الأخبار
من ذوي الاحتياجات الخاصة .."الشرش" :يسقي قبر أخية بدمهسرايا القائد عمرو ابو سته -وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني يقصفون البلدات الإسرائيليةتحت شعار " لعلهم يصحو.. لعلهم يصحو.." أطفالنا تفتل في غزة فلسطيننا مظاهرات فلسطينية في برلين113 صاروخاَ يوم الجمعة.. ليبرمان يحدد أهداف العملية العسكرية بغزة: "الهزيمة أو رفع الراية البيضاء"خمور وملابس نسائية ومكياجات تركوها خلفهم .."انتهت المهمة" بصمة جنود الاحتلال قبل خروجهم من جحر الديككتائب الأقصى لواء العامودي تقصف اشكول ب3 صواريخ 107الجالية الفلسطينية في المانيا تنعي الشاعر سميح القاسمالعراق: "حشد" تنظم وقفة احتجاجية ضد "الإبادة الجماعية" في المتنبي وتدعو لتدخل دولي لإنقاذ العراقيينمصر: مفتي الجمهورية: الأقباط يطلبون رأينا في المواريث.. ونرصد فتاوى "فيس بوك" للرد عليهاضمن حملة سياط الموت :كتائب الناصر تقصف عسقلان ب3 صواريخ ناصر5 وسيديروت بصاروخي ناصر4هنا غزة "مخيم البريج"مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي ينفذ ورشة عمل لطلبة التوجيهيالمطران عطاالله حنا في امسية ثقافية في بيت صفافاكتائب حماة الأقصى تقصف البلدات الإسرائيلية بعدة صواريخالهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تدعو إلى وقف عمليات الإعدام في قطاع غزةلجان المقاومة تشييد بحملة "خنق الرقاب" للقضاء على ظاهرة العملاءمصر: البدوى يفتتح المسجد الكبير ببنى سويف ويؤدى صلاة الجمعة بالمسجدمصر: البدوى يفتتح المسجد الكبير ببنى سويف ويؤدى صلاة الجمعة بالمسجدكشف عن جهود اوروبية لوقف النار .. أبو مرزوق: لا عودة لاتفاق تهدئة مع إسرائيلما هي "المحكمة الثورية"؟ :نصوص قانون العقوبات الثوري ..شاهد فيديو لمحاكمة عميل بنابلس وفق القانونمصر: تمرد ترحب بقرارت الحكومه بشان استصلاح الاراضى الصحراويه وانشاء محافظات جديدهجبهة التحرير الفلسطينية تلتقي بشور الطرفان يشددان على وحدة الموقف الفلسطينيعساف :كل الخيارات مفتوحة لايقاف ارهاب دولة الاحتلال وعدوانها على شعبناضمن حملة سياط الموت : كتائب الناصر تقصف أشكول ب 4 صواريخ 107بيت الشعر في المغرب ينعي سميح القاسمكتائب المجاهدين تقصف البلدات الإسرائيلية بصواريخ الجراد والـ 107كتائب الأقصى لواء العامودي تقصف اشكول ب5 صواريخ 107الصيادين في غزة أرزاق معلقة وملاحقة دوريةقوات الصاعقة تنعى زوجة وطفلة القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف وشهداء ال الدلوضمن حملة سياط الموت : كتائب الناصر تقصف مدينة نيتيفوت بصاروخي جراد
2014/8/23
عاجل
أنباء عن إصابات بإستهداف منزل لعائلة أبو دحروج بالزوايدة وسط قطاع غزةموقع امني:أربعة من العملاء الذين أعدموا اليوم سقطوا من خلال اتصال فتاة بهم، واثنين من خلال الإنترنتطائرات الاحتلال تقصف مسجد خليل الرحمن في عبسان شرق خانيونسسرايا القدس تقصف بوابة المطبق بصاروخي 107أبومرزوق ينتقد بشكل غير مباشر اعدام العملاء في الساحات العامة ويقول يفضل إعدامهم بساحات السجون

مصر: ضبط عصابة تخصصت فى تركيب أفلام جنسية للفنانين

تاريخ النشر : 2010-02-26
غزة-دنيا الوطن
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية عن تشكيل دولي، متخصص في إنشاء وتصميم المواقع الإباحية على شبكة الانترنت، وتصنيع أفلام جنسية لمشاهير من الوسط الفني عبر "القص واللزق". أفادت التحريات والتحقيقات التي استمرت على مدار 6 أشهر أن التشكيل متخصص في إنشاء مواقع إباحية عالمية، وأن أفراد التشكيل يتلقون اشتراكات عبر البنوك من جميع دول العالم خاصة الدول العربية .

وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل يستقطبون فتيات من مصر ودول عربية وأجنبية لتصوير أفلام خارجة وبثها على شبكة الانترنت عبر تلك المواقع. وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة حيث تبين أن زعيم التشكيل حاصل على شهادة الإعدادية ومقيم بالمنصورة وأن زميليه من المنصورة وبورسعيد . ألقي القبض على المتهمين الثلاثة في المهندسين أثناء اتفاقهم مع فتيات مصريات وخليجيات على تصوير أفلام خارجة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق. بحسب ما ذكرت صحيفة "المصرى اليوم" .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود معلومات سرية لمباحث الآداب في وزارة الداخلية، أفادت أن 3 شباب من المنصورة وبورسعيد وراء إنشاء مواقع إباحية دولية، وأنهم يتركون أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة الرئيسية بأحد هذه المواقع للراغبين في الاشتراك، وأنهم يقسمون المشتركين لدرجات، فبينهم الـ"VIP" ويدفع 5 آلاف دولار مقابل اشتراك شهري، ويكون للمشترك مميزات خاصة من بينها مشاهدة أحدث الأفلام لفتيات عرب وأجانب وتقدم له الخدمة بمفرده وتتراوح الاشتراكات ما بين 300 جنيه شهريا و15 ألف جنيه .

وتبين من تحريات رجال مباحث الآداب أن المتهم الرئيسي "28 سنة" حاصل على الشهادة الإعدادية وإنه يعمل في هذا المجال منذ 6 سنوات وأنه وشريكيه "25 سنة- صياد" و"27 سنة -سائق" يعملون منذ 5 سنوات في إنشاء المواقع وإنهم ساهموا في إنشاء أكبر 3 مواقع جنسية في العالم وأنهم يمتلكون خبرة عالية في التعامل مع الانترنت ويقومون بتدمير مواقع جنسية أخري باستخدام تقنيات معينة في الأجهزة .

وأضافت التحريات أن المتهمين الثلاثة يتلقون أموال الاشتراكات خلال بنوك دولية عن طريق أرقام سرية وبطريقة معينة وأن المراسلات بينهم وبين المشتركين تتم عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة. تم مراقبة المتهمين واستخدم ضباط الآداب مصادر سرية لإسقاط المتهمين بينهم فتيات تحدثوا للمتهمين عبر الانترنت وأبدين موافقة على التصوير مقابل مبالغ مالية على أن يلتقوا معا على مقهى شهير في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين وتم مداهمة المكان وألقي القبض على الثلاثة واعترفوا بالجريمة ولا تزال التحقيقات مستمرة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف