الأخبار
نادي الأسير: نقل الأسير سعدات إلى العزل الانفراديبلدية القرارة تستعد لتنفيذ رزمة مشاريع جديدة بتكلفة (2,701,000) دولاروزير الصحة يحذر: وضع الأسرى المضربين خطيرمصر: الأحرار يطالب بعقد مؤتمر دولي لدعم السياحة المصريةمصرع عشرات المسلحين بقصف "مصنع متفجرات"مسؤول الجهاد بالضفة يشن هجوما على السعودية:سنشارك بالانتخابات المحلية ونتحاور مع حماس-قرار إنهاء الانقسام اقليمي لا محليالملك سلمان والعاهل المغربي يبحثان القضايا المشتركةتمديد مشاورات السلام اليمنية في الكويت أسبوعاًمسلحون يهاجمون محطتي طاقة شمال العراقالرئيس اليمني يقر الاتفاق الأممي.. والحوثي يرفضهأميركا.. قتلى بإطلاق نار بمدينة أوستن في ولاية تكساسحمادة لـ " دنيا الوطن " : انخفاض أسعار المحروقات اليوم .. فيما ترتفع سعر إسطوانة الغاز 3 شواقلمعهد ماس يعلن موعد المؤتمر الاقتصادي العامما الذي دفع "جبهة النصرة" للانفصال عن تنظيم القاعدة؟تحقيقات "إفلاس بريتش هوم ستورز هزلية"طفولةلجنة ثلاثية لحسم مشاركة الرياضيين الروس في ريو 2016من ألوان الطيفإذاعة "القرآن الكريم" الأكثر استماعاً في الإمارات بـ"مليون و500 ألف" مستمع يومياًمصرع 16 في احتراق منطاد بولاية تكساس الأمريكيةأردوغان يريد الاستخبارات وقائد الجيش تحت قيادته مباشرةمصر: ماعت تطالب المفوضية بتحمل مسئولياتها الاخلاقيةالبرلمان التونسي يسحب الثقة من حكومة الحبيب الصيدمحاضرة سياسية في مدينة شيكاغو بعنوان "المقاومة الشعبية وخطر الجدار""عشرات العائلات تغادر" مناطق محاصرة شرقي مدينة حلب السورية
2016/7/31

صور زفاف مايا نصري

صور زفاف مايا نصري
تاريخ النشر : 2010-02-13
غزة-دنيا الوطن
إحتفلت الفنانة مايا نصري بزواجها من المخرج إيهاب لمعي قبل أيام وسط مجموعة مقربة جداً من الأهل والأصدقاء، حيث أقيمت مراسم الزواج في كنيسة السيدة الوردية في لبنان، أعقبه حفل عشاء إتسم بالأناقة والبساطة، وإقتصر على المقربين من العروسين في فندق لو رويال ضبية.
وخلا الحفل من أي تغطية إعلامية، حيث حرص شقيق مايا مروان الأسمر على منع مجموعة من مصوري الباباراتزي الذين إختبأوا خارج إحدى البنايات التي يتم تعميرها بالقرب من الكنيسة، من التقاط الصور، عندما إنتبه الى وجودهم.
وكان العريس قد حضر من مصر بصحبة أهله للإحتفال بزواجه في بيروت، على أن يعقب ذلك حفل آخر في مصر لأقرباء وأصدقاء العروسين.
وكانت مايا قد تألقت بفستان عرسها الذي صممته ميراي داغر، وقام بتصفيف شعرها وليد لوكاس وإهتمت بمكياجها ماتيلد معماري. وتكفل شقيقها مروان الأسمر بالإهتمام بكافة ترتيبات العرس. أما الإشبينان فكانا شقيقة العروس رنا الأسمر، وشقيق العريس هشام لمعي. والجدير بالذكر أن إقامة مايا ستتوزع بين مصر ولبنان حيث تجهز شقة في لبنان وبيتاً في مصر.
مايا وإيهاب لا يزالان في بيروت حيث من المقرر أن تطل مايا في برنامج حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة، ليعودا بعدها الى مصر في منتصف الأسبوع المقبل.
















































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف