الأخبار
أحرار: الأسير عدي استيتي يعلق إضرابه عن الطعام بعد توقيع اتفاق مع إدارة السجون الإسرائيليةمصدر في طالبان ينفي وفاة الملا عمربوتين: لا جدوى في تشكيل محكمة دولية خاصة بتحطم "بوينغ" الماليزية في أوكرانياوفاه مواطن يبلغ من العمر 43 سنه من قريه كفرذان بجنين بحادث سيرالشيشة والشلوت علامة الجودة للمنح الطلابية الفلسطينيةالبحرية الأيرلندية تنقل أكثر من 460 مهاجرًا إلى صقلية الإيطاليةتايم: تركيا تعتبر الشعب الكردى تهديدا أكبر من داعشعمدة "كاليه" تنتقد وزير الداخلية لعدم تأمينه "يوروتانل" أمام المهاجرينالمقاومة الشعبية باليمن: مستمرون فى تحرير مدننا ونطالب التحالف دعمنامقتل 3 أشخاص فى انفجار سيارة مفخخة بالعاصمة اليمنية صنعاءالاحتلال يخطر بوقف البناء في 7 مساكن وهدم خيمتين جنوب الخليلعرب 48: النائب غنايم: الحكومة الاسرائيلة تكذب عندما تسوّق الخدمة المدنية وكأنها الحل السحري لمشاكل العربأحرار: الاحتلال يحكم على شقيقين مقدسيين بالسجن لثلاث وأربع سنواتالرئيس التركى يلتقى نظيره الصينى فى بكين وسط توترات بشأن الويغورحريق بالقرب من مطار روما يؤثر على حركة النقل الجوىسوريا تشكك بنوايا تركيا فى التصدى لتنظيم داعشرئيس الملاحة الدولية: قناة السويس الجديدة ستسهم فى زيادة حجم التجارة العالميةمقتل 10 من أنصار بيت المقدس في قصف جوي جنوب الشيخ زويدتحذير لكل سعودي من يوم غدبان كي مون: النزاع السوري رمز مخزٍ لانشقاق الصف الدوليالاحتلال يثبت الاعتقال الإداري بحق 11 أسيراًأسرى "ريمون" يغلقون الأقسام احتجاجاً على الاقتحاماتالاحتلال يخطر بوقف البناء في 7 مساكن وهدم خيمتين جنوب الخليلكتانة: 18 ساعة كهرباء يوميا .. بشرط ؟!المنح الفنزويليه ..الى من نشكو امرنا ؟
2015/7/29

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية
تاريخ النشر : 2009-10-28
غزة-دنيا الوطن
عبرت الفنانة الأردنية فرح عن عشقها الشديد لمصر عبر صفحات مدونتها على شبكة الانترنت،واصفة إياها بـ "أجمل بلد في العالم". وتحدثت فرح عن جمال مصر وأصالتها ، وتعلقها الشديد بمصر معتبرة نفسها أردنية بنكهة وملامح مصرية.
وقد كتبت فرح في مدونتها:
"بحب تراب مصر..صحيح أنا أردنية وفخورة ببلدي جداً وبحبها ، بس مش عارفة ليه بحس نفسي مصرية ، بحس حتى ملامحي وطبيعتي وكل حاجة في مصرية أوي ،ومش بس مصر بتاعة السياح والليل والسهر.
لكن مصر بالنهار يعني سقارة والهرم ومصر الفاطمية وبوابة الفتوح ،والأقصر وأسوان ، كل حاجة قديمة في مصر بعشقها ، وديماً بقول أن مصر أجمل بلد في العالم مش بس في الوطن العربي .
وديماً ناس كتير بتحصر مصر في القاهرة بس لأنها مدينة كبيرة وعاصمة ، ولكني شايفة أن كل قطعة في مصر أجمل من التانية ،أنا لفيت كتير في مصر ورحت كل الأماكن اللي مش ممكن حد يتخيلها ، حتى في الكليبات اللي بخرجها بحاول على أد ما أقدر أتعمق في مصر القديمة أوي ،والأماكن الشعبية الحقيقية .
بحب أوي أروح النيل وأتأمل فيه وأشوفه وأشم ريحته بجد جميلة جداً ،وعظمة الهرم بالرغم من أني رحت بلاد كتير عمري ما شوفت زى الأهرام دي وعظمتها في أى مكان بالعالم كله، بجد حتى لما بحب المسلسلات بحب المصرية بلهجتها الجميلة."

يذكر أن الفنانة فرح أو "فيدرا" كما يعرفها البعض عملت كممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة الى جانب بدايتها كعارضة أزياء في نيويورك مكان إقامتها ودراستها قبل استقرارها في القاهرة.
وشاركت فرح في بعض الاعمال في السينما والتلفزيون منها "خاص جدا" و"حفلة موت" و"عفاريت السيالة"وغيرها.


















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف