الأخبار
مواجهات على حاجز بيت اكسا - بدو منطقة شمال غرب القدسبدعوة من الجبهة الديمقراطية في سلفيت اشتباكات عنيفة قرب مستوطنة ارئيلالبرتغال: الفيدرالية الوطنية للمعلمين تتضامن مع صمود شعبنا في غزة و تدين جرائم الإحتلالالمالكي: يرحب ببيان المفوضة السامية لحقوق الانسان حول الاوضاع في غزةالعراق: دعوة إلى ايواء النازحين لدواعي إنسانيةتواصل فعاليات التضامن مع شعبنا في المملكة المغربيةالداخلية تطالب المؤسسات الدولية بتعزيز دورها أكثر في حماية المدنيينمظاهرة حاشدة في السويد تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطينيسفير دولة فلسطين لدى السنغال يتسلم بيان حكومة جمهورية النيجرمن أجل تفعيل دعوة خادم الحرمين الشريفينلبنان: الشيخ هشام عبدالرازق هنّأ الجيش بعيده: نضع كل الامكانيات في سبيل وحدة واستقرار لبنانشارك الفنانين رابح صقر وبلقيس أولى السهرات الجمهور يعلن "إسماعيل مبارك" نجماً في "ليالي دبي"ميكاييلا تتعاون مع الكبير روميو لحود مجدداً .. وشمس العيد قريباالبيرة: أطفال يرسمون معاناة الطفل الفلسطيني للعالمتواصل انقطاع الكهرباء عن جميع أحياء مدينة غزة لليوم الخامس على التواليبعد قصف الاحتلال الحدود.. رفع حالة الطوارئ بمدينة رفح بشمال سيناءالصحة: حصيلة مجزرة رفح 100 شهيد وأكثر من 400 جريحمصر: قصف مدارس "الانروا"يؤكد همجية الكيان "الصهيوني" وانه لايقل همجية عن" داعش"تندد باستهداف الاحتلال لمكاتب وسائل الاعلام و للصحفيين والطواقم الإعلامية في قطاع غزةشاهد بالفيديو: مصور صحفي يصور لحظة استشهاده في حي الشجاعيةالصحة تناشد بالتدخل لإخلاء جرحى رفحيكون الجو حاراً نسبياً ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارةاسعار صرف العملات مقابل الشيكلللمرة العاشرة خلال الحرب.. القسام يقصف حيفا بصاروخ R160 .. قصف تل أبيب والمستوطنات المحاذيةطائرات الاحتلال تقصف الجامعة الاسلامية وتدمر مبنى من 5 طوابق .. وشركة الملتزم للتأمين وسط غزة
2014/8/2
عاجل
الطائرات الحربية تستهدف منزل الموطان محمد النحال بالقرب من الهلال الأحمر بخربة العدس شمال رفح وتدمرهطائرات الاحتلال تطلق صاروخ على أرض زراعية لعائلة فياض في المحافظة الوسطىسماع دوي عدة انفجارات شمال قطاع غزةاستشهاد الرفيق عيسى سعدي الشاعر أحد قيادات الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطينالطائرات الحربية تستهدف منزلا يعود لعائلة حسونة في مخيم الشعوت غرب رفح وأنباء عن إصاباتمشافي القطاع تحذر من كارثة حقيقية لعدم اتساع ثلاجات الموتى للشهداءقصف مدفعي جديد شرق غزة قبل قليلالقسام يقصف حيفا بصاروخ R160وزارة الصحة: أكثر من 40 شهيداً في قطاع ‫‏غزة‬ منذ فجر اليومطائرات الاحتلال تدمر منزل من 4 طوابق قرب دار الكتاب والسنة في خانيونس جنوب قطاع غزةإعلام الاحتلال : سقوط صاروخين على تل أبيب ويوجد إصاباتطائرات الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة المناعمة شمال أبراج الكرامة شمال غرب غزةالصحة: حصيلة العدوان على القطاع حتى اللحظة: 1648 شهيد و8870 جريحطائرات الاحتلال تقصف موقعًا تابعًا للمقاومة الفلسطينية في خانيونس بأربعة صواريخكتائب القسام تقصف تل أبيب ب3 صواريخقصف منزل لعائلة عبد المنعم ومسجد عائشة أم المؤمنين شمال القطاعاستهداف منزل لعائلة أبو قرشين شرق رفح ولا إصاباتوصول الشهيدين محمد ولمى رامي أبو سليمان الى المستشفى جراء الغارة على منزل عائلة أبو سليمان برفحالغارة استهدفت شركة الملتزم للتأمين بالقرب من السرايا وسط غزةسماع دوي انفجار جديد في مدينة غزة

مصر.. طبيب أسنان يصور مريضاته أثناء ممارسة الجنس معهن

تاريخ النشر : 2010-01-19
غزة-دنيا الوطن
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على طبيب أسنان فى الأربعينات من عمره قام بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات على عيادته بمنطقة المطرية وتصويرهن دون علمهن باستخدام كاميرا غير مرئية أخفاها داخل غرفة الكشف، وبتفتيش عيادته عثر على عدد "2 سى دى" تحويان أفلاما تجمعه مع مريضاته أثناء ممارسته الرذيلة والتحرش بهن .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود شكوى مرفق بها عدد "2 سى دى" من أهالى المطرية لأجهزة الأمن بالقاهرة يتضررون فيها من المدعو عبدالرحمن.ع.ع.ع "طبيب أسنان" لقيامه بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات عليه فى عيادته الكائنة بشارع الأربعين وتصويرهن دون علمهن .

وبفحص السيديهات المرفقة بالشكوى تبين أنها تحتوى على عدد 9 أفلام جنسية تظهر الطبيب المذكور وهو يمارس الجنس ويتحرش بـ 7 سيدات إحداهن منقبة، مستخدما فى ذلك كرسى العلاج الموجود بغرفة الكشف .

وتبين من تحريات رجال المباحث صحة الشكوى الواردة، كما تبين أن الطبيب المتهم هو من قام بتصوير الأفلام الجنسية المضبوطة بإستخدام كاميرا أخفاها داخل غرفة الكشف، وأضافت التحريات عدم علم هؤلاء السيدات بتصويرهن وأنه إستخدم هذا التصوير للضغط على ضحاياه لإستمرار علاقته الآثمة بهن .

وعقب إستئذان النيابة العامة قام رجال مباحث الآداب بمداهمة العيادة المذكورة وألقوا القبض على الطبيب المتهم وسيدة تدعى سالمة.م.م.أ "25 سنة -ممرضة بالعيادة" وهى من ضمن السيدات اللاتى تم تصويرهن، وبمناقشتها قررت أن الطبيب المذكور قام بالإعتداء عليها وفض غشاء بكارتها ونفت علمها بقيامه بتصويرها .

وبمناقشة الطبيب المتهم إعترف بارتكابه الوقائع المذكورة وأنه قام بتصوير السيدات خوفا من أن تقوم إحداهن بالإبلاغ عنه، وبتفتيش العيادة عثر على جهاز كمبيوتر مثبت به كاميرا تصوير و2 سى دى تحتوى على أفلام جنسية أجنبية. وتحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة للتحقيق.

يذكر أن محكمة الجنح بمنطقة الوراق كانت قد قضت بحبس الطبيب السعيد الدميرى الشهير بـ"طبيب الوراق" 4 سنوات وتغريمه 22 ألف جنيه لاتهامه بتوزيع إسطوانات والتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمرضى الذين يتوجهون للكشف لديه فى عيادتة وتسجيل ونقل صورهم بدون رضاهم وحيازة كمية من الاقراص المخدرة بغرض التعاطى وإقامة منشأة طبية لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية.

والطبيب المتهم هو أستاذ بقسم التشريح بكلية طب قصر العيني وزوج وأب إعترف انه اعتاد تصوير المريضات في أوضاع مخلة أثناء معاشرتهن وكان يضع كاميرا فيديو في مكان غير ظاهر وبعد ان توافق المريضة علي معاشرته يصورها بدون علمها.. وأكد ان المعاشرة كانت تتم بالاتفاق والرضا أما التصوير فتم بالغش والخداع.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف