الأخبار
حماس : مصر أعادت الأمور لما كانت عليه في غزةفي موقف شاذ عن زملائه .. مصطفى بكري يهاجم نقابة الصحفيين المصرية :الداخلية صح وهكبّر صورة الوزير مرتينبعد اتصال قيادات من حماس والسلطة : مصر تتدخل وتوقف التصعيد على حدود غزةلهذه الأسباب السبعة قد يكون "ترامب" رئيس الولايات المتحدة القادمغداً :"طلاق" بين رئيس الوزراء التركي "أوغلو" والرئيس "أردوغان"تطبيق للاستفادة من الأطعمة قبل تلفهابالفيديو: ابتكار جهاز يُزرع داخل البنكرياس للقضاء على السرطانالبسيج ينجح في تفكيك شبكة للاتجار الدولي في المخدرات بين المغرب وأوروبا‎رام الله :شاهد بالصور شارع النهضة وسط مدينة البيرةالعراق: الناشطة الاجتماعية نظامي تلتقي الناشط كاوة الختاري بمجال حقوق الانساناعتقال "داعشي" بمدينة السعيدية أثناء تسلله إلى المغرب عبر الجزائر5 أعشاب سحرية.. تقوي الذاكرة وتساعد على التركيزجاكوار تقدّم عرضاً ضوئياً مذهلاً هو الأول من نوعه في العالم على واجهة برج خليفة للاحتفال بإطلاق سيارة F-PACE في دبيالأمم المتحدة "قلقة" إزاء "الحوادث الأمنية" على حدود غزةأماني الخياط تخترع آية قرأنية جديدة لنصرة الداخلية - " إذا غضب على قوم أصابهم الجدل " .. فيديوروتر العبري: اطلاق نار من كفر قليل نحو مستوطنة "هار براخا"إتش بي تطلق سلسلة حواسب جديدة من فئة بافيليون3 إصابات بحادث سير في بيت لحمAcura NSX تعدل في مشغل أمريكيKoleos جديدة لرينو قد تظهر في روسياالاحتباس الحراري القادم قد يحول الشرق الأوسط لمناطق مميتةتجارب طبية لبعث الموتىتحويل سفينة شحن إلى يخت فاخر بـ62 مليون دلارالأخطاء الطبية من الأسباب الرئيسة للوفاة!سباق محموم لإنتاج أول حذاء بالتقنيات ثلاثية الأبعاد
2016/5/5

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

ميغان فوكس

تاريخ النشر : 2010-02-23
غزة-دنيا الوطن
أظهرت دراسة جديدة أن النساء البريطانيات صنّفن المغنية الأمريكية بيونسي صاحبة أجمل جسم بين أوساط الشهيرات، فيما اختار الرجال البريطانيون الممثلة الأمريكية ميغان فوكس لهذا اللقب.
ووجدت الدراسة التي شملت ألفي شخص من الجنسين ونشرتها صحيفة 'ديلي تليغراف' ان 24' من النساء اخترن بيونسي لهذا اللقب، واعتبرنها أيضاً تملك أفضل المقومات جاذبية في أجسام الشهيرات.
وقالت إن 34' من البريطانيين والبريطانيات سموا بيونسي صاحبة أجمل مؤخرة، و25' منهم صاحبة أجمل ساقين بين الشهيرات، فيما صنّفتها 23' من البريطانيات صاحبة أجمل صدر.
واضافت الدراسة أن واحداً من بين كل خمسة رجال اعتبروا أن ميغان تملك الجسم الأكثر جاذبية بين أوساط الشهيرات، والمرأة التي يحلمون بمطارحتها الغرام، فيما اختار 19' الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي.
واشارت إلى أن أنجلينا تقدمت على ميغان في مجال صاحبة أجمل عينين بين الشهيرات، وحصلت على 19' من أصوات المشاركين مقابل 18' لميغان.
وكشفت الدراسة أن العارضة البريطانية كيتي برايس المعروفة باسم (جوردان) بدأت تفقد حظوتها لدى الجمهور البريطاني، ووصفها ثلث الرجال والنساء وبالإجماع المرأة الأقل جاذبية بين الشهيرات، كما سمّوا المغنية البريطانية السابقة فيكتوريا بكهام صاحبة أسوأ جسد بين الشهيرات.
وقالت إن الممثلة البريطانية كييرا نايتلي حملت تاج أجمل وجه بين الشهيرات، واختارها لهذا اللقب 18' من البريطانيين والبريطانيات، تلتها الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بـ 17'، والتي اختارها 35' من هؤلاء لحمل لقب صاحبة أجمل شعر بين أوساط الشهيرات.
ولفتت الدراسة إلى أن 28' من الرجال البريطانيين كانوا تواقين للاستقرار مع جنيفر نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير (الأصدقاء)، واعتبروها المرأة التي يتمنون الزواج منها بين أوساط الشهيرات، رغم كونها غير محظوظة في الحب.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف