الأخبار
لقاء المطران عطا الله حنا مع رئيس اللجنة الرئاسية للشؤون المسيحيةمحمد حداقي لبرنامج المختار : لم أوفق في مسلسل الأخوة وتورطت في الدوبلاج بعد نجاح " إيزل "شبكة تثقيف الأقران Y-PEER تعقد لقاء تشاوري بخصوص إطلاق أغنية وفيديو كليب "خلينا نحلمرئيسة بلدية بيت لحم تستقبل وزيرة المياه المغربية شرفات افيلال والوفد المرافقالمركز السعودي في غزة يقيم بيت عزاء لخادم الحرمين الملك عبد الله بحضور سلمان بن عبد العزيزألين أورفلين نجمة تلمع في سماء النجوميةمصر: محافظ الاسماعيلية يؤكد على التواصل والتفاعل مع المواطنيين وايجاد حلول جذرية لقضاياهالمطران عطا الله حنا في القاهرة الشهر القادم للقاء بابا الاقباط وشيخ الازهرتربية قلقيلية تعقد اجتماعا تربويا للمرشدين التربويينجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بالعملية البطولية لمقاومي حزب الله في مزارع شبعامصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مقر ادارة الحماية المدنية ويشيد بجهود رجال الأمن والدفاع المدنىمحافظة سلفيت والزراعة تنظمان فعالية لزراعة اشتال الزيتون في قراوة بني حسانكتائب الاقصى ترحب بعملية حزب اللهرئيس مجلس النواب العراقي يستقبل سفيرنا لدى العراق احمد عقلالارتباط العسكري في جنين يتمكن من الافراج عن 4 اطفال بينهم اثنان من ذوي الاحتياجات الخاصةالأسرى للدراسات : خطبة أسير على أسيرة في داخل السجونجامعتا العربية الامريكية في جنين والخليل تحصدان جوائز بحث التميز القانوني لطلبة كليات الحقوقالأردن تطلب من "داعش" إثباتا على أن طيارها "الكساسبة" على قيد الحياةسيري يدين الاعتداء على مكتب الأمم المتحدة في غزة ويحمل حماس المسؤوليةضمن جهوده لنشر اللعبة... الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال يزور نادي خدمات البريجتوافق عربى خليجى مغاربى إسلامى على التصدى للإرهاب ودعم التحرك الفلسطينى فى مجلس الأمنإتمام صلح عشائري بين عائلتي المصري و فياضلقاء المطران عطا الله حنا والدكتورة حنان عشراوي"الاتصالات" تطلق حملة لمنح ترددات الجيلين الثالث والرابع للفلسطينيينإتمام صلح عشائري بين عائلتي المصري و فياضصور وفيديو: عدم ارتداء ميشيل اوباما للحجاب يثير استياء السعوديين"داعش" يطلب رأس أوباما.. ويتوعد أمريكا بتحويلها إلى إقليم إسلاميمن يقف وراء الأزمة… مفاجأة: الخطان 161 + المصري يوفران 8 ساعات كهرباء لغزة يوميااليمن: الهتاري يرجع اسباب تنامي ظاهرة الانفلات الامني والاغتيالات والتفجيرات بسبب عبث الفرقاء السياسيينالأمين العام يبعث برسالة إلى العاهل السعودي الملك سلمان
2015/1/28

مصر.. طبيب أسنان يصور مريضاته أثناء ممارسة الجنس معهن

تاريخ النشر : 2010-01-19
غزة-دنيا الوطن
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على طبيب أسنان فى الأربعينات من عمره قام بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات على عيادته بمنطقة المطرية وتصويرهن دون علمهن باستخدام كاميرا غير مرئية أخفاها داخل غرفة الكشف، وبتفتيش عيادته عثر على عدد "2 سى دى" تحويان أفلاما تجمعه مع مريضاته أثناء ممارسته الرذيلة والتحرش بهن .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود شكوى مرفق بها عدد "2 سى دى" من أهالى المطرية لأجهزة الأمن بالقاهرة يتضررون فيها من المدعو عبدالرحمن.ع.ع.ع "طبيب أسنان" لقيامه بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات عليه فى عيادته الكائنة بشارع الأربعين وتصويرهن دون علمهن .

وبفحص السيديهات المرفقة بالشكوى تبين أنها تحتوى على عدد 9 أفلام جنسية تظهر الطبيب المذكور وهو يمارس الجنس ويتحرش بـ 7 سيدات إحداهن منقبة، مستخدما فى ذلك كرسى العلاج الموجود بغرفة الكشف .

وتبين من تحريات رجال المباحث صحة الشكوى الواردة، كما تبين أن الطبيب المتهم هو من قام بتصوير الأفلام الجنسية المضبوطة بإستخدام كاميرا أخفاها داخل غرفة الكشف، وأضافت التحريات عدم علم هؤلاء السيدات بتصويرهن وأنه إستخدم هذا التصوير للضغط على ضحاياه لإستمرار علاقته الآثمة بهن .

وعقب إستئذان النيابة العامة قام رجال مباحث الآداب بمداهمة العيادة المذكورة وألقوا القبض على الطبيب المتهم وسيدة تدعى سالمة.م.م.أ "25 سنة -ممرضة بالعيادة" وهى من ضمن السيدات اللاتى تم تصويرهن، وبمناقشتها قررت أن الطبيب المذكور قام بالإعتداء عليها وفض غشاء بكارتها ونفت علمها بقيامه بتصويرها .

وبمناقشة الطبيب المتهم إعترف بارتكابه الوقائع المذكورة وأنه قام بتصوير السيدات خوفا من أن تقوم إحداهن بالإبلاغ عنه، وبتفتيش العيادة عثر على جهاز كمبيوتر مثبت به كاميرا تصوير و2 سى دى تحتوى على أفلام جنسية أجنبية. وتحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة للتحقيق.

يذكر أن محكمة الجنح بمنطقة الوراق كانت قد قضت بحبس الطبيب السعيد الدميرى الشهير بـ"طبيب الوراق" 4 سنوات وتغريمه 22 ألف جنيه لاتهامه بتوزيع إسطوانات والتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمرضى الذين يتوجهون للكشف لديه فى عيادتة وتسجيل ونقل صورهم بدون رضاهم وحيازة كمية من الاقراص المخدرة بغرض التعاطى وإقامة منشأة طبية لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية.

والطبيب المتهم هو أستاذ بقسم التشريح بكلية طب قصر العيني وزوج وأب إعترف انه اعتاد تصوير المريضات في أوضاع مخلة أثناء معاشرتهن وكان يضع كاميرا فيديو في مكان غير ظاهر وبعد ان توافق المريضة علي معاشرته يصورها بدون علمها.. وأكد ان المعاشرة كانت تتم بالاتفاق والرضا أما التصوير فتم بالغش والخداع.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف