الأخبار
السفير د. هيثم ابو سعيد : الجيش اللبناني قام بإحترام المعايير الدولية وحقوق الإنسان في عرساللماذا أنا مع الرئيس أبو مازنالتجمع الوطني يرحب بوقف العدوان، ويؤكد على أهمية تعزيز الوحدة الوطنيةالاجهزة المصرية تلقي القبض على شبكة تجسس امريكية تركية اسرائيليةصور : طفلان يوزعان الحلوى أبتهاجاً بأنتصار المقاومة بغزة في بلدة السيلة الحارثية غرب جنينجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بدور قناة الميادين وكافة وسائل الاعلامحفل استقبال الأسير المحرر إيهاب أحمد أبو الجديان على معبر بيت حانونأبو اللبن: الهلال الأحمر الامارتي قدم مساعدات بقيمة 6 مليون دولار والعطاء مستمرمدرسة قريوت الثانوية المختلطة تتضامن مع غزة على طريقتهاوزير الخارجية السعودي و رئيس الاستخبارات ووزير الداخلية يغادرون الدوحة عقب زيارة أخوية قصيرة لدولة قطرسريلانكا تتعرض لخسائر حصاد قياسية ونقص الغذاء جراء الجفافذكرى استشهاد القائد الشهيد أبو علي مصطفىكتائب الأقصى: إرادة شعبنا وصموده إنتصرت على آلة الحرب الإسرائيلية وظلم العالم بأكملهمصر: احباط أكبر محاولة للاستيلاء على مساحة ألف فدان من أملاك الدولة بمركز ومدينة القنطرة شرق وازلة التعديات الواقعة عليها .غزّة انتصرت والأمّة انهزمتاللجان الشعبية الفلسطينية تشرع بإطلاق حملات لمقاطعة البضائع الإسرائيلية بعد اعلان وقف اطلاق النارالإغاثة الزراعية في بيت لحم تستقبل وفدا زراعيا من الشمالانطلاق اللجنة الوطنية للحملة النسائية لمقاطعة البضائع الأسرائيليهمصر: يحي النوسانى يتعاقد على شراء 200 وسادة طبية لصالح مستشفى سمنود العامتضرب طفلها حتى الموت وتدفن جثته في الغابة لأنها لاتحبهمصر: ما زال ملف التعينات بوزارة الاوقاف بالغربية قيد التحقيق برغم تغيير وكيل الوزارةطرح المزيد من رحلات الاتحاد للطيران للبيع على متن طائرات إيرباص A380 وبوينغ 787 دريملاينرمصر: مؤلف كتاب الانتماء الوطني يطالب وزيرتعليم بتدريس الكتاب ضمن المناهج التعليميةفان دام يرسل تهنئة صوتية للسقا بمناسبة "الجزيرة 2"أحلام ترد على استفزازها!ماذا طلب مرتضى منصور من أحمد عز بخصوص قضية زينة !!الأحتلال يقتحم قرية رمانة غرب جنينشاب يطعن والده جنوب نابلسمحمد صبحي: هيفاء وهبي سبب آلام الرقبةبالفيديو .. نجومية طفلة على الانترنت تقود أسرتها إلى الإسلام والإقامة في دبي
2014/8/27
عاجل
الناطقون باسم فصائل المقاومة الفلسطينية يصعدون الآن على منصة المؤتمر العسكري في حي الشجاعيةبعد قليل.. مؤتمر صحفي لكتائب عز الدين القسام من حي ‫‏الشجاعية‬ المدمر

مصر.. طبيب أسنان يصور مريضاته أثناء ممارسة الجنس معهن

تاريخ النشر : 2010-01-19
غزة-دنيا الوطن
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على طبيب أسنان فى الأربعينات من عمره قام بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات على عيادته بمنطقة المطرية وتصويرهن دون علمهن باستخدام كاميرا غير مرئية أخفاها داخل غرفة الكشف، وبتفتيش عيادته عثر على عدد "2 سى دى" تحويان أفلاما تجمعه مع مريضاته أثناء ممارسته الرذيلة والتحرش بهن .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود شكوى مرفق بها عدد "2 سى دى" من أهالى المطرية لأجهزة الأمن بالقاهرة يتضررون فيها من المدعو عبدالرحمن.ع.ع.ع "طبيب أسنان" لقيامه بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات عليه فى عيادته الكائنة بشارع الأربعين وتصويرهن دون علمهن .

وبفحص السيديهات المرفقة بالشكوى تبين أنها تحتوى على عدد 9 أفلام جنسية تظهر الطبيب المذكور وهو يمارس الجنس ويتحرش بـ 7 سيدات إحداهن منقبة، مستخدما فى ذلك كرسى العلاج الموجود بغرفة الكشف .

وتبين من تحريات رجال المباحث صحة الشكوى الواردة، كما تبين أن الطبيب المتهم هو من قام بتصوير الأفلام الجنسية المضبوطة بإستخدام كاميرا أخفاها داخل غرفة الكشف، وأضافت التحريات عدم علم هؤلاء السيدات بتصويرهن وأنه إستخدم هذا التصوير للضغط على ضحاياه لإستمرار علاقته الآثمة بهن .

وعقب إستئذان النيابة العامة قام رجال مباحث الآداب بمداهمة العيادة المذكورة وألقوا القبض على الطبيب المتهم وسيدة تدعى سالمة.م.م.أ "25 سنة -ممرضة بالعيادة" وهى من ضمن السيدات اللاتى تم تصويرهن، وبمناقشتها قررت أن الطبيب المذكور قام بالإعتداء عليها وفض غشاء بكارتها ونفت علمها بقيامه بتصويرها .

وبمناقشة الطبيب المتهم إعترف بارتكابه الوقائع المذكورة وأنه قام بتصوير السيدات خوفا من أن تقوم إحداهن بالإبلاغ عنه، وبتفتيش العيادة عثر على جهاز كمبيوتر مثبت به كاميرا تصوير و2 سى دى تحتوى على أفلام جنسية أجنبية. وتحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة للتحقيق.

يذكر أن محكمة الجنح بمنطقة الوراق كانت قد قضت بحبس الطبيب السعيد الدميرى الشهير بـ"طبيب الوراق" 4 سنوات وتغريمه 22 ألف جنيه لاتهامه بتوزيع إسطوانات والتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمرضى الذين يتوجهون للكشف لديه فى عيادتة وتسجيل ونقل صورهم بدون رضاهم وحيازة كمية من الاقراص المخدرة بغرض التعاطى وإقامة منشأة طبية لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية.

والطبيب المتهم هو أستاذ بقسم التشريح بكلية طب قصر العيني وزوج وأب إعترف انه اعتاد تصوير المريضات في أوضاع مخلة أثناء معاشرتهن وكان يضع كاميرا فيديو في مكان غير ظاهر وبعد ان توافق المريضة علي معاشرته يصورها بدون علمها.. وأكد ان المعاشرة كانت تتم بالاتفاق والرضا أما التصوير فتم بالغش والخداع.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف