الأخبار
اطلاق قذائف هاون : اسرائيل تقصف مناطق شرق غزة بمدفعيتها من جديدكلب "الباندا"الرئيس يستقبل وفد الصيادلة من المحافظات الجنوبية : صندوق الانتخابات هو الحلالحمد الله يبحث مع وفد من رجال الأعمال سبل دعم المشاريع الإنتاجيةبلدية الشوكة توقع اتفاقية لدعم التخطيط المكاني التشاركي في قطاع غزةالتشريعي: الاحتلال يرتكب جرائم حرب بحق شعبنا ويجب محاكمة قادتهالكلام والطاقة السلبيةالنائب العام د. احمد برّاك يجتمع مع معالي محافظ سلطة النقد الفلسطينيةمنحوتات صخريةهيئة الكتل والقوائم البرلمانية تناقش المواد المقترح تعديلها على قرار بقانون الضمان الاجتماعيمنزل أثرى شاب في البرازيلالملكة رانيا للمرة الأولى على سجادة الـ Met Gala ... شاهدوا ماذا ارتدتافتتاح معرض للملصق السياسي الفلسطيني في باريسالأونروا: جراح عظام ياباني يقدم الإستشارات للمرضى اللاجئين ويشارك الخبرة مع الطواقم الطبية في مراكز الأونروا الصحيةعرب 48: النائبان حنين وجبارين في جولة لعرعرة وعارة وام الفحم لبحث قضايا المواصلات العامةوزير العمل ابو شهلا: لن نسمح لإسرائيل بمواصلة سرقة أموال العمال الفلسطينيينتجريدالقوى الوطنية والإسلامية بمحافظة رفح تزور نادي خدمات رفح لتهنئته بالفوز ببطولة الدوري للدرجة الممتازةجمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي تستقبل وفدا من بوفمنت فلسطين الفرنسيةالقوى الوطنية والإسلامية بمحافظة رفح تزور قيادة الشرطة ووحدة مكافحة المخدراتبالفيديو .. مناكير water Drop ... ( قطرات الماء )ملكة جمال سوريا: "أنا بنت من عائلة مشرّدة "كهرباء غزة : تعطل الخطوط المغذية لحي الشيخ رضوان وشارع البحر ... والصيانه خلال ساعاتصفات انثويه قد تنفر زوجك منك !تحولت إلى نجمة تويتر بسبب صورتها التي أرسلتها لشركة التأمين!
2016/5/4
عاجل
الإعلام العبري: تجدد إطلاق قذائف الهاون على محيط موقع " ناحل عوز" العسكري شرق مدينة غزةانفجار جديد بموقع ناحل عوز الإسرائيلي على حدود قطاع غزة

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو

فضائح إليسا وهيفاء وشذى حسون .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-02-11
غزة-دنيا الوطن
ازمات عديدة تعرض لها عدد من الفنانين العرب بداية هذا العام ، والتى كان اولها ما تعرضت له الفنانة إليسا والتى اتهمت من قبل موزع اغانى مصرى بانها سرقت اغنياتة ونسبها الى موزعين لبنانيين ، وهى المشكلة التى تدخل فيها نقيب الموسيقيين المصريين والذى تعهد بالتحقيق فى الأمر ومنعها من دخول مصر اذا ما ثبتت صحة تلك الإتهامات .

كما تعرضت اليسا للهجوم من المطربة عايدة شلهوب صاحبة اغنية "لو فيا " والتى جددتها اليسا فى البومها الاخير على أساس انها اغنية خاصة بالفنانة الراحلة سلوى القطريب علماً بانه حصلت على حقوق اعادة الأغنية من الملحن الفنان ياسر رحبانى .

المطربة العراقية شدى حسون تعرضت هى الاخرى لأزمة بعد إنفصالها عن المخرج والمنتج تونى أهوجى ، والذى وضع الأمور فى نصابها عندما استصدر حكم يلزم شدى بعدم ذكر إسمة فى اى لقاء او مقابلات صحفية ، كما اصدر قاضى الأمور الوقتية فى بيروت قرار بمنع شدى من غناء " ولو الف مرة ، وزعلنى " او تسليم كلبيهما الى اى شخص ، لكن الاغنيتين انتشرتا عبر مواقع الإنترنت واصبحت ملكاً للجمهور ".
اما الفنانة هيفاء وهبى فقد تعرضت لدعوى رد اعتباراقامها ضدها مدير اعمالها كريم ابياغى ، بعد ان اتهمته هيفاء بفبركة فيلم اباحى لها ، وكانت هيفاء قد تخلفت عن حضور جلسة المحكمة والتى تم تاجيلها ، وفى حالة عدم حضورها سيتم اصدار مذكرة توقيف لها ".

ام المطرب زياد البرجى لا يزال يتحمل مسئولية شراء سيارة الفنانة سوزان تميم بعد أشهر من رحيلها ، والذى ينتظر حصر الإرث ليسجل السيارة باسمة ، لكن تاخر ذلك كان سبباً فى قيامة بقيادة السيارة بتوكيل منتهى ، ليصبح بذلك سارقاً لها ،وفقاً اتهامات زوج الراحلة المنتج عادل معتوق ".

اما نقولا الأسطى فقد استدعى للتحقيق بمفرزة بعابدة القضائية على خلفية قضية تزوير .
فى حين قال نقولا انه سيعقد مؤتمر صحفى يوضح فيه ملابسات القضية والتى تبين انها تخص شخص اخر ".




















حمل هذا الفيديو


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف