الأخبار
فى ضيافة المحلل الرياضى الشهير الدكتور زياد الرميلى بعمانمسيرة احتجاجية ضد سياسة شركة الكهرباء برفح(فيديو) .. البردويل يرد على هجوم سلطان أبو العينين : "عيب"أحرار: الاحتلال يفرج عن الأسير عدنان عصفور بعد عامين ونصف في الأسرروسيا تقدم طلبا معدلا لتوسيع حدود جرفها القاري في منطقة القطب الشماليالعراق يقاضي قوات أمريكية سرقت 30 ألف قطعة أثرية بابليةما بين 165 الى 50 دولار .. داعش تنشر قائمة أسعار لبيع النساء والأطفالبيسكوف: الأسد لم يطلب من بوتين إرسال القوات الروسية إلى سوريةشاهد بالصور.. سفينة "بوتين" الحربية العملاقة تلاحق السفن الأمريكيةالناتو يقلص عدد المقاتلات في سماء دول البلطيق إلى النصفإدخال 550 شاحنة عبر "كرم أبو سالم" الأربعاءالرئيس في زيارته لحضور افتتاح قناة السويس بمصر.. لقاءات مكوكية واجتماعات متواصلةأول غارة أميركية في سوريا دفاعاً عن مقاتلين بالمعارضةولي ولي العهد السعودي في الأردنمصرع طفلة دهسا شمال غزةفيريرا يرفض شيكابالا.. واللاعب السوبر في الطريقأثرياء العالم يصلون الإسماعيلية للمشاركة في افتتاح قناة السويسالضربات الاستباقية سلاح القوات المسلحة لتأمين احتفالات القناةمصر: اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الاسبق: الملاحة لم تتعطل في قناة السويس منذ ثورة 25 يناير رغم انتشار الفوضي وقتهامصر: كبير مرشدي قناة السويس : مرشدو القناة خضعوا لتدريبات مكثفة وعلي استعداد للعمل في القناة الجديدةمصر: المتحدث باسم وزارة الطيران المدني : مطار القاهرة استقبل 350 فرد حتي الان لحضور حفل قناة السويس الجديدةمصر: مجلس مدينة المحلة الكبرى ينظم احتفالية ضخمة بمناسبة الاحتفال بافتتاح قناة السويسمجلس الوزراء المصري: الخميس أجازة رسمية بمناسبة افتتاح قناة السويسمصرع وإصابة 7 أشخاص بينهم 5 أطفال في سقوط قذيفة على الشيخ زويدفيديو.. متصلة لـ داعية إسلامي: "أختي بتخوني مع زوجي"
2015/8/5

مصر: ضبط عصابة تخصصت فى تركيب أفلام جنسية للفنانين

تاريخ النشر : 2010-02-26
غزة-دنيا الوطن
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية عن تشكيل دولي، متخصص في إنشاء وتصميم المواقع الإباحية على شبكة الانترنت، وتصنيع أفلام جنسية لمشاهير من الوسط الفني عبر "القص واللزق". أفادت التحريات والتحقيقات التي استمرت على مدار 6 أشهر أن التشكيل متخصص في إنشاء مواقع إباحية عالمية، وأن أفراد التشكيل يتلقون اشتراكات عبر البنوك من جميع دول العالم خاصة الدول العربية .

وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل يستقطبون فتيات من مصر ودول عربية وأجنبية لتصوير أفلام خارجة وبثها على شبكة الانترنت عبر تلك المواقع. وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة حيث تبين أن زعيم التشكيل حاصل على شهادة الإعدادية ومقيم بالمنصورة وأن زميليه من المنصورة وبورسعيد . ألقي القبض على المتهمين الثلاثة في المهندسين أثناء اتفاقهم مع فتيات مصريات وخليجيات على تصوير أفلام خارجة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق. بحسب ما ذكرت صحيفة "المصرى اليوم" .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود معلومات سرية لمباحث الآداب في وزارة الداخلية، أفادت أن 3 شباب من المنصورة وبورسعيد وراء إنشاء مواقع إباحية دولية، وأنهم يتركون أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة الرئيسية بأحد هذه المواقع للراغبين في الاشتراك، وأنهم يقسمون المشتركين لدرجات، فبينهم الـ"VIP" ويدفع 5 آلاف دولار مقابل اشتراك شهري، ويكون للمشترك مميزات خاصة من بينها مشاهدة أحدث الأفلام لفتيات عرب وأجانب وتقدم له الخدمة بمفرده وتتراوح الاشتراكات ما بين 300 جنيه شهريا و15 ألف جنيه .

وتبين من تحريات رجال مباحث الآداب أن المتهم الرئيسي "28 سنة" حاصل على الشهادة الإعدادية وإنه يعمل في هذا المجال منذ 6 سنوات وأنه وشريكيه "25 سنة- صياد" و"27 سنة -سائق" يعملون منذ 5 سنوات في إنشاء المواقع وإنهم ساهموا في إنشاء أكبر 3 مواقع جنسية في العالم وأنهم يمتلكون خبرة عالية في التعامل مع الانترنت ويقومون بتدمير مواقع جنسية أخري باستخدام تقنيات معينة في الأجهزة .

وأضافت التحريات أن المتهمين الثلاثة يتلقون أموال الاشتراكات خلال بنوك دولية عن طريق أرقام سرية وبطريقة معينة وأن المراسلات بينهم وبين المشتركين تتم عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة. تم مراقبة المتهمين واستخدم ضباط الآداب مصادر سرية لإسقاط المتهمين بينهم فتيات تحدثوا للمتهمين عبر الانترنت وأبدين موافقة على التصوير مقابل مبالغ مالية على أن يلتقوا معا على مقهى شهير في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين وتم مداهمة المكان وألقي القبض على الثلاثة واعترفوا بالجريمة ولا تزال التحقيقات مستمرة .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف