الأخبار
فتح تهنئ الناجحين في امتحانات الثانوية العامة(الحلقة السادسة عشر) .. سياسيون في رمضان :"يحيى موسى" وذكريات الجامعة الإسلامية..كيف يقضي رمضان؟(9 أصوات تحسم الأمر) : من هو أمين سر اللجنة التنفيذية القادم ؟الإتحاد العربي لكرة القدم يجتمع ويتخذ عدة قرارات .. ويؤكد : منع الرجوب من دخول الأردنوصلتها النتائج الاولية عكسية .. دعاء الكحلوت تحصد المرتبة الاولى فى الفرع العلمى بقطاع غزةدرس عشر سنوات من على سرير العناية المركزة :"ناصر البحيصي" يحصل على 85 % ويحلم بدراسة الطب(مؤثر)(فيديو) : كاميرا دنيا الوطن ترصد فرحة الثانوية العامةإدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم الأستاذ محمود ملحم وعادل شريمجمعية المستهلك تستغرب عدم إستيراد العجول على الكوتة من خارج السوق الإسرائيليالديمقراطية تؤبن القيادية الفلسطينية نهاية محمد فيصلايطاليا تؤكد مجددا وقوفها الى جانب مصر فى حربها ضد العنفمقتل 51 عنصراً من "داعش" وقيادي بالحشد الشعبي في العراقالحمد الله: إنشغالنا بتكريس الوحدة ونبذ الخلاف والإنقسام يأتي متوازيا مع إحياء ثقافة التعايش والرحمةالوحدة الطلابية تبارك للناجحين بإمتحانات الثانوية العامةجبل الشريف والعويوي والقدسي والراشدين يتأهلون الى الدور الثاني في بطولة المرحوم طلال سـدرجماهير حاشدة تبايع الرئيس أمام منزل المحافظ الشيبيتسيبراس: يدعو اليونانيين بالتصويت بـ "لا" لاقتراحات المقرضينبوتين يدعو إلى تعديل استراتيجية الأمن القوميالدخلية تفاوض عبد الله الزيات لاعب مالية كفر الزيات بعرض مالى مغرى و بعقد سنوىجبهة التحرير الفلسطينية تنعي شهيد قلنديا الفتى محمد الكسبة وتدعوا لتصعيد المقاومة الشعبيهإعتصام في الأقصى في الذكرى الأولى لاستشهاد أبو خضيرخالد رفعت رئيس مركز طيبة في حوار ساخن حول انتصار الجيش المصري وخسارة الإعلامدنيا الوطن ترصد بالصور والفيديو:عائلة العثامنة تحصد المرتبة الأولي للعام الثاني على التواليخلال مؤتمر اعلان نتائج الثانوية العامة..الشخشير: بلغت نسبة الناجحين (61,9)%أرسل بتهنئتك لعائلتك وأصدقائك واحصل على شهادة تقدير ونجاح .. عبر دنيا الوطن
2015/7/4

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية
تاريخ النشر : 2009-10-28
غزة-دنيا الوطن
عبرت الفنانة الأردنية فرح عن عشقها الشديد لمصر عبر صفحات مدونتها على شبكة الانترنت،واصفة إياها بـ "أجمل بلد في العالم". وتحدثت فرح عن جمال مصر وأصالتها ، وتعلقها الشديد بمصر معتبرة نفسها أردنية بنكهة وملامح مصرية.
وقد كتبت فرح في مدونتها:
"بحب تراب مصر..صحيح أنا أردنية وفخورة ببلدي جداً وبحبها ، بس مش عارفة ليه بحس نفسي مصرية ، بحس حتى ملامحي وطبيعتي وكل حاجة في مصرية أوي ،ومش بس مصر بتاعة السياح والليل والسهر.
لكن مصر بالنهار يعني سقارة والهرم ومصر الفاطمية وبوابة الفتوح ،والأقصر وأسوان ، كل حاجة قديمة في مصر بعشقها ، وديماً بقول أن مصر أجمل بلد في العالم مش بس في الوطن العربي .
وديماً ناس كتير بتحصر مصر في القاهرة بس لأنها مدينة كبيرة وعاصمة ، ولكني شايفة أن كل قطعة في مصر أجمل من التانية ،أنا لفيت كتير في مصر ورحت كل الأماكن اللي مش ممكن حد يتخيلها ، حتى في الكليبات اللي بخرجها بحاول على أد ما أقدر أتعمق في مصر القديمة أوي ،والأماكن الشعبية الحقيقية .
بحب أوي أروح النيل وأتأمل فيه وأشوفه وأشم ريحته بجد جميلة جداً ،وعظمة الهرم بالرغم من أني رحت بلاد كتير عمري ما شوفت زى الأهرام دي وعظمتها في أى مكان بالعالم كله، بجد حتى لما بحب المسلسلات بحب المصرية بلهجتها الجميلة."

يذكر أن الفنانة فرح أو "فيدرا" كما يعرفها البعض عملت كممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة الى جانب بدايتها كعارضة أزياء في نيويورك مكان إقامتها ودراستها قبل استقرارها في القاهرة.
وشاركت فرح في بعض الاعمال في السينما والتلفزيون منها "خاص جدا" و"حفلة موت" و"عفاريت السيالة"وغيرها.


















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف