الأخبار
انتصار الكف على المخرز في البنيان المرصوصمساعد مدير مدرسة اقتحم فصلاً وصفع طالباً أمام معلمه وزملائه.. والمُعلم يتقدم بالشكوىمصر: "أوقاف أسيوط" تحيل مدير إدارة صدفا و 34موظفًا للتحقيق لعدم التزامهم بمواعيد العملبالصور والفيديو.. حقيقة "سبايدر مان" بنسخته المصريةحمدونة : هذه هي تفاصيل إتفاق إنهاء الإضراب المفتوح عن الطعام في السجونعرب 48: غطاس يزور المستشفى الانجليزي للاطلاع على اجراءات تسجيل قومية الاطفالندوة بخان يونس بعنوان "القدس فى القلب وستبقى عاصمتنا الابدية"خلال زيارته لعائلات الاسرى في رام الله.قراقع : قضية حرية الاسرى وحقوقهم عنوان العام القادمعمرو مصطفى: لا توجد بمصر مطربات سوى شيرين وأنغام وآمال ماهرسوريا: الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين تزود المشافي الميدانية في الداخل السوري بالمسلتزمات الطبيةإنهاء العزل الانفرادي ل 12 معتقلين وتحسين شروط عزل الأسير نهار السعديتدهور الوضع الصحي للاسرى علاء الهمص ومحمد راشد وموسى صوفانمستوطنون يدهسون طفلا أثناء توجهه إلى مدرسته شمال رام اللهبالفيديو: الإجابة الأسوأ في تاريخ "من سيربح المليون"أبو الليف يدهش جمهوره برقصة بـ " الزجاجة "وزير الحكم المحلي يلتقي المدير الجديد لمؤسسة التعاون الألمانيغروب أخر من غزةالفنان الأردني منذر ريحانة: يهمني الدور وإن عرضي للإنتقادوفاة طفل هندي بعدما ضربه ناظر مدرسته لأنه لم يدفع القسطصديقتان ولدتا وتوفيتا في نفس اليومالكتلة الإسلامية تكرم 18000 معلم في يوم المعلم الفلسطينيوفاة زوجة عبد المنعم مدبولي بعد صراع طويل مع المرضالكتلة الإسلامية تحيي ذكرى الانطلاقة 27 لحركة حماسرجل يقطع أطراف زوجته الأربعة بالسكين بدافع الغيرةبالفيديو والصور.. طفلان يتعرضان للاعتداء الجنسى من قبل والديهما بالتبنى وتركهما يموتانأحرار يطالب الإفراج عن 22 نائبا ووزيرين مختطفين في سجون الاحتلالتوتر شديد في الأقصى واعتقالات واعتداءات على النساء من قبل المستوطنينشاهد "العمانية "صاحبة أجمل عيون ساحرة في العالممصر: تقرير.. توقيع عقود بين دول الخليج ومصر مع روسيا لشراء غواصات نووية"إطلع مش طالع "..."بنات الخير" أغنية للسخرية من حلقة ريهام سعيد عن "الجن"ريهام سعيد تشكك في وطنية حسن الشافعي .. والأخير " ميستهلوشي "تكريم المعلمين بمدرسة ذكور بني سهيلا الاعدادية بمجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات تشارك باحتفالات انطلاقة الجبهة الشعبية في مخيم بلاطةسوريا: ضابط ينتحر ويقتل معه عشرات الجنودبعد وعكة صحية شديدة.. الفنان حمدي أحمد: " أنا تحسنت كثيرا"
2014/12/18
عاجل
مستوطنون يدهسون طفلاً من بلدة اللبن الغربية شمال رام الله

المرأة السورية ثالث أجمل النساء في العالم..شاهد الصور

المرأة السورية ثالث أجمل النساء في العالم..شاهد الصور
تاريخ النشر : 2009-08-28
غزة-دنيا الوطن
أكدت دراسة حديثة أن المرأة السورية جاءت كأجمل ثالث امرأة عالمياً بعد المرأة المجرية والبولندية. واعتمدت الدراسة التي قام بها مركز ستارش البريطاني للأبحاث العلمية حول أجمل نساء العالم على عدة معايير للجمال ومنها الرقة التي تتمتع بها الفتاة السورية وكمية الحياء في تصرفاتها.
مواصفات أخرى تحدثت عنها الدراسة تمتعت بها المرأة السورية أبرزها قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا من أنوثتها. واعتبرت الدراسة أن أحد أسرار انجذاب الرجال إليها الحنان الوافر الكامن في قلبها الذي يمدها بطاقة حب كافية.
وشددت الدراسة على أن الفتاة السورية تلبى طلباتها بدون عناء ودائماً يقوم أحد بخدمتها إضافة إلى أنها ليست بحاجة إلى عمل فمصروفها متوفر لها من أولياء أمورها دون الحاجة للعمل وأن اهتمامهم بها منذ الولادة وحتى
وفاتها يدل على احترامها ولكن هي تفضل العمل كي تتساوى مع الرجل .
ووصف البحث الفتيات السوريات بأنهن ملكات العالم فالملكة لا تقود السيارة بل الخدم من يقوم بذلك والفتاة السورية مثل الملكات تماماً.












 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف