الأخبار
اومليت البيتزاالخريف أنسب موعد لبدء العلاج المناعي للحساسيةتمساح يلتهم امرأة في أوغندابريطانيان أصمّان يسجلان اسم ابنتهما بلغة الإشارة في شهادة ميلادهابالفيديو: شاهد لبؤة تتحول "فريسة" لحمار وحشيعرب 48: النائب مسعود غنايم يشارك في جلسة لجنة الرفاه حول النقص في وظائف العمال الاجتماعيينشركة "بي إم دبليو" تطور أعمدة إنارة لشحن السيارات الكهربائيةركاب القطار في الصينالقط السكرانبالصور: منزل لجميع الفصول يبدل شكله مع تغير درجة الحرارة بـ 3 مليون دولارالشيخ: الأسبوع القادم سيشمل المرحلة الثانية من إدخال مواد البناء والآليات لغزةسرقة على دراجة ناريةحادث خطير على الطريق العامأغرب طريقة يمكن أن ينام بها الإنسانحرب كلامية بين أبل الأمريكية وشياومي الصينيةوقفة تضامنية لأبناء الجالية الفلسطينية وعدد من النشطاء الدنمركيين نصرة للأقصىوقفة تضامنية بعد صلاة الغائب في البسطا التحتا وتوزيع بيان لملتقى الوفاء لفلسطين حول الانتفاضةوفد مقدسي يلتقي سفير الإتحاد الأوروبي في فلسطين "جون راتر"أهالي بني ياس ينظمون مهرجانا ضخما في ذكرى اليوم الوطني 43 لدولة الإماراتإنتفاضةلجنة زكاة نابلس المركزية بدأت بعدة صرفيات للأيتام في شهر محرم بلغت 61887 دينار أردنيلبنان: افتتاح مطعم "مياسين" في الصالحية شرق صيدامصر: رئيس البعثة: اللاعبين يتمنون مقابلة السيسي.. وجيهان منصور: ياريت لاعبى "كرة القدم" يغيروامصر: قيادي بالتيار الشعبي: الحكومة متخبطة.. وموعد الانتخابات البرلمانية حتمىكلية دار الكلمة الجامعية تفتتح معرض بعنوان "اسلو – بيت لحم – اسلو (عودة الى الذكريات)"دول مجلس التعاون الخليجي تتطلع إلى الفجيرة لتوريد منتجات المحاجرجيهان زيدان: طلبة الإعلام العاطلين والخريجين فوق صفيح ساخن وعملوقفة تضامنية بعد صلاة الغائب في البسطا التحتا وتوزيع بيان لملتقى الوفاء لفلسطين حول الانتفاضة"تنظيم الاتصالات" تعلن فوز التطبيق الذكي لشرطة دبي بجائزة القمة العالمية لتطبيقات الهاتف المتحركستة أسرى بينهم شقيقان يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالتوتون يلهب جماهير أبوظبي في أول أيام مهرجان ياسلامدعماً وإسناداً للقدس: الشعبية بالوسطى تنظم مسيراً جماهيرياً حاشداًتقرير الاستيطان: جرائم وحشية نفذتها قطعان المستوطنين بضوء اخضر من حكومة نتنياهوبمناسبة الذكرى السادسة والعشرون لإعلان الاستقلال حفل ثقافي لتراث الفلسطيني في البيروالجمعية الوطنية برفح تنظم جلسات توعية قانونية للمهجرين في مراكز الإيواء
2014/11/22

الفنانون بعضهم اختار زوجته ملكة جمال وآخرون بحثوا عن ابنة العز ..شاهد الصور

الفنانون بعضهم اختار زوجته ملكة جمال وآخرون بحثوا عن ابنة العز ..شاهد الصور

راغب علامة وزوجته جيهان وولديهما

تاريخ النشر : 2010-02-26
غزة-دنيا الوطن
تعتبر فكرة الزواج لدى الفنان النجم خطوة صعبة لا يقدم عليها أو يعلن عنها إلا بعد اقتناع تام بثبات مكانته الفنية من ناحية وبجهوزيته النفسية من ناحية أخرى.

وعلى الرغم من كل ما يحيط بالفنان عادة من مزاجية محيرة ومشكلات عمل وكمية شائعات وعدد معجبات، إلا أن الفتيات تتناسى كل ذلك ما إن تعلم أن طالب القرب منها رجل خارج عن المألوف يملك هالة النجم ويفضلها عن غيرها من النساء على الأرض لتكون زوجته وشريكة حياته.

وقد يكون رد الفعل هو نفسه لديه إذا ما كانت فتاة الأحلام على قدر من الشهرة. هذا الأمر ينطبق على ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق التي وافقت على الزواج من وليد توفيق في فترة قصيرة بعد أن ربطتهما قصة حب مثيرة فتوجاها بالارتباط. وعلى الرغم من أن جورجينا كانت متزوجة من مسؤول فلسطيني معروف (أبو الحسن) اغتيل في منتصف السبعينات وقد رزقت منه بطفل، فإن ذلك لم يمنع وليد توفيق من أن يختارها شريكة له.

مشكلات عدة واجهت الزوجان ولكنهما استطاعا تجاوزها بحكمة. وهما متزوجان منذ أكثر من خمسة عشرة عاما وقد رزقا بطفلين، وعادة ما يستعين وليد توفيق برأي جورجينا في أغنية أو عمل مصور ويصفها بأنها ملكة في كل معنى للكلمة.

أما راغب علامة فقد اختار جيهان العلي ابنة أحد رجال الأعمال اللبنانيين الرأسماليين في الكويت، وقد تعرف عليها خلال حفلة غنائية أقامها هناك، فكانت النظرة والابتسامة، فلقاء، وبعدها تزوجا ورزقا بولدين ويلقب اليوم بـ«أبو خالد» تيمنا باسم ابنه البكر. تمضي جيهان معظم أوقاتها في التسويق لماركة الحلي التي أسستها، التي أدخلتها عالم المجوهرات من بابه العريض.

عاصي الحلاني متزوج من كوليت بولس التي تعرف عليها أيضا خلال إحدى حفلاته، فشاركته في كليب غنائي له، وبعدها قررا الارتباط. وعلى الرغم من أن كوليت سبق وانتخبت ملكة جمال لبنان وكانت تحلم بالغناء ودخول المجال الفني، فإن هذا الحلم ما لبث أن تبدد بعد أن عارض عاصي الفكرة فتفرغت لتربية أولادها الثلاثة. والمعروف عن كوليت حبها لاستقبال الزوار وممارسة هواية لعب الورق. وتقول: «حياة الفنان صعبة، ويجب على زوجته أن تتمتع بالصبر الطويل والعقل الراجح».

أما ملحم بركات فقد شكل له الزواج من مي الحريري لتسع سنوات متتالية خلافات حادة مع زوجته الأولى رندة، إلا أن هذه الأخيرة صبرت وسامحته بعدما قرر الطلاق من مي. ويتردد أن رندة لعبت دورا مهمّا في حياة بركات وتعتبر من الزوجات المتفهمات جدا لشريك العمر، وأن ملحم بركات زوج غير عادي ولديه مزاجية عالية قلما تتحملها النساء.

وتزوج زين العمر من كارول حداد ابنة غسان حداد صاحب إحدى المنتجعات الصيفية في منطقة الكسليك وهي ربة منزل من الدرجة الأولى وقد تعرفت على زين العمر في إحدى حفلاته الغنائية أيضا.

أما ملحم زين، الذي تزوج حديثا من تماني البيض ابنة الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، فقد أقام حفل زفاف ضخم ليعبر عن مدى فرحته بقراره الذي اتخذه بعد طول تفكير. ويتردد أن تماني لديها أذن موسيقية صادقة تؤثر على ملحم زين في قراراته الفنية، واليوم وبعدما زرق بابنه البكر «علي» صار يحلو له أن يناديها «أم علي» بدل أي لقب آخر. ويقول: «حاولوا كثيرا أن يثيروا الإشاعات حولنا، ووصل الأمر ببعض الأشخاص المغرضين إلى أن يؤكدوا طلاقنا. لكن تماني كانت تعلم تماما أن حياة الفنان صعبة، فلم تعر هذه الأخبار أي أهمية. وعادة ما يرافق شقيق تماني أحمد الفنان ملحم في رحلاته المكوكية بين استوديوهات التسجيل وأماكن التصوير. ويعتبر وجهها وجه الخير.

من جهته، اختار جو أشقر الذي شق طريقه في الفن بصعوبة ثم ما لبث أن أصبح معروفا، غريس شريكة له، وهي ابنة بول أيانيان صاحب إحدى أهم المؤسسات الخاصة في الإنارة بلبنان. وتعتبر الابنة المدللة لدى والدها الذي لا يرفض لها طلبا، ما جعل «الصهر»، أي جو أشقر، من المقربين أيضا لحماه، فسهل له استثماراته المالية التي فتحت أمامه المجال لامتلاك أكثر من مطعم ومقهى ليلي.

جورج وسوف من ناحيته يعتبر أن القرار الصائب الذي اتخذه في حياته هو زواجه من شاليمار التي رزق منها بثلاثة أولاد: وديع وحاتم وجورج جونيور، ورافقته في أحلك ظروفه وأصعبها عندما تعرض لأزمة صحية، ولازمته في أيامه الحلوة والمرة، لا سيما عندما تعرض لفضائح عدة؛ إن في لبنان أو خارجه، وكان آخرها في السويد عندما داهمت الشرطة غرفته لاشتباهها في تعاطيه المخدرات. ولكنه خرج من الأزمة بريئا واستقبل في لبنان على الأكف عندما احتشد معجبوه في مطار رفيق الحريري الدولي يصفقون ويهللون لعودته سالما وبريئا من التهمة.

أما هاني العمري فقد اختار أيضا ابنة بيت معروف تدعى لارا، وعمل والدها رياض قبرصي لثلاثين عاما متتالية كمدير لمطار قطر. وقد عاش قصة حب انتهت بالزواج وقد رزق بطفل سمياه «رياد».

وقصة غسان الرحباني مع زوجته داليدا شماعة بدأت منذ تعارفهما وتعاونهما في فريق «الفوركاتس» الغنائي، فكانت إحدى عضوات الفريق المكون من أربع فتيات، وعاشا قصة حب طويلة استمرت أكثر من 8 سنوات انتهت بالزواج. وداليدا أيضا سبق وتقدمت لمسابقة ملكة جمال لبنان وحلت وصيفة أولى لها في التسعينات، وبعدها دخلت عالم الفن، واختارها غسان شخصيا لتكون بمثابة حجر أساس الفريق؛ إذ تبدل معظم أفراده، وبقيت داليدا العضو المؤسس حتى اليوم.








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف