الأخبار
فى ضيافة المحلل الرياضى الشهير الدكتور زياد الرميلى بعمانمسيرة احتجاجية ضد سياسة شركة الكهرباء برفح(فيديو) .. البردويل يرد على هجوم سلطان أبو العينين : "عيب"أحرار: الاحتلال يفرج عن الأسير عدنان عصفور بعد عامين ونصف في الأسرروسيا تقدم طلبا معدلا لتوسيع حدود جرفها القاري في منطقة القطب الشماليالعراق يقاضي قوات أمريكية سرقت 30 ألف قطعة أثرية بابليةما بين 165 الى 50 دولار .. داعش تنشر قائمة أسعار لبيع النساء والأطفالبيسكوف: الأسد لم يطلب من بوتين إرسال القوات الروسية إلى سوريةشاهد بالصور.. سفينة "بوتين" الحربية العملاقة تلاحق السفن الأمريكيةالناتو يقلص عدد المقاتلات في سماء دول البلطيق إلى النصفإدخال 550 شاحنة عبر "كرم أبو سالم" الأربعاءالرئيس في زيارته لحضور افتتاح قناة السويس بمصر.. لقاءات مكوكية واجتماعات متواصلةأول غارة أميركية في سوريا دفاعاً عن مقاتلين بالمعارضةولي ولي العهد السعودي في الأردنمصرع طفلة دهسا شمال غزةفيريرا يرفض شيكابالا.. واللاعب السوبر في الطريقأثرياء العالم يصلون الإسماعيلية للمشاركة في افتتاح قناة السويسالضربات الاستباقية سلاح القوات المسلحة لتأمين احتفالات القناةمصر: اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الاسبق: الملاحة لم تتعطل في قناة السويس منذ ثورة 25 يناير رغم انتشار الفوضي وقتهامصر: كبير مرشدي قناة السويس : مرشدو القناة خضعوا لتدريبات مكثفة وعلي استعداد للعمل في القناة الجديدةمصر: المتحدث باسم وزارة الطيران المدني : مطار القاهرة استقبل 350 فرد حتي الان لحضور حفل قناة السويس الجديدةمصر: مجلس مدينة المحلة الكبرى ينظم احتفالية ضخمة بمناسبة الاحتفال بافتتاح قناة السويسمجلس الوزراء المصري: الخميس أجازة رسمية بمناسبة افتتاح قناة السويسمصرع وإصابة 7 أشخاص بينهم 5 أطفال في سقوط قذيفة على الشيخ زويدفيديو.. متصلة لـ داعية إسلامي: "أختي بتخوني مع زوجي"
2015/8/5

الفنانة رغدة: علاقتي بصدام حسين ليست غرامية ولم ينفرد بي أبدا

الفنانة رغدة: علاقتي بصدام حسين ليست غرامية ولم ينفرد بي أبدا
تاريخ النشر : 2009-08-28
غزة-دنيا الوطن
نفت الفنانة السورية رغدة ما تردد عن وجود علاقة عاطفية جمعتها بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مشيرة إلى أنه لم ينفرد بها على الإطلاق خلال اللقاءات التي جمعتهما سويّا خلال زياراتها التضامنية لبغداد.

وقالت رغدة -في مقابلة مع برنامج "الجريئة" على قناة نايل سينما 26 أغسطس/آب–: "مجرد التفكير في وجود علاقة بيني والرئيس صدام تخريف، فعلاقتي به كانت رسمية أثناء تواجدي ضمن لجنة لدعم الأطفال العراقيين المنكوبين خلال الحصار الذي فرضته الولايات المتحدة على العراق".

وتابعت قائلة: "في ظروف مثل الحرب لا يمكن لشخصين أن يرتبطا سويّا، كما أن المقابلة التي حدثت بيني وبين صدام كانت مع وفد رسمي ولم نجلس سويّا بمفردنا لكي يتمكن في دقائق قليلة أن يحبني".

كما رفضت الفنانة السورية الحديث عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، بالرغم من العلاقة القوية التي جمعتهما، نافية أن يكون بينهما أي شيء آخر غير الصداقة.

واعترفت رغدة بأنها معقدة عاطفيّا ولا تحتاج لرجل في حياتها؛ لأنها لا يمكن أن تفكر في إدخال شخص غريب على أولادها، مشيرة إلى أنها لم يعد لديها المقدرة على العطاء للطرف الآخر، وليس لديها وقت كافٍ لرجل تعيش معه في نفس المكان باستثناء ابنها، والذي تستعيض به عن فكرة وجود رجل في حياتها، معتبرة أن كل سن وله متطلباته، وأنها قد تخطت هذه المرحلة منذ فترة.

لم أحقق الملايين

وأكدت أنها تعتمد في حياتها حاليا على ما تقوم بكتابته من مقالات لبعض الجرائد والمؤسسات، وأنها قد تضطر أحيانا بقبول بعض الأعمال الفنية من أجل المال، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد حققت من وراء الفن الملايين كما يتصور البعض.

ومن جهة أخرى، انتقدت الفنانة السورية الوسط الفني الذي يميز بين الفنانين والفنانات المصريين وغيرهم من العرب، مشيرة إلى أنها تأخذ حقها في الشهرة مثل يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين لأنها ممثلة سورية وليست مصرية.

وأشارت رغدة إلى أن الفنانة التونسية هند صبري والفنان السوري جمال سليمان وأغلب الفنانين العرب في مصر استطاعوا ترك بصمة قوية في مصر من خلال النجاحات التي حققوها والموهبة الكبيرة التي يتمتعون بها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه لن يذكرهم أحد كنجوم للجيل الحالي بعد مرور فترة من الزمن لأنهم غير مصريين.

واعتبرت رغدة أن جمالها كان سلاحا ذا حدين؛ فقد فتح لها أبواب النجومية والنجاح، واستطاعت بموهبتها بعد ذلك الاستمرار، إلا أنها أكدت في الوقت نفسه أن جمالها فتح عليها أبواب جهنم؛ فهو في بعض الأحيان كان يؤرق من حولها، سواء من الرجال أو النساء.

أما عن الصراع القائم بين الدراما المصرية ونظيرتها السورية، فقالت إن الفن في البلدين فيه تكامل، وفي بعض الأحيان يكون هناك مسلسل ناجح في مصر أو سوريا، ولكن هذا لا يعني بالضرورة تدهور الفن في البلد الآخر، كما أن الأردن أيضا أصبحت منافسا قويا، والمنافسة مطلوبة مادامت توصل إلى هدف إيجابي.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف