الأخبار
أحمد فهمي ينفي تزوير نتائج "أراب أيدول"تركيا تجهز جيش اسلامى بتعداد 500 الف مقاتل لغزو الاراضى المصرية والتونسية والجزائريةإدراج سنّ الزوجين في عقد النكاح ..مفتي السعودية: لا نية حالياً لبحث "زواج القاصرات"اختتام فعاليات اللقاء الدوري الرابع لمسئولي وخبراء البحوث ونقل التقنية في مجال الثروة السمكيةاليوم.. موعد الإفراج عن الأسير الإداري محمد النجارقراصنة ينشرون بيانات مفاعلات نووية كورية جنوبية على تويتركلية القانون والممارسة القضائية تنظم تدريباً عملياً لتمثيل "مسرح جريمة"تربية قباطية تنظم ورشة تدريبية مع الزيزفونةاستئناف محاكمة المرشد العام للإخوان و50 آخرين بمصر اليومأسلحة سعودية تصل الجيش اللبناني خلال أسبوعينمنظمة الشهيد إيهاب أبو القمصان تنظم يوم عمل تطوعي على شرف الانطلاقةمصر تواصل الحملات الأمنية بالعريش والشيخ زويد لملاحقة المسلحينحنين ابو رجب وولاء سياج: نريد من الاتحاد اعطاء فرصة حقيقية للاعبات حتى يثبتن انفسهنبالصور: أول ظهور إعلامي .. نادية الجندي برفقة طليقها محمد مختار في عزاء المخرج نادر جلالعرب 48: اطفال حضانة البراعم- سخنين يتعرفون على الحبوب وعمل الفلاح3 سنوات فقط ..أصغر مُشتركة في Arabs Got Talent تُدهش الجمهوربالصور .. أبو صبحة لـ"دنيا الوطن": بدء دخول حافلات المسافرين عبر معبر رفح البريالرئيس عباس: اتصالات سرية بين "حماس وإسرائيل وأمريكا"بيان صادر عن حركة فتح -اقليم طولكرموفاة احد معتمري فلسطين في المدينة المنورةبالفيديو:عمرو أديب يرقص على أغنية "بشرة خيرة" بصوت آمال ماهرفيديو.. الرئيس السيسي لـ "مبارك": "منك لله"أعلاهم يصل 170 ألف دولار .. أجور الفنانين " ليلة رأس السنة "أسطورة الملاكمة "محمد علي كلاي" علي فراش الموتفيديو: "أضرحة الرؤيا" .. كرامات وتقرب لحجارة وتراب بلا جسدشاهد بالصور… غيوم عابرة تروي أرض غزة بزخات خفيفةخلال لقاء سياسي في خان يونس.. سياسيون : توجه القيادة لمجلس الأمن خطوة مهمة لإنهاء الاحتلالالأردن: اعدام 11 شخصا مدانين بتهم قتلإليسا تنضم الى نادى الفساتين "المستفزة"بالاسماء..هيئة المعابر تدعو طلبة لإحضار أوراقهم الثبوتيةنانسي عجرب بعد " أرب ايدول" في رحلة استجمامية برفقة زوجها في " باريس "مقتل 3 واصابة 5 فى انفجار قنبلة بمحطة حافلات فى الهندالمالكي يكشف عن تعديلات جديدة… المشروع الفلسطيني بمجلس الأمن بين التأجيل والتصويت"فتح" تعزي المتحدث باسمها أحمد عساف بوفاة ابن عمهاختتام دورة تدريبية لنادي إدارة الأعمال والتسويق في بيرزيت
2014/12/21
عاجل
تونس: افتتاح صناديق الاقتراع في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة

الفنانة رغدة: علاقتي بصدام حسين ليست غرامية ولم ينفرد بي أبدا

الفنانة رغدة: علاقتي بصدام حسين ليست غرامية ولم ينفرد بي أبدا
تاريخ النشر : 2009-08-28
غزة-دنيا الوطن
نفت الفنانة السورية رغدة ما تردد عن وجود علاقة عاطفية جمعتها بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مشيرة إلى أنه لم ينفرد بها على الإطلاق خلال اللقاءات التي جمعتهما سويّا خلال زياراتها التضامنية لبغداد.

وقالت رغدة -في مقابلة مع برنامج "الجريئة" على قناة نايل سينما 26 أغسطس/آب–: "مجرد التفكير في وجود علاقة بيني والرئيس صدام تخريف، فعلاقتي به كانت رسمية أثناء تواجدي ضمن لجنة لدعم الأطفال العراقيين المنكوبين خلال الحصار الذي فرضته الولايات المتحدة على العراق".

وتابعت قائلة: "في ظروف مثل الحرب لا يمكن لشخصين أن يرتبطا سويّا، كما أن المقابلة التي حدثت بيني وبين صدام كانت مع وفد رسمي ولم نجلس سويّا بمفردنا لكي يتمكن في دقائق قليلة أن يحبني".

كما رفضت الفنانة السورية الحديث عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، بالرغم من العلاقة القوية التي جمعتهما، نافية أن يكون بينهما أي شيء آخر غير الصداقة.

واعترفت رغدة بأنها معقدة عاطفيّا ولا تحتاج لرجل في حياتها؛ لأنها لا يمكن أن تفكر في إدخال شخص غريب على أولادها، مشيرة إلى أنها لم يعد لديها المقدرة على العطاء للطرف الآخر، وليس لديها وقت كافٍ لرجل تعيش معه في نفس المكان باستثناء ابنها، والذي تستعيض به عن فكرة وجود رجل في حياتها، معتبرة أن كل سن وله متطلباته، وأنها قد تخطت هذه المرحلة منذ فترة.

لم أحقق الملايين

وأكدت أنها تعتمد في حياتها حاليا على ما تقوم بكتابته من مقالات لبعض الجرائد والمؤسسات، وأنها قد تضطر أحيانا بقبول بعض الأعمال الفنية من أجل المال، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد حققت من وراء الفن الملايين كما يتصور البعض.

ومن جهة أخرى، انتقدت الفنانة السورية الوسط الفني الذي يميز بين الفنانين والفنانات المصريين وغيرهم من العرب، مشيرة إلى أنها تأخذ حقها في الشهرة مثل يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين لأنها ممثلة سورية وليست مصرية.

وأشارت رغدة إلى أن الفنانة التونسية هند صبري والفنان السوري جمال سليمان وأغلب الفنانين العرب في مصر استطاعوا ترك بصمة قوية في مصر من خلال النجاحات التي حققوها والموهبة الكبيرة التي يتمتعون بها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه لن يذكرهم أحد كنجوم للجيل الحالي بعد مرور فترة من الزمن لأنهم غير مصريين.

واعتبرت رغدة أن جمالها كان سلاحا ذا حدين؛ فقد فتح لها أبواب النجومية والنجاح، واستطاعت بموهبتها بعد ذلك الاستمرار، إلا أنها أكدت في الوقت نفسه أن جمالها فتح عليها أبواب جهنم؛ فهو في بعض الأحيان كان يؤرق من حولها، سواء من الرجال أو النساء.

أما عن الصراع القائم بين الدراما المصرية ونظيرتها السورية، فقالت إن الفن في البلدين فيه تكامل، وفي بعض الأحيان يكون هناك مسلسل ناجح في مصر أو سوريا، ولكن هذا لا يعني بالضرورة تدهور الفن في البلد الآخر، كما أن الأردن أيضا أصبحت منافسا قويا، والمنافسة مطلوبة مادامت توصل إلى هدف إيجابي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف