الأخبار
"ياسر ومحمد" أصمّان من غزة هتفا بلغة الإشارة وسط الجندي المجهول : شكراً لإنهائكم الإنقسام .. صور6.6 مليون مشاهد لأغنية "حلاوة روح" على يوتيوبكتائب شهداء الأقصى تحذر الإحتلال: إفشال إتفاق المصالحة يعني إعدام التهدئةالمطران عطاالله حنا يعود الاعلامية الفلسطينية ايمان عياد بعد الوعكة الصحية التي المت بهاالشيخ تيسير التميمي يزور المطران عطاالله حنا في القدسرئيس البرلمان العربي يشيد ببدء تطبيق المصالحة الفلسطينيةالاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحااليمن: دور المرأة ضمن فعاليات العروض المسرحية التوعوية بخيمة المرحلة الانتقالية بمأربدبي.. القبض على عصابة متخصصة بسرقة عملاء البنوكمبيعات "تويوتا" تتجاوز 10 ملايين سيارة سنوياالسعودية تعلن عن 11 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا""أجناد مصر" تتبنى استهداف العميد أحمد زكىتأجيل محاكمة البلتاجى وحجازى فى قضية تعذيب ضابط رابعةمحامي نادي الاسير يقوم بزيارة الاسيرة المحامية شرين العيساويمميش: عائدات قناة السويس 40 مليارًا
2014/4/24

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-02-11
غزة-دنيا الوطن
ازمات عديدة تعرض لها عدد من الفنانين العرب بداية هذا العام ، والتى كان اولها ما تعرضت له الفنانة إليسا والتى اتهمت من قبل موزع اغانى مصرى بانها سرقت اغنياتة ونسبها الى موزعين لبنانيين ، وهى المشكلة التى تدخل فيها نقيب الموسيقيين المصريين والذى تعهد بالتحقيق فى الأمر ومنعها من دخول مصر اذا ما ثبتت صحة تلك الإتهامات .

كما تعرضت اليسا للهجوم من المطربة عايدة شلهوب صاحبة اغنية "لو فيا " والتى جددتها اليسا فى البومها الاخير على أساس انها اغنية خاصة بالفنانة الراحلة سلوى القطريب علماً بانه حصلت على حقوق اعادة الأغنية من الملحن الفنان ياسر رحبانى .

المطربة العراقية شدى حسون تعرضت هى الاخرى لأزمة بعد إنفصالها عن المخرج والمنتج تونى أهوجى ، والذى وضع الأمور فى نصابها عندما استصدر حكم يلزم شدى بعدم ذكر إسمة فى اى لقاء او مقابلات صحفية ، كما اصدر قاضى الأمور الوقتية فى بيروت قرار بمنع شدى من غناء " ولو الف مرة ، وزعلنى " او تسليم كلبيهما الى اى شخص ، لكن الاغنيتين انتشرتا عبر مواقع الإنترنت واصبحت ملكاً للجمهور ".
اما الفنانة هيفاء وهبى فقد تعرضت لدعوى رد اعتباراقامها ضدها مدير اعمالها كريم ابياغى ، بعد ان اتهمته هيفاء بفبركة فيلم اباحى لها ، وكانت هيفاء قد تخلفت عن حضور جلسة المحكمة والتى تم تاجيلها ، وفى حالة عدم حضورها سيتم اصدار مذكرة توقيف لها ".

ام المطرب زياد البرجى لا يزال يتحمل مسئولية شراء سيارة الفنانة سوزان تميم بعد أشهر من رحيلها ، والذى ينتظر حصر الإرث ليسجل السيارة باسمة ، لكن تاخر ذلك كان سبباً فى قيامة بقيادة السيارة بتوكيل منتهى ، ليصبح بذلك سارقاً لها ،وفقاً اتهامات زوج الراحلة المنتج عادل معتوق ".

اما نقولا الأسطى فقد استدعى للتحقيق بمفرزة بعابدة القضائية على خلفية قضية تزوير .
فى حين قال نقولا انه سيعقد مؤتمر صحفى يوضح فيه ملابسات القضية والتى تبين انها تخص شخص اخر ".




















حمل هذا الفيديو


اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف