القذافي ينصح شابات إيطاليات: اعتنقن الدين الإسلامي..شاهد الصور

القذافي ينصح شابات إيطاليات: اعتنقن الدين الإسلامي..شاهد الصور
غزة-دنيا الوطن
نظم الزعيم الليبي معمر القذافي مساء الاحد في روما لقاء مع نحو مئة شابة ايطالية تم التعاقد معهن من خلال وكالة توظيف مضيفات، فنصحهنّ باعتناق الدين الاسلامي مؤكدا لهن ان 'المسيح لم يصلب' على ما ذكرت عدة صحف الاثنين.
واوضحت الصحف ان الشابات اللواتي اختارتهن وكالة 'هوستيس ويب' بمعاش يتراوح بين 50 و60 يورو كان ينبغي الا يقل طولهن عن 1.70 متر وان يكنّ 'مرحات' و'انيقات' من دون تنانير قصيرة وقمصان مقورة.
وقد استدعين الى فندق فخم من دون ان يعرفن بالتحديد من سيلتقين خلال الامسية وقد اقتدن بحافلات الى مقر سفير ليبيا في العاصمة الايطالية.
ودخل القذافي القاعة عند الساعة 22.30 بالتوقيت المحلي (الساعة 21.30 ت.غ.) متأخرا ساعة وقد اذهل الشابات اللواتي كن يتوقعن المشاركة في حفلة، بعدما حاضر لمدة ساعة في تاريخ العلاقات بين الاسلام والغرب ودور المرأة.
وقال القذافي وهو جالس الى جانب السفير الليبي ومترجم فوري واثنتين من حارساته باللباس العسكري، 'غير صحيح ان الاسلام ضد المرأة' على ما ذكرت 'كوريريري دي لاسيرا' نقلا عن شابات مشاركات.
وقبل ان يقدم اليهن نسخة عن 'القرآن الكريم' قال لهن 'اعتنقن الاسلام. المسيح ارسل الى العبرانيين وليس لكم. في المقابل ارسل محمد الى كل البشر' على ما اوضحت صحيفة 'لاستامبا'.
واضاف 'تظنن ان يسوع قد صلب لكن هذا غير صحيح الله اخذه الى السماء. لقد صلبوا شخصا يشبهه. اليهود ارادوا قتل المسيح لانه اراد ان يعيد ديانة موسى على الطريق الصحيح' على ما نقلت احدى صحافيات وكالة الانباء الايطالية (انسا) التي ادعت انها احدى المضيفات.
وقالت كوريري دي لا سيرا ان الزعيم الليبي اهداهن 'الكتاب الاخضر' حول الثورة الليبية وكتيبا بعنوان 'كيف يكون المرء مسلما؟'
واستعانت وكالة 'هوستيس ويب' بخدمات نحو 400 شابة سيشاركن في امسيتين مماثلتين الاثنين والثلاثاء.
















التعليقات