الأخبار
هيثم خلايلي يتألق بأغنية زيديني عشقامنال موسى تشعل اراب ايدول ب "زريف الطول"عاش آراب آيدولمناشدة عاجلة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازنقيادة الأمل : هذا ما يحتاجه الشعب الفلسطيني !إصابة 7 جنود في تفجير مدرعة بشمال سيناءقصر أردوغان الجديد .. وأكثر من رسالة ! .. صور وفيديومهجة القدس: الأسير المجاهد خليفة القواسمة يتنسم عبير الحريةداعش تدعو المقاتلين للحشد استعدادا لغزو سيناءكيف ردّ أحمد عسّاف على "جندلمان" في ظل الارهاب في القدس !؟ .. فيديورغم حظر التجول.. 7 إصابات في تفجير مدرعة جنوبي العريشاتحاد الجاليات الفلسطينية المانيا يرحب بإعلان السويد رسميا اﻻعتراف بدولة فلسطينصحفي بريطاني: اسرائيل حولت غزة الى سجن هائل والاعمار بطئ وحسب احتياجاتها الامنيةالناطق باسم جيش الاحتلال: الانتشار المصري في سيناء بموافقتناخارجية الاحتلال تسحب سفيرها من السويد بعد اعترافها بدولة فلسطينتواصل المنخفض الجوي حتى الثلاثاءوفد من "القدس المفتوحة" يزور سفير الكويت في عمّان ويهنئه على اختيار الأمير الصبّاح الشخصية الإنسانية الأولى عالميًاكلية فلسطين التقنية تكرم طلبتها وخرجيها الذين ارتقوا خلال الحرب الأخيرة على غزةخطيب الأقصى: إغلاق المسجد الأقصى المبارك جريمة كبرى وعدوان خطيراللجنة الشعبية للاجئين بالبريج تطلق دوري كرة السلةالفنان درغام يجسد في كتابه " هنا القدس " حكاية صمود وتحدي لشعبنا وحجم المؤامرة التي تتعرض له قضيتهالقدس تنزف والمسجد الأقصى يئن من جرائم الاحتلال اليهودي والسلطة والحكام يتآمرون مع كيان يهودجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تفتتح 6 آبار جديدة بغزةالدكتور ياسر الوادية/ يطالب بفتح معابر غزة التجارية والسماح بالاستيراد والتصدير دون قيودأدنى مستوى له منذ يوليو تموز عام 2010.. انخفاض أسعار الذهب والفضةحركات كشفت هويتهم الفلسطينية.. وحدة المراقبة الاسرائيلية: لم نستطع تمييز مقاتلي المقاومة عن جيشناجنود قاتلوا بالشجاعية: كنا نشتم رائحة احتراق زملائناالمطران عطاالله حنا:ان اغلاق المسجد الاقصى المبارك امام المسلمين هو انتهاك خطير لحقوق الانسانقلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من المدرسة العمريةقلقيلية : المحافظ يلتقي وزير الأوقافالجهاد تدعو لجمعة غضب نصرة للقدس وتندد بالصمت العربي والإسلاميمصر: القوى الصوفية: تعقد اجتماعاً تحضيرا ً للمشاركة في الانتخابات المقبلةالأغا: ممارسات الاحتلال وصلت ذروتها وما يجري بالأقصى تعدي للخطوط الحمراءعريقات: الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة للأوضاع الحالية وإنهيار عملية السلامالمالكي يلتقي رئيس الفيدرالية الدولية لحقوق الانسان
2014/11/1

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-01-13
غزة-دنيا الوطن
تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي "ستار صغار" على قناة أبوظبي الأولى والذي يقدمه المذيع الإماراتي سعيد المعمري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي لبت الدعوة بسعادة ووجدتها فرصة مناسبة لتغني أغنيات ألبومها الجديد الخاص بالأطفال "بايبي هيفا" وتقديمها أمام عدد من الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وقدموا باقة منوعة من أغانيها.
مع الفرقة الاستعراضية المؤلفة من أطفال تقدم هيفاء في سياق الحلقة 3 أغنيات هي "بؤوسي" و "أكلك منين يا بطة" و"بابا فين"، أما المشتركون الثمانية فيقدمون مجموعة من أغنيات هيفاء وهبي برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا.
المشترك الأول عيسى الصويص من (الأردن) يغني "الواوا"، المشتركة الثانية ناز حسين من (العراق) تغني "يا حياة قلبي"، وتغني فاطمة المنصوري من (الإمارات) "سنرى"، كارل أبو سمرا من (لبنان) يختار أغنية "أقول أهواك"، وتغني ليديا عسلي من (تونس) "مش قادرة"، ورولا عبد الرحيم من (فلسطين) تغني "يا ابن الحلال"، ويؤدي أمير عادل من (مصر) "naughty"، وماري أنجيلا سكر من (لبنان) تغني "أنا هيفا أنا" على طريقتها الخاصة وتستبدلها ب"أنا انجي أنا".
الفنانة هيفاء وهبي قالت إن فكرة البرنامج جميلة وبريئة وتعرف الناس إلى عالم الأطفال، ومن الضروري أن تكون للأطفال برامج خاصة بهم مثل "ستار صغار" والبرنامج الفرنسي l'ecole des fans الذي كان يقدمه جاك مارتان.
وذكرت أنها في طفولتها شاركت في برنامج "عالم الصغار" مع المذيعة مها سلمى. وكشفت أنها تمتلك جمهوراً كبيراً من الأطفال ما دفعها إلى تخصيص ألبوم غنائي كامل لهم ليس لمجرد أنهم صغار السن بل كونهم أبناء جيل واع.
ولم تخف هيفاء وهبي أنها كانت تتحين الفرصة للإطلالة في برنامج للصغار عبر القنوات المختصة بعالمهم ووجدت الدعوة حققت لها ما تصبو إليه فغنت في البرنامج على مسافة واحدة من الصغار الذين غنوا أغانيها بدورهم.
تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 14 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف