الأخبار
أحمد المحمدى يقود هال سيتى أمام بريستونكوادرادو يظهر للمرة الأولى بقميص يوفنتوس أمام روماعبد النور يرفض تشيلسى ويتجه إلى فالنسيارسميا.. برشلونة يعلن رحيل سواريز إلى فياريال لنهاية الموسمتعيين ايشين جوردجان أول وزيرة محجبة فى تركياالجيش التايلاندى: اعتقال مواطن" تركى" يشتبه فى صلته باعتداء بانكوكاستشهاد أحد عناصر القسام داخل نفق بخانيونستركيا تشن أول غارة ضد "داعش" ضمن المشاركة فى التحالف الدولىروحانى: الاتفاق النووى لا يقيد قدرة إيران العسكريةفي ذكري استشهاده الأولى..عائلة جربوع تقيم مهرجان رياضي في ذكرى استشهاد ابنهم أحمدمحاولة غير تقليدية لاغتياله .. قنابل أمين عام الجهاد رمضان شلّح :رسائل مُتعددة الأطراف والاتجاهاتحماس تنفي لدنيا الوطن تصريحات شعث :لا يمكن عقد إطار قيادي مؤقت بالفيديو كونفرنسطالب باتلافها ..وكيل اقتصاد غزة "عويضة": تم ضبط 204 باب "multi lock" من بضائع المستوطناتالأحمد: ما نشر عن لقائي مع حواتمة سلسلة من التحريض والإشاعاتالزعنون : تقديم موعد جلسة المجلس الوطني لأسباب فنيةمصادر : لقاء بين الرئيس أبو مازن والعاهل الأردني غداً(لأول مرة)..نبيل شعث يكشف لدنيا الوطن:حماس رفضت عقد الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير في رام اللهخبراء التحقيق في استخدام الكيمياوي أمام مجلس الأمناستقالة محافظ ثان في العراقالعراق.. الشرطة تقتل العشرات من داعش في الرماديالعراق.. تعيين 3 ضباط جدد لإدارة المعارك في الرماديناسا تطالب الكونغرس برفع الميزانيةهل تعدل أوروبا اتفاقية " شينغين"؟تشاد.. أحكام بإعدام لـ 10 من "بوكو حرام"مقتل طيار أميركي في تدريب على عرض بهلواني
2015/8/29
عاجل
مراسلنا:استشهاد أنور فرج الغلبان في مهمة جهادية بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

صور زفاف مايا نصري

صور زفاف مايا نصري
تاريخ النشر : 2010-02-13
غزة-دنيا الوطن
إحتفلت الفنانة مايا نصري بزواجها من المخرج إيهاب لمعي قبل أيام وسط مجموعة مقربة جداً من الأهل والأصدقاء، حيث أقيمت مراسم الزواج في كنيسة السيدة الوردية في لبنان، أعقبه حفل عشاء إتسم بالأناقة والبساطة، وإقتصر على المقربين من العروسين في فندق لو رويال ضبية.
وخلا الحفل من أي تغطية إعلامية، حيث حرص شقيق مايا مروان الأسمر على منع مجموعة من مصوري الباباراتزي الذين إختبأوا خارج إحدى البنايات التي يتم تعميرها بالقرب من الكنيسة، من التقاط الصور، عندما إنتبه الى وجودهم.
وكان العريس قد حضر من مصر بصحبة أهله للإحتفال بزواجه في بيروت، على أن يعقب ذلك حفل آخر في مصر لأقرباء وأصدقاء العروسين.
وكانت مايا قد تألقت بفستان عرسها الذي صممته ميراي داغر، وقام بتصفيف شعرها وليد لوكاس وإهتمت بمكياجها ماتيلد معماري. وتكفل شقيقها مروان الأسمر بالإهتمام بكافة ترتيبات العرس. أما الإشبينان فكانا شقيقة العروس رنا الأسمر، وشقيق العريس هشام لمعي. والجدير بالذكر أن إقامة مايا ستتوزع بين مصر ولبنان حيث تجهز شقة في لبنان وبيتاً في مصر.
مايا وإيهاب لا يزالان في بيروت حيث من المقرر أن تطل مايا في برنامج حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة، ليعودا بعدها الى مصر في منتصف الأسبوع المقبل.
















































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف