الأخبار
(تحليل) :"مكة 2" و ما قبل خطبة "هنية" في الحي السعودي .. هل سنكون أمام "عاصفة حزم" سياسية ؟المسلماني يحذر من حرب باردة بين القاهرة والرياضأحمد موسى: حقوقيون اجتمعوا بالسفارة الأمريكية اليوم لخلق حالة من الفوضىالنفط العالمى يتخطى حاجز 60 دولارا بسوق نيويورك لأول مرة فى 2015القضاة الفرنسيون ينتهون من التحقيق فى وفاة ياسر عرفاتأمريكا تدعو روسيا إلى إطلاق سراح "الطيارة" الأوكرانيةإطلاق صاروخين على "المنطقة الخضراء" الحصينة فى بغدادالبحرية الإيرانية توجه تحذيرات لسفينة وطائرات أمريكية بخليج عدنالقناة العاشرة تكشف: الجيش قرر اغتيال "الضيف" وقيادة حماس السياسية بعد أسر شاليط مباشرةالكونغرس يعيد التفكير في تسليح سنة وأكراد العراقداعش يتبنى الهجوم على مركز للمعارض في تكساسالسعودية: وفاة 3 أشخاص في نجران بسبب قذائف الحوثيينلأول مرة .. جيش الاحتلال يعرض إخفاقاته الأمنية والعسكرية في حرب لبنان الأخيرةحالة الطقس: ارتفاع اخر على درجات الحرارةبالصور.. العثور على قذيفة من مخلفات الاحتلال في رمّانة غرب جنينمصر: المتحدث باسم وزارة التموين: طرح لحوم بلدي بــ57 جنيه في المجمعات الاستهلاكيةالاغا : سوريا تفهمت موقف منظمة التحرير بعدم اللجوء للخيار العسكري لطرد المجموعات المسلحة من اليرموكطولكرم.. رئيس البلدية يستقبل القنصل البريطاني العامإنتهاء فعاليات مسابقة تهجئة اللغة الإنجليزية في جامعة بوليتكنك فلسطينجوال و مؤسسة النيزك تفتتحان الحديقة العلمية في بيرزيتالمجلس الاعلى للإبداع والتميز يعلن بدء التحضيرات لعقد "المنتدى الوطني الاول للمبدعين في فلسطينعساف: سوسيا تبقى شوكة في حلق الاحتلال ومستوطنيهالخارجية: إسرائيل تعترف بالتعمد في منع التطور الفلسطيني في الضفةمؤتمر المستثمرين في الوطن والشتات يعلن رسميا عن ضخ استثمارات بقيمة 104.250 مليونضاحي خلفان: رأيت في المنام أحداثًا تقع في سيناء
2015/5/6

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

ميغان فوكس

تاريخ النشر : 2010-02-23
غزة-دنيا الوطن
أظهرت دراسة جديدة أن النساء البريطانيات صنّفن المغنية الأمريكية بيونسي صاحبة أجمل جسم بين أوساط الشهيرات، فيما اختار الرجال البريطانيون الممثلة الأمريكية ميغان فوكس لهذا اللقب.
ووجدت الدراسة التي شملت ألفي شخص من الجنسين ونشرتها صحيفة 'ديلي تليغراف' ان 24' من النساء اخترن بيونسي لهذا اللقب، واعتبرنها أيضاً تملك أفضل المقومات جاذبية في أجسام الشهيرات.
وقالت إن 34' من البريطانيين والبريطانيات سموا بيونسي صاحبة أجمل مؤخرة، و25' منهم صاحبة أجمل ساقين بين الشهيرات، فيما صنّفتها 23' من البريطانيات صاحبة أجمل صدر.
واضافت الدراسة أن واحداً من بين كل خمسة رجال اعتبروا أن ميغان تملك الجسم الأكثر جاذبية بين أوساط الشهيرات، والمرأة التي يحلمون بمطارحتها الغرام، فيما اختار 19' الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي.
واشارت إلى أن أنجلينا تقدمت على ميغان في مجال صاحبة أجمل عينين بين الشهيرات، وحصلت على 19' من أصوات المشاركين مقابل 18' لميغان.
وكشفت الدراسة أن العارضة البريطانية كيتي برايس المعروفة باسم (جوردان) بدأت تفقد حظوتها لدى الجمهور البريطاني، ووصفها ثلث الرجال والنساء وبالإجماع المرأة الأقل جاذبية بين الشهيرات، كما سمّوا المغنية البريطانية السابقة فيكتوريا بكهام صاحبة أسوأ جسد بين الشهيرات.
وقالت إن الممثلة البريطانية كييرا نايتلي حملت تاج أجمل وجه بين الشهيرات، واختارها لهذا اللقب 18' من البريطانيين والبريطانيات، تلتها الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بـ 17'، والتي اختارها 35' من هؤلاء لحمل لقب صاحبة أجمل شعر بين أوساط الشهيرات.
ولفتت الدراسة إلى أن 28' من الرجال البريطانيين كانوا تواقين للاستقرار مع جنيفر نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير (الأصدقاء)، واعتبروها المرأة التي يتمنون الزواج منها بين أوساط الشهيرات، رغم كونها غير محظوظة في الحب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف