الأخبار
الأسرى الإداريين يقررون البدء في أولى خطواتهم النضاليةافتتاح قاعة مدرسة الجيب المجتمعية شمالي غرب القدسالفصائل بدأت حوارها ليلا وسط أجواء إيجابية وحكومة كفاءات وطنية تمهد الطريق لأنتخابات خلال أشهرالنقل والمواصلات تشارك في اجتماع الدورة الرابعة للجنة الفلسطينية الأردنية المشتركةالشخصيات المستقلة تؤكد إعلان حكومة التوافق خلال شهرعرب 48: النائب غنايم يزور كلية القاسمي للهندسة والعلوم برفقة جمعية دائرة الصحةمسابقة تاج المعرفة 7 ...ترسيخ للثوابت الفلسطينية وتعزيز المفاهيم الإسلاميةالمهن التعليمية تطالب النقابات الفرعية بسرعة إرسال بيانات المعلمين المعتقلينمصر: صبحى : المهة الرئيسية لقوات المسلحة هو الحفاظ على الأمن القومى المصرىيعاني من صعوبة في النطق.. الشاب أكرم بن علي"جمعية الشبان المسيحية انقذتني نفسيا واجتماعياً"مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني يصدر دليل تصميم شرائح الخدمات لمشاريع التطوير العمراني في الإمارةبالصور.. بدء الاجتماع الثاني لجلسات المصالحة في غزةامال حمد: حالة الأسير الشوبكى مقلقة و يجب الإسراع بعملية الإفراج عنه لتلقى العلاجنقابات العمال: الاحتلال يتعمد إطلاق النار على المزارعين والصيادينتطور في قضية خادمة مروة عبدالمنعم ...النيابة تطالب بإعادة تشريح الجثة
2014/4/23

صور زفاف مايا نصري

صور زفاف مايا نصري
تاريخ النشر : 2010-02-13
غزة-دنيا الوطن
إحتفلت الفنانة مايا نصري بزواجها من المخرج إيهاب لمعي قبل أيام وسط مجموعة مقربة جداً من الأهل والأصدقاء، حيث أقيمت مراسم الزواج في كنيسة السيدة الوردية في لبنان، أعقبه حفل عشاء إتسم بالأناقة والبساطة، وإقتصر على المقربين من العروسين في فندق لو رويال ضبية.
وخلا الحفل من أي تغطية إعلامية، حيث حرص شقيق مايا مروان الأسمر على منع مجموعة من مصوري الباباراتزي الذين إختبأوا خارج إحدى البنايات التي يتم تعميرها بالقرب من الكنيسة، من التقاط الصور، عندما إنتبه الى وجودهم.
وكان العريس قد حضر من مصر بصحبة أهله للإحتفال بزواجه في بيروت، على أن يعقب ذلك حفل آخر في مصر لأقرباء وأصدقاء العروسين.
وكانت مايا قد تألقت بفستان عرسها الذي صممته ميراي داغر، وقام بتصفيف شعرها وليد لوكاس وإهتمت بمكياجها ماتيلد معماري. وتكفل شقيقها مروان الأسمر بالإهتمام بكافة ترتيبات العرس. أما الإشبينان فكانا شقيقة العروس رنا الأسمر، وشقيق العريس هشام لمعي. والجدير بالذكر أن إقامة مايا ستتوزع بين مصر ولبنان حيث تجهز شقة في لبنان وبيتاً في مصر.
مايا وإيهاب لا يزالان في بيروت حيث من المقرر أن تطل مايا في برنامج حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة، ليعودا بعدها الى مصر في منتصف الأسبوع المقبل.
















































اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف