محافظة رام الله والبيرة تكرم الشرطة النسائية

غزة- دنيا الوطن
كرمت الدكتورة ليلى غنام القائم بأعمال محافظ رام الله والبيرة، اليوم، مجموعة من الشرطة النسائية التي شاركت في تنظيم المباراة النسوية بين المنتخبين الأردني والفلسطيني التي أقيمت على استاد الشهيد فيصل الحسيني خلال الشهر الماضي.

وأثنت الدكتورة غنام، خلال حفل أقيم بهذا الشأن في مقر المحافظة في مدينة رام الله، على 'الحضور المميز للشرطة النسائية ودورهن في التنظيم الذي عكس ثقافة الشرطة الفلسطينية العالية من خلال التعامل الحضاري مع المواطنين بغض النظر عن حجم المسؤولية والحدث'.

وأشادت 'بالنقلة النوعية التي أحدثها اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة فيما يتعلق بالشرطة النسائية الذي كرس من خلال عمله حق المرأة في اخذ دورها القيادي الطبيعي، لاسيما أنه عين خمس أخوات من قيادة الشرطة في أماكن مرموقة في قيادة الجهاز'.

بدوره، أشاد العميد ماجد الهواري مساعد مدير عام الشرطة لشؤون التدريب بالشرطة النسائية ودورها في حفظ الأمن والنظام، وحسن التصرف والتعامل مع مختلف الحالات العامة في المجتمع الفلسطيني، مؤكدا أن 'الحقوق والواجبات في العمل الشرطي متساوية بين الرجال والنساء، وان وجودهن في جهاز الشرطة حيوي للجهاز'.

وقال العقيد منير التلباني مدير شرطة رام الله والبيرة، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل نيابة عن اللواء حازم عطا الله، إن 'الشرطة النسائية جزء رئيسي من العمل الشرطي وهي احد أركان المؤسسة الأمنية المهمة'، شاكرا الدكتورة غنام على 'هذا التكريم الذي يعطي دفعة معنوية للشرطة النسائية'.

وفي نهاية الحفل، تم تقديم درع المحافظة للسيادة اللواء حازم عطا الله تقديرا لجهوده في خدمة الأمن وسلامة المواطن، وتم توزيع الشهادات التقديرية على منتسبات الشرطة النسائية تقديرا واحتراما لهن على جهودهن في حفظ الأمن والنظام.

التعليقات