الأخبار
الاحتفال بتخريج الفوج الثاني من دبلومي المهارات القانونية والصياغة التشريعيةفيديو.. إخوانى يفتى بقتال رجال الأمن فى 28نوفمبرالمستشفى الانجيلي العربي يكرم الشرطة بنابلسقناة نون الفضائية تبدأ في الترويج لكليب مايا الصعيدي الجديدمفاجأة الحرب المقبلة: حصار بحري على "إسرائيل"إطلاق النار على مستوطنين قرب رام اللهصرارصير وجرذان في غرفة الاسيرة شيرين العيساويمحافظ اريحا : على العالم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطينيالاحتلال يعتقل ناشطا ً تحدى قرار اغلاق حاجز شارع الشهداء لليوم السابع على التواليشاهد.. وصلة رقص لــ"أحمد موسى" أثناء إستقباله السيسيفتح معبر أبو سالم غدًا الجمعة لإدخال وقود لمحطة الكهرباء وغاز طهيالاحتلال: دهس شرطية في بات يام قرب تل ابيب ومطاردة السائقوصول 12 طفلاً جريحاً إلى القطاعشبيبة جامعة بيرزيت توزع 400 مدفئة كهربائية على منازل الطلبة وتشكل فرق انقاذ لمواجهة الاحوال الجويىةمجلس الصحة الامريكي ومايكروسيف يكرمان مؤسسات طبية في الشرق الاوسطوزارة الإعلام تدعو المحطات الإذاعية والتليفزيونية غير المرخصة بضرورة تصويب أوضاعهاالرابطة الاسلامية تكرم الطالبات الحافظات لكتاب الله بجامعة الأقصى بخانيونسمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسيرة غوادرة ثلاثة أيام أخرىمركز شباب فلسطين التطوعي يزور اذاعة القدس بغزةالدكتور قسطندي شوملي يطلق كتابه الجديد من دار بلدية بيت لحمتربية سلفيت تشكل مجلس اولياء الامور المركزيبالفيديو.. خالد الجندى: لا يجوز تعطيل شعائر الجمعة عشان شوية "صيّع"بالفيديو.. مظهر شاهين: القائمون على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم "إخوان"مصر.. اعتقال خلية إخوانية خططت لتظاهرات غد في المنيابالفيديو.. فتاة التحرش " التجربة الدنماركية" بجامعة القاهرة تثير أزمة جديدةالزهار: غزة هي التي تمنع احتلال مصرشاهد بالفيديو: الاستعدادت العسكرية المصرية لمواجهة مظاهرات غد الجمعةاختيار القدس عاصمة للسياحة الإسلامية عام 2015حمدان: نسعى لتعزيز كل أشكال المقاومة ضد الاحتلالالجيش يجب أن يرد بشكل قاسي.. دانون: إطلاق النار على الجيب العسكري اليوم من غزة دلالة على فشل الحربمستشفى النجاح التعليمي، يجري عملية مميزة لإستئصال بروستات بإستخدام أحدث تكنولوجيا الليزر الطبية، تغني عن الجراحةالأونروا تعلن حالة الطوارئ في مدينة غزة نتيجة الأحوال الجوية القاسية والفيضانات الشديدةمحـمد البلتاجى: اللهم أمتني إخوانيًامحاميا مبارك والعادلي: نتوقع البراءة أو التأجيلبيت في لندن إيجاره السنوي يشتري 17 شقة في القاهرة
2014/11/27

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

ميغان فوكس

تاريخ النشر : 2010-02-23
غزة-دنيا الوطن
أظهرت دراسة جديدة أن النساء البريطانيات صنّفن المغنية الأمريكية بيونسي صاحبة أجمل جسم بين أوساط الشهيرات، فيما اختار الرجال البريطانيون الممثلة الأمريكية ميغان فوكس لهذا اللقب.
ووجدت الدراسة التي شملت ألفي شخص من الجنسين ونشرتها صحيفة 'ديلي تليغراف' ان 24' من النساء اخترن بيونسي لهذا اللقب، واعتبرنها أيضاً تملك أفضل المقومات جاذبية في أجسام الشهيرات.
وقالت إن 34' من البريطانيين والبريطانيات سموا بيونسي صاحبة أجمل مؤخرة، و25' منهم صاحبة أجمل ساقين بين الشهيرات، فيما صنّفتها 23' من البريطانيات صاحبة أجمل صدر.
واضافت الدراسة أن واحداً من بين كل خمسة رجال اعتبروا أن ميغان تملك الجسم الأكثر جاذبية بين أوساط الشهيرات، والمرأة التي يحلمون بمطارحتها الغرام، فيما اختار 19' الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي.
واشارت إلى أن أنجلينا تقدمت على ميغان في مجال صاحبة أجمل عينين بين الشهيرات، وحصلت على 19' من أصوات المشاركين مقابل 18' لميغان.
وكشفت الدراسة أن العارضة البريطانية كيتي برايس المعروفة باسم (جوردان) بدأت تفقد حظوتها لدى الجمهور البريطاني، ووصفها ثلث الرجال والنساء وبالإجماع المرأة الأقل جاذبية بين الشهيرات، كما سمّوا المغنية البريطانية السابقة فيكتوريا بكهام صاحبة أسوأ جسد بين الشهيرات.
وقالت إن الممثلة البريطانية كييرا نايتلي حملت تاج أجمل وجه بين الشهيرات، واختارها لهذا اللقب 18' من البريطانيين والبريطانيات، تلتها الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بـ 17'، والتي اختارها 35' من هؤلاء لحمل لقب صاحبة أجمل شعر بين أوساط الشهيرات.
ولفتت الدراسة إلى أن 28' من الرجال البريطانيين كانوا تواقين للاستقرار مع جنيفر نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير (الأصدقاء)، واعتبروها المرأة التي يتمنون الزواج منها بين أوساط الشهيرات، رغم كونها غير محظوظة في الحب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف