الأخبار
الاناضول عن حماس: مفاوضات وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل في القاهرة لم تفشلالنضال الشعبي تلتقي السفير البرازيلي في رام اللهالاتحاد العام للمراة الفلسطينية يستنكر ويدين قرار الامر العسكري الاسرائيلي بحق المناضلة "خالدة جرار"الحرب الاعلاميه النفسيه التي تستهدف الشعب الفلسطيني ....من اشد الحروب الاسرائيليه فتكاسر صواريخ بئر السبع ومحاولة اغتيال الضيفالشيطان افشل مفاوضات القاهرةطفلان: شهيدان باستهداف طيران الاستطلاع لأم وأبنائها قرب مدرسة المزرعة شرق ديرالبلح وسط القطاع137 صاروخا أطلقت من غزة خلال 24 ساعةحماس :اسرائيليو غلاف غزة لن يعودوا الى منازلهم الا بقرار من القائد محمد الضيففي مثل هذا اليوم 20/8 ,عرض الروم على خالد بن الوليد في معركة اليرموك هدنة "72 ساعة" .. فماذا فعل؟الاحتلال يدعي إحباط عملية طعن على حاجز جنوبي نابلسشاهد بالصور والفيديو: تشييع زوجة ونجل محمد الضيف القائد العام لكتائب القسامالرئيس الفرنسي: أي اتفاق يجب أن يتضمن نزع سلاح القطاع ورفع الحصارحملة واسعة لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية في غزةعباس زكي ينعى الشاعر الوطني الكبير ... شاعر الكفاح والثورة الفلسطينيةمصر: معدومى الدخل يحذر من اندلاع انتفاضة الكهرباء ويدعو المصريين بالامتناع عن سداد الفواتير"وزارة الاسرى": ادارة هداريم تعلن حالة الطوارئ في السجنبطموحها وشغفها الكبير: تطل المخترعة ألاء عبدالرحيم في برنامج شاشتك على تلفزيون جالخيار الوحيد الان هو ضرب اسرائيل.. حماس: نتنياهو أضاع فرصة التوصل لاتفاق بالقاهرةاعتبرت قطاع غزة منطقة منكوبة ودعت المجتمع الدولي لوقف العدوان ودعم غزةالنجم العالمي ألباتشينو في لقاء مع الزميل فراس رمضان والمخرج بشعلاني22 شهيدا و120 اصابة منذ تجدد العدوان مساء الأمس على القطاع .. 2039 شهيد حتى اللحظةورشة عمل حول استخدام المياه العادمة المعالجه في الزراعة في قرى نابلسوزير الحكم المحلي يتفقد مكب المنيا للنفايات الصلبةالصحة : وفد طبي مختص بالأمراض الجلدية وشاحنات أدوية إلى غزضمن حملة سياط الموت ... كتائب الناصر تقصف مدينة نيتيفوت بصاروخي ناصر4تقرير لجنة الطوارئ في بلدية غزة من مساء يوم الأحد 17-8 حتى يوم الإثنين 18-8-2014تقرير لجنة الطوارئ في بلدية غزة من مساء يوم الإثنين 18-8 حتى يوم الثلاثاء 19-8-2014انطلاق الشحنة الثالثة من جمعية دير طريف الخيرية لقطاع غزةالديمقراطية تلتقي الرئيس اللبناني اميل لحود وتعرض معه التطورات
2014/8/20
عاجل
غارة على أرض زراعية شرق حي الزيتون شرق غزةحماس‬ : أي مفاوضات قادمة لن تكون إلا تحت ضربات المقاومة وعملياتها النوعيةالزوارق الحربيه تطلق نيران رشاشاتها في عرض بحر غزةسماع دوي عدة إنفجارات تهز مدينة غزةالاناضول:قبل أيام الوفدين الفلسطيني والإسرائيلي تمكنا بالفعل من التوصل لاتفاق، ووقع عليه الفلسطينيانفجار بمخيم البريج وسط قطاع غزةهآرتس: متوسط عدد الصواريخ الذي سقط على إسرائيل‬ خلال الحرب على غزة 85 صاروخاً كل يومالاناضول عن مصدر مقرب لحماس:توقع أن ستستأنف المفاوضات قريبا، وأن يتم خلالها التوصل لاتفاق لوقف النارطائرات الاحتلال تدمر منزل المواطن منير العبادلة في القرارة شرق خانيونسالقسام تقصف كرم أبو سالم بقذيفتي هاون 120سرايا القدس تقصف تجمعات للآليات شرق ‫‏رفح‬ بـ5 قذائف هاون من العيار الثقيلألوية الناصر تقصف رعيم وعين هبسور بأشكول ب5 صواريخ كاتيوشاإصابة واحدة بإستهداف طائرة بدون طيار لمنزل عائلة الحديدي بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزةصافرات الإنذار تدوي في موقع كرم أبو سالم العسكري جنوب شرق رفحصافرات الإنذار تدوي الآن في ناحل عوز شرق مدينة غزةقصف مدفعي في منطقة المصدر شرق المغازي وشرق دير البلح وسط قطاع غزةصافرات الانذار تدوي الآن في كيسوفيم وأشكول بالنقبصافرات الإنذار تدوي الآن في ناحل عوز شرق مدينة غزةحمدان‬: عدونا ليس له قدرة على الصمود لذلك ستلوح بالأفق محاولات للتهدئة الأيام القادمة

الفنانة رغدة: علاقتي بصدام حسين ليست غرامية ولم ينفرد بي أبدا

الفنانة رغدة: علاقتي بصدام حسين ليست غرامية ولم ينفرد بي أبدا
تاريخ النشر : 2009-08-28
غزة-دنيا الوطن
نفت الفنانة السورية رغدة ما تردد عن وجود علاقة عاطفية جمعتها بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مشيرة إلى أنه لم ينفرد بها على الإطلاق خلال اللقاءات التي جمعتهما سويّا خلال زياراتها التضامنية لبغداد.

وقالت رغدة -في مقابلة مع برنامج "الجريئة" على قناة نايل سينما 26 أغسطس/آب–: "مجرد التفكير في وجود علاقة بيني والرئيس صدام تخريف، فعلاقتي به كانت رسمية أثناء تواجدي ضمن لجنة لدعم الأطفال العراقيين المنكوبين خلال الحصار الذي فرضته الولايات المتحدة على العراق".

وتابعت قائلة: "في ظروف مثل الحرب لا يمكن لشخصين أن يرتبطا سويّا، كما أن المقابلة التي حدثت بيني وبين صدام كانت مع وفد رسمي ولم نجلس سويّا بمفردنا لكي يتمكن في دقائق قليلة أن يحبني".

كما رفضت الفنانة السورية الحديث عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، بالرغم من العلاقة القوية التي جمعتهما، نافية أن يكون بينهما أي شيء آخر غير الصداقة.

واعترفت رغدة بأنها معقدة عاطفيّا ولا تحتاج لرجل في حياتها؛ لأنها لا يمكن أن تفكر في إدخال شخص غريب على أولادها، مشيرة إلى أنها لم يعد لديها المقدرة على العطاء للطرف الآخر، وليس لديها وقت كافٍ لرجل تعيش معه في نفس المكان باستثناء ابنها، والذي تستعيض به عن فكرة وجود رجل في حياتها، معتبرة أن كل سن وله متطلباته، وأنها قد تخطت هذه المرحلة منذ فترة.

لم أحقق الملايين

وأكدت أنها تعتمد في حياتها حاليا على ما تقوم بكتابته من مقالات لبعض الجرائد والمؤسسات، وأنها قد تضطر أحيانا بقبول بعض الأعمال الفنية من أجل المال، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد حققت من وراء الفن الملايين كما يتصور البعض.

ومن جهة أخرى، انتقدت الفنانة السورية الوسط الفني الذي يميز بين الفنانين والفنانات المصريين وغيرهم من العرب، مشيرة إلى أنها تأخذ حقها في الشهرة مثل يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين لأنها ممثلة سورية وليست مصرية.

وأشارت رغدة إلى أن الفنانة التونسية هند صبري والفنان السوري جمال سليمان وأغلب الفنانين العرب في مصر استطاعوا ترك بصمة قوية في مصر من خلال النجاحات التي حققوها والموهبة الكبيرة التي يتمتعون بها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه لن يذكرهم أحد كنجوم للجيل الحالي بعد مرور فترة من الزمن لأنهم غير مصريين.

واعتبرت رغدة أن جمالها كان سلاحا ذا حدين؛ فقد فتح لها أبواب النجومية والنجاح، واستطاعت بموهبتها بعد ذلك الاستمرار، إلا أنها أكدت في الوقت نفسه أن جمالها فتح عليها أبواب جهنم؛ فهو في بعض الأحيان كان يؤرق من حولها، سواء من الرجال أو النساء.

أما عن الصراع القائم بين الدراما المصرية ونظيرتها السورية، فقالت إن الفن في البلدين فيه تكامل، وفي بعض الأحيان يكون هناك مسلسل ناجح في مصر أو سوريا، ولكن هذا لا يعني بالضرورة تدهور الفن في البلد الآخر، كما أن الأردن أيضا أصبحت منافسا قويا، والمنافسة مطلوبة مادامت توصل إلى هدف إيجابي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف