الأخبار
ميانمار تصدر عفوا عن 7 الآف سجين بينهم أجانباستطلاع: غالبية فلسطينية تعتقد أن تنظيم داعش لا يمثل الاسلام الحقيقيغارات تركية على مواقع "الكردستاني" وعقد جلسة طارئة للبرلمانقراقع: اسرائيل تضع الاسرى عنوانا للانتقام من الشعب الفلسطينيدنيا الوطن تنشر أسماء المصلين في المسجد الأقصى غداًلن تصدق أن هذين الممثلين اخوة .. صورةهيئة الأسرى تحذر من صعوبة الوضع الصحي للأسير بريجيةالمجلس الاعلى للمرور واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ينفذان برنامج للتوعية المرورية95 مليون عدسة: نيكور العلامة التجارية للعدسات من نيكون تصل إلى عتبة جديدة من الإنجازالعراق: تعيين ممثل لخامنئي يثير استياء واسعاً في البلادمصر: السفارة المصرية بالرياض تقيم احتفالاً ذا طابع خاص بالعيد الوطنىمصدر أمنى: لا علاقة لشبكة جديدة للدولة الإسلامية فى الكويت بتفجير مسجدللمرة الأولى... سيلفي تاريخية لنانسي عجرم مع جمهورها في جرشد. عيسى يحذر: 474 مستوطنة في الضفة الغربية ونتنياهو يقر المزيدغلق عيادة قاتل الأسد"سيسل" مقابل 55 ألف دولار.. "دفع ليستمتع بقتله"مركز الإعلام المجتمعي يعقد جلسة مساءلة بعنوان "التحديات التي تواجه أجهزة العدالة والأمن"القائمة المشتركة: الكنيست تشرع قانونا لإعدام الأسرى المضربين عن الطعاممحمد الحاج.. سفير جوجل لدى جامعة النجاح الوطنيةتايلاند ترحب بالزائر رقم 17 مليون الذي يقصدها لهذه السنةثعبان في قاعة الكنيستتكريم مئة اسرة شهيد وتوزيع حقائب مدرسية على ابنائهاجبهة التحرير الفلسطينية: الازمة المالية في الاونروا ازمة سياسة مفتعلةمصر: رئيس المصرية للنقل:السبب الرئيسي فى حادثة مركب الوراق يعود بالاساس الى الاهمالالديمقراطية تطالب مصر بفتح معبر رفح بشكل دائمجيش الاحتلال يهدد بضرب داعش "ولاية سيناء"
2015/7/30

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-02-11
غزة-دنيا الوطن
ازمات عديدة تعرض لها عدد من الفنانين العرب بداية هذا العام ، والتى كان اولها ما تعرضت له الفنانة إليسا والتى اتهمت من قبل موزع اغانى مصرى بانها سرقت اغنياتة ونسبها الى موزعين لبنانيين ، وهى المشكلة التى تدخل فيها نقيب الموسيقيين المصريين والذى تعهد بالتحقيق فى الأمر ومنعها من دخول مصر اذا ما ثبتت صحة تلك الإتهامات .

كما تعرضت اليسا للهجوم من المطربة عايدة شلهوب صاحبة اغنية "لو فيا " والتى جددتها اليسا فى البومها الاخير على أساس انها اغنية خاصة بالفنانة الراحلة سلوى القطريب علماً بانه حصلت على حقوق اعادة الأغنية من الملحن الفنان ياسر رحبانى .

المطربة العراقية شدى حسون تعرضت هى الاخرى لأزمة بعد إنفصالها عن المخرج والمنتج تونى أهوجى ، والذى وضع الأمور فى نصابها عندما استصدر حكم يلزم شدى بعدم ذكر إسمة فى اى لقاء او مقابلات صحفية ، كما اصدر قاضى الأمور الوقتية فى بيروت قرار بمنع شدى من غناء " ولو الف مرة ، وزعلنى " او تسليم كلبيهما الى اى شخص ، لكن الاغنيتين انتشرتا عبر مواقع الإنترنت واصبحت ملكاً للجمهور ".
اما الفنانة هيفاء وهبى فقد تعرضت لدعوى رد اعتباراقامها ضدها مدير اعمالها كريم ابياغى ، بعد ان اتهمته هيفاء بفبركة فيلم اباحى لها ، وكانت هيفاء قد تخلفت عن حضور جلسة المحكمة والتى تم تاجيلها ، وفى حالة عدم حضورها سيتم اصدار مذكرة توقيف لها ".

ام المطرب زياد البرجى لا يزال يتحمل مسئولية شراء سيارة الفنانة سوزان تميم بعد أشهر من رحيلها ، والذى ينتظر حصر الإرث ليسجل السيارة باسمة ، لكن تاخر ذلك كان سبباً فى قيامة بقيادة السيارة بتوكيل منتهى ، ليصبح بذلك سارقاً لها ،وفقاً اتهامات زوج الراحلة المنتج عادل معتوق ".

اما نقولا الأسطى فقد استدعى للتحقيق بمفرزة بعابدة القضائية على خلفية قضية تزوير .
فى حين قال نقولا انه سيعقد مؤتمر صحفى يوضح فيه ملابسات القضية والتى تبين انها تخص شخص اخر ".




















حمل هذا الفيديو


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف