الأخبار
تجمع قدسنا ونادي العيزرية يشيدان بالأنجاز للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه التقليديمزارعون فلسطينيون يصنعون قصة نجاح من البطاطا الحلوةسفارة فلسطين في براغ تضيئ شجرة عيد الميلاد المجيدعقد مؤتمر "الشهيد زياد أبو عين " للمكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في إقليم بيت لحم" الحجة للعقار والاستثمار " تكرم شركة مقاولات تعمل في مشاريعها الاسكانيةالاتيرة : تعزيز الوعي لحماية البيئة حق وواجب على المجتمعالجزيرة توسع خدمة المباشررام الله: جمعية بلد تختتم المرحلة الاولى من برنامج جسورالمحرر الجريح ابو ريان يحذر من خطورة الوضع الصحي للأسرى المرضى في "الرملة"فيديو: لحظة لقاء المعجبات بمحمد عساف"ويكيليكس": هذه نصائح CIA لجواسيسها لدى عبور الحدودإحالة شقيقة ملك إسبانيا على القضاء.. لأول مرة"أبو ظبى": أول مفاعل نووى إماراتى يبدأ إنتاج الكهرباء فى 2017ألمانيا تعلن عزمها استقبال نساء اغتصبهن مقاتلو تنظيم "داعش""الصحة العالمية" سوريا تسمح بتوصيل الأدوية لمناطق تسيطر عليها المعارضة"الجزيرة مباشر مصر" توقف بثها بإذاعة آخر موجز للأنباء من الدوحةمحكمة الاحتلال تحكم على مواطن بالحبس المنزلي وكفالة ماليةالحمد الله يشكّل لجنة لاستلام معابر غزة.. وتباشر مهامها من تاريخ اليومالمالكي: مشروع القرار يتضمن لغة تؤكد أن القدس الشرقية عاصمة فلسطينارتفاع أسعار النفط فوق 62 دولارانظمي مهنا لدنيا الوطن: تمديد فتح معبر رفح في كلا الاتجاهين غدا الثلاثاءالمجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بغزة يستنكر الإعتداء الآثم على مكاتب هيئة الشؤون المدنيةجلسة استماع لبلدية المغازي بعنوان "البلدية والمواطن الواقع والطموح"وفاة 4 أشخاص في حادث سير جنوب أسفيشركاء السلام والتنمية تزور مجموعة جديدة من مشاريعها الممولة في شمال القطاعمؤسسة شخصية العام في المجتمع العربي "48 "تمنح الدكتور عياش لقب شخصية العام 2014مدارس عنقود "جيل النهضة" تكرم معلميها وطاقمها الاداري بمناسبة بيوم المعلم الفلسطينيالجمعية الفلسطينية عطاء تقدم درع عطاء القدس لرئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرةتشكيل المجلس المركزي لأولياء الأمور بمدارس وكالة الغوث غرب خانيونسإطلاق حملة "لحظة .. ابتسم" في مجمع فلسطين الطبيغنام: بيرزيت تنظم حملة "لحظة ابتسم" بدعم من الوطنية ووزارة الصحةمن أجل توحيد الجهود تجتمع بين مجموعة الشهيد ياسر عرفات ومجموعة يافا الكشفيةالهباش: القدس تتعرض لأخطر هجمة منذ بداية الاحتلال الاسرائيليكتاب صغار يطلقون مجموعتهم القصصية "دكان الاحلام "تحت شعار "العودة حق وإرادة شعب": مركز بديل يعلن عن إطلاق جائزة العودة للعام 2015
2014/12/22

مصر.. طبيب أسنان يصور مريضاته أثناء ممارسة الجنس معهن

تاريخ النشر : 2010-01-19
غزة-دنيا الوطن
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على طبيب أسنان فى الأربعينات من عمره قام بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات على عيادته بمنطقة المطرية وتصويرهن دون علمهن باستخدام كاميرا غير مرئية أخفاها داخل غرفة الكشف، وبتفتيش عيادته عثر على عدد "2 سى دى" تحويان أفلاما تجمعه مع مريضاته أثناء ممارسته الرذيلة والتحرش بهن .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود شكوى مرفق بها عدد "2 سى دى" من أهالى المطرية لأجهزة الأمن بالقاهرة يتضررون فيها من المدعو عبدالرحمن.ع.ع.ع "طبيب أسنان" لقيامه بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات عليه فى عيادته الكائنة بشارع الأربعين وتصويرهن دون علمهن .

وبفحص السيديهات المرفقة بالشكوى تبين أنها تحتوى على عدد 9 أفلام جنسية تظهر الطبيب المذكور وهو يمارس الجنس ويتحرش بـ 7 سيدات إحداهن منقبة، مستخدما فى ذلك كرسى العلاج الموجود بغرفة الكشف .

وتبين من تحريات رجال المباحث صحة الشكوى الواردة، كما تبين أن الطبيب المتهم هو من قام بتصوير الأفلام الجنسية المضبوطة بإستخدام كاميرا أخفاها داخل غرفة الكشف، وأضافت التحريات عدم علم هؤلاء السيدات بتصويرهن وأنه إستخدم هذا التصوير للضغط على ضحاياه لإستمرار علاقته الآثمة بهن .

وعقب إستئذان النيابة العامة قام رجال مباحث الآداب بمداهمة العيادة المذكورة وألقوا القبض على الطبيب المتهم وسيدة تدعى سالمة.م.م.أ "25 سنة -ممرضة بالعيادة" وهى من ضمن السيدات اللاتى تم تصويرهن، وبمناقشتها قررت أن الطبيب المذكور قام بالإعتداء عليها وفض غشاء بكارتها ونفت علمها بقيامه بتصويرها .

وبمناقشة الطبيب المتهم إعترف بارتكابه الوقائع المذكورة وأنه قام بتصوير السيدات خوفا من أن تقوم إحداهن بالإبلاغ عنه، وبتفتيش العيادة عثر على جهاز كمبيوتر مثبت به كاميرا تصوير و2 سى دى تحتوى على أفلام جنسية أجنبية. وتحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة للتحقيق.

يذكر أن محكمة الجنح بمنطقة الوراق كانت قد قضت بحبس الطبيب السعيد الدميرى الشهير بـ"طبيب الوراق" 4 سنوات وتغريمه 22 ألف جنيه لاتهامه بتوزيع إسطوانات والتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمرضى الذين يتوجهون للكشف لديه فى عيادتة وتسجيل ونقل صورهم بدون رضاهم وحيازة كمية من الاقراص المخدرة بغرض التعاطى وإقامة منشأة طبية لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية.

والطبيب المتهم هو أستاذ بقسم التشريح بكلية طب قصر العيني وزوج وأب إعترف انه اعتاد تصوير المريضات في أوضاع مخلة أثناء معاشرتهن وكان يضع كاميرا فيديو في مكان غير ظاهر وبعد ان توافق المريضة علي معاشرته يصورها بدون علمها.. وأكد ان المعاشرة كانت تتم بالاتفاق والرضا أما التصوير فتم بالغش والخداع.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف