الأخبار
انطلاق انتخابات مجلس طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين الثلاثاء المقبلالشكعة يجتمع مع وزير المواصلات البلجيكيقولوا لعين الشمس...شادية...وواقعة دنشوايإطلاق أولى الأفلام الإماراتية على آي تيونزالسودان: 38% من الناخبين أدلوا بأصواتهم بالانتخابات العامةمفجرو معركة الأمعاء الخاوية يعرضون غداً على المحكمة العلياعادل امام .. يشاهد كابتن مصر وسط الجمهورزيارة وفد الجمعية الطبية الالمانية العربية لضريح الشاعر محمود درويشمحافظ نابلس يزور مديرية جنوب نابلسمركز يعيش يفتتح معرضا لإنتاج الوسائل التعليمية في نابلسالمغربية ابتسام تسكت تحرز جائزة أفضل مطربة صاعدة ضمن مسابقة الميما ميوزيك أوردالوكيل المساعد للشئون التعليمية يفتتح المعرض العلمي التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم شرق غزةسيدريك و رضا "ثنائي" يطمح للوصول للعالميةمصر: طلاب جامعة أسيوط يحتفلون بيوم اليتيم ويتبرعون بالدم في يوم العطاء الثاني لكلية التمريضالتجمع الوطني ينظّم أمسية شعرية لدعم صمود الأسرىسمعنا صوتك يتابع تجارب الأداء على تلفزيون الآنبطولة محافظات غزة لألعاب القوة البدنيةالمكتب الحركي المركزي للمرأة يؤكد على ضرورة انهاء الانقساممصر: محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات مجمع التأمين الصحىطائرة مساعدات روسية لأهالي مخيم اليرموكحملة دعم صمود وإغاثة أهلنا في مخيم اليرموك الباسلالاردن: الضمان الاجتماعي تدعو الجالية الأردنية في قطر لحضور لقاءات وفدها في الدوحةبالتعاون مع وزارة الصحة.. تعليم شرق خان يونس يطلق حملة فحص السمع بأجهزة متطورةجامعة بيرزيت: طلبة بيرزيت ينتخبون مجلسهم الأربعاءعرب 48: النائب د. يوسف جبارين يلتقي أصحاب البيوت المهددة بالهدم في دهمش والرملة
2015/4/19
عاجل
‫‏عاصفة الحزم‬:- طائرات التحالف تقصف معسكر القوات الخاصة والقصر الجمهوري في تعز بأربعة صواريخوصول وفد حكومة الوفاق الوطني إلى قطاع ‫غزة‬ عبر معبر بيت حانون ويضم 30 شخصًا بين وزراء وإداريين

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-03-11
جنين-دنيا الوطن
نفذت الإغاثة الزراعية، بالتعاون مع مركز شرطة بلدة الزبابدة جنوب جنين، اليوم، يوما لزراعة الأشجار، إحياء لذكرى يوم الأرض، ضمن الفعاليات التي تنفذها الإغاثة في مختلف المناطق.

وقال مدير الإغاثة الزراعية في شمال الضفة د. سامر الأحمد، إن هذا اليوم يأتي تأكيدا على علاقة الشراكة بين المؤسسات الأهلية، وقوات الأمن، وخاصة جهاز الشرطة، ولتوطيد العلاقة وإعطاء الأهمية للدور الكبير التي تقوم به قوات الأمن في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

وأثنى مدير مركز شرطة الزبابدة الرائد صبح فقها على الدور الذي تقوم به الإغاثة الزراعية في خدمة المجتمع المحلي.

وفي سياق آخر، نفذت قوات الأمن الوطني في جنين يوم عمل تطوعيا، في مقبرة شهداء الجيش العراقي بمثلث الشهداء جنوب المدينة.

وأوضح بيان مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الآمن الوطني، أن اليوم التطوعي اشتمل على تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي، وإصلاح أبوابها، وترميم نصب القبور فيها.

وشارك في يوم العمل سرية من كتيبة جنين والكتيبة الخاصة الثالثة.

وقال قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة، إن هذا العمل يندرج ضمن برنامج العون المساندة الذي تنفذه قوات الأمن الوطني في محافظة جنين، دعما وإسنادا للمؤسسات الوطنية والمواطنين.

وأشاد بالروح العالية لمنتسبي قوات الأمن الوطني وهم ينفذون تعليمات القيادة في العون والمساندة، موضحا أن البرنامج سيستمر إلى ما لا نهاية، وأن قوات الأمن الوطني أخذت على عاتقها أن ترسم البسمة على شفاه المواطنين، وأن تغرس الطمأنينة في نفوسهم .








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف