الأخبار
د. بحر يفتتح معرض يروي تفاصيل "العصف المأكول"أسعار العملات مقابل الشيقلجبهة التحرير الفلسطينية تؤكد وقوفها الى جانب مصر في مواجهة الارهابالجيش المصري يكشف تفاصيل مصورة لعملية داعش لاقامة امارة اسلامية في الشيخ زويدرئيس حزب الأصالة شيحة: اقسم بالله هنغتال السيسي وستكون الأيام القادمة أسود أيام على مصرإفطار صحّي لـ"I Sense" وملكة الرشاقة سالي سعيدون !البطنيجي: سنُحاسب من يطلق النار تزامناً مع إعلان نتائج التوجيهيبالفيديو: استغاثة "مسلحي سيناء" من ضربات القوات المسلحة: "إلحقونا"عناصر "بيت المقدس" يدفنون 40 جثة جنوب الشيخ زويدطائرات التحالف العربى تقصف مواقع للحوثيين فى صنعاءمن هو القيادي في "داعش" الذي دفع فيه الأمريكان 3 ملايين دولار قبل قتله؟اصدرت أمرا بحظر النشر.. الشاباك يزعم فك لغز عمليتي رام اللهالمرزوقي: هذا ما قاله لي ضابط إسرائيلي عن حماس500 مصلي من غزة في الاقصىتهشيم 8 نوافذ للقطار الخفيف شرقي القدسالاحتلال يدعي إحباط عملية طعن قرب الخليلبعد حظر لـ40 عامًا..التصوير مسموح في البيت الأبيضالطقس: انخفاض على الحرارةانتشار عسكري مكثف بعد استشهاد شاب برصاص جنرال اسرائيليبالصور: إن كنت تخاف من الأشباح لا تُشاهد هذه الصوربتعليمات حسين الشيخ .. الجمعة القادمة : صحفيون وأطباء يرافقون المصلين الى الاقصى من قطاع غزةتحوّل إلى حفل لمبايعة الرئيس أبو مازن : الهيئة العامة للشؤون المدنية تنظم افطارا جماعياً في غزة(محدث) شهيد في قلنديااسعار صرف العملاتقيود اسرائيلية جديدة على الصلاة بالاقصى
2015/7/3

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-01-13
غزة-دنيا الوطن
تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي "ستار صغار" على قناة أبوظبي الأولى والذي يقدمه المذيع الإماراتي سعيد المعمري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي لبت الدعوة بسعادة ووجدتها فرصة مناسبة لتغني أغنيات ألبومها الجديد الخاص بالأطفال "بايبي هيفا" وتقديمها أمام عدد من الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وقدموا باقة منوعة من أغانيها.
مع الفرقة الاستعراضية المؤلفة من أطفال تقدم هيفاء في سياق الحلقة 3 أغنيات هي "بؤوسي" و "أكلك منين يا بطة" و"بابا فين"، أما المشتركون الثمانية فيقدمون مجموعة من أغنيات هيفاء وهبي برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا.
المشترك الأول عيسى الصويص من (الأردن) يغني "الواوا"، المشتركة الثانية ناز حسين من (العراق) تغني "يا حياة قلبي"، وتغني فاطمة المنصوري من (الإمارات) "سنرى"، كارل أبو سمرا من (لبنان) يختار أغنية "أقول أهواك"، وتغني ليديا عسلي من (تونس) "مش قادرة"، ورولا عبد الرحيم من (فلسطين) تغني "يا ابن الحلال"، ويؤدي أمير عادل من (مصر) "naughty"، وماري أنجيلا سكر من (لبنان) تغني "أنا هيفا أنا" على طريقتها الخاصة وتستبدلها ب"أنا انجي أنا".
الفنانة هيفاء وهبي قالت إن فكرة البرنامج جميلة وبريئة وتعرف الناس إلى عالم الأطفال، ومن الضروري أن تكون للأطفال برامج خاصة بهم مثل "ستار صغار" والبرنامج الفرنسي l'ecole des fans الذي كان يقدمه جاك مارتان.
وذكرت أنها في طفولتها شاركت في برنامج "عالم الصغار" مع المذيعة مها سلمى. وكشفت أنها تمتلك جمهوراً كبيراً من الأطفال ما دفعها إلى تخصيص ألبوم غنائي كامل لهم ليس لمجرد أنهم صغار السن بل كونهم أبناء جيل واع.
ولم تخف هيفاء وهبي أنها كانت تتحين الفرصة للإطلالة في برنامج للصغار عبر القنوات المختصة بعالمهم ووجدت الدعوة حققت لها ما تصبو إليه فغنت في البرنامج على مسافة واحدة من الصغار الذين غنوا أغانيها بدورهم.
تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 14 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف