هيئة العمل الوطني برفح : المسجد الأقصى بقدسيته و مكانته يعتبر خط أحمر

رفح-دنيا الوطن
أكدت هيئة العمل الوطني الفلسطيني بمحافظة رفح اليوم , بأن المسجد الأقصى بقدسيته و مكانته في نفوس العرب و المسلمين يعتبر خط أحمر لن يقبل شعبنا بتجاوزه , محذرة حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة من التمادي في ممارساتها العدوانية و مخططاتها التوسعية و إجراءاتها الاستيطانية و اعتداءاتها على المقدسات الدينية مؤكدة أن مخزون شعبنا النضالي لم ينضب بعد وأن جماهير شعبنا ستنتفض من جديد للدفاع عن حقوقها و أرضها و مقدساتها .
ودعت الهيئة في بيان صحفي صادر عن اللجنة الإعلامية إلي ضرورة إنهاء حالة الانقسام المدمر الذي يعيشه شعبنا والذي لا يخدم سوى الاحتلال في تنفيذ مخططاته في فرض حلول تنسف المشروع الوطني الذي قدم شعبنا من أجله قوافل الشهداء والأسرى والجرحى .
وأكدت الهيئة أن الوحدة الوطنية هي الضمان الوحيد لتعزيز صمود شعبنا في وجه العدوان المتواصل على شعبنا وهي الضمان لاستمرار النضال من أجل تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحريرية وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
وأضافت الهيئة أن الاحتلال الصهيوني يواصل جرائمه بحق شعبنا و أرضنا الفلسطينية و مقدساتنا و يرتكب جريمته الجديدة باقتحام باحات المسجد الأقصى و الاعتداء على المواطنين الفلسطينيين العزل الذين هبوا لحماية أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين و مسرى الرسول ( ص ) .
ودعت المجتمع الدولي إلى تحمل مسئولياته اتجاه ما تتعرض له مدينة القدس من تهويد وانتهاك لحرمه الأقصى الشريف والخروج عن صمته والتحرك الفاعل لإثبات مصداقية مؤسساته و إنفاذ قوانينه و إجبار حكومة الاحتلال على وقف عدوانها و فك حصارها , مطالبه منظمات حقوق الإنسان توثيق جرائم الاحتلال و العمل على تقديم مرتكبيها إلى المحاكم الدولية لمحاكمتهم كمجرمي حرب .

التعليقات