الأخبار
بسيسو ينفي رفض القاهرة استضافة لقاءات المصالحةشباب الخير تودع حجاج محافظة الخليلالاورومتوسطي بالتعاون مع مركز العودة يناقشان انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي خلال هجومه الأخير على غزةالحمد الله يتوجه لنيويورك للمشاركة في مؤتمر المانحينوفد جبهة التحرير الفلسطينية ومركز الغد الثقافي التربوي يزوار بلدية البرج الشماليمصر: اكبر تجمع لمزيني العالم في مهرجان الحب والسلام بمشاركة فلسطينيةمصر: الهمامي: كلمة الرئيس السيسي امام الامم المتحدة تؤكد على شرعية 30 يونيووانتصارالارادةد.مجدلاني يلتقي د. رفعت السعيد وحمدين صباحي ويبحثان آخر المستجدات السياسيةدلال أبو آمنة تحرس ذاكرة الوطن في حفل جماهيري كبير .. صورإخلاء البيت الأبيض لفترة وجيزة.. وأوباما لم يكن موجوداتيسير خالد : عالم الغرب يتلعثم عندما يتعلق الأمر بالموقف من سياسة دولة اسرائيلشاهد بالفيديو: الفلسطيني” أ. أحمد ياسين جرادات” يتغنى بالوطن والعروبةمركز التعليم المستمر في جامعة بيرزيت يخرج دفعة جديدة من دبلوم ادارة المؤسسات الاهليةبلدية رام الله تشارك في اجتماع الاستعدادات لاعياد الميلاد المجيدةوفد فلسطين يشارك في مؤتمر العمل العربيدرّة مع وفاء الكيلاني ما بين الحوار الهادئ والسجالات الحادة... في "الحُكْم" على MBC1مصر: محافظ الإسكندرية : نقطع الكهرباء عن نصف المحافظةوفد من بلدية بيتونيا يزور بلدية اريحامنها منزل د.الزهار والمحامي الشياح نقابة المهندسين تطالب بإزالة المباني الآيلة للسقوط لخطورتهافلسطيني يستخدم مخلفات القذائف لتحويلها لتحف فنيةالعالول: لدينا قضايا وطنية هامة في الاجتماع الذي سيعقد مع حماسالأشقر :الأسرى يدرسون الامتناع عن الزيارات بشكل جماعيمصر: سجين هارب يمزق شرطى بالسكينة ويختطف طبنجتة ويطلق اعيرة نارية فى الهواءجمعية ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني تنطلق بطموحات محلية وتطلعات دوليةالنائب أبو بكر تطالب بمحاكمة المسؤولين عن جريمة الهجرة من غزةالبنتاغون: الحرب على داعش في سورية قد تنطلق في أي وقتلاعب ارجنتيني يضيع ثلاث ضربات جزاء في مباراة واحدةزوجات نجوم يوناتيد الجدد يستعرضن جمالهن في "لقاء تعارف"ادعيس: موعد سفر مكرمة الشهداء لم يحدد ونأمل تخفيض رسوم الحج أكثرالفرصة الضائعة ..ضياع أجمل الأهداف في كرة القدم
2014/9/20

صور زفاف مايا نصري

صور زفاف مايا نصري
تاريخ النشر : 2010-02-13
غزة-دنيا الوطن
إحتفلت الفنانة مايا نصري بزواجها من المخرج إيهاب لمعي قبل أيام وسط مجموعة مقربة جداً من الأهل والأصدقاء، حيث أقيمت مراسم الزواج في كنيسة السيدة الوردية في لبنان، أعقبه حفل عشاء إتسم بالأناقة والبساطة، وإقتصر على المقربين من العروسين في فندق لو رويال ضبية.
وخلا الحفل من أي تغطية إعلامية، حيث حرص شقيق مايا مروان الأسمر على منع مجموعة من مصوري الباباراتزي الذين إختبأوا خارج إحدى البنايات التي يتم تعميرها بالقرب من الكنيسة، من التقاط الصور، عندما إنتبه الى وجودهم.
وكان العريس قد حضر من مصر بصحبة أهله للإحتفال بزواجه في بيروت، على أن يعقب ذلك حفل آخر في مصر لأقرباء وأصدقاء العروسين.
وكانت مايا قد تألقت بفستان عرسها الذي صممته ميراي داغر، وقام بتصفيف شعرها وليد لوكاس وإهتمت بمكياجها ماتيلد معماري. وتكفل شقيقها مروان الأسمر بالإهتمام بكافة ترتيبات العرس. أما الإشبينان فكانا شقيقة العروس رنا الأسمر، وشقيق العريس هشام لمعي. والجدير بالذكر أن إقامة مايا ستتوزع بين مصر ولبنان حيث تجهز شقة في لبنان وبيتاً في مصر.
مايا وإيهاب لا يزالان في بيروت حيث من المقرر أن تطل مايا في برنامج حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة، ليعودا بعدها الى مصر في منتصف الأسبوع المقبل.
















































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف