الأخبار
الجهاد الاسلامي تنفي لدنيا الوطن معلومات قرب فتح معبر رفح.. أبو صبحة: لا جديدتعليق دوام الموظفين الثلاثاء المقبل في غزةبالفيديو… دعاية انتخابية لحزب "ليكود" تعرض مقاتلا حمساويا وتُثير ضجةًعودة المفاوضات مع اسرائيلمع تركيا ومصر ومصالحة الاخوان .. رويترز:"الملك سلمان" يبدأ بتشكيل تحالف سني لمواجهة داعش والشيعةمصر: المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لـ "الحياة اليوم": انقطاع الكهرباء وراء أزمة المياه في عدد من محافظات الوجه القبلىمصر: المتحدث باسم وزارة الكهرباء لـ "الحياة اليوم": انقطاع التيار في محافظات الصعيد لم يتجاوز ساعة واحدةنتنياهو يزعم :عشرات ملايين الشواقل تدفع لإحضار العرب للتصويت وإسقاطيإصابة 15 مواطنا بحادث سير في طوباسأسرع استطلاع عقب خطاب نتنياهو في الكونجرسالقاعدة تخطط لاعلان ولاية القرن الافريقى الاسلامية وولاية السودان والحبشة والصومالحركة فتح في إقليم قلقيلية تكرم المتفوقين في مدرسة السعدية الثانويةندوة في مجلس اللوردات البريطاني حول اعمار غزة وموجة الاعتراف بالدولة الفلسطينية والموقف من حركة حماسسعودية في جائزة الملكة رانيا للريادة 2015وزارة العمل : عطلة "المرأة" تشمل كافة المؤسسات الحكومية والخاصةبالصور .. النواب أشرف جمعة وماجد أبو شمالة يكرمان جريحات محافظة رفحوصفت السلطة بـ"سلطة الفساد والافساد والنفاق والتهويد والتنصير‎":داعش تحرق ميدان"الكساسبة" في البيرةسوريا: بيان مشترك حول ضحايا العنف المتصاعد في سوريةاعتصام خميس الاسرى (85) تحية للاسرى ووقفة وفاء مع القائد الفلسطيني الكبير ابو العباسسنتين سجنا نافذا في حق أسامة أصغر مقاتل في صفوف “داعش”بعد محاولة قتل منير الجاغوب..عائلة الشرفا: اعتداء جديد وتطوّر "خطير" في الخلاف مع "الجاغوب"(نحن من يريد الانتخابات) .. الحية: المركزي لا يمثل الكلفيديو.. مشير المصري: أحمد موسى اتهمني بالإبلاغ عن الشهيد عز الدين القسام.. وذلك قبل ولادتي بـ 41 عاممقتل 7 أطفال إثر تصادم قطار بحافلة في مصرإصابة مواطنين بجروح والعشرات بحالات اختناق جراء قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعيةأصابة 11 مواطن في حادث سير على مدخل بلدة طمونزوكيربرغ يكشف "سر التوظيف" في فيسبوكالنيابة تستدعي صافيناز.. للمرة الثانية خلال 48 ساعةرئيس روسيا يخفض 10% من راتبه مع تداعيات هبوط النفطهيرميس: 122 مليار دولار العجز الخليجي المتوقع بـ2015
2015/3/6
عاجل
أبو صبحة لدنيا الوطن .. لا معلومات حول فتح معبر رفح الأسبوع القادمالجهاد الاسﻻمي لدنيا الوطن : ﻻصحة للانباء التي تحدثت عن فتح معبر رفح

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-01-13
غزة-دنيا الوطن
تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي "ستار صغار" على قناة أبوظبي الأولى والذي يقدمه المذيع الإماراتي سعيد المعمري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي لبت الدعوة بسعادة ووجدتها فرصة مناسبة لتغني أغنيات ألبومها الجديد الخاص بالأطفال "بايبي هيفا" وتقديمها أمام عدد من الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وقدموا باقة منوعة من أغانيها.
مع الفرقة الاستعراضية المؤلفة من أطفال تقدم هيفاء في سياق الحلقة 3 أغنيات هي "بؤوسي" و "أكلك منين يا بطة" و"بابا فين"، أما المشتركون الثمانية فيقدمون مجموعة من أغنيات هيفاء وهبي برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا.
المشترك الأول عيسى الصويص من (الأردن) يغني "الواوا"، المشتركة الثانية ناز حسين من (العراق) تغني "يا حياة قلبي"، وتغني فاطمة المنصوري من (الإمارات) "سنرى"، كارل أبو سمرا من (لبنان) يختار أغنية "أقول أهواك"، وتغني ليديا عسلي من (تونس) "مش قادرة"، ورولا عبد الرحيم من (فلسطين) تغني "يا ابن الحلال"، ويؤدي أمير عادل من (مصر) "naughty"، وماري أنجيلا سكر من (لبنان) تغني "أنا هيفا أنا" على طريقتها الخاصة وتستبدلها ب"أنا انجي أنا".
الفنانة هيفاء وهبي قالت إن فكرة البرنامج جميلة وبريئة وتعرف الناس إلى عالم الأطفال، ومن الضروري أن تكون للأطفال برامج خاصة بهم مثل "ستار صغار" والبرنامج الفرنسي l'ecole des fans الذي كان يقدمه جاك مارتان.
وذكرت أنها في طفولتها شاركت في برنامج "عالم الصغار" مع المذيعة مها سلمى. وكشفت أنها تمتلك جمهوراً كبيراً من الأطفال ما دفعها إلى تخصيص ألبوم غنائي كامل لهم ليس لمجرد أنهم صغار السن بل كونهم أبناء جيل واع.
ولم تخف هيفاء وهبي أنها كانت تتحين الفرصة للإطلالة في برنامج للصغار عبر القنوات المختصة بعالمهم ووجدت الدعوة حققت لها ما تصبو إليه فغنت في البرنامج على مسافة واحدة من الصغار الذين غنوا أغانيها بدورهم.
تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 14 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف