فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو
غزة-دنيا الوطن
ازمات عديدة تعرض لها عدد من الفنانين العرب بداية هذا العام ، والتى كان اولها ما تعرضت له الفنانة إليسا والتى اتهمت من قبل موزع اغانى مصرى بانها سرقت اغنياتة ونسبها الى موزعين لبنانيين ، وهى المشكلة التى تدخل فيها نقيب الموسيقيين المصريين والذى تعهد بالتحقيق فى الأمر ومنعها من دخول مصر اذا ما ثبتت صحة تلك الإتهامات .

كما تعرضت اليسا للهجوم من المطربة عايدة شلهوب صاحبة اغنية "لو فيا " والتى جددتها اليسا فى البومها الاخير على أساس انها اغنية خاصة بالفنانة الراحلة سلوى القطريب علماً بانه حصلت على حقوق اعادة الأغنية من الملحن الفنان ياسر رحبانى .

المطربة العراقية شدى حسون تعرضت هى الاخرى لأزمة بعد إنفصالها عن المخرج والمنتج تونى أهوجى ، والذى وضع الأمور فى نصابها عندما استصدر حكم يلزم شدى بعدم ذكر إسمة فى اى لقاء او مقابلات صحفية ، كما اصدر قاضى الأمور الوقتية فى بيروت قرار بمنع شدى من غناء " ولو الف مرة ، وزعلنى " او تسليم كلبيهما الى اى شخص ، لكن الاغنيتين انتشرتا عبر مواقع الإنترنت واصبحت ملكاً للجمهور ".
اما الفنانة هيفاء وهبى فقد تعرضت لدعوى رد اعتباراقامها ضدها مدير اعمالها كريم ابياغى ، بعد ان اتهمته هيفاء بفبركة فيلم اباحى لها ، وكانت هيفاء قد تخلفت عن حضور جلسة المحكمة والتى تم تاجيلها ، وفى حالة عدم حضورها سيتم اصدار مذكرة توقيف لها ".

ام المطرب زياد البرجى لا يزال يتحمل مسئولية شراء سيارة الفنانة سوزان تميم بعد أشهر من رحيلها ، والذى ينتظر حصر الإرث ليسجل السيارة باسمة ، لكن تاخر ذلك كان سبباً فى قيامة بقيادة السيارة بتوكيل منتهى ، ليصبح بذلك سارقاً لها ،وفقاً اتهامات زوج الراحلة المنتج عادل معتوق ".

اما نقولا الأسطى فقد استدعى للتحقيق بمفرزة بعابدة القضائية على خلفية قضية تزوير .
فى حين قال نقولا انه سيعقد مؤتمر صحفى يوضح فيه ملابسات القضية والتى تبين انها تخص شخص اخر ".




















حمل هذا الفيديو


التعليقات