الأخبار
سوريا.. "داعش" يعدم 17 شخصا في تدمر ويسيطر على معبر التنفمصر - مجهولون يفجرون مدرسة وعمارة سكنية بالشيخ زويدعرب 48: شركة مياه الجليل تساهم في حل مشكلة التخطيط والبناء في عرابةلبنان: الشيخ علي ياسين في ذكرى تحرير الجنوب... للحفاظ على العقد الماسي للجيش والشعب والمقاومةالتشريعي الشبابي يعقد ندوة بعنوان الانفلات الأمني ومخاطره على المجتمع الفلسطيني في نابلس"سبيتاني" تساهم في رسم الفرحه على عدد من الأيتام بالتعاون مع جمعية "عطاء فلسطين الخيرية"مصر: ناجي عبد العزيز: مصر تعتزم استضافة منتدى دافوس الاقتصادي العام المقبلمصر: محمد منازع: بعض الفضائيات أفسدت العلاقات بين أبناء الشعب الواحدالاسير عبد الله فريحات يدخل عامه الثالث عشرمصر: خبير اقتصادي: الاقتصاد المصري يحتاج بشدة للاستثمارات الضخمةنقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينية تعقد مؤتمر العام الثالث وتنتخب الدكتور إياد عثمانرامي صبري يرد على من اتهموه بـ"نفخ شفتيه"بالفيديو: ميرفت أمين تكشف كارثة الملوخية: طبيخ دلال عبد العزيزشاهد: صور لفتاة سورية في تركيا تتناول الطعام من القمامة تثير جدلا واسعاايناس الدغيدي: حلمت اني كلمت ربنا وقولتله أنا مش مصدقه كلام بعض الانبياءلبنان: العلامة الحسيني في زيارة السفير التركي أوزيلديز أشاد بالاسلام المعتدل في تركياالقضاء السويسري يأمر شركة "إسرائيلية" بدفع 1.1 بليون دولار لإيرانفي لندن.. طريق لـ"البط"200 مواطن غزي يتوجهون للقدس للصلاة بالمسجد الاقصىلبنان: مسرح إسطنبولي ينظم مهرجان صور المسرحي الدولي تحية الى ريمون جبارةبالصور: سامو زين يحتفل بأغنية "قصه حب" ويوقع مع شركه "بولا ريس"لبنان: بدء عرض "السر المدفون" في الصالات اللبنانيةالاحتلال يقتحم الخليل ويشدد من اجراءاته التعسفيةبالفيديو: الفنان جاك نعمة يطلق "بعد ما حكيت"برنامج "وجهة نظر " على قناة أبوظبي
2015/5/22

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

ميغان فوكس

تاريخ النشر : 2010-02-23
غزة-دنيا الوطن
أظهرت دراسة جديدة أن النساء البريطانيات صنّفن المغنية الأمريكية بيونسي صاحبة أجمل جسم بين أوساط الشهيرات، فيما اختار الرجال البريطانيون الممثلة الأمريكية ميغان فوكس لهذا اللقب.
ووجدت الدراسة التي شملت ألفي شخص من الجنسين ونشرتها صحيفة 'ديلي تليغراف' ان 24' من النساء اخترن بيونسي لهذا اللقب، واعتبرنها أيضاً تملك أفضل المقومات جاذبية في أجسام الشهيرات.
وقالت إن 34' من البريطانيين والبريطانيات سموا بيونسي صاحبة أجمل مؤخرة، و25' منهم صاحبة أجمل ساقين بين الشهيرات، فيما صنّفتها 23' من البريطانيات صاحبة أجمل صدر.
واضافت الدراسة أن واحداً من بين كل خمسة رجال اعتبروا أن ميغان تملك الجسم الأكثر جاذبية بين أوساط الشهيرات، والمرأة التي يحلمون بمطارحتها الغرام، فيما اختار 19' الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي.
واشارت إلى أن أنجلينا تقدمت على ميغان في مجال صاحبة أجمل عينين بين الشهيرات، وحصلت على 19' من أصوات المشاركين مقابل 18' لميغان.
وكشفت الدراسة أن العارضة البريطانية كيتي برايس المعروفة باسم (جوردان) بدأت تفقد حظوتها لدى الجمهور البريطاني، ووصفها ثلث الرجال والنساء وبالإجماع المرأة الأقل جاذبية بين الشهيرات، كما سمّوا المغنية البريطانية السابقة فيكتوريا بكهام صاحبة أسوأ جسد بين الشهيرات.
وقالت إن الممثلة البريطانية كييرا نايتلي حملت تاج أجمل وجه بين الشهيرات، واختارها لهذا اللقب 18' من البريطانيين والبريطانيات، تلتها الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بـ 17'، والتي اختارها 35' من هؤلاء لحمل لقب صاحبة أجمل شعر بين أوساط الشهيرات.
ولفتت الدراسة إلى أن 28' من الرجال البريطانيين كانوا تواقين للاستقرار مع جنيفر نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير (الأصدقاء)، واعتبروها المرأة التي يتمنون الزواج منها بين أوساط الشهيرات، رغم كونها غير محظوظة في الحب.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف