الأخبار
بدعم سعودي : تجمع اليتيم في قطاع غزة يستعد لتسليم كفالات مالية على 1000 يتيم من أبناء شهداء الحرب على غزةمصلحة السجون الاسرائيليىة تنقل القائد وائل الجاغوب من سجنه في " ريمون" إلى "جلبوع"سوريا: بيان بمناسبة عيد المرأة العالميمصر: النقل قاطرة التنمية المستقبلية للاقتصاد المصرىمؤسسة كل الشباب 365 تنفذ مباردة " بدنا نعلم بدنا نساند "العراق: منظمة IOM الدولية مستمرة بتوزيع المساعدات إلانسانية على نازحي شنكال و بعشيقة و بحزاني في ختارةالشيخ خالد الجندى يعلق على القبض على صافينازالعراق: انشطة جمعية بابل الوطنية لحقوق الانسانالعراق: مركز حقوقي يناقش أثر الروتين والبيروقراطية في انتهاك كرامة المواطنمشاركة الجامعة الدولية للدار البيضاء في النسخة الثامنة لمبادرة كلينتون العالمية للجامعاتماك انترناشيونال تنظم دورة حول متطلبات النسخة الجديدة من نظام إدارة الجودةورشة عمل توصي بضرورة تغيير واقع المجتمع ونظرته السلبية لذوي الإعاقة في جنينالعراق: توزيع مبالغ مالية كمساعدات إنسانية على نازحي شنكال و بعشيقة و بحزانيذكور قلقيلية الشرعية تنظيم العرض الثاني لبرنامج المواهب "بمواهبنا ننشر ديننا"مصر: د. جمال عبدالجواد: التعديل الوزاري كسر مرحلة الجمود وأرسل رسالة للرأي العام الداخلي والخارجي"فتح" تستذكر الشهيد أمجد أبو رعد في نابلسمصر: علاء عبدالمنعم : من حق الرأي العام معرفة سبب التعديل الوزاري الجديد.. والتوقيت خالف المبرراتفتح القدس: "اسرائيل تستبيح القدس بأرضها وهوائها"مصر: بنيامين نتنياهو يلقى خطابا بالكونجرس الامريكى ويستقبل بعاصفة من التصفيق الحادعائض القرني: انتظروني في برنامج ستار أكاديمي اسلامي قريباورشة عمل توصي بضرورة تغيير واقع المجتمع ونظرته السلبية لذوي الإعاقة في جنينلبنان: السفير عبد الكريم خلال لقائه وفد المنظمات اللبنانية : الحرب الإرهابية على سورية تستهدف المنطقةبلدية خان يونس تضبط وتتلف 100 كجم أدوية طبية منتهية الصلاحيةأزمة طاحنة تضرب مصر بسبب إسطوانات الغاز والبلطجية يستولون عليهابوكو حرام ترتكب مجزرة وتقتل 68 شخصاً بينهم أطفال في نيجيريامصر تبدأ محاكمة 213 شخصاً بتهمة الانضمام لجماعات إرهابيةقوات التحالف تضرب اجتماعاً لكبار الأعضاء في جبهة النصرةروسيا: السجن 15 سنة لشرطي بعد اتهامه بالتجسس لمصلحة الولايات المتحدةالرئيس السوداني يدعو لاتفاق مرضٍ حول سد النهضةلعبة تهديد إيران
2015/3/6

مصر.. طبيب أسنان يصور مريضاته أثناء ممارسة الجنس معهن

تاريخ النشر : 2010-01-19
غزة-دنيا الوطن
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على طبيب أسنان فى الأربعينات من عمره قام بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات على عيادته بمنطقة المطرية وتصويرهن دون علمهن باستخدام كاميرا غير مرئية أخفاها داخل غرفة الكشف، وبتفتيش عيادته عثر على عدد "2 سى دى" تحويان أفلاما تجمعه مع مريضاته أثناء ممارسته الرذيلة والتحرش بهن .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود شكوى مرفق بها عدد "2 سى دى" من أهالى المطرية لأجهزة الأمن بالقاهرة يتضررون فيها من المدعو عبدالرحمن.ع.ع.ع "طبيب أسنان" لقيامه بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات عليه فى عيادته الكائنة بشارع الأربعين وتصويرهن دون علمهن .

وبفحص السيديهات المرفقة بالشكوى تبين أنها تحتوى على عدد 9 أفلام جنسية تظهر الطبيب المذكور وهو يمارس الجنس ويتحرش بـ 7 سيدات إحداهن منقبة، مستخدما فى ذلك كرسى العلاج الموجود بغرفة الكشف .

وتبين من تحريات رجال المباحث صحة الشكوى الواردة، كما تبين أن الطبيب المتهم هو من قام بتصوير الأفلام الجنسية المضبوطة بإستخدام كاميرا أخفاها داخل غرفة الكشف، وأضافت التحريات عدم علم هؤلاء السيدات بتصويرهن وأنه إستخدم هذا التصوير للضغط على ضحاياه لإستمرار علاقته الآثمة بهن .

وعقب إستئذان النيابة العامة قام رجال مباحث الآداب بمداهمة العيادة المذكورة وألقوا القبض على الطبيب المتهم وسيدة تدعى سالمة.م.م.أ "25 سنة -ممرضة بالعيادة" وهى من ضمن السيدات اللاتى تم تصويرهن، وبمناقشتها قررت أن الطبيب المذكور قام بالإعتداء عليها وفض غشاء بكارتها ونفت علمها بقيامه بتصويرها .

وبمناقشة الطبيب المتهم إعترف بارتكابه الوقائع المذكورة وأنه قام بتصوير السيدات خوفا من أن تقوم إحداهن بالإبلاغ عنه، وبتفتيش العيادة عثر على جهاز كمبيوتر مثبت به كاميرا تصوير و2 سى دى تحتوى على أفلام جنسية أجنبية. وتحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة للتحقيق.

يذكر أن محكمة الجنح بمنطقة الوراق كانت قد قضت بحبس الطبيب السعيد الدميرى الشهير بـ"طبيب الوراق" 4 سنوات وتغريمه 22 ألف جنيه لاتهامه بتوزيع إسطوانات والتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمرضى الذين يتوجهون للكشف لديه فى عيادتة وتسجيل ونقل صورهم بدون رضاهم وحيازة كمية من الاقراص المخدرة بغرض التعاطى وإقامة منشأة طبية لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية.

والطبيب المتهم هو أستاذ بقسم التشريح بكلية طب قصر العيني وزوج وأب إعترف انه اعتاد تصوير المريضات في أوضاع مخلة أثناء معاشرتهن وكان يضع كاميرا فيديو في مكان غير ظاهر وبعد ان توافق المريضة علي معاشرته يصورها بدون علمها.. وأكد ان المعاشرة كانت تتم بالاتفاق والرضا أما التصوير فتم بالغش والخداع.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف