الأخبار
القوى الكبرى تدعو إلى اتفاق سياسي يوقف الفوضى في ليبياإخطارات بمصادرة أراضي بسلفيت لاقامة برج عسكريفتح بسلفيت تبدأ بتوزيع طرود مساعدات لأسر الشهداءحمـدان يُسـلـمْ حسن سرحان مهمة أمانة السر للمرحلة القادمةتركيا ترفع من تدابيرها الأمنية على حدودها مع سوريامصر: محافظ أسيوط يستنكر هجمات سيناء ويؤكد الارهاب لن يكسرنا ولن يزعزع ايماننا بوطننا وعظمتهتونس تحدد هويات كل ضحايا هجوم سوسة وبينهم 30 بريطانياالأمم المتحدة تحد من مساعداتها الغذائية للسوريين بسبب النقص في التمويلمصر: طلبة بهندسة أسيوط يبتكرون نظام إنارة بالطاقة الشمسية بتكلفة ضئيلةظريف: المحادثات النووية تحرز تقدماجمعية أطفالنا للصم تنفذ مشروع الاكتشاف والتدخل المبكر للأطفال الصم وضعاف السمع ما دون الخمس سنواتأحدهم عضو برلمان.. تصفية 9 من قيادات الإخوان داخل شقة بأكتوبر"أف3 ريسنج" يحصد المركز الأول محلياً وعالمياً في سباقات "أس. دبيلو. أس. سينيور سبرينت"وزيرة التربية تستقبل ممثل كوريا لدى فلسطين لبحث قضايا تعليمية مشتركةالبدء بفعالية زراعة 1200 شجرة مثمرة في قرية دير أبو مشعل غرب رام اللهبالصور ... رحلة معاناة المواطن الفلسطيني من الالف الى الياء على حاجز قلندياتركيا..القبض على 7 أشخاص للاشتباه بانتسابهم لـ"داعش"وفد مقدسي يقدم التعازي في السفارة المصرية بوفاة المستشار بركاتداود أوغلو يستقبل وفداً من الكونغرس الأميركيلقطات روحانية من المسجد الاقصىالداخلية المصرية: تمشيط مدينة أكتوبر بحثا عن خلايا جديدة بعد مقتل 9 عناصر إرهابيةالأكراد يستعيدون تل أبيض بأكملهاأسري فلسطين: تجديد الإداري للأسير أيمن طبيش للمرة السابعةمحافظ طولكرم يعلن تسليم 700 طرد غذائي للعائلات الفقيرة ضمن منحة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصاخلال تدريب في جمعية المرأة العاملة..المتدربون: مشينا على الزجاج وكسرنا حاجز الخوف
2015/7/1
عاجل
العربية: أحد قتلى 6 أكتوبر غرب القاهرة نائب سابق في البرلمان المصري عن جماعة الإخوان المسلمين يدعى ناصر الحافيمصادر امنية: المسلحون الـ9 قتلوا لدى مداهمة شقة يجتمعون بهابوابة الاهرام عن مصدر عسكري: لا صحة لاسر جنود في سيناءمصادر امنية: الشرطة تقتل 9 مسلحين في حي 6 اكتوبر غربي القاهرةالمقاتلات المصرية تستهدف تحركات المسلحين في شمال سيناء وتدمير مركزين رئيسيين لهمسكاي نيوز: المسلحون في شمال سيناء يقتلون مدنيين رفضوا التعاون معهم ضد الجيشسكاي نيوز: قوات الجيش المصري تنهي الحصار عن قسم شرطة الشيخ زويدالبرلمان التركي ينتخب عصمت يلماز عضو حزب العدالة والتنمية الحاكم رئيسا لهطائرات اف 16 تقصف مواقع جماعات مسلحة في شمال سيناءمراسلنا: سماع ذوي انفجار ضخم في سيناءخبير عسكرى: المسلحون استخدموا تقنيات حديثة فى هجمات سيناءالجيش الإسرائيلى ينشر دباباته على الحدود مع مصر عقب هجمات سيناءوزارة الداخلية تعزز قواتها ودورياتها على الحدود مع مصر في ظل التطورات التي تشهدها سيناءتنظيم "أنصار بيت المقدس" يتبنى الهجمات ضد الجيش المصري اليوم في شمال سيناءرئيس الوزراء المصري: نحن في حالة حرب حقيقية وسيتم رفع بعض القوانين للرئيس لمواجهة العنفسكاي نيوز عربية: نحو 90 قتيلا من المسلحين في قصف جوي واشتباكات مع ‫‏الجيش المصري‬ في ‫‏الشيخ زويد‬ ب ‫‏شمال سيناء‬مراسلنا: انفجارات قوية تسمع بين الحين والآخر في سيناءمراسلة الحدث : الإشتباكات مازالت مستمرة في مدينة الشيخ زويد

الفنانون بعضهم اختار زوجته ملكة جمال وآخرون بحثوا عن ابنة العز ..شاهد الصور

الفنانون بعضهم اختار زوجته ملكة جمال وآخرون بحثوا عن ابنة العز ..شاهد الصور

راغب علامة وزوجته جيهان وولديهما

تاريخ النشر : 2010-02-26
غزة-دنيا الوطن
تعتبر فكرة الزواج لدى الفنان النجم خطوة صعبة لا يقدم عليها أو يعلن عنها إلا بعد اقتناع تام بثبات مكانته الفنية من ناحية وبجهوزيته النفسية من ناحية أخرى.

وعلى الرغم من كل ما يحيط بالفنان عادة من مزاجية محيرة ومشكلات عمل وكمية شائعات وعدد معجبات، إلا أن الفتيات تتناسى كل ذلك ما إن تعلم أن طالب القرب منها رجل خارج عن المألوف يملك هالة النجم ويفضلها عن غيرها من النساء على الأرض لتكون زوجته وشريكة حياته.

وقد يكون رد الفعل هو نفسه لديه إذا ما كانت فتاة الأحلام على قدر من الشهرة. هذا الأمر ينطبق على ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق التي وافقت على الزواج من وليد توفيق في فترة قصيرة بعد أن ربطتهما قصة حب مثيرة فتوجاها بالارتباط. وعلى الرغم من أن جورجينا كانت متزوجة من مسؤول فلسطيني معروف (أبو الحسن) اغتيل في منتصف السبعينات وقد رزقت منه بطفل، فإن ذلك لم يمنع وليد توفيق من أن يختارها شريكة له.

مشكلات عدة واجهت الزوجان ولكنهما استطاعا تجاوزها بحكمة. وهما متزوجان منذ أكثر من خمسة عشرة عاما وقد رزقا بطفلين، وعادة ما يستعين وليد توفيق برأي جورجينا في أغنية أو عمل مصور ويصفها بأنها ملكة في كل معنى للكلمة.

أما راغب علامة فقد اختار جيهان العلي ابنة أحد رجال الأعمال اللبنانيين الرأسماليين في الكويت، وقد تعرف عليها خلال حفلة غنائية أقامها هناك، فكانت النظرة والابتسامة، فلقاء، وبعدها تزوجا ورزقا بولدين ويلقب اليوم بـ«أبو خالد» تيمنا باسم ابنه البكر. تمضي جيهان معظم أوقاتها في التسويق لماركة الحلي التي أسستها، التي أدخلتها عالم المجوهرات من بابه العريض.

عاصي الحلاني متزوج من كوليت بولس التي تعرف عليها أيضا خلال إحدى حفلاته، فشاركته في كليب غنائي له، وبعدها قررا الارتباط. وعلى الرغم من أن كوليت سبق وانتخبت ملكة جمال لبنان وكانت تحلم بالغناء ودخول المجال الفني، فإن هذا الحلم ما لبث أن تبدد بعد أن عارض عاصي الفكرة فتفرغت لتربية أولادها الثلاثة. والمعروف عن كوليت حبها لاستقبال الزوار وممارسة هواية لعب الورق. وتقول: «حياة الفنان صعبة، ويجب على زوجته أن تتمتع بالصبر الطويل والعقل الراجح».

أما ملحم بركات فقد شكل له الزواج من مي الحريري لتسع سنوات متتالية خلافات حادة مع زوجته الأولى رندة، إلا أن هذه الأخيرة صبرت وسامحته بعدما قرر الطلاق من مي. ويتردد أن رندة لعبت دورا مهمّا في حياة بركات وتعتبر من الزوجات المتفهمات جدا لشريك العمر، وأن ملحم بركات زوج غير عادي ولديه مزاجية عالية قلما تتحملها النساء.

وتزوج زين العمر من كارول حداد ابنة غسان حداد صاحب إحدى المنتجعات الصيفية في منطقة الكسليك وهي ربة منزل من الدرجة الأولى وقد تعرفت على زين العمر في إحدى حفلاته الغنائية أيضا.

أما ملحم زين، الذي تزوج حديثا من تماني البيض ابنة الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، فقد أقام حفل زفاف ضخم ليعبر عن مدى فرحته بقراره الذي اتخذه بعد طول تفكير. ويتردد أن تماني لديها أذن موسيقية صادقة تؤثر على ملحم زين في قراراته الفنية، واليوم وبعدما زرق بابنه البكر «علي» صار يحلو له أن يناديها «أم علي» بدل أي لقب آخر. ويقول: «حاولوا كثيرا أن يثيروا الإشاعات حولنا، ووصل الأمر ببعض الأشخاص المغرضين إلى أن يؤكدوا طلاقنا. لكن تماني كانت تعلم تماما أن حياة الفنان صعبة، فلم تعر هذه الأخبار أي أهمية. وعادة ما يرافق شقيق تماني أحمد الفنان ملحم في رحلاته المكوكية بين استوديوهات التسجيل وأماكن التصوير. ويعتبر وجهها وجه الخير.

من جهته، اختار جو أشقر الذي شق طريقه في الفن بصعوبة ثم ما لبث أن أصبح معروفا، غريس شريكة له، وهي ابنة بول أيانيان صاحب إحدى أهم المؤسسات الخاصة في الإنارة بلبنان. وتعتبر الابنة المدللة لدى والدها الذي لا يرفض لها طلبا، ما جعل «الصهر»، أي جو أشقر، من المقربين أيضا لحماه، فسهل له استثماراته المالية التي فتحت أمامه المجال لامتلاك أكثر من مطعم ومقهى ليلي.

جورج وسوف من ناحيته يعتبر أن القرار الصائب الذي اتخذه في حياته هو زواجه من شاليمار التي رزق منها بثلاثة أولاد: وديع وحاتم وجورج جونيور، ورافقته في أحلك ظروفه وأصعبها عندما تعرض لأزمة صحية، ولازمته في أيامه الحلوة والمرة، لا سيما عندما تعرض لفضائح عدة؛ إن في لبنان أو خارجه، وكان آخرها في السويد عندما داهمت الشرطة غرفته لاشتباهها في تعاطيه المخدرات. ولكنه خرج من الأزمة بريئا واستقبل في لبنان على الأكف عندما احتشد معجبوه في مطار رفيق الحريري الدولي يصفقون ويهللون لعودته سالما وبريئا من التهمة.

أما هاني العمري فقد اختار أيضا ابنة بيت معروف تدعى لارا، وعمل والدها رياض قبرصي لثلاثين عاما متتالية كمدير لمطار قطر. وقد عاش قصة حب انتهت بالزواج وقد رزق بطفل سمياه «رياد».

وقصة غسان الرحباني مع زوجته داليدا شماعة بدأت منذ تعارفهما وتعاونهما في فريق «الفوركاتس» الغنائي، فكانت إحدى عضوات الفريق المكون من أربع فتيات، وعاشا قصة حب طويلة استمرت أكثر من 8 سنوات انتهت بالزواج. وداليدا أيضا سبق وتقدمت لمسابقة ملكة جمال لبنان وحلت وصيفة أولى لها في التسعينات، وبعدها دخلت عالم الفن، واختارها غسان شخصيا لتكون بمثابة حجر أساس الفريق؛ إذ تبدل معظم أفراده، وبقيت داليدا العضو المؤسس حتى اليوم.








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف