الأخبار
مرسيدس تستثمر 3.3 مليار دولار في تكنولوجيا المحركاتروح بي إم دبليو R5 تبعث من جديدSUV جديدة من رولز رويس 2018خبيرة تضع روشتة للتعامل مع الزوج المدخن في نهار رمضاناليابان في حالة الطوارئ تحسبا لإطلاق صاروخ من كوريا الشماليةاكتشاف طريقة جديدة لقتل الخلايا السرطانيةفتيات يعذبن أرنب يثير غضب مواقع التواصل الاجتماعيشاهد. ـ "ريهام سعيد" تروي كواليس حلقة "فتاة المول"شاهد..مذيعة القاهرة والناس تتعرض للتحرش فى الشارعمقتل صحفي في معارك شبوة والاتحاد الدولي يدعو إلى الإفراج الفوري عن الصحفيين المضربين عن الطعام في صنعاءأطباء بلا حدود تدعو تركيا لفتح حدودها أمام النازحين من حلباختتام دورة لتحفيظ القرآن الكريم للنساء في البلدة القديمة بالخليلاليمن: توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين كلية علوم الحاسوب بجامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا ومركز التميت للتدريبمفاوضات اليمن تبحث لجنة للانسحابات وتسليم السلاح"طرد مريب" يغلق البيت الأبيض مؤقتاالسعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلق من اليمن صوب نجراناطلاق الفعاليات الصيفية لمشروع "النهوض بحقوق النساء والأطفال الفلسطينيين المهمشين في القدس"ارثوذكسي رام الله يقدم اعتراضا رسميا لاتحاد السلة على نتيجة مباراته وابداعفيديو- طفل سوري مضرجٌ بدمه يبكي ثيابه الجديدةاليمن: اليمن..منطقة معين تكرم 123 معلماً ومعلمةالعراق: العمل تمنح 115 اجازة ممارسة مهنة لمشاريع صناعية خلال نيسان المنصرمافتتاح مبنى الجديد لمجلس البلدي في ناحية القوشالعراق: العمل والتخطيط تبحثان امكانية خلق مصادر مدرة للدخل في المناطق المحررةاليمن: إختتام البرنامج التدريبي لتنمية مهارات رؤساء الأقسام بمكتب التربية عدنشركة جدة الاقتصادية وميراس القابضة يدعمان "بساط الريح"
2016/5/31
عاجل
مراسلنا: نشوب حريق بأحد المنازل بخانيونس وتم السيطرة عليه ولا إصابات بالمكان

مصر: ضبط عصابة تخصصت فى تركيب أفلام جنسية للفنانين

تاريخ النشر : 2010-02-26
غزة-دنيا الوطن
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية عن تشكيل دولي، متخصص في إنشاء وتصميم المواقع الإباحية على شبكة الانترنت، وتصنيع أفلام جنسية لمشاهير من الوسط الفني عبر "القص واللزق". أفادت التحريات والتحقيقات التي استمرت على مدار 6 أشهر أن التشكيل متخصص في إنشاء مواقع إباحية عالمية، وأن أفراد التشكيل يتلقون اشتراكات عبر البنوك من جميع دول العالم خاصة الدول العربية .

وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل يستقطبون فتيات من مصر ودول عربية وأجنبية لتصوير أفلام خارجة وبثها على شبكة الانترنت عبر تلك المواقع. وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة حيث تبين أن زعيم التشكيل حاصل على شهادة الإعدادية ومقيم بالمنصورة وأن زميليه من المنصورة وبورسعيد . ألقي القبض على المتهمين الثلاثة في المهندسين أثناء اتفاقهم مع فتيات مصريات وخليجيات على تصوير أفلام خارجة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق. بحسب ما ذكرت صحيفة "المصرى اليوم" .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود معلومات سرية لمباحث الآداب في وزارة الداخلية، أفادت أن 3 شباب من المنصورة وبورسعيد وراء إنشاء مواقع إباحية دولية، وأنهم يتركون أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة الرئيسية بأحد هذه المواقع للراغبين في الاشتراك، وأنهم يقسمون المشتركين لدرجات، فبينهم الـ"VIP" ويدفع 5 آلاف دولار مقابل اشتراك شهري، ويكون للمشترك مميزات خاصة من بينها مشاهدة أحدث الأفلام لفتيات عرب وأجانب وتقدم له الخدمة بمفرده وتتراوح الاشتراكات ما بين 300 جنيه شهريا و15 ألف جنيه .

وتبين من تحريات رجال مباحث الآداب أن المتهم الرئيسي "28 سنة" حاصل على الشهادة الإعدادية وإنه يعمل في هذا المجال منذ 6 سنوات وأنه وشريكيه "25 سنة- صياد" و"27 سنة -سائق" يعملون منذ 5 سنوات في إنشاء المواقع وإنهم ساهموا في إنشاء أكبر 3 مواقع جنسية في العالم وأنهم يمتلكون خبرة عالية في التعامل مع الانترنت ويقومون بتدمير مواقع جنسية أخري باستخدام تقنيات معينة في الأجهزة .

وأضافت التحريات أن المتهمين الثلاثة يتلقون أموال الاشتراكات خلال بنوك دولية عن طريق أرقام سرية وبطريقة معينة وأن المراسلات بينهم وبين المشتركين تتم عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة. تم مراقبة المتهمين واستخدم ضباط الآداب مصادر سرية لإسقاط المتهمين بينهم فتيات تحدثوا للمتهمين عبر الانترنت وأبدين موافقة على التصوير مقابل مبالغ مالية على أن يلتقوا معا على مقهى شهير في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين وتم مداهمة المكان وألقي القبض على الثلاثة واعترفوا بالجريمة ولا تزال التحقيقات مستمرة .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف