الأخبار
هولندا تعلن انضمام رقيب بسلاح الجو لداعشبيت لحم: رسالة للصليب الأحمر لوقف الانتهاكات بحق الأسرى المضربينمصادر يمنية : طيران التحالف يقصف مقرات الحوثيين في صعدة والبيضاءتقرير يكشف عن قمة عربية ايرانية بموسكو لحل الازمة السوريةالبابا يستقبل الرئيس ريفلين وسط خلاف بين الكنيسة واسرائيلاردوغان يتهم الدول الاوروبية بتحويل المتوسط الى مقبرة للمهاجرينالقضاء التركي يأمر بالافراج عن صحافيين بريطانيين اثنين موقوفين بتهمة الارهابمنتخبنا الوطني في المركز الـ119 بتصنيف 'الفيفا'الكتلة: فعاليات متنوعة بالجامعات وتواصل استقبال الطلبة الجددالعراق: الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يقف بقوة مع العراقيين في ثورتهم ضد الفساد والظلمصبح : قرار دخول الفلسطينيين لفنزويلا دون تأشيرة للسياحة فقط وليس للهجرةالمطرب الشاب (يونس) يطرح كليب التقل صنعهخادمة في جدة تم تعذيبها حتى الموتعرب 48: المحكمة العليا ترد استئناف النائب السابق سعيد نفاعبيت لحم: تسليم رسالة احتجاجية للصليب الأحمر لوقف الانتهاكات بحق المضربينالأقصى أمام تصعيد جديد وواقع ميداني يتلاءم مع مخططات الاحتلال شركاء في التنمية المستدامة تنفذ مسابقة الريادة المجتمعية في محافظة سلفيتسفارة فلسطين تعلن عن فتح باب التسجيل لمنح الماجستير والدكتواره في الجامعات المصريةالنقل والمواصلات ومجلس الشاحنين يبحثان تعزيز التعاون المشتركمواطنة تتعرض لحادث دهس في اريحالجنة "الانتخابات البرلمانية" بمصر تقر ترشح نواب الحزب الحاكم المنحلبالفيديو .. اللحظات الاخيرة قبل غرق السفينة التي تقل الاجئين السوريينحرس السواحل الليبي ينقذ عشرات المهاجرين على متن قارب مطاطي قرب طرابلسسر "الروبوت" الروسي الذى يحمى قناة السويس والحدود‫"‬الفنتازيا الصحفية" بطعم الألم والمرح.. هنا "غزة" الساخرة من كل شيء !
2015/9/3

ضرير تونسي يكشف خيانة زوجته بكاميرا خفية

تاريخ النشر : 2010-01-07
غزة-دنيا الوطن
كشف كهل تونسي ضرير خيانة زوجته بعد أن نصب لها بمساعدة صديق كاميرا في غرفة النوم، سجلت لقاءاتها الحميمة مع عشيقها.
وذكرت صحيفة 'التونسية' الالكترونية الأربعاء أن أحد أصدقاء الزوج أبلغه بأن العشيق كان يتردد باستمرار على منزله سواء في حضور أو في غياب الزوج المخدوع للاختلاء بالزوجة.
واغتنم الرجل الضرير وصديقه خروج الزوجة من المنزل لقضاء بعض الشؤون ونصبا كاميرا في غرفة النوم، سجلت في وقت لاحق العشيقين متلبسين.
وقدم الزوج المخدوع التسجيل للشرطة ورفع دعوى قضائية طلب فيها الطلاق من الزوجة الخائنة، التي دفعت عند اعتقالها بأنها'تحب عشيقها' واعترفت بأنها اعتادت مقابلته في منزلها بحضور الزوج الضرير.
وتواجه الزوجة عقوبة بالسجن سنة نافذة فيما لاذ العشيق بالفرار.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف