الأخبار
القبض على رجل أطلق النار على وزارة العدل التركيةالتليجراف: غزو تركيا لسوريا يهدد بصراع دولى على حدود أوروباجماعة "أنصار الدين" تتبنى هجمات فى مالى وتهدد ساحل العاج وموريتانياالمرصد السورى: تنظيم "داعش"يقتحم مجددا مدينة تل أبيض السوريةبرلسكونى يواجه خطر محاكمة جديدة على خلفية فضيحة "بونجا بونجا" الجنسيةمرتكب هجوم سوسة تدرب فى ليبيا مع منفذى متحف باردوشيخ الأزهر: الهجمات الإرهابية لن تزيد المصريين إلا وحدة وتلاحمامفوضية رام الله والبيرة تخرج دورة فن التعامل مع الجمهور للضابطة الجمركيةجمعية "الايادي الواعدة" تنظم يوم عمل حول التصنيع الغذائيالاحتلال يعلن مقتل الجندي الذي أصيب في اطلاق النار ليلة أمسبحال الخطر..اصابة شاب نتيجة اطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال على حاجز قلنديا لأنه قال الله أكبراللجنة القطرية تتبرع لإدارة المعابر الفلسطينية بمركبات لتسهيل سفر الفلسطينيينتجمع أهل الشبابي يقيم أمسية رمضانية بعنوان " قطائف رمضانية "عرب 48: النائب سعدي في جولة بالعيسوية للاطلاع على الخطر الذي يهدد أراضيهامصرع شاب بحادث سير شرق الخليلانخفاض في الأسعار .. طالع أسعار المحروقات والغاز للمستهلك لشهر تموزرئيس سلطة المياه يلتقي رئيس وكالة التنمية السويدية ويبحث معه الدعم المستقبليإتحاد الأطباء العرب بفلسطين يختتم مشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانية للعام 2015النقل والمواصلات تعقد اجتماعا مع ممثلين من الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمينالأسير شادي عمر يدخل عامه الثاني عشر في سجون الاحتلالمنذ أكثر من عامين...الاحتلال يواصل في عزل الأسير السعديمستشفى غزة الأوروبي يبدأ بحملة (احالة) الملفات الراكدة الغير نشطة في السجلات الطبية للعام 2015فريق بصمة الشبابي يقيم وقفة تضامنية مع اسطول الحرية 3تراجع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الثابتة في فلسطين خلال الربع الأول 2015فوزان للقدامى وحطين على الطائفة السامرية والاخوة طوباس
2015/6/30

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

ميغان فوكس

تاريخ النشر : 2010-02-23
غزة-دنيا الوطن
أظهرت دراسة جديدة أن النساء البريطانيات صنّفن المغنية الأمريكية بيونسي صاحبة أجمل جسم بين أوساط الشهيرات، فيما اختار الرجال البريطانيون الممثلة الأمريكية ميغان فوكس لهذا اللقب.
ووجدت الدراسة التي شملت ألفي شخص من الجنسين ونشرتها صحيفة 'ديلي تليغراف' ان 24' من النساء اخترن بيونسي لهذا اللقب، واعتبرنها أيضاً تملك أفضل المقومات جاذبية في أجسام الشهيرات.
وقالت إن 34' من البريطانيين والبريطانيات سموا بيونسي صاحبة أجمل مؤخرة، و25' منهم صاحبة أجمل ساقين بين الشهيرات، فيما صنّفتها 23' من البريطانيات صاحبة أجمل صدر.
واضافت الدراسة أن واحداً من بين كل خمسة رجال اعتبروا أن ميغان تملك الجسم الأكثر جاذبية بين أوساط الشهيرات، والمرأة التي يحلمون بمطارحتها الغرام، فيما اختار 19' الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي.
واشارت إلى أن أنجلينا تقدمت على ميغان في مجال صاحبة أجمل عينين بين الشهيرات، وحصلت على 19' من أصوات المشاركين مقابل 18' لميغان.
وكشفت الدراسة أن العارضة البريطانية كيتي برايس المعروفة باسم (جوردان) بدأت تفقد حظوتها لدى الجمهور البريطاني، ووصفها ثلث الرجال والنساء وبالإجماع المرأة الأقل جاذبية بين الشهيرات، كما سمّوا المغنية البريطانية السابقة فيكتوريا بكهام صاحبة أسوأ جسد بين الشهيرات.
وقالت إن الممثلة البريطانية كييرا نايتلي حملت تاج أجمل وجه بين الشهيرات، واختارها لهذا اللقب 18' من البريطانيين والبريطانيات، تلتها الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بـ 17'، والتي اختارها 35' من هؤلاء لحمل لقب صاحبة أجمل شعر بين أوساط الشهيرات.
ولفتت الدراسة إلى أن 28' من الرجال البريطانيين كانوا تواقين للاستقرار مع جنيفر نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير (الأصدقاء)، واعتبروها المرأة التي يتمنون الزواج منها بين أوساط الشهيرات، رغم كونها غير محظوظة في الحب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف