الأخبار
أبو زهري يؤكد ضرورة تعزيز الشراكات مع المؤسسات الفاعلة واستلهام المبادرات الرائدة"الكاتيل-لوسنت" تواجه تحديات الانتشار الواسع لتطبيقات الأجهزة الذكية المتحركةأحمد سعيد مدربا لنادي رامين بكرة السلة وعمارة ودراغمة غلى صفوفهتونس: سلسلة بشرية تضامناً مع الأسرىأهم برامج ناشونال جيوغرافيك أبوظبي خلال الأسبوع الأخير من شهر أبريلالعدّاء الاسترالي والبرلماني السابق "باتريك فارمر" سيركض لدعم السلام في الشرق الاوسطمديرية الشمال تؤكد على أهمية التعاون المشترك مع القطاعيين الخاص والاهليمستشفى الدرة محاضرة طبية تثقيفية عن مرض النكاف لمدرسة الكرامة الأساسية (ب)فرصة لمضاعفة أميال ضيف الاتحاد لدى السفر على متن رحلات طيران جنوب إفريقياالاتفاق على بدء انشاء " حاضنة الأعمال في قطاع الطاقة ومجالاتها المختلفة"التعاون المشترك بين مراكز أبحاث التنوع الحيوي في جميع أنحاء البلاد حتى في الضفة الغربيةنادي الاسير: اعتقال شاب من مخيم الفارعةمعرض علماء المستقبل"..من نماذج اهتمام وزارة التعليم بالجانب التطبيقي للمناهجمصر: النهار تطلق "النهار اليوم" الخميس المقبل بث مباشر على مدار الساعةعرب 48: الحركة الاسلامية في الداخل تبارك المصالحة الوطنية وتدعو الى الاسراع في تنفيذها
2014/4/24
عاجل
فوز ‫‏الشبيبة‬ بانتخابات مجلس طلبة ‫‏الخليل‬ ب ٢١ مقعد مقابل ١٩ مقعد للكتلة الاسلامية

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-01-13
غزة-دنيا الوطن
تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي "ستار صغار" على قناة أبوظبي الأولى والذي يقدمه المذيع الإماراتي سعيد المعمري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي لبت الدعوة بسعادة ووجدتها فرصة مناسبة لتغني أغنيات ألبومها الجديد الخاص بالأطفال "بايبي هيفا" وتقديمها أمام عدد من الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وقدموا باقة منوعة من أغانيها.
مع الفرقة الاستعراضية المؤلفة من أطفال تقدم هيفاء في سياق الحلقة 3 أغنيات هي "بؤوسي" و "أكلك منين يا بطة" و"بابا فين"، أما المشتركون الثمانية فيقدمون مجموعة من أغنيات هيفاء وهبي برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا.
المشترك الأول عيسى الصويص من (الأردن) يغني "الواوا"، المشتركة الثانية ناز حسين من (العراق) تغني "يا حياة قلبي"، وتغني فاطمة المنصوري من (الإمارات) "سنرى"، كارل أبو سمرا من (لبنان) يختار أغنية "أقول أهواك"، وتغني ليديا عسلي من (تونس) "مش قادرة"، ورولا عبد الرحيم من (فلسطين) تغني "يا ابن الحلال"، ويؤدي أمير عادل من (مصر) "naughty"، وماري أنجيلا سكر من (لبنان) تغني "أنا هيفا أنا" على طريقتها الخاصة وتستبدلها ب"أنا انجي أنا".
الفنانة هيفاء وهبي قالت إن فكرة البرنامج جميلة وبريئة وتعرف الناس إلى عالم الأطفال، ومن الضروري أن تكون للأطفال برامج خاصة بهم مثل "ستار صغار" والبرنامج الفرنسي l'ecole des fans الذي كان يقدمه جاك مارتان.
وذكرت أنها في طفولتها شاركت في برنامج "عالم الصغار" مع المذيعة مها سلمى. وكشفت أنها تمتلك جمهوراً كبيراً من الأطفال ما دفعها إلى تخصيص ألبوم غنائي كامل لهم ليس لمجرد أنهم صغار السن بل كونهم أبناء جيل واع.
ولم تخف هيفاء وهبي أنها كانت تتحين الفرصة للإطلالة في برنامج للصغار عبر القنوات المختصة بعالمهم ووجدت الدعوة حققت لها ما تصبو إليه فغنت في البرنامج على مسافة واحدة من الصغار الذين غنوا أغانيها بدورهم.
تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 14 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.







اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف