الأخبار
لهيب الثأر : ألوية الناصر صلاح الدين تخوض اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطةالزهار: شعبنا سيحتفل بإنتصار المقاومة قريباًالقسام تعلن مسؤوليتها عن عملية كرم أبو سالمالاتحادات والنقابات العمالية حول العالم تدين جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزةالحكومة تطالب المواطنين بالحذر لدى عودتهم لمنازلهمتعلن سلطة المياه الفلسطينية ومصلحة مياه بلديات الساحل عن قطاع غزة منطقة منكوبة مائياً وبيئاًوزير الخارجية المالكي يرسل رسائل شكر في دول امريكا اللاتنية على مواقفهم المشرفة مع الشعب الفلسطينيمحافظ طولكرم اللواء د. كميل ووزير الأوقاف الشيخ دعيس يتفقدان مراكز التبرع بالمياهالمطران عطاالله حنا يزور عائلة الاسير سامر العيساويعرب 48: النائب الطبيب عفو اغبارية يطالب حكومة اسرائيل بادخال الطواقم والمعدات الطبية الى غزة بشكل فوريالأوضاع الإنسانية تواصل تدهورها وسط تصاعد جرائم القتل والتدمير التي ترتكبها قوات الاحتلال48 الف توقيع تم تقديمها الى وزراه الخارجيه الهولنديهالاغاثة الزراعية في نابلس تواصل حملة اغيثوا غزةمصر: رابع أيام العيد محافظ الاسماعيلية فى زيارة مفاجأة لمستشفى التل الكبير ويقرر صرف مكافأة مالية للأطباءكتائب الناصر : قصف موقع العين الثالثة العسكري ب 4 صواريخ ناصر3المطران عطاالله حنا:تهجير المسيحيين من العراق خسارة لكل الامة العربية و ليس فقط للمسيحيينانهيار التهدئةعبد العال لوكالة الشرق الجديد: العدوان اكثر وحشية يعني ان المقاومة اشد شراسةعبد العال في تصريح اذاعي: ننتصر لغزة بوحدة الموقف المقاوممنصور دراوشة من اكسال الفارس الرابع في مسابقة فارس رمضان في صوت إسرائيلمصر تبلغ الاطراف عدم استقبالهم لمباحثات وقف النار .. الميادين:اسرائيل ابلغت مصر بفقدان جنديكشافة نادي طارق بن زياد تنظم مسيرة كشفية تضامنية مع أهلنا في غزة هاشم ليلة العيد في مدينة الخليلإطلاق حملة توقيعات مليونية من أجل الضغط للتوقيع على ميثاق روما والذهاب إلى محكمة الجناياتبعد أسر جندي..مجازر جديدة:70 شهيداً و400 جريحاً في قصف اسرائيلي مكثف استهدف عدة مناطق شرق رفح..محدّثرئيس جمهورية سيشل "جيمس ميشل" يرحب بانضمام طائرتين جديدتين طراز توين أوتر إلى أسطول شركة طيران سيشل
2014/8/1
عاجل
طواقم الاسعاف تعجز عن إجلاء عشرات الشهداء والجرحى من الطرقاتالحديث عن استهداف أكثر من 60 منزل في رفح .. 70 شهيد حتى اللحظةمجزرة رفح تفوق التوقعات.. قذيفة كل ثانية .. الجثث بالشوارع وسيارات الاسعاف لا تستطيع الوصول للمكانصفارات الإنذار تدوي في بئر السبع وحتساريم والمستوطنات المحيطة بقطاع غزة

أسرار زوجة رئيس مجلس وزراء مصر احمد نظيف الجديدة

أسرار زوجة رئيس مجلس وزراء مصر احمد نظيف الجديدة
تاريخ النشر : 2010-02-27
غزة-دنيا الوطن
حين كان الدكتور أحمد نظيف يفكر فى أنسب طريقة يخبر بها المصريين عن قرار زواجه بالسيدة زينب زكى، كانت زوجة المستقبل مشغولة بأمر آخر ربما لا يقل أهمية لامرأة تعلم جيداً أنها ستعيش مع رجل سبق له الزواج، ولديه أبناء من زواجه الأول.

وكأى سيدة فى مثل هذا الموقف، تركت زينب زكى فطرتها الأنثوية تقودها إلى قلب أسرة نظيف الصغيرة، المكونة من خالد وشريف أبناء رئيس الوزراء، ولم تكن المهمة بالغة الصعوبة، فوجه زينب مألوف للأسرة منذ سنوات، وتحديداً منذ تولى الدكتور منصبه كوزير للاتصالات قبل عشر سنوات، تخللتها العديد من المناسبات الاجتماعية التى جمعتها بهم، والتى اقتربت خلالها كثيراً من العائلة، خاصة من خالد وشريف لتجمع بينهم علاقة قوية، تكشف عنها صفحات الفيس بوك، التى كانت زينب زكى من السباقين إلى حجز موقعها به بحكم عملها فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

وبينما فضل الدكتور نظيف، ربما بحكم منصبه ألا يقترب من عالم الفيس بوك اجتمع الثلاثة زينب وخالد وشريف على حب رب الأسرة من خلال صفحة «عشاق الدكتور أحمد نظيف» والتى تضم 500 عضو، منهم الكثير من معارف الأسرة، وعلى رأسهم فرح سيف، ونهال الخريبى زوجات أبناء الدكتور نظيف.

قائمة أصدقاء السيدة زينب زكى فى الفيس بوك تضم شريف نظيف الابن الأكبر للدكتور أحمد نظيف، وزوجته فرح رشاد سيف ابنة العضو البارز بنوادى روتارى الإسكندرية، وكذلك خالد نظيف الابن الأصغر، وزوجته نهال الخريبى، ويعمل أبناء الدكتور أحمد نظيف فى شركة سيسكو المتخصصة فى تقنية الشبكات.

ومن بين عشاق الدكتور نظيف أيضاً، والذين يتشاركون صفحات الفيس بوك مع أفراد عائلته حاتم حلمى المستشار الإعلامى لمصر فى سان فرانسيسكو، وأحد الشخصيات المقربة للدكتور نظيف منذ توليه منصب وزير الاتصالات، وطوال فترة توليه رئاسة الوزراء، حيث عمل الرجل مستشاراً إعلامياً للدكتور نظيف فى الوزارتين، ومن الواضح أن العلاقة القوية التى تجمع حلمى برئيس الوزراء امتدت أيضاً للمقربين منه على المستوى الشخصى، حيث يوجد حلمى ضمن قوائم الأصدقاء لزينب زكى وخالد وشريف نظيف.

وتتضمن قائمة أصدقاء زينب زكى أيضاً كلا من عبدالرحمن الصاوى رئيس شعبة الاتصالات ونائب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وعلى شيرين بغدادى مدير شركة أورانج للاتصالات، بالقاهرة، وهشام فهمى المدير التنفيذى للغرفة التجارية الأمريكية المصرية، والمهندس ناجى أنيس خليل عضو شركة أوراسكوم تليكوم، وعضو شعبة الاتصالات بغرفة الاتصالات والمعلومات، والدكتور خالد محمود شريف نائب رئيس شركة موبينيل، والذى تم تعيينه عضواً بمجلس أمناء معهد تكنولوجيا المعلومات برئاسة الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات، هذا بالإضافة إلى الدكتور شريف والى عضو لجنة السياسيات بالحزب الوطنى، وعضو مجلس الشورى، وحاتم القاضى رئيس الاتحاد العربى لغرف الملاحة البحرية، وعمرو شعيرة الرئيس التنفيذى، والعضو المساهم فى شركة كومبيومى، إلى جانب الكثير من زملاء زكى فى الوزارة.

عشق زينب زكى لكرة السلة التى مارستها لسنوات طوال، لم ينقطع رغم توقفها عن ممارسة اللعبة بعد إصابتها بالرباط الصليبى منذ سنوات، وانشغالها فى مهام عملها، حيث تضع على رأس شخصياتها المفضلة بالإضافة إلى الدكتور أحمد نظيف زوج المستقبل القريب، مايكل جوردان أسطورة السلة الامريكى الأشهر، وكذلك جورج كلونى نجم هوليود الذى بدأ حياته أيضاً لاعب سلة قبل أن ينتقل إلى التمثيل. ومن الممثلين المصريين سجلت زينب اسمها من بين عشاق سندريلا الشاشة العربية سعاد حسنى، ونجم الكوميديا فؤاد المهندس.

أما المفكر الراحل مصطفى محمود فيبدو أنه يحتل مكانة خاصة فى قلب زينب حيث تربع على قائمة كتابها المفضلين. أما المفاجأة الحقيقية فكانت فى اختيار صفحة خاصة بعشاق «ماما نجوى وبقلظ» برنامج الأطفال الشهير ضمن أفضل البرامج التى تفضلها زوجة رئيس الوزراء القادمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف