الأخبار
اقصر الطرق واسهلها للافراج عن قادة القاعدة الليبية: اقتحام السفارات وخطف السفراءسفير مصر بالكونغو برازافيل يفتتح المعرض الثاني للمنتجات المصريةالجيش السوري بدأ الحسم العسكري"جيش مصر الحر".. ينتظر ساعة الصفر ! .. فيديوحال الفيسبوك الفلسطيني حول المصالحة : بين متشائم .. ومتشائم !وزير الشباب بغزة يناقش مع رجال الاعمال التعاون المشتركالرئيس ابو مازن يمنح رياض الحسن درجة وزيرالنائب الدكتور أحمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح : حول نشرة العسكريينصحف مصرية : انفجار شديد في العريش وانباء عن عملية ارهابية كبيرةانفجار في العريش .. مصر : انفجار في "الجيزة" استهدف سيارة ضابط مصري واصابة شخصينمدرب كاراتيه المحلة للنيابه : انا حر اصور الستات اللى تعجبنىخطير: الرقابة العسكرية الاسرائيلية تكشف.. قتيل عملية الخليل مسئول قسم التجسس بالشرطة الإسرائيلية‎لقهر الفراغ : إقبال على ارتياد المقاهي في شمال غزةليبيا:القاعدة تشترط إطلاق سراح متهم بمحاولة تفجير مطارالملكة علياء لإطلاق سراح السفيرالأردني المختطفللمرة الثانية على التوالي طاقم مشروع خُذ بيدي في مدرسة عبد الخالق يغمور الاساسية للبنات
2014/4/16

صور زفاف مايا نصري

صور زفاف مايا نصري
تاريخ النشر : 2010-02-13
غزة-دنيا الوطن
إحتفلت الفنانة مايا نصري بزواجها من المخرج إيهاب لمعي قبل أيام وسط مجموعة مقربة جداً من الأهل والأصدقاء، حيث أقيمت مراسم الزواج في كنيسة السيدة الوردية في لبنان، أعقبه حفل عشاء إتسم بالأناقة والبساطة، وإقتصر على المقربين من العروسين في فندق لو رويال ضبية.
وخلا الحفل من أي تغطية إعلامية، حيث حرص شقيق مايا مروان الأسمر على منع مجموعة من مصوري الباباراتزي الذين إختبأوا خارج إحدى البنايات التي يتم تعميرها بالقرب من الكنيسة، من التقاط الصور، عندما إنتبه الى وجودهم.
وكان العريس قد حضر من مصر بصحبة أهله للإحتفال بزواجه في بيروت، على أن يعقب ذلك حفل آخر في مصر لأقرباء وأصدقاء العروسين.
وكانت مايا قد تألقت بفستان عرسها الذي صممته ميراي داغر، وقام بتصفيف شعرها وليد لوكاس وإهتمت بمكياجها ماتيلد معماري. وتكفل شقيقها مروان الأسمر بالإهتمام بكافة ترتيبات العرس. أما الإشبينان فكانا شقيقة العروس رنا الأسمر، وشقيق العريس هشام لمعي. والجدير بالذكر أن إقامة مايا ستتوزع بين مصر ولبنان حيث تجهز شقة في لبنان وبيتاً في مصر.
مايا وإيهاب لا يزالان في بيروت حيث من المقرر أن تطل مايا في برنامج حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة، ليعودا بعدها الى مصر في منتصف الأسبوع المقبل.
















































اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف