الأخبار
بالفيديو.. مواقف "موجعة" لمراسلين على الهواءمصر.. شهود عيان: مصرع 4 إرهابيين أثناء تفجيرهم خزان مياه مهجور بالشيخ زويدمستوطن يطلق النار تجاه سيارة فلسطينية شمال الخليل دون اصاباتمعبر رفج بعد هدوء سيناء.. الحمدالله: حماس هي السلطة الأمنية الفعلية بغزةالحمد الله: لم نتلق بعد أيا من المساعدات لاعادة الاعمار وحماس هي السلطة الفعلية في غزةقوات الاحتلال تتسبب في إتلاف عشرات الدونمات من المحاصيل الزراعيةتفاصيل مرعبة.. خطيبها ينام بجانب قبرها ...تفاصيل جريمة مقتل ( اريج ) التي هزت جرش !أكادير: الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تنظم دورة تكوينية حول التنظيم ورصد الانتهاكاتإصابة مواطنين وجرح جنود في الخليل يوم غضب للقدس ومواجهات واسعة في الضفة الغربيةبالصور...بطولة الأراضي المقدسة الأولى لجمال الخيول العربية الأصيلة بمدينة اريحااصابة شابين برصاص قناصة الاحتلال وامرأة باختناق شديد في كفرقدوماحراق الحاجز العسكري على مدخل شارع الشهداء بالخليلشركة الحجة للعقار والاستثمار ترعى يوما علميا لاطباء وطبيبات الاسنان في رام الله3 اصابات بالرصاص الحي جراء قمع الاحتلال مسيرة النبي صالح الاسبوعيةالشرطة تلقي القبض على شخصين بحوزتهما نصف كيلوغم من مادة يشتبه انها القنب المخدرة بنابلسشاهد الفيديو: انتحار الشاب الرابع خلال شهر يثير موجة غضب بين المصريينيعلون: الخلية التي خططت لاغتيال ليبرمان هي الرابعة لحماس التي تُكشف منذ أيارإصابة حالتين بأنفلونزا الطيور فى المنيااشتباكات عنيفة بين القوات العراقية و"داعش" بالرماديلافروف: موسكو والرياض تعدان فريق عمل لمواجهة الإرهاباصابة جنديين اسرائيليين خلال مواجهات الضفةقوات الاحتلال تقتحم يطا وتداهم أحد منازلها(محدث) إصابة إسرائيليين بعملية طعن جديدة بالقدس ومستوطن يدهس فتاة في حي شعفاطتفاصيل مصورة عن بشاعة جريمة مطلق النار على زوجتهبالفيديو: نجاة مجموعة من جنود الاحتلال من حريق بالمولوتوف بالخليلاللواء الرجوب : انطلاقة الدوري في غزة يوم تاريخي ورسالة تحدى عظيمة وانتصاراً للرياضة على آلة الحربأسرى فلسطين: اقتحام ريمون وإخراج الأسرى في البرد القارصالنائب أبو راس يتساءل: أين دور علماء الأمة تجاه ما يحدث في القدس والأقصى..؟الأحمد يودع الوفد الطبي الالماني العربي"النجاح" تفتتح مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة وتوقّع اتفاقية تعاون مع المجمع الدولي العربياليمن: يوم مفتوح لاطفال إب بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الطفلقوات الاحتلال تداهم مدينة يطا وتفتش منزل احد المعتقلين لديهامصر: مستثمرو مرسي علم : 50% من مشروعات البحر الأحمر السياحية متوقفة عن العمل لاحجام البنوك عن التمويلالمكتب الحركي للمعلمين في إقليم الشرقية يكرم الشخصيات الإعتبارية في الإقليم في الذكرى ألـ10 لإستشهاد أبو عمارالرئيس الموزمبيقي يؤكد على دعم بلاده لحقوق الشعب الفلسطيني
2014/11/21

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-01-13
غزة-دنيا الوطن
تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي "ستار صغار" على قناة أبوظبي الأولى والذي يقدمه المذيع الإماراتي سعيد المعمري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي لبت الدعوة بسعادة ووجدتها فرصة مناسبة لتغني أغنيات ألبومها الجديد الخاص بالأطفال "بايبي هيفا" وتقديمها أمام عدد من الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وقدموا باقة منوعة من أغانيها.
مع الفرقة الاستعراضية المؤلفة من أطفال تقدم هيفاء في سياق الحلقة 3 أغنيات هي "بؤوسي" و "أكلك منين يا بطة" و"بابا فين"، أما المشتركون الثمانية فيقدمون مجموعة من أغنيات هيفاء وهبي برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا.
المشترك الأول عيسى الصويص من (الأردن) يغني "الواوا"، المشتركة الثانية ناز حسين من (العراق) تغني "يا حياة قلبي"، وتغني فاطمة المنصوري من (الإمارات) "سنرى"، كارل أبو سمرا من (لبنان) يختار أغنية "أقول أهواك"، وتغني ليديا عسلي من (تونس) "مش قادرة"، ورولا عبد الرحيم من (فلسطين) تغني "يا ابن الحلال"، ويؤدي أمير عادل من (مصر) "naughty"، وماري أنجيلا سكر من (لبنان) تغني "أنا هيفا أنا" على طريقتها الخاصة وتستبدلها ب"أنا انجي أنا".
الفنانة هيفاء وهبي قالت إن فكرة البرنامج جميلة وبريئة وتعرف الناس إلى عالم الأطفال، ومن الضروري أن تكون للأطفال برامج خاصة بهم مثل "ستار صغار" والبرنامج الفرنسي l'ecole des fans الذي كان يقدمه جاك مارتان.
وذكرت أنها في طفولتها شاركت في برنامج "عالم الصغار" مع المذيعة مها سلمى. وكشفت أنها تمتلك جمهوراً كبيراً من الأطفال ما دفعها إلى تخصيص ألبوم غنائي كامل لهم ليس لمجرد أنهم صغار السن بل كونهم أبناء جيل واع.
ولم تخف هيفاء وهبي أنها كانت تتحين الفرصة للإطلالة في برنامج للصغار عبر القنوات المختصة بعالمهم ووجدت الدعوة حققت لها ما تصبو إليه فغنت في البرنامج على مسافة واحدة من الصغار الذين غنوا أغانيها بدورهم.
تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 14 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف