الأخبار
مياه شرب .. سوداء !كيف كشف "جوجل" جريمة قتل في الامارات ؟السفير الشوبكي يفتتح المعرض الفني "الأرض والإنسان"(#رد_الجميل) : هاشتاج على التواصل الاجتماعيمجلس قروي عابود ينظم ورشة عمل بالتعاون مع الحكم المحلي اليومالشخصيات الفلسطينية المستقلة تؤكد تكريس الانقسام بمرور عام على إعلان الشاطئلا اقتصاد ولا تنمية بالضفة وغزة... حواتمة يدعو للحوار الوطني الشامل ويؤكد أن الأزمات في تزايد مع استمرار الانقسامفيديو: هروب ضيفة برنامج تلفزيوني لحظة وقوع زلزال نيبالشاهد بالصور : اختتام مهرجان "الرقص المعاصر" في رام اللهمؤسسة خطوات تعقد ورشة دراسية مع منسقي الأندية الشريكةبالصور: إحياء ذكرى الشهيد “محمود الأحمد” في بلدة رمانة غرب جنينطائرة إسرائيلية تغتال أربعة مسلحين على الحدود مع سوريامصر: نقابة مدربى التنمية البشرية تطلق الحملة القومية لحماية و توطين أطفال الشوارع"مهجة القدس": الأسير المعزول نهار السعدي يجري مكالمة هاتفية مع والدتهأسير من الجهاد يهاجم سجانا في النقب ويصيبه بجراحمدرسة الراهبات تقيم يوما للغة الانجليزيةالعراق: مركز المعلومة ومنظمة تموز يعقدان ندوة حول قانون الاحزاب تشريع قانون للاحزاب والتعددية الحزبيةاليرموك: الآلاف من لاجئي فلسطين تحت الحصار - نداء طارئ لإغاثتهممصر: " سد فجوة التمنيع .. اللقاحات للجميع"شعار إحتفالية ألأسبوع الدولي للتطعيماتمصر: السفير الفلسطيني جمال الشوبكي يفتتح معرض الأرض والإنسان للفن التشكيليمصر: د. فاروق الباز : المياه الجوفية في سيناء تكفي لزراعة 350 ألف فدان.. وتم نسيانها لـ30 سنةسفارة دولة فلسطين في سلطنة عمان تحيي يوم الأسير الفلسطينيالعراق: الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في الذكرى المئوية لمذابح الارمنالمجلس الاعلى للإبداع والتميز يكرم الدكتور ناجي الداهودي الفائز بالمركز الاول للبحث العلميمهجة القدس تحمل الاحتلال المسئولية عن حياة الأسير فارس الشيخ منفذ عملية الطعن في سجن النقب
2015/4/27

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-02-11
غزة-دنيا الوطن
ازمات عديدة تعرض لها عدد من الفنانين العرب بداية هذا العام ، والتى كان اولها ما تعرضت له الفنانة إليسا والتى اتهمت من قبل موزع اغانى مصرى بانها سرقت اغنياتة ونسبها الى موزعين لبنانيين ، وهى المشكلة التى تدخل فيها نقيب الموسيقيين المصريين والذى تعهد بالتحقيق فى الأمر ومنعها من دخول مصر اذا ما ثبتت صحة تلك الإتهامات .

كما تعرضت اليسا للهجوم من المطربة عايدة شلهوب صاحبة اغنية "لو فيا " والتى جددتها اليسا فى البومها الاخير على أساس انها اغنية خاصة بالفنانة الراحلة سلوى القطريب علماً بانه حصلت على حقوق اعادة الأغنية من الملحن الفنان ياسر رحبانى .

المطربة العراقية شدى حسون تعرضت هى الاخرى لأزمة بعد إنفصالها عن المخرج والمنتج تونى أهوجى ، والذى وضع الأمور فى نصابها عندما استصدر حكم يلزم شدى بعدم ذكر إسمة فى اى لقاء او مقابلات صحفية ، كما اصدر قاضى الأمور الوقتية فى بيروت قرار بمنع شدى من غناء " ولو الف مرة ، وزعلنى " او تسليم كلبيهما الى اى شخص ، لكن الاغنيتين انتشرتا عبر مواقع الإنترنت واصبحت ملكاً للجمهور ".
اما الفنانة هيفاء وهبى فقد تعرضت لدعوى رد اعتباراقامها ضدها مدير اعمالها كريم ابياغى ، بعد ان اتهمته هيفاء بفبركة فيلم اباحى لها ، وكانت هيفاء قد تخلفت عن حضور جلسة المحكمة والتى تم تاجيلها ، وفى حالة عدم حضورها سيتم اصدار مذكرة توقيف لها ".

ام المطرب زياد البرجى لا يزال يتحمل مسئولية شراء سيارة الفنانة سوزان تميم بعد أشهر من رحيلها ، والذى ينتظر حصر الإرث ليسجل السيارة باسمة ، لكن تاخر ذلك كان سبباً فى قيامة بقيادة السيارة بتوكيل منتهى ، ليصبح بذلك سارقاً لها ،وفقاً اتهامات زوج الراحلة المنتج عادل معتوق ".

اما نقولا الأسطى فقد استدعى للتحقيق بمفرزة بعابدة القضائية على خلفية قضية تزوير .
فى حين قال نقولا انه سيعقد مؤتمر صحفى يوضح فيه ملابسات القضية والتى تبين انها تخص شخص اخر ".




















حمل هذا الفيديو


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف