الأخبار
يديعوت أحرونوت: تركيا تنفي استضافتها مقرًا لحركة حماسالصحة لدنيا الوطن : اصابة متضامن ايطالي بجراح خطرة في قلقيليةالسيسي: إعاشة سكان غزة تقع على عاتق إسرائيل وأبو مازن هو السلطة العليا لفلسطينقوات الاحتلال تفتح نيران أسلحتها صوب منازل المواطنين شرق خانيونسحملة "أيادي الخير" تقدم أكثر من مائة "جلباب" لطالبات كلية الدراسات المتوسطة بـ"الأزهر"هشام عباس يحيى حفل افتتاح الجناح المصري بالقرية العالمية بدبيبالفيديو: مستوطن يسرق حماراً ويقتاده إلى مستوطنة بنابلسأسرى فلسطين: 7000 أسير فلسطيني وعربي يحتاجون لكل أشكال التضامن محلياً و عربياً ودولياًضبط مدير نادي إسرائيلي يمارس الشذوذ مع صبي بسيارتهاليمن: فوزي أوصديق في ندوة الدبلوماسية في خدمة الإنسانية بمملكة البحرينطنجة : ندوة بطنجة تناقش التغيرات المناخية وتأثيراتها الخطيرة على البيئةمصر: رئيس حزب شاب مصر : اليوم حرب مصر الخفية فى مواجهة دول كبرىمصر: انفجارعبوة ناسفة وضبط شاب بثمان زجاجات مولوتوف بشبرا الخيمة وملابس عسكريةومنشورات بحوزة خلية إرهابيةالعراق: مفوضية الانتخابات تفتتح معهد التثقيف الانتخابياحتفال للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في صور بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني(متابعة)مصر: استشهاد ضابط برتبة عميد من القوات المسلحة وإبطال مفعول قنبلة واغلاق ميدان التحريراليمن: طالب المؤسسات الجنوبية بتشكيل لجان حماية المنشئات من السلب والنهبافتتاح عيادة صحية ومختبر طبي في قرية قيرةمصر: حركة صوت مصر تهنىء الشعب المصرى والرئيس بالنجاح الساحق لزيارة السيسى لفرنساالإعلان عن الآلية المتبعة لاستلام 24 ألف متضرر لمواد البناء وكشوفات يومية بالاسماء المستفيدةالمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ينظم ورشة تحت عنوان "عقوبة الإعدام والقتل خارج إطار القانون"أبو يوسف: الموقف العربي داعم للخطوة الفلسطينية بالذهاب إلى مجلس الأمن الدوليلتدارس الجهوية والديمقراطية : خبراء مغاربة ودوليون في مؤتمر دولي بمراكشالمفوض العام للأونروا يقوم بزيارته الرسمية الأولى للنرويجمروان عبد العال ضيف طاولة الحوار في جمعيّة ناشط في عين الحلوة:نقص المناعة الوطنية تعيق المصالحةقوات العاصفة - كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تحيي ذكرى إستشهاد زياد الحسيني قائد قوات التحرير الشعبية‎من هو الأسير البطل محمود شريتح ؟مشروع المفكر المغربي محمد الحيرش يفكك النص القرآني في ضوء تجربة تأويلية جديدةالاردن: د.سناء الشعلان : العمل الأكاديمي قاتل للإبداع،والمبدع الحقيقي ملتحم مع قضايا مجتمعهد.عبد الرحمن حمد: الانتخابات الداخلية لمؤسسات فتح تسير بسلاسة والحركة ستبقى في الريادةرئيس نادي الأسير الفلسطيني للإعلام الجزائرى - فلسطين باتت تعرفكم بالاسم والعنواننداء الى السلطات التربوية من اجل اتخاد كافة الاجراءات في حق من يشهر بصور التلاميذ‎جيش الاحتلال يعتقل فتاة في الخليل بزعم محاولتها طعن جنديحماس تنعى فقيدها رجل الإصلاح الشيخ زياد عنانالجمعية الوطنية تبحث تداعيات عدوان 2014 على الحق في الوصول للخدمات الأساسية للمواطنين
2014/11/28
عاجل
انفجار عبوة ناسفة في ميدان عبد المنعم رياض قرب ميدان التحرير ومحاولة تفكيك عبوة اخرىمصر: انفجار في ميدان عبد المنعم رياض وسط القاهرة وأنباء عن سقوط مصابين

أحمد عز: لن أسمح لأي فنان بتقبيل زوجتي

أحمد عز: لن أسمح لأي فنان بتقبيل زوجتي
تاريخ النشر : 2010-02-28
غزة-دنيا الوطن
كشف الفنان المصري أحمد عز عن رفضه بعض العادات في الوسط الفني، مشيرا إلى أنه في حال زواجه فنانة لن يسمح لأحد بتقبيلها، أو أن تقوم بمشاهد ساخنة، وأشار في الوقت نفسه إلى أنه تأثر نفسيا بوفاة والدته بمرض السرطان، وقام بالحج عنها.

وقال عز في أحدث مقابلاته التلفزيونية : "فشلت في الحب مرتين إحداهما من الوسط الفني، لكن لم يكن سبب الاختلاف هو الوسط".

وأضاف "في حال قيامي بالزواج من فتاة في الوسط الفني، فإنني لن أسمح لها بعمل مشاهد فيها قبلات إلا معي فقط، أو مشاهد ساخنة مهما كان الأمر"، لكنه أكد أن الفن ليس حراما.

ونفى الفنان المصري رفضه الزواج لعدم إغضاب معجباته، مشيرا إلى أنه يتمنى الزواج وتكوين أسرة وأولاد، وأن تكون زوجته متدينة، وليست بالضرورة محجبة، فضلا عن تفهمها لظروف العمل في الفن.

وأوضح عز أنه معتدل دينيا، ويصلي ويصوم ويؤدي الفرائض، لكنه ليس متطرفا، وأنه يحب سماع عمرو خالد وخالد الجندي، لافتا إلى أن التزامه يجعله يرفض تقديم المشاهد التي تحتوي على قبلات أو مشاهد ساخنة -جنسية- لأنه لا يحب أن يخسر فئة كبيرة من جماهيره.

وشدد على أنه عانى بعد وفاة والدته بمرض السرطان بعد معاناة 12 عاما، مشيرا إلى أنه حلم بأنها جاءت له في المنام وقالت له: إنها راضية عنه، وأنه بعدها مباشرة استيقظ على خبر وفاتها.

وكشف الفنان المصري عن أن والدته كانت تسخر من تمثيله في بداية حياته الفنية، إلا أنها بعد ذلك أحبت تمثيله في مسلسل "ملك روحي" مع الفنانة يسرا، فيما كان يرفض والده دخوله الوسط الفن تماما قبل الانتهاء من تكملة دراسته.

ولفت عز إلى أنه عاش فترة قاسية بعد وفاة والدته، مشيرا إلى أنه قبل وقتها عمل فيلم "مسجون ترانزيت"، حتى يخرج من هذه الحالة السيئة ويعود إلى طبيعته من جديد.

وأكد أنه ذهب للحج في العام الذي توفيت فيه والدته، على رغم أنه تعرض وقتها لعملية جراحية في المرارة، لافتا إلى أنه حج بدلا عنها، وأنه ينوي عمل ذلك كل عام.

ورأى الفنان المصري أن الصحافة أضرته كثيرا، عندما نشرت شائعات كثيرة عنه، مشيرا إلى أنها زوجته وقتلته كثيرا، خاصة خبر ارتباطه بفنانة مطلقة، وكذلك ما تردد عن قيام سيدة بطلب الزواج منه مقابل مهر ضخم.

وكشف عن أنه عانى كثيرا حتى يدخل الفن، وأنه عمل في بدايته كموظف استقبال في الفنادق، فضلا عن قيامه بتقديم إعلانات وعروض أزياء، لافتا إلى أنه كان يطارد المخرجين في كل مكان حتى يأخذ دورا ولكن دون جدوى.

وأوضح الفنان المصري أنه ظل 6 سنوات يبحث عن دور يدخله الفن، وأن أول عمل له كان في فيلم "كلام الليل" مع يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، مشيرا إلى أن الفيلم لم يعجبه، إلا أن التمثيل أمام يسرا كان حلما له.

وأشار عز إلى أن إيناس الدغيدي اختارته بعد ذلك لبطولة فيلم "مذكرات مراهقة"، وأنه حقق نجاحا كبيرا، لافتا إلى أنه جلس بعد الفيلم في البيت لمدة سنة ونصف بدون عمل، لأنه لم يتلق أي عرض؛ ما اضطره للعودة إلى العمل في الفنادق.

واعترف ضمنا بأن إيناس الدغيدي مخرجة مثيرة الجدل، وأنه حينما قدم معها فيلم "مذكرات مراهقة" لم ير هذه الجرأة ولم ينظر للعري حينها لفرحته بكونه أصبح ممثلا، فضلا عن أنه لم يكن قادرا على الاختيار، مشيرا إلى أنه في حال عرض عليه هذا الفيلم مرة ثانية فإنه سيرفضه على الفور.

وكشف الفنان المصري عن أن والديه لم يشاهدا فيلم "مذكرات مراهقة" لأنهما محافظان، كما لم يتحدثا معه عن الفيلم، لافتا إلى أنه ليس هناك حلال أو حرام في التمثيل، وأنه لا يتبرأ من الفيلم.

ورأى عز أن المشاهد الجريئة فى الفضائيات أكثر بمراحل مما يقدم في السينما المصرية، مشيرا إلى أن فيلم "كلام الليل" الذي كان نقطة انطلاقه ليس من نوعية الأفلام التي يحبها، ولكنه شارك فيه لأنه كان مفتاح تعريفه للناس.

ونفى وجود غيرة بينه وبين بقية جيله أحمد السقا وكريم عبد العزيز ومحمد سعد وأنه يحبهم جميعا، معتبرا أنه فنان أولا وأخيرا ولا يهمه الأجر بقدر ما يهمه الدور، وأنه رفض عديدا من الأدوار السيئة.

وشدد الفنان المصري على أنه لن يكرر القيام بشخصيتين في عمل واحد؛ مثلما حدث في فيلم "بدل فاقد"، لافتا إلى أنه في تصوير هذا الفيلم اضطر إلى الجلوس مع بعض المدمنين لإتقان الدور الذي يقدمه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف