الأخبار
ارتفاع قتلى بنغازي.. وغارات على مسلحي درنةسوريا: انفجاران يهزان شرقي كوبانيسلال: الجزائر لن تفتح أي حدود برية مضطربةأوباما يريد "تجنب" الكونغرس في أي اتفاق مع ايرانسليمان الراجحي يغادر إدارة المصرف لأول مرة من 18 سنةمحللون: إغلاق "الخفجي" لن يؤثر في إمدادات النفطالأسهم السعودية تواصل مكاسبها والمؤشر قرب 9900 نقطةالاردن: عسكريون: داعش لن يقترب من مصر والأردنمصر: مصر.. إحالة 60 قاضياً ناصروا الإخوان إلى التأديبالعراق: تفجير انتحاري في بغداد و3 سيارات مفخخة في كربلاءالعراق: العبادي يستحدث "استراتيجية أمنية" لحماية بغدادالعراق: بيشمركة العراق: مستعدون لإرسال مقاتلين إلى كوبانيسوريا: عقوبات أوروبية تطال 16 من المقربين من نظام الأسدأوروبا توافق على حظر تصدير وقود الطائرات إلى سوريامن هي السورية التي تركت عملها بجامعة الدمام لأجل داعش؟نساء سعوديات يقتحمن مدرسة ويضربن المعلماتمجلس الوزراء يتأسف للأحداث الأمنية اليمنيةمرشح بحريني: برنامجي يهدف إلى نشر الرقصسوريا: واشنطن تسلح الأكراد جواً وتركيا تسهل مرورهم براًخيانة في قيادة داعش تكبده ألف قتيل في كوباني!"القاعدة" تهاجم الحوثيين في إب وتقتل 60 في رداعغوانتانامو: قرار بإطلاق سراح معتقل سعوديالمكسيكي أغوستين قتل المبتعث السعودي القاضيبالصور: 10 أفكار مميزة لوجبات الحفلات للأطفالبالصور: كيفية تزيين طاولة غرفة المعيشة بأفكار بسيطةبالصور: 13 بيتاً مذهلاً لمهندسين من غير البشر"يديعوت: ارتفاع حجم ودائع السلطة الفلسطينية في "بنك إسرائيل"شنّ هجوماً على الرئيس عباس..البردويل يوضّح قضية رواتب غزة للمدنيين والعسكريين:يمكننا الحديث مع دحلانصواريخ القطاع "ضربت" تحصيل طلاب أشكولالدبابير تقتل أسرة من 3 أفراد وسط نيبال
2014/10/21

مصر: ضبط عصابة تخصصت فى تركيب أفلام جنسية للفنانين

تاريخ النشر : 2010-02-26
غزة-دنيا الوطن
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية عن تشكيل دولي، متخصص في إنشاء وتصميم المواقع الإباحية على شبكة الانترنت، وتصنيع أفلام جنسية لمشاهير من الوسط الفني عبر "القص واللزق". أفادت التحريات والتحقيقات التي استمرت على مدار 6 أشهر أن التشكيل متخصص في إنشاء مواقع إباحية عالمية، وأن أفراد التشكيل يتلقون اشتراكات عبر البنوك من جميع دول العالم خاصة الدول العربية .

وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل يستقطبون فتيات من مصر ودول عربية وأجنبية لتصوير أفلام خارجة وبثها على شبكة الانترنت عبر تلك المواقع. وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة حيث تبين أن زعيم التشكيل حاصل على شهادة الإعدادية ومقيم بالمنصورة وأن زميليه من المنصورة وبورسعيد . ألقي القبض على المتهمين الثلاثة في المهندسين أثناء اتفاقهم مع فتيات مصريات وخليجيات على تصوير أفلام خارجة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق. بحسب ما ذكرت صحيفة "المصرى اليوم" .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود معلومات سرية لمباحث الآداب في وزارة الداخلية، أفادت أن 3 شباب من المنصورة وبورسعيد وراء إنشاء مواقع إباحية دولية، وأنهم يتركون أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة الرئيسية بأحد هذه المواقع للراغبين في الاشتراك، وأنهم يقسمون المشتركين لدرجات، فبينهم الـ"VIP" ويدفع 5 آلاف دولار مقابل اشتراك شهري، ويكون للمشترك مميزات خاصة من بينها مشاهدة أحدث الأفلام لفتيات عرب وأجانب وتقدم له الخدمة بمفرده وتتراوح الاشتراكات ما بين 300 جنيه شهريا و15 ألف جنيه .

وتبين من تحريات رجال مباحث الآداب أن المتهم الرئيسي "28 سنة" حاصل على الشهادة الإعدادية وإنه يعمل في هذا المجال منذ 6 سنوات وأنه وشريكيه "25 سنة- صياد" و"27 سنة -سائق" يعملون منذ 5 سنوات في إنشاء المواقع وإنهم ساهموا في إنشاء أكبر 3 مواقع جنسية في العالم وأنهم يمتلكون خبرة عالية في التعامل مع الانترنت ويقومون بتدمير مواقع جنسية أخري باستخدام تقنيات معينة في الأجهزة .

وأضافت التحريات أن المتهمين الثلاثة يتلقون أموال الاشتراكات خلال بنوك دولية عن طريق أرقام سرية وبطريقة معينة وأن المراسلات بينهم وبين المشتركين تتم عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة. تم مراقبة المتهمين واستخدم ضباط الآداب مصادر سرية لإسقاط المتهمين بينهم فتيات تحدثوا للمتهمين عبر الانترنت وأبدين موافقة على التصوير مقابل مبالغ مالية على أن يلتقوا معا على مقهى شهير في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين وتم مداهمة المكان وألقي القبض على الثلاثة واعترفوا بالجريمة ولا تزال التحقيقات مستمرة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف