وفد من الصحفيين المعتمدين لدى الجامعة العربية يقدمون التهاني للسفير الفرا

غزة- دنيا الوطن
قدم وفد من الصحفيين المعتمدين لدى جامعة الدول العربية، اليوم، التهاني للدكتور بركات الفرا سفير فلسطين الجديد لدى جمهورية مصر العربية، في مقر السفارة بحي الدقي.

وعبر هؤلاء الصحفيون عن تمنياتهم باسمهم وباسم زملائهم من محرري الشؤون العربية في وسائل الإعلام المصرية والعربية العاملة في مصر، إلى السفير الفرا بتحقيق المزيد من النجاحات في عمله.

وأكدوا أنهم لاحظوا أهمية الفرا في دعم القضية الفلسطينية وإيصالها واضحة للرأي العام، من خلال تمثيله فلسطين سابقا في اجتماعات مجلس الجامعة العربية، وفي مجلس الوحدة الاقتصادية.

وأشار الصحفيون إلى دعمهم التام لنضال الشعب الفلسطيني المشروع ضد الاحتلال، مشددين على ضرورة استعادة الشعب الفلسطيني لوحدته بأسرع وقت ممكن.

وأوضحوا أنهم يضمون صوتهم إلى القادة العرب وأمين عام جامعة الدول العربية عمرو وإلى الشعب الفلسطيني بمطالبه السيد الرئيس محمود عباس بالعدول عن قراره بعدم الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشادوا بموقف السلطة الوطنية ورئيسها بخصوص ربط بدء المفاوضات بالوقف التام للاستيطان، موضحين أهمية وجود موقف عربي موحد يدعم السلطة في ذلك.

بدوره عبر السفير الفرا عن اعتزازه بالصحفيين المعتمدين لدى الجامعة العربية وبمحرري الشؤون الفلسطينية والعربية، وشكرهم على الزيارة وتقديم التهاني.

وأكد أن الشعب الفلسطيني يقدر عاليا موقف الرئيس محمد حسني مبارك، والشعب المصري الداعم للمشروع الوطني الفلسطيني وللحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني.

وأشار السفير الفلسطيني في مصر إلى أنه معني بالتواصل الدائم مع الإعلام، مقدرا للوفد وقوفه المشرف مع القضية الفلسطينية، ومناصرته للمطالب العربية العادلة، ودعمه للعمل العربي المشترك.

التعليقات