الأخبار
التلغراف: داعش يبيع البيض والدجاج في ليبياإسبانبا تطالب باعتقال مواطنين روسانتهاء المعارك في تل أسقف شمال الموصل وتطهيرها من "داعش"أوباما: لم أكن أتوقع أن يطيح المصريون بمباركفيراري في طريقها إلى تحقيق أرباح قياسية بنهاية 2016الكاميرا توثق إطلاق نار على صحفيين أوكرانمنظومة "إس 500" الصاروخية عصية على الاختراقعلماء يرسمون صورة "شبه كاملة" لأسباب الإصابة بسرطان الثديإل جي تفاجئ الجميع بأرباح الربع الأولإسرائيل : قناصة حماس محترفون ونعد قناصتنا للمواجهةحدث مهم في فلسطين يومي الخميس والجمعةحلّ تنظيم أسرى حماس في سجن نفحةمصرع 113 مهاجرا بتحطم قوارب متجهة من ليبيا لإيطاليااستخدام منهجية "صيد السمك" لأول مرة في التدريب في غزةخلال اتصال هاتفي بالخريج المضرب عن الطعام منذ أسبوع : رئيس الوزراء الفلسطيني يعد بحل مشكلة الخريجينمصر: المصري لحقوق الانسان يتضامن مع الصحفيين ضد الداخليةد.مصطفى البرغوثي : بجب اعتبار قانون الضمان غير نافذ ولا بد من تعديله جذرياالتعليم بغزة تختتم أكبر مسابقاتها العلمية للعام الدراسي الحالي ( المختبر والابتكار العلمي)محافظة رام الله والبيرة تعقد اجتماعا تجهيزيا لفعاليات احياء ذكرى النكبةتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الزراعة وومثلة الامم المتحدة للمراةترامب يتهم الصين بـ "أكبر عملية سطو في تاريخ العالم"صحفيو غزة يتحدثون عن قانون النشر والمطبوعات و حق الحصول على المعلومة : الخلل الأكبر (لا كبير للصحفيين) .. فيديوالدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله و البيرة تفتتح مركز شنارة الطبي و مختبرات ميديكير في سلوادالائتلاف التربوي ممثلا بمركز إبداع المعلم بغزة يختتم فعاليات الحملة العالمية للتعليم 2016نقابة المهندسين تفتتح فعاليات معرض الطريق الى القدس
2016/5/3

مصر: ضبط عصابة تخصصت فى تركيب أفلام جنسية للفنانين

تاريخ النشر : 2010-02-26
غزة-دنيا الوطن
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية عن تشكيل دولي، متخصص في إنشاء وتصميم المواقع الإباحية على شبكة الانترنت، وتصنيع أفلام جنسية لمشاهير من الوسط الفني عبر "القص واللزق". أفادت التحريات والتحقيقات التي استمرت على مدار 6 أشهر أن التشكيل متخصص في إنشاء مواقع إباحية عالمية، وأن أفراد التشكيل يتلقون اشتراكات عبر البنوك من جميع دول العالم خاصة الدول العربية .

وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل يستقطبون فتيات من مصر ودول عربية وأجنبية لتصوير أفلام خارجة وبثها على شبكة الانترنت عبر تلك المواقع. وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة حيث تبين أن زعيم التشكيل حاصل على شهادة الإعدادية ومقيم بالمنصورة وأن زميليه من المنصورة وبورسعيد . ألقي القبض على المتهمين الثلاثة في المهندسين أثناء اتفاقهم مع فتيات مصريات وخليجيات على تصوير أفلام خارجة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق. بحسب ما ذكرت صحيفة "المصرى اليوم" .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود معلومات سرية لمباحث الآداب في وزارة الداخلية، أفادت أن 3 شباب من المنصورة وبورسعيد وراء إنشاء مواقع إباحية دولية، وأنهم يتركون أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة الرئيسية بأحد هذه المواقع للراغبين في الاشتراك، وأنهم يقسمون المشتركين لدرجات، فبينهم الـ"VIP" ويدفع 5 آلاف دولار مقابل اشتراك شهري، ويكون للمشترك مميزات خاصة من بينها مشاهدة أحدث الأفلام لفتيات عرب وأجانب وتقدم له الخدمة بمفرده وتتراوح الاشتراكات ما بين 300 جنيه شهريا و15 ألف جنيه .

وتبين من تحريات رجال مباحث الآداب أن المتهم الرئيسي "28 سنة" حاصل على الشهادة الإعدادية وإنه يعمل في هذا المجال منذ 6 سنوات وأنه وشريكيه "25 سنة- صياد" و"27 سنة -سائق" يعملون منذ 5 سنوات في إنشاء المواقع وإنهم ساهموا في إنشاء أكبر 3 مواقع جنسية في العالم وأنهم يمتلكون خبرة عالية في التعامل مع الانترنت ويقومون بتدمير مواقع جنسية أخري باستخدام تقنيات معينة في الأجهزة .

وأضافت التحريات أن المتهمين الثلاثة يتلقون أموال الاشتراكات خلال بنوك دولية عن طريق أرقام سرية وبطريقة معينة وأن المراسلات بينهم وبين المشتركين تتم عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة. تم مراقبة المتهمين واستخدم ضباط الآداب مصادر سرية لإسقاط المتهمين بينهم فتيات تحدثوا للمتهمين عبر الانترنت وأبدين موافقة على التصوير مقابل مبالغ مالية على أن يلتقوا معا على مقهى شهير في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين وتم مداهمة المكان وألقي القبض على الثلاثة واعترفوا بالجريمة ولا تزال التحقيقات مستمرة .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف