضح لتوزيع الكهرباء.. انقطاع كامل للخطوط المصرية الثلاثة التي تغذي قطاع غزة بشكل كاملكيرى يؤكد: واشنطن "ستسرع بيع الأسلحة" لدول الخليجقراصنة إنترنت يعطلون جزءا من موقع المدعى العام الألمانىمساعدة هيلارى كلينتون تؤكد: ترشح بايدن المحتمل لن يؤثر عليهااغتيال مسؤول بارز بقطاع النفط العراقى شمال بغدادهل لافروف رسول إيران لحماس ؟أندونيسيا تمنح زعيم كوريا الشمالية جائزة السلام والعدالة الإنسانيةرئيس مدينة "سمالوط" بالمنيا يوقع على أطول علم مصرى فى العالممقتل وإصابة 19 جنديا أوكرانيا فى هجمات نفذها انفصاليون شرقى البلادمسؤولون عسكريون وأمنيون سابقون بإسرائيل يؤيدون الاتفاق النووى مع إيرانبارزانى: سننتقم من الذين اعتدوا على الأيزيديين بكل الطرقشاهد الرسوم المضحكة.. حرٌّ لاذع يُهاجم الشرق الأوسطالاطفاء الاسرائيلي: حريق القدس متعمّدالشوبكي: الرئيس يصل القاهرة غدا للمشاركة في افتتاح قناة السويسمقتل جندي من "جولاني" بظروف غامضةفي تصريحات هي الأولى..قيادي بفتح يتوقع انتفاضة ثالثة:تفاهماتنا مع حماس "غلطة" وهم موظفين لدى الاخوانشعراء بطنجة يقربون الشعر إلى المواطنين المغاربةهيئة الأسرى: ارتفاع عدد الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الى سبعةفي مدينة العين..انطلاق منافسات بطولة أسيا الفردية للشطرنج للرجال والسيدات المؤهلة لكأس العالمرضوان ينفي ان يكون لقاء "مشعل-لافروف" وساطة جديدة للمصالحةشوقي العيسة: ماضون في استكمال وتعزيز برامج الحماية الاجتماعيةصحة جنين تفتتح المخيم الصيفي تحت شعار نحو صحة أفضلصيدم يبحث آليات التعاون المشترك مع رئيس برنامج التعليم في وكالة الغوثوزير التربية يفتتح مختبر حاسوب في مدرسة رياض الأقصى بالقدسمصر: مناقشة استعدادات المحافظة للمؤتمر الاقتصادي والموافقة على 4 مشروعات جديدة بتكلفة استثمارية 20 مليون جنيه
2015/8/3

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-03-11
جنين-دنيا الوطن
نفذت الإغاثة الزراعية، بالتعاون مع مركز شرطة بلدة الزبابدة جنوب جنين، اليوم، يوما لزراعة الأشجار، إحياء لذكرى يوم الأرض، ضمن الفعاليات التي تنفذها الإغاثة في مختلف المناطق.

وقال مدير الإغاثة الزراعية في شمال الضفة د. سامر الأحمد، إن هذا اليوم يأتي تأكيدا على علاقة الشراكة بين المؤسسات الأهلية، وقوات الأمن، وخاصة جهاز الشرطة، ولتوطيد العلاقة وإعطاء الأهمية للدور الكبير التي تقوم به قوات الأمن في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

وأثنى مدير مركز شرطة الزبابدة الرائد صبح فقها على الدور الذي تقوم به الإغاثة الزراعية في خدمة المجتمع المحلي.

وفي سياق آخر، نفذت قوات الأمن الوطني في جنين يوم عمل تطوعيا، في مقبرة شهداء الجيش العراقي بمثلث الشهداء جنوب المدينة.

وأوضح بيان مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الآمن الوطني، أن اليوم التطوعي اشتمل على تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي، وإصلاح أبوابها، وترميم نصب القبور فيها.

وشارك في يوم العمل سرية من كتيبة جنين والكتيبة الخاصة الثالثة.

وقال قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة، إن هذا العمل يندرج ضمن برنامج العون المساندة الذي تنفذه قوات الأمن الوطني في محافظة جنين، دعما وإسنادا للمؤسسات الوطنية والمواطنين.

وأشاد بالروح العالية لمنتسبي قوات الأمن الوطني وهم ينفذون تعليمات القيادة في العون والمساندة، موضحا أن البرنامج سيستمر إلى ما لا نهاية، وأن قوات الأمن الوطني أخذت على عاتقها أن ترسم البسمة على شفاه المواطنين، وأن تغرس الطمأنينة في نفوسهم .








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف