الأخبار
اسعار العملات مقابل الشيقلالاربعاء..الجو حاراً نسبياً ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارةأسعار صرف العملاتالنائب العام الفلسطيني يتحدث في حوار ينشر لاحقاً عن آخر تفاصيل قضايا "دحلان وأبو بكر"-اعدام 3 مدانين بغزة جريمةشكري : مصر "منخرطة" مع فرنسا لتحقيق السلام الفلسطيني - الإسرائيلي .. الاعلام العبري ينشر تفاصيل المبادرة الفرنسيةالصحافة الاستقصائية:لا تنصبوا المشانق!بعد الإعلان عن فتح المعبر 4 أيام : الفيسبوك يشكر "رمضان شلح والنخالة"فقاعة ليبرمانالتجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية في تونس..زيارة هامةحفل خطوبة لأسير محرر بحضرة الشهيد عرفات (فيديو)(خاص) الشكعة يتهم "الجواسيس" بإطلاق النار على منزله ويطالب الأمن بالكشف عنهم .. النائب الطيراوي يدينمسلحون يطلقون النار على منزل غسان الشكعة بنابلسسلاح الجو الإسرائيلي يحصل على ثلاث طائرات جديدة بتمويل أمريكياجراءات صارمة بمواقع التواصل ضد "خطاب الكراهية"مصر: لا آثار لمواد متفجرة بأشلاء ضحايا الطائرةوصدقت قصة (الأرنب) : ماذا قال ليبرمان عن الحرب المقبلة بأول تصريح له؟هكذا تودعين اسمرار الركبتين والكوعين؟إلقاء حجارة باتجاه القطار الخفيف بالقدس المحتلةأسعار المحروقات والغاز للمستهلك لشهر حزيرانمصر: د. عميرة: أهالى سيناء يدركون الان أن القيادة السياسة تعمل على تنمية سيناء من جديدغرامة 70 ألف شيكل لكل من يشعل النار غدااليمن: جمعية شهداء شبوة تطالب السلطة المحلية بصرف اكرامية لاسر الشهداءنقابة العلاج الطبيعي تخرج أول دفعة للدورة التحضيرية للامتحان الأمريكيمصر: ماعت تتابع تنفيذ برنامجها التدريبي للإعلاميين بالغردقةوفد من جامعة نوتردام في زيارة للمجلس التشريعي
2016/6/1

صور زفاف مايا نصري

صور زفاف مايا نصري
تاريخ النشر : 2010-02-13
غزة-دنيا الوطن
إحتفلت الفنانة مايا نصري بزواجها من المخرج إيهاب لمعي قبل أيام وسط مجموعة مقربة جداً من الأهل والأصدقاء، حيث أقيمت مراسم الزواج في كنيسة السيدة الوردية في لبنان، أعقبه حفل عشاء إتسم بالأناقة والبساطة، وإقتصر على المقربين من العروسين في فندق لو رويال ضبية.
وخلا الحفل من أي تغطية إعلامية، حيث حرص شقيق مايا مروان الأسمر على منع مجموعة من مصوري الباباراتزي الذين إختبأوا خارج إحدى البنايات التي يتم تعميرها بالقرب من الكنيسة، من التقاط الصور، عندما إنتبه الى وجودهم.
وكان العريس قد حضر من مصر بصحبة أهله للإحتفال بزواجه في بيروت، على أن يعقب ذلك حفل آخر في مصر لأقرباء وأصدقاء العروسين.
وكانت مايا قد تألقت بفستان عرسها الذي صممته ميراي داغر، وقام بتصفيف شعرها وليد لوكاس وإهتمت بمكياجها ماتيلد معماري. وتكفل شقيقها مروان الأسمر بالإهتمام بكافة ترتيبات العرس. أما الإشبينان فكانا شقيقة العروس رنا الأسمر، وشقيق العريس هشام لمعي. والجدير بالذكر أن إقامة مايا ستتوزع بين مصر ولبنان حيث تجهز شقة في لبنان وبيتاً في مصر.
مايا وإيهاب لا يزالان في بيروت حيث من المقرر أن تطل مايا في برنامج حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة، ليعودا بعدها الى مصر في منتصف الأسبوع المقبل.
















































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف