الأخبار
المنظومة الرياضية في مخيم المغازي توجه شكرها للنائب أبو هوليتجمع اسر شهداء فلسطين ينتخب هيئة ادارية في مدينة صيدا(حصرياً) .. نظمي مهنا لدنيا الوطن : فتح معبر رفح في اتجاه واحد لعودة العالقينقلقيلية..افتتاح مختبر اللغات في مدرسة بنات الاسراء الاساسيةمركز الاسقفي برام الله يقيم نشاط ختام العام الدراسي برياضة الكراتيه"الفكّة" .. أزمة تتكرر سنوياًالاحتلال يعاقب الاسيرة شيرين العيساوى على رسالتها التي امتدحت المقاومةرفح بلا متنزهّات والمواطنون يفترشون الشارع بديلاً .. صور وفيديومنتدى نسوي الفارعة يُطلق مبادرة بيئية"الإعلام المجتمعي" يفتتح سلسلة عروض عروض الافلام الوثائقيةاتحاد الشباب الفلسطيني يعقد اجتماعه السنوي للهيئة العامةغزة: "العمل الزراعي" يبدأ باستصلاح 500 دونم زراعيحفل تخريج طلبة المراكز الاجتماعية جنينجنوب إفريقيا تتعهد بمواصلة دعمها الصريح لنضال الشعب الفلسطينيالاحتلال يغلق باب القطانين لساعات وتوتر شديد يسود الأقصىشاهد: صور حفل تخرج الفوج العاشر من أطفال روضة الأمل بنادي السنابل بجمعية الأمل لتأهيل المعاقين رفحالبنك الاسلامي العربي يقدم دعما لنادي عيبال الرياضيبالفيديو .."داعش" يسقط مروحية للجيش السوري قرب مطار كويرس العسكري بحلبالخضري: إجماع التقارير الأممية والبنك الدولي على كارثية الأوضاع في غزة يتطلب حراكاً دولياً عاجلاًالولويل: حركة فتح راعية المشروع الوطني وستحميه من المؤامراتمدرسة "فيصل بن فهد" تكرّم الطالبات المشاركات في دورة أحكام التلاوةتكريم الاتحاد للطيران تقديراً لبرنامج الشركة في مجال التوطينقراءة تحليلية (2) لمقال الأخ بكر أبو بكر " التنظيم الباهت في حركة فتح" ..وفاة والدة الأسير عيد ابريوش من الخليلالولويل:حركة فتح راعية المشروع الوطني وستحميه من المؤامرات
2015/5/24

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-01-13
غزة-دنيا الوطن
تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي "ستار صغار" على قناة أبوظبي الأولى والذي يقدمه المذيع الإماراتي سعيد المعمري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي لبت الدعوة بسعادة ووجدتها فرصة مناسبة لتغني أغنيات ألبومها الجديد الخاص بالأطفال "بايبي هيفا" وتقديمها أمام عدد من الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وقدموا باقة منوعة من أغانيها.
مع الفرقة الاستعراضية المؤلفة من أطفال تقدم هيفاء في سياق الحلقة 3 أغنيات هي "بؤوسي" و "أكلك منين يا بطة" و"بابا فين"، أما المشتركون الثمانية فيقدمون مجموعة من أغنيات هيفاء وهبي برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا.
المشترك الأول عيسى الصويص من (الأردن) يغني "الواوا"، المشتركة الثانية ناز حسين من (العراق) تغني "يا حياة قلبي"، وتغني فاطمة المنصوري من (الإمارات) "سنرى"، كارل أبو سمرا من (لبنان) يختار أغنية "أقول أهواك"، وتغني ليديا عسلي من (تونس) "مش قادرة"، ورولا عبد الرحيم من (فلسطين) تغني "يا ابن الحلال"، ويؤدي أمير عادل من (مصر) "naughty"، وماري أنجيلا سكر من (لبنان) تغني "أنا هيفا أنا" على طريقتها الخاصة وتستبدلها ب"أنا انجي أنا".
الفنانة هيفاء وهبي قالت إن فكرة البرنامج جميلة وبريئة وتعرف الناس إلى عالم الأطفال، ومن الضروري أن تكون للأطفال برامج خاصة بهم مثل "ستار صغار" والبرنامج الفرنسي l'ecole des fans الذي كان يقدمه جاك مارتان.
وذكرت أنها في طفولتها شاركت في برنامج "عالم الصغار" مع المذيعة مها سلمى. وكشفت أنها تمتلك جمهوراً كبيراً من الأطفال ما دفعها إلى تخصيص ألبوم غنائي كامل لهم ليس لمجرد أنهم صغار السن بل كونهم أبناء جيل واع.
ولم تخف هيفاء وهبي أنها كانت تتحين الفرصة للإطلالة في برنامج للصغار عبر القنوات المختصة بعالمهم ووجدت الدعوة حققت لها ما تصبو إليه فغنت في البرنامج على مسافة واحدة من الصغار الذين غنوا أغانيها بدورهم.
تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 14 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف