الأخبار
د. البرغوثي : بجب اعتبار قانون الضمان غير نافذ ولا بد من تعديله جذرياتسليم أول شحنة روسية من الغاز المسال إلى مصروزيرة الاقتصاد تعلن الجاهزية لتصدير منتجاتنا بحاويات خاصة إلى الاردنبالصور..مشاركة وفد المنظمة العربية للتنمية الزراعية في أعمال الدورة الرابعة للمنتدى الاقتصادي الياباني العربيمبارك يكشف سرا عن السيسيبالفيديو .. أشياء تقلل من قيمة الرجل في نظر المرأةبالفيديو ..١١ طريقة طبيعية للتغلب على تعب العينين كل صباحلبنان: عصام حمية: نتطلع إلى كسر مألوف الإنماء التقليدي بإنجازات حقيقية استثنائيةجزيرة الخيول البرية في محافظة روستوفاطلاق هاون على آلية للجيش الاسرائيلي في رفح وانفجار في "نيتيفوت"محافظ الجنوبية يلتقي جمع من أهالي دار كليب ويبحث احتياجاتهم الخدميةانتخاب مجلس ادارة جديد لنادي فارسات فلسطين للسيدات ذوات الاعاقةمستوطنو ناحل العوز يشعرون بقلق كبير جراء التصعيد على حدود غزةبالصور.. قبل ارتداء فستان زفاف مكشوف الظهر... انتبهي!مهنا يكشف عن اتفاق بتصدير المنتجات الفلسطينية الى الاردنكيف ترتدين الكعب العالي مع الحمل؟وزير الاقتصاد الوطني تعلن الجاهزية لتصدير المنتجات الفلسطينية بحاويات خاصة إلى المملكة الأردنية الهاشميةبالصور..فوز 39 ابتكار علمي طلابي معظمها يعالج آثار الحصار على غزةالشعبية تلتقي لجنة حي طيطبـا بعين الحلوةانخفاض على درجات الحرارةمختبرات ثومي تكشف عن قدراتها بين المختبرات العالمية بدورها الرائد بين مختبرات المنطقة العربيةلجان المقاومة : تواصل التوغلات والعدوان على شعبنا لن تردعه الا المقاومة والإحتلال يتحمل نتائج عدوانهساكنـة جماعـة أولاد سيدي اعلي بن يوسف تحتج في وجه الظلمخمسة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلاللجنة الاقتصاد تنعقد لحلّ قضية ممتحني السياقة
2016/5/6

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور

تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين .. شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-03-11
جنين-دنيا الوطن
نفذت الإغاثة الزراعية، بالتعاون مع مركز شرطة بلدة الزبابدة جنوب جنين، اليوم، يوما لزراعة الأشجار، إحياء لذكرى يوم الأرض، ضمن الفعاليات التي تنفذها الإغاثة في مختلف المناطق.

وقال مدير الإغاثة الزراعية في شمال الضفة د. سامر الأحمد، إن هذا اليوم يأتي تأكيدا على علاقة الشراكة بين المؤسسات الأهلية، وقوات الأمن، وخاصة جهاز الشرطة، ولتوطيد العلاقة وإعطاء الأهمية للدور الكبير التي تقوم به قوات الأمن في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

وأثنى مدير مركز شرطة الزبابدة الرائد صبح فقها على الدور الذي تقوم به الإغاثة الزراعية في خدمة المجتمع المحلي.

وفي سياق آخر، نفذت قوات الأمن الوطني في جنين يوم عمل تطوعيا، في مقبرة شهداء الجيش العراقي بمثلث الشهداء جنوب المدينة.

وأوضح بيان مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الآمن الوطني، أن اليوم التطوعي اشتمل على تنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي، وإصلاح أبوابها، وترميم نصب القبور فيها.

وشارك في يوم العمل سرية من كتيبة جنين والكتيبة الخاصة الثالثة.

وقال قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة، إن هذا العمل يندرج ضمن برنامج العون المساندة الذي تنفذه قوات الأمن الوطني في محافظة جنين، دعما وإسنادا للمؤسسات الوطنية والمواطنين.

وأشاد بالروح العالية لمنتسبي قوات الأمن الوطني وهم ينفذون تعليمات القيادة في العون والمساندة، موضحا أن البرنامج سيستمر إلى ما لا نهاية، وأن قوات الأمن الوطني أخذت على عاتقها أن ترسم البسمة على شفاه المواطنين، وأن تغرس الطمأنينة في نفوسهم .








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف