الأخبار
الفصائل بدأت حوارها ليلا وسط أجواء إيجابية وحكومة كفاءات وطنية تمهد الطريق لأنتخابات خلال أشهرالنقل والمواصلات تشارك في اجتماع الدورة الرابعة للجنة الفلسطينية الأردنية المشتركةالشخصيات المستقلة تؤكد إعلان حكومة التوافق خلال شهرعرب 48: النائب غنايم يزور كلية القاسمي للهندسة والعلوم برفقة جمعية دائرة الصحةمسابقة تاج المعرفة 7 ...ترسيخ للثوابت الفلسطينية وتعزيز المفاهيم الإسلاميةالمهن التعليمية تطالب النقابات الفرعية بسرعة إرسال بيانات المعلمين المعتقلينمصر: صبحى : المهة الرئيسية لقوات المسلحة هو الحفاظ على الأمن القومى المصرىيعاني من صعوبة في النطق.. الشاب أكرم بن علي"جمعية الشبان المسيحية انقذتني نفسيا واجتماعياً"مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني يصدر دليل تصميم شرائح الخدمات لمشاريع التطوير العمراني في الإمارةبالصور.. بدء الاجتماع الثاني لجلسات المصالحة في غزةامال حمد: حالة الأسير الشوبكى مقلقة و يجب الإسراع بعملية الإفراج عنه لتلقى العلاجنقابات العمال: الاحتلال يتعمد إطلاق النار على المزارعين والصيادينتطور في قضية خادمة مروة عبدالمنعم ...النيابة تطالب بإعادة تشريح الجثةفرقة وسط البلد تصر كراكيب والفنان هاني عادل يدعو " سمعها للي حوليك"الصياد الغزى يقف عاجزاً أمام الستة أميال المتاحة للصيد
2014/4/23

ضرير تونسي يكشف خيانة زوجته بكاميرا خفية

ضرير تونسي يكشف خيانة زوجته بكاميرا خفية
تاريخ النشر : 2010-01-07
غزة-دنيا الوطن
كشف كهل تونسي ضرير خيانة زوجته بعد أن نصب لها بمساعدة صديق كاميرا في غرفة النوم، سجلت لقاءاتها الحميمة مع عشيقها.
وذكرت صحيفة 'التونسية' الالكترونية الأربعاء أن أحد أصدقاء الزوج أبلغه بأن العشيق كان يتردد باستمرار على منزله سواء في حضور أو في غياب الزوج المخدوع للاختلاء بالزوجة.
واغتنم الرجل الضرير وصديقه خروج الزوجة من المنزل لقضاء بعض الشؤون ونصبا كاميرا في غرفة النوم، سجلت في وقت لاحق العشيقين متلبسين.
وقدم الزوج المخدوع التسجيل للشرطة ورفع دعوى قضائية طلب فيها الطلاق من الزوجة الخائنة، التي دفعت عند اعتقالها بأنها'تحب عشيقها' واعترفت بأنها اعتادت مقابلته في منزلها بحضور الزوج الضرير.
وتواجه الزوجة عقوبة بالسجن سنة نافذة فيما لاذ العشيق بالفرار.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف