الأخبار
ثلاثة أسرى من قلقيلية يدخلون أعواماً جديدة في الأسر'طلاب لأجل الهيكل' يُجددون اقتحامهم للمسجد الأقصىلعدم اعطاء شرعية للاحتلال..نقابة المحامين تطالب بعدم التعاطي مع دمغة القضاء الجديدة في غزةصور: مجلس شركاء إلهام فلسطين يقرّ الاستعدادات للاحتفالية السنوية الخامسةفي ذكرى الشقاقي.. الجهاد: متمسكون بالمقاومةموظفو بطالة النظافة يواصلون اعتصامهم أمام مكاتب صحة البيئة بالنصيراتغزة: زوارق الاحتلال تطلق النار تجاه مراكب الصيادينالرؤيا الفلسطينية واليونيسف تنفّذان أربعة أنشطة في مخيم الدهيشة، ترقوميا، القدس وطولكرمابو مرزوق ينفي علاقة حماس بحادث سيناء و يقدم تعازيه لعائلات الجنود المصرييناستمرار معاناة أسيرين من المرضى في سجن "ريمون"نقابة المحامين تطالب محاميها بعدم التعاطي مع دمغة القضاء الجديدة في غزةشرطة الاحتلال: لا فتيل انتفاضة بالقدس والهدوء سيعود قريبامصر: أبوالفضل : محاكمة الجناة الأرهابيين أمام محاكم القضاء العسكرى تنص عليه المادة 204 من الدستورالرابطة الاسلامية تختتم دورة متقدمة لطلبة الاعلام في التحرير الصحفي بغزةهيئة الأسرى: تردي الوضع الصحي لعدد من الأسرى في عدة سجونبلدية ومجلس شبابي اريحا يعلنان عن فوز حي العرب بجائزة أجمل حي في المدينةمصر: خبير مصرفى : سعر الفائدة الحالية لا يشجع على إقامة المشروعاتالمركز الوطني للتأهيل المجتمعي يستضيف وفد هولنديمصر: رئيس وحدة مكافحة الإرهاب السابق : المواطن له دور رئيسي في مواجهة الارهابعلاء اعبيد: ما يحدث من إرهاب في سيناء لا يخدم سوى أعداء السلامرواق "يتموضع" في الظاهرية ويطا ضمن مشاركته في تظاهرة "قلنديا الدولي"الأسير أيمن حميدة بين معاناة المرض والأسرسبعة أسرى من الضفة يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالبتمويل من راديو يالبين إطلاق مشروع الدعم النفسي الاجتماعي للمتضررين ذوي الإعاقة وأسرهمباحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراه في برنامج مقترح لتنمية مهارات التفاوضالانتهاء من عقد امتحان مزاولة مهنة تدقيق الحساباتالاحتلال يعتقل مواطناً من قبلانالصحة : مستشفى غزة الأوروبي تكرم وفد طبي جزائريشبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية: انقاذ القدس يتطلب خطوات واضحة واجراءات فورية لمواجهة الاحتلالإصابة 25 مواطن في 163 حادث حريق وإنقاذ خلال الأسبوع الماضي
2014/10/26
عاجل
التلفزيون المصري: السيسي يفوض رئيس الوزراء باختصاصاته بشأن حالة الطوارئ

مصر: ضبط عصابة تخصصت فى تركيب أفلام جنسية للفنانين

تاريخ النشر : 2010-02-26
غزة-دنيا الوطن
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية عن تشكيل دولي، متخصص في إنشاء وتصميم المواقع الإباحية على شبكة الانترنت، وتصنيع أفلام جنسية لمشاهير من الوسط الفني عبر "القص واللزق". أفادت التحريات والتحقيقات التي استمرت على مدار 6 أشهر أن التشكيل متخصص في إنشاء مواقع إباحية عالمية، وأن أفراد التشكيل يتلقون اشتراكات عبر البنوك من جميع دول العالم خاصة الدول العربية .

وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل يستقطبون فتيات من مصر ودول عربية وأجنبية لتصوير أفلام خارجة وبثها على شبكة الانترنت عبر تلك المواقع. وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة حيث تبين أن زعيم التشكيل حاصل على شهادة الإعدادية ومقيم بالمنصورة وأن زميليه من المنصورة وبورسعيد . ألقي القبض على المتهمين الثلاثة في المهندسين أثناء اتفاقهم مع فتيات مصريات وخليجيات على تصوير أفلام خارجة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق. بحسب ما ذكرت صحيفة "المصرى اليوم" .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود معلومات سرية لمباحث الآداب في وزارة الداخلية، أفادت أن 3 شباب من المنصورة وبورسعيد وراء إنشاء مواقع إباحية دولية، وأنهم يتركون أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة الرئيسية بأحد هذه المواقع للراغبين في الاشتراك، وأنهم يقسمون المشتركين لدرجات، فبينهم الـ"VIP" ويدفع 5 آلاف دولار مقابل اشتراك شهري، ويكون للمشترك مميزات خاصة من بينها مشاهدة أحدث الأفلام لفتيات عرب وأجانب وتقدم له الخدمة بمفرده وتتراوح الاشتراكات ما بين 300 جنيه شهريا و15 ألف جنيه .

وتبين من تحريات رجال مباحث الآداب أن المتهم الرئيسي "28 سنة" حاصل على الشهادة الإعدادية وإنه يعمل في هذا المجال منذ 6 سنوات وأنه وشريكيه "25 سنة- صياد" و"27 سنة -سائق" يعملون منذ 5 سنوات في إنشاء المواقع وإنهم ساهموا في إنشاء أكبر 3 مواقع جنسية في العالم وأنهم يمتلكون خبرة عالية في التعامل مع الانترنت ويقومون بتدمير مواقع جنسية أخري باستخدام تقنيات معينة في الأجهزة .

وأضافت التحريات أن المتهمين الثلاثة يتلقون أموال الاشتراكات خلال بنوك دولية عن طريق أرقام سرية وبطريقة معينة وأن المراسلات بينهم وبين المشتركين تتم عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة. تم مراقبة المتهمين واستخدم ضباط الآداب مصادر سرية لإسقاط المتهمين بينهم فتيات تحدثوا للمتهمين عبر الانترنت وأبدين موافقة على التصوير مقابل مبالغ مالية على أن يلتقوا معا على مقهى شهير في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين وتم مداهمة المكان وألقي القبض على الثلاثة واعترفوا بالجريمة ولا تزال التحقيقات مستمرة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف