الأخبار
لبنان: اليونيفيل الإيطالية تضيء قلاوية على الطاقة الشمسيةسوريا: الجروان يدعو برلمانات العالم الدولية والاقليمية للدفع نحو وقف فوري للقصف الجوي على سورياالوادية يؤكد الفرصة الأخيرة لاتفاق فتح وحماس بالدوحةحزب التحرير: يحذر من التآمر الدولي بقيادة أمريكا على فلسطين والشامالدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية لقاءات الدوحة يجب ان تعالج كل الملفات رزمة واحدةالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تنمي قدرات طلبة الثانوية العامة في مجالات الثقة والتخطيط وإدارة الوقتخالد الجندي: الفن والتمثيل ليسا حراماًالاشقر/ العرض الإسرائيلي على الاسير القيق محاولة للخروج من الازمة بشكل المنتصرالشعبية في مخيم النصيرات تنظم ندوة سياسية على شرف الذكرى الثامنة لرحيل القائد المؤسس د.جورج حبشنساء يواصلن رباطهن رغم الأجواء الباردة في باب حطة أحد أبواب الأقصى(فيديو)عادة تقبيل اليد : بين الرأي الشرعي والعادات الاجتماعية وطفرة تمرد "جيل الفيسبوك"وزارة التربية تشارك بورشة إقليمية حول دمج الطلبة ذوي الإعاقة في المدارسعيسى... فلسطين نقطة إرتكاز في إحلال التعايش الإسلامي المسيحيولاية المجلس التشريعي الفلسطيني وقضية دحلان تثيران جدلاًالشعبية: ستظل قباطية شوكة في حلق الاحتلال وأسطورة في الصمود والمقاومةالشرق الأوسط والحرب الاقليميه الشاملة بفعل تغير موازين القوى في سوريانادي الاسير.. الاحتلال يصدر 17 أمراً إدارياً بحقّ أسرىنقابة التمريض الفلسطينية بالتعاون مع ملتقى المهنيات الفلسطينيات تقيم احتفال تخريج لدورة النقابية القدوةاستمرار إغلاق معبر رفح يمنع "أطفال" من السمع .. ؟ (فيديو)العراق: ائتلاف الوطنية ينتقد إخضاع دائرة شؤون الأحزاب للمحاصصة البغيضة مستشفى الوفاء ينظم المؤتمر الطبي السنوي الاول بعنوان "التأهيل: السكتة الدماغية..ليست النهاية"بنك الإسكان يعلن عن الفائز بجائزة ال 50 ألف دينار عن شهر كانون الثانيمقتل 17 حوثيا بينهم 3 قيادات في غارات للتحالف باليمنرابطة شباب عائلة العرجا تثمن جهود جمعية الجرادات الخيرية"داعش" يعدم 12 مدنيًا بينهم أطفال ونساء شرقي الرمادي
2016/2/7

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-02-11
غزة-دنيا الوطن
ازمات عديدة تعرض لها عدد من الفنانين العرب بداية هذا العام ، والتى كان اولها ما تعرضت له الفنانة إليسا والتى اتهمت من قبل موزع اغانى مصرى بانها سرقت اغنياتة ونسبها الى موزعين لبنانيين ، وهى المشكلة التى تدخل فيها نقيب الموسيقيين المصريين والذى تعهد بالتحقيق فى الأمر ومنعها من دخول مصر اذا ما ثبتت صحة تلك الإتهامات .

كما تعرضت اليسا للهجوم من المطربة عايدة شلهوب صاحبة اغنية "لو فيا " والتى جددتها اليسا فى البومها الاخير على أساس انها اغنية خاصة بالفنانة الراحلة سلوى القطريب علماً بانه حصلت على حقوق اعادة الأغنية من الملحن الفنان ياسر رحبانى .

المطربة العراقية شدى حسون تعرضت هى الاخرى لأزمة بعد إنفصالها عن المخرج والمنتج تونى أهوجى ، والذى وضع الأمور فى نصابها عندما استصدر حكم يلزم شدى بعدم ذكر إسمة فى اى لقاء او مقابلات صحفية ، كما اصدر قاضى الأمور الوقتية فى بيروت قرار بمنع شدى من غناء " ولو الف مرة ، وزعلنى " او تسليم كلبيهما الى اى شخص ، لكن الاغنيتين انتشرتا عبر مواقع الإنترنت واصبحت ملكاً للجمهور ".
اما الفنانة هيفاء وهبى فقد تعرضت لدعوى رد اعتباراقامها ضدها مدير اعمالها كريم ابياغى ، بعد ان اتهمته هيفاء بفبركة فيلم اباحى لها ، وكانت هيفاء قد تخلفت عن حضور جلسة المحكمة والتى تم تاجيلها ، وفى حالة عدم حضورها سيتم اصدار مذكرة توقيف لها ".

ام المطرب زياد البرجى لا يزال يتحمل مسئولية شراء سيارة الفنانة سوزان تميم بعد أشهر من رحيلها ، والذى ينتظر حصر الإرث ليسجل السيارة باسمة ، لكن تاخر ذلك كان سبباً فى قيامة بقيادة السيارة بتوكيل منتهى ، ليصبح بذلك سارقاً لها ،وفقاً اتهامات زوج الراحلة المنتج عادل معتوق ".

اما نقولا الأسطى فقد استدعى للتحقيق بمفرزة بعابدة القضائية على خلفية قضية تزوير .
فى حين قال نقولا انه سيعقد مؤتمر صحفى يوضح فيه ملابسات القضية والتى تبين انها تخص شخص اخر ".




















حمل هذا الفيديو


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف